عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-18, 04:44 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد مرور شهر استمرت العلاقه بس شهد دائما في فكرها عزام
فجأه في يوم من الايامم دق على جوالــهآآ رقم
شهد بإستغراب : أألوو
......: السلام عليكم معاي شهد

شهد بإستغراب اكثر : : وعليكم السلام : أي نعم
..........: معاك بنت خالتك
شهد ابتسمت : ي هلا وغلا
.....: ي هلا فيك بس بسألك زوجي سمع كلام وحبيت اتأكد
شهد رفعت حاجبه وكأنها تشوفها : اســآآلي ؟
....: يقول سمع 2 من أصحابه طبعا هم يقربون لزوجك يقولون انك طلعتي مع عزام المطعم ولا احد معاك
شهد تهز راسسها بـلآ كأنها تشوفها : لا صدقيني لا أصلا انا مستحيل اسيها
......: والله هذا زوجي الحين جنبي قال لي تأكدي من الخبر المهم لا تقولي لأبوك
شهد وماسكهه نفسها عن الصيـآح : م اقدر لازم أقول له يطلعوون علي وعليهه اشاعات واسكت مسستحيل
......: لا تقولي له بتصير مشاكل
شهد وماسكه الجوال ب قوهه وبعصبيه : طيب ططيب مع السلامه
سكرت من عندها وطلعت تدور ابوها م حصلته دقت عليه وقال لها جاي في الطريق
انتظرت 5 ددقيايق وجآآ
ابوها : خير ي بنتي صااير شي
شهد وهي مشبكة يدينها ب بعض وبتوتر واضح ومنزله عيونها : يبهه بقولك شي بس بلييز امسك اعصابك
ابوها بصوت واضح انه متوتر : اخلصي قولي
شهد بتوتر اكثر : يبهه بليز اوعدني انك تمسك اعصابك
ابوها سحبها من يدها ودخلوا المجلس وضغط ع يدها وبعصبيه م تخيلتها : قلت لككك قولللي
شهد بخوف والكلام ي الله يطلع منها : يبهه طلعوا علي وعلى عزام اشاعه ان انا وهو يعني رحنا المططططعم وم احد معنا
ابوها وشاد على يدها بقوه اكبر وعروقه يدهه و ورقبتهه بارزيين : وانتي منو قال لك
شهد وهي تصيييح : يبه انت واثق ان الكلام مو صحيح
ابوها : اكيييد واثق انا اعرفك واعرف عزام واثق فيكم ثقةةة عمييياء بس منو قال لك الكلام
شهد وهي تصيح اكثر وتهز راسسها بالنفي : يبه م اقدر قالوا لي م أقول لك
ابوها رفع يده بيعطيها كف ويتكلم بصوت عالي : قلت لك تكلمي
شهد بخوف : ءءء بنت خالتي زوجها قال لها تتأكد من الكلام
ابوها تركها وبعدها هز راسهه : طيب طيب خلاص روحي واعتبري الموضوع منتهي
شهد تمسك يديه : يبهه شنو بتسسسوي ؟
ابوها يطلع من المجلس : لا تتكلمي لأحد عن الموضوع وروحي
من طلع من عندها وهي تفرك يدينها ب بعض خايفه شنو راح يصير
تنهدت وطلعت من المجلس وراحت غرفتها وسمعت صوت جوالها اخذته وشافت المتصل كشرت وجهها يكفيها همها بالتهمه الموجهه لها ولعشيقها السسابق
انتظرت نص ساعه في غرفتها وسمعت صوت ابوها وهو يكلم أمها
طلعت بسرعه من الغرفه وبلعت ريقها وهي تسمع ابوها يقول : تعالي بسرعه غرفتي
طالعت بأمها وامها قالت لها : روحي موضوع احتمال يفرحك
شهد في نفسسها :" الله يسستر وان شاء الله يفرحني
مشت بسرعه لغرفة ابوها ودقت الباب سمعت صوته : دخلي
دخلت وسمت بسم الله
ابوها وعينهه عليها : جللسيي
شهد جلست مقابل لها : تفضضضل يبهه
ابوها بجديه : سمعي صارت أشياء افضل اني م اقولها وطبعا تحققت من الامر والأفضل م تعرفي من طلع عليك الاشاعه وعلى ولد عمتك فأنا من رأيي الطلاق افضل لك بس انتي كيفك
شهد ببتسامه حاولت تخفيها وبفرحه مبينه في صوتها : احمم ءء يبببه يعني خلاص
ابوها عرف ان الوضع موع اجبها " وضع انها مرتبطه ب جواد ": أي
شهد وقفت بسرعه وقالت : اكيد يبهه ابقى الطلاق اليوم قبل باكر
ابوها وقف معاها : خلاص تم بكره ان شاء الله .. نكمل الأمور واذا دق عليك لا تردي
شهد وهي بتطلع : طيب
طلعت وشافت أمها قبالها : عجبك الموضوع
شهد ببتسامه : اكيد يمه بتحرر
أمها : لو الحين عزام بعد بتححررين
شهد رفعت حاجبها : يمممه
أسمعت صوت جوال أمها وامها تقول : دق علي وم رديت ورسل رساله يقول اذا بيطلق لازم يكلمك
شهد بلعت ريقهاا : يككلمني
أمها وهي تشوف انه يدق 2 : أي بس قولي له انك تبين الطلاق
شهد اخذت جوال أمها وردت بهدوء : ألـــــــــــــو
جواد بهمس مماثل لها : السلام عليكم
شهد وهي تطالع في الأرض : وعلليكم السسلام
جواد : طمنيني عنك
شهد تنهدتت : بخير ولله الحمد
جواد : بس ابقى اسمع منك انك تبين الطلاق صج تبييينه ولا ؟
شهد تبلع ريقها وكأنه قدامها : ايه صج ابي الطلاق
سمعت صوته وهي يتنهد : طيب خلاص مع السلامه
شهد : الله يسسسلمك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند عزام مع سعود
عزام وشبه ابتسامه في فمه : الله ييسر الامر
سعود يرفع يدهه : يييييارب
فارس وهو داخل عليهم ببتسامه : أي كذا ي اخوي ارجع لنا من جديد
عزام وهو يحط يدهه ع قلبه : ي اخوي مو بيدي قلبي انكسسر وعسسساه يرجع
فارس حط يدهه ع يد اخوهه ويغمز له : شد حيلك عاد
عزام ببتسامه : ان شاء الله
سعود سمع صوت جواله رد : هلا والله ............ أي ............. طيب طيب خلاص تم ي ابوي .... ابشر ابشر
...... الله يسلمك ويحفظك
عزام رافع حاجبهه : صصاير شي
سعود بلا مبالاهه : لا بس الوالد يقول بكرهه جايين رجاجييل وقال لي اشتري فواكهه وكذاا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عند رههف
رهههف وهي تكلم اختها : اخخ ي اختي احتمال كبير راح يصير لي
اختها : ان شاء الله
رهف بقهر : م ادري وش لاقي فيها صج انها صديقتي بس
اختها : شوفي كلمي مريم وتقربي منها
رهف تنهدت : ذكرتيني كلمتها تخخخيلي شنو تقول
اختها بإهتمام : شنو تقول ؟
رههف : تقول لي كان عزام بيوصلها المعهد وقالت له ليهه تبقى شهد قال لها عاجبتني قالت له اخته بس رهف احلى واجمل منها وغير كذا رهف عدلها في المدرسسه اعلى رد عليها وقال مو شرط الجمال والشطاره ربك بلى اخوك بششهد وجعلها م تكون الا من نصيبه
اختها : طيب جربي تتقربين من عمتي وتتقربين من مريم
رهف : وهذا الي بيصير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بعد يوم وصصــآآر الليل
في مجلسس الرجال مادري صراحةة شو يصير وشنو يقول الشييخ "هههههههههه "
المهم تم الطلاق بحمد الله
لما ابوها خبرها ان خلاص تم
شهد حضنت أمها وخواتها وبