عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-18, 12:50 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 3 ــارت

نـرجع لسيـارة الاولى طبـعـا رح اشرح حال كـل شخص فيهـا
طــلال كـان قدر مـا يستطيع انه يشـوف ريمــا
ويتكلم بطريقة تبي لها انه انســان محترم << بس دام عمــر مـوجـود مـا أعتقد رح تنجح خطط طــلال ههه هع ههه
حــال طـــلال مو أقـل من حـال أحمــد
مــع شمــوخ بــس الفرق بينهم أن شمــوخ كـانت تبـادل
أحمــد بنفس النظــرات عكــس ريمـــا اللي
كــانت تفكــر ب حبيبتهـا اللي اشتــاقة لهـا حيــل { لمى }
ومـا رح ننسى عشـاقنـا عمــر وعبيــر
اللي طول الطلـع وهم ماسكين يد بعض وسـواليف
كلــه حب وعشق وغـرام << وهـ فـديت الرومانسية
مـر نص اليـوم فرحه و ونـاسة للبعض
وللبعض الاخرى قهـر ومــلل

فهــد : الووو طــلال اسمـع أنـا كلمت أبـوي وعمي
وقلت لهم يجو مـع أمي ومـرت عمي مـعـنـا البحـر نتعشى سوا
يلا نلتقي هنــاك
طــلال : اوو طووووووووووووووووط
طــلال : مـالت عليـه
أحمــد : مين هو
طــلال : أخـوي الصـغـير قصـدي الكبيـر
سكـر بوجهي قبل لا أتكلم
أحمــد : ههههههه وش كـان يبي
طــلال : قـال نروح البحـر عشـان
نتعشى هنــاك
دعــاء : يعني رح تكون ختامـها مسـك
وااااااو ونـااااااااااااسة
ريمــا : الله يسعـد طــلال مثل مـا أسـعـدنـا
طــلال : ويــــــــاك يـا بنت الـعـم
شمــوخ : هـذي أول حسنـة لطــلال
وألا البــاقي كلـهـا سيئـات الله يخلي البنــات
طــلال يــاربييييييييي كل ماقلنا نست البنت اسرتي الكريمـة تذكرهـا : قلنــا خــلاص تبنـــا << درينــااااا


فـا لبـحـــرــر

الـحـريم بجهه والرجــال بجهه ثانيه
وكـالـعـاده البنــات لحـالهم والشبــاب لحالهم
أي صح ما ذكرت لكم أن انضموا عائلة أخت وأخو
أم فهــد معهم




ريمـا كانت قرب الشاطئ تكلم صديقتها
لمى : وحشتيني مووووت والله الرياض بدونك مـا تسوى
ريمــا : وأنتي بعــد وحشتيني حيـــل وتبكي
لمى ودموع بعيونها : لا فــديتك لا تبكي دموعك غـاليـة علي
ريمــا : اهئ اهئ لنـا 13سنـة مـا بـعـض وهـذي أول مـره أتركك فيهـا
لمى : اهئ حبيبتي خـلاص أصلا ما رح أسمح لك
تسـافري بدوني حتى لـو عمـك بنفسه يتزوج مافي مافي
ريمــا : ههههه اهئ هههه عمي مرة وحده
لمى : دووووووم يـالبي هـالضحك
ريمــا : جعل عيني مـا تبكي يـا عمري أنتي
لمى : خلينـا ندخل بجد دام محد من بنات عمك حولك
وقولي كم واحد حطيتي عينك عليه
ريمــا : هههههه بس هذا اللي يهمك
لمى : وفي أهم من كذا يـا عسل ويلا قولي كم
ريمــا : محد مخربني غيـرركـ
لمى : اوف قوووووووووووية أنـــــــــــــــــــــا
ريمــا : لا عمي
لمى : الله يسامحك بتموني أقول أقول
ريمــا : هلا هلا
لمى : وش أخبــار عيـال عمــك
ريمــا : أخبــار بنــات أو عيــال عمي
لمى : سـؤالي واضح
ريمــا تستهبل : بـخــير يسلموا عليـك
لمى : متى أخـر مـره سمعتي صـوت المطـر طووط طووووط
ريمــا : ههههه خــلاص توبة
لمى : أيه أعقلي هـا وش أخبـارهم
ريمــا : تصدقين عاد تغيـروا كثيييييييييـر
لمى : كيـ؟؟؟ـف
ريمــا : مـدري كبـروا وكـل واحـد صـار كبر البــاب
لمى : ههههههههههههههههههههههههه هه
حلـوه كبر البــاب ههههههههه
ريمــا : هههههه مـا أعـرف أمثـل
لمى : أهم شيئ الجمــال عنـدهم كيف
ريمــا : الحق يقـال كل واحـد أحلى من الثاني
لمى : مين احلى وأحـد
ريمــا : فهـــد عليـه طول وجسم خيـــاااال
امـا عمـــر وسيــم وجذاااابه



وطـــلال ....
لمى : طــلال أيش كملي << شوي وتدخل من الجـوال هع هع
ريمــا : طــلال تقدري تقـولي أحــلاهم
خـاصتنـا بنظــراته السـاااحرهـ
لمى : هـا يعني نقـول سـواهـا قلبي سوري سواها قلبــك
ريمـــا وهي تشوف عبير : هه بـــــــــــااااـايخه
يالله عطيتك وجه بـزيـاده ضفي بروح اشوف عبير
لمى : عبير والا طــلال ههه
ريمـــا : لا يشيخه
لمي : خلاص يالله باي بس عيييييشي اجـــــواء الرومنسيةة
ريمــا :مـالـ طووووط هههههه الله يرجهــااا

وفي عـالم اخـرى
عـالمـ الحـزن والشــوق كـانت تجلس عبيـر
بعـد مـا تـركهـا عمـر << اخيـراااا
ع اســاس انهـا تجلـس مع البنـــات وهي رايحه لعنــدهم
شـافــت البحـر وتـذكـرت من كـانت لهـا أغلى من الروح
لا أستطيـع أعبـر لكم عن عـلاقة عبيـر وهيفـاء
فـا بـراءة الطفـولةة جمعتهم وشقـاوة المـراهقة قربتهم
وصـداقة حبهم أصبحـوا رمـز من رمـوز الصـداقـة الحقيقيـة الـراائعةة


آآهـ رجلي اهئ اهئ
عبيـر تبكي : هيفـاء حبيبتي أصبـري الحين ولد خالتي
رح يجي ويوديك المستشفى اهم شيئ لا تتحركي اهئ اهئ
أنـا السبب كـان المفـروض ما اجري وراك جعـل رجولي الكسـر اهئ
هيفــاء : لا يـاقلبي لا تدعي ع نفسك أنتي مالك ذنبي أنا
اللي بديت ورشيتك بالمويه لن عجبني الجو ع البحـر وقلت نستانس عليه آآهـ أنتي تـدري محـد مشـاركك بـ قلبي الا البحـر
والا نسيتي اني عـــاشقة عبيـر والبحـر وابتسمت


ريمــا : عبيـر عبيـر
عبيـر ودمـوع تسيـل ع خـدهـا
والحـزن عجـز لسـانهـا عن الكــلام : ......

ريمـــا : عبيــر وش فيــك تزعلتوا انتي وعمـر
عبيــر بـعـد مـا رتمت بحضـن ريمــا : وينهـا ابيهـا اهئ اهئ
ريمــا مو فـاهمـه شيئ : مين هي واجيبهـا لك
عبيـر بعدت عنها وناظرتها ب عيـونهـا الغارقة بالدموع : صـدق رح ترجعيهـا لي
ريمــا : لو أقـدر من عيـوني بس هي مين

عبيـر وهي متجاه لـ شاطئ : حيـاة الروح وبلسمـ الجـروح
ريمــا : صديقتــك
عبيـر : الا أختي وصديقة عـمري
وحبيبة قلبي اللي ضعـت ضعت بدووووونهـا
آآآآآآآهـ يـا هيفـــاء ووووووووووووووووووووووووو وينك

ماعـاد فيني أصبـر ع بعــدك ماعــاد فيني وتنهــار
ريمــا مـا قــدرت تتحمـل وبكت من كـلام وحزن عبيـر
وخـاصتنــا بـ مجـرد ماتخيلت انهـا تعيـش بـدون تؤم روحهـا لمى
ريمـا حـاولت تخفي دموعهـا وراحت لعندها : هيفـاء أسمهـا حلـو هي وينهـا
عبيـر : سـافــرت
ريمــا : اهـا الله يرجعهـا لك بـالســلااامه
عبيـر بـ حنين : آآآآآآآآمــــين
ريمــا :بس أكيــد تكلميهـا بالجـوال او بالمسن
عبيـر سكتت والدمـوع مـا زالت في نـزيف حـــاد
ريمــا حست انهـا حطت الملـح ع الجـرح
فـ مـا حـاولت تدخـل أكثـر من كـذا
بـس قـدرت تهدي عبيـر ودعت ربهـا بدعـوهـ صـادقة ان
ربي يجمعهمـ بـالقـريب العاجـل
هـذا اللي اسعد عبيـر وبعـد مـا قـدرت ريمــا ترجع البسمة بـوجه عبيـر أخـذتهـا وراحـوا عنـد البنــات
شمــوخ : ووووينكم
ريمــا تجلس :احـم احـم لـ درجـه هذي اشتقتـو لي
سلمى بنت خـالة شمــوخ : لا وأنتي صـادقـة جوعانين
ريمــا : وش دخلنـا طيب نروح نطلب لكم مثــلا
سلمى : أأ
دعــاء قاطعتـهاا : لا حيــاتي بس نتعشى سـوا
ريمــا : اهـا اشوى ع بـالي
ياااااالله لعيـون بنـات عمي بروح عنــد الشبـاب
أقولهم يجهـزوا العشـاء
شمــوخ : عبيروووهـ ما مداه يتركك الا وفكـرتي فيـه
عبيـر والحـزن بـاين عليهـا : هههه فـديتــه
ريمــا تقلـد صـوت عمـر : فــداك الكـون يـااا حبي
البنــات ما عـاد سـلمى
هههههههه
نـورا أخت سلمى: بمووووووووت من الجوع اهئ
ريمــا : يالله يالله الحـين بروووح
شمــوخ : خذيني معـاك
العنود بنت خـالة شمــوخ : اجل حنـا راااحين عنـد الحـريم
ريمــا وشمــوخ : اوووووووووك

{ العنـود 23 سنة , عبيــر 22سنة
بنات أخت أم فهـد }

{ راكـان 29سنة , نـورا 23سنة
سلمى 21سنة عيــال أخو أم فهــد }

وهي رايحين
شمــوخ : وااااو الجـو خيااااال
ريمــا : ايه روعـه اممم شمــوخـه
شمــوخ : هلا حيــاتي امري
ريمــا : مـا يـامر عليـك عدو يـا قلبي
اممم ابي أعـرف مين هيفـاء
شمــوخ بـ فـززززع : اييييييش هيفـاااء
قصـدك هيفــاااء صديقـة عبيـر
ريمــا مستغربة : أأي
شمــوخ : وش عرفـك فيهـا
ريمــا : وش هـالتحقيق وش سـالفتهـا
شمــوخ : .......
ريمــا وقفت قـدام شمــوخ : شمــوخه وين سـرحتي
شمــوخ : معقــووووله عبيـر لحـد الحين مـانستهـا
ريمــا : ترا الضغـط بـدا يرتفع تكلللللمي
شمــوخ : انتقلت خالتي أم نـاصر لـشقة جديده بعـد مـا كـانت سـاكنه
عند أهـل زوجهـا في بـداية زواجهـا من أبو نـاصر
ومن حسـن الحظ كـانت بـأيـام قليلة تسكن جـاره جـديـده اللي هي أم هيفــاء بـالعمـاره نفسهـا اللي سكنت فيها خالتي
بـدا الـزيـارات وبـدا الحـب يتخلل قلوبهم
خالتي كـان معهـا بس العنـود
أمـا أم هيفــاء مـا كـان معهـا لا ولـد ولا بنت ب سبب
مشـاكل بـالرحم بس أبو هيفـاء كـان معه ولـد من زواجه الاولى
اللي نهـايته الطـلاق والطفـل ظل عايش مع امهـا بـ استراليا
وكرم من الخـالق
حملت بنفس الوقت اللي حملت فيه خالتي
مـرة شهـور الحمـل لـ خالتي وام هيفـاء بـ صعـوبه
ولـدت كل وحـده منهم وجـابـو ا
عبيــر وهيفــاء
فـرحوا فيهم كثيـررر واكتملت السعـادة الاسرتين
بحب البنـات لبعـض
اكل شربو لعبو البسوا ناموا مـع بعـض
الكـل كـان يحسدهم ع عـلاقتهم اللي الكـل يتمناهـا
حتى بـ دراستهم درسوا ونجحوا من الابتدائية
حتى صاروا بـالثـانوية الـعامه بـالفتـره هذي
مـاتت أم هيفــاء بعـد مـاسـفرهـا أبو هيفــاء أكثـر
من دوله لـ تتعالج من مــــرض سـرطــان
<< الله يبعده عن كل مسلم ومسلمةة
وبعـد شهـور من عز المرحومـه
قبضت الشرطـة ع أبو هيفــاء بتهمةة مخـدرات
وتمـ الحكم عليه 30 سنـة رغم انـه مظلـوم
وهذا اللي ماخلاه يتحمل وطـاح عليهم ومـات
ومن الاحـداث هذي تقـربت عبيــر حتى عائلتها أكثر لـ هيفــاء

سكنت معهم
بسسس للأسف
أعمـام هيفــاء رفضوا وقرروا انها تعيـش مع واحـد فيهم
وبـ كذا افترقوا هيفــاء وعبيــر وكـان اول مره بـ حيـاتهم
يفتـروقوا << رح أتـرك المـايك لكم كيف رح يكون حالة البنتين
يـوم ولحظـة الفـرااااااق

مـا قـدرت تكمل شمــوخ وبكت
لانها استرجعت الاحـداث
وكمــان ريمـــا بكت بـس فضـولهـا خلاهـا تتكلم
ريمـــا : طيب وش صــار بعدين
شمــوخ تمسح دمـوعهـا : هم صح تفـرقـوا بس كـانوا
كل يـوم يكلموا بعـض وكل وحـدة تحكي لـ ثـانية ايش صـار لهـا
طوووول اليـوم
فجاءة جات أيــام صـارت هيفــاء مـا تدق ع عبيــر
واذا عبيــر دقت هيفــاء تصـرفهـا
وأستمــر الـوضع أيـــام
هـالشيئ اقلق عبيــر وقـرررت انهـا تفاجئها وتروح لـ عنـدهـا

<< شمووووووووووووووووووووووو وووووووخ
لا بالله انكم مو صـاحين
شمــوخ تمسح دمـوعهـا : ههه دقـائق والعشى عنـدكم
نـورا من وراهم : يـويلكم لو تتاخـرو وراحت
شمــوخ : ريمــا حبيبتي رح أكمـل
بعـدين
ريمــا : اوك حبي خـلاص روحي انتي
أجلسي ورتاحي و أنـا رح أروح عنـد الشبـاب
وأطلبهم العشى



>
<


عنــد الشبــاب

طـلال وزيــاد وعمـر ومشعـل
عنـد الشـوي
امـا فيصـل فهـد أحمــد
و راكـان
عنـد الـرجـال

طــلال شـاف ريمــا
وهـ فـديت اللي جـات
طبع ـا بـ الصامت *,^


ريمــا :واااااااو وش هـالريحـه
جونننننننننننننان
طــلال : هـا وش رايـك بـولد عمـك
أحم يعـرف يشـوي
ريمــا تمــزح : اهــا يعني الشـوي ع ولـد عمي
والله منت سهـل يـا عمـــــر وتأكـل قطعـه
طــلال متحطم : الله يهـديك لي سـاعـة أشـوي
وأخـر شيى تقـولي عمــر
عمـر يبي يـرفع ضغطـه : راااعي بنــات وسكتنـا
بـس كـذاااب مصيبـة والله
طــلال : والله والله أني أنـا اللي شـويت واسـألي الشبـاب بعـد
وثـانيـا يـأخ عمــر قلنـا تبـااااانـااااااااااا
مشعـل : ي شيخ كسـرت خـاطـري
خلاص لا تبكي يـا بابا هو اللي شوى ي ريما ارتحت
طــلال نفسـه يذبحهم بس برستيجه قـدام ريمــا
أجبـر ع الصبـر عليهم وقــال : أنـا لـو عليكم مـا رح أشـوي
ولا فخـذة دجـاج بس بهمـس لـريمــا اللي كـانت جنبـه
لعـيـون اللي تحب الشـوي رح أشتغـل شـواي بعـد
ونـاظر بـ عيـونهـا { طلال عرف بـ الصدفه ان ريمـا من عشششاق الشـوي فـ قرر يشـوي طبعـا بـ مسـاعدة أخوهـ وعيـال عمـه }
زيــاد : وش قلت يـ الحـبيب
طــلال تـوهق وريمــا قـالت : هههه قصـد لعـيـون
البنــات وضحكت برغم من الربكـه والخـوف اللي بداخلهـا
من جرائتـه لهـا
مشعـل : ومـزعجنـا بـ كلمـة تبـانـا تبـانـا هــــا
طــلال ابتسم ونقـدر نسميهـا ابتسـامـة حـزن
ومشى بعـيد عن الشبـاب
هي صح كلمـة ريمــا لعـيون البنــات
انتقـذتهـا بس جـرحتـه.. حطمتـه...
نـرجع شـوي عنـد الشبـاب
اللي تفـاجئوا من انقـلاب طـلال المفاجئ
عمــر حس بـأخـوه وعـرف ايش اللي ضايقـه
: مـا عليكم منـه ويالله خلـونـا نروح نتعشى
وقـامـوا
امـا ريمــا انسحـبت من عنـدهم بـدون مـا يحسوا
وزيــاد لاحقهـا بـ العشى الحـريم

عنـد طــلال اللي كـان واقف ع الشاطئ

{ حـيـاة طــلال بـأختصــار
طــلال رغـم انـه طـالب جـامعـي تخصص قـانون
الا أنـه يعـشق البنـات وعـشـان مـاأظلمـه فـ هـو يعـشق
الحـب الذي طـالما سمع به وتمنـآآآآآهـ وهـذا مـا جعـله يبحـث بين البنـات لكنـه خ ــــــــــــاب ظنـه
كـانت عـلاقتـه مع أي بنت من البنـات اللي كلمهـم
مجـرد كلام عبر الجـوال او القـاء في أحـد المـاكن العـام
لم تتجوزا ابـدا الخـطوط الحمـررر
رغـمـ صـدق حب البعـض من البنـات له وبجنوووووووون
الا انه وبـ مجرد ما ان ينقطع الاتصـال بين احدهم
يعـود للبحـث بالاخرى لعله يجـد مـا يبحـث عنـه }



بعـد عشى الحـريم

أم نـاصـر تكلم أختهـا : أم فهـد مـا قلتي لي عزمتي أم راشد
أم فهـد :أأأكيـد عـزمتهـا عشـان تشـوف الفـرق بين زواجنـا وزواج ولدهـا الفـاشـل
أم نـاصـر : ههه لا تذكريني ع هـذاك الزواج
قصـدي الخـرابـه والا العـروس وعووع شغـالتنـا أحلى منهـا
أم راكـان بـ طيبة قلبها المعروفهـا : لا وأنـا أختـك يـام نـاصر
العـروس بسم الله عليه مزيونه
أم نـاصـر : من وين لهـا الاحلى وعووع مـا تجـي أقـل
من ربع جمـال بنـاتنـا
أم راكـان كـ الع ـاده السكـوت لهـا أفضـل حل
أم فيصـل : تغـير المـوضـوع
وين البنـات مـا شـاء الله عليهم 24 سـاعه وهو يتمشوا
ويستمـــــر الحـوار بين الامهـات

رح أوضح شخـصية كل أم اذا سـمحتولي

أم فهـد وأم نـاصـر
تقـريبـا نفس الشخصيه
القـوة والجبروت الغرور الثقة الفرق اللي بينهم
هي السلطة سلطة أم فهـد تمشي ع الكـل
وأولهم أبو فهـد أمـا أم نـاصر سلطة ع الكـل الا زوجهـا

أم راكـان
ببسـاطه إنسانه طيووووبه ضعيفة الشخصية
وبـ كذا مـا تقـدر ع أخـوات زوجها
أم فيصــل
طيبه بس مو مثل طيبة أم راكـان
وعزيزة نفس مـا تحب تشوف نفسها أو تقلل من قيمة أحد
وتصـرفـات أم فهـد وأم نـاصر احدى أسبـاب الانقطـاع

عنـد البنـات
سلمى بتردد : عبيـر أخـوك رح يحضـر الزواج
عبيـر : مـدري والله وياليت يجي وتكتمـل فرحتي
شمــوخ : وأنتي صـادقه يجي ينقص فرحتنـا
عبيــر : يـووووهـ منكم وش فيكم ع أخوي والله انه طيب
ريمــا متفاجئه : عبيــر أنـا أعـرف ان عندك اخت وحده اللي هي العنـود
عبيــر : أأي وكمـان عندي أخ من أبوي و على قولت حبايبنا الكويتين
العـووود
ريمــا : اهاا يعني أمـك تزوجت أبوك وهو مع ولد
شمــوخ : أضـافة لـ معلومتـك ريومـه ترا طلقهـا بعد زواجها
من خالتي بـ شهـرين
ريمــا ع نياتها : يـاقلبي طلقهااا حراااام
شمــوخ : حرام أي حـرام واللي يسلمك
طلقها من هنا وتزوجت من هنــا
عبيــر : بعـد العدة وثـانيـا خوف أبوهـا المـريض
أجبـرهـا ب هالزواج وفعـلا بعد زواجها المسكينه مات
ريمــا : الله يرحمه أجـل يـا عين ع أخوك
شمــوخ :هـه أنتي لو تشوفي ودك تذبحيه
سلمى : لا شمــوخ والله انه طيب وحبوب
شمــوخ : مـالت غرور وكبرياء العالم كلها فيه
وعلي ايش مدري صـايع ضـايع بـ مـاليـزيـا
ويخوفي يكمل صياعته هنـــا
ريمــا انحرجت من تجريح بنت عمها لـ عبيـر : شمــوووووووخـه
عبيــر : ريمــا فـديتك تراني متعودها ع هـ الالفاظ
اذا مـا سمعتها من بنت خالتي رح اسمعها من مـآآم
وأزيـدك من الشعر بيت اذا أخوي
جا رح تشوفي أنـواع الحروب بين مـآم وأخوي
ريمــا : الله يستر
دعـاء تـوه جات كـانت تتمشى مع نـورا : يـاالله خلـونـا نرجع تعباااااااااانه
ريمــا : بـدا النعاس يا ينتابني
شمــوخ : وأنـا أيضـا
نــورا : ههه لا يكثـر أنتي ويـاهـا ويا لله


ســــــــاع ــه
ســــــــــاع ـتين
سـ 3 ـــــــــــــاع ــات

وكـل شخص من ابطالنا صار ع فراشها
خلـونـا نشـوف بـ ايش يفكـرون والا اقولكم

خلوها ب الـبــــارت القـــادم ......


قراءةة ممتعةة للجميـع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس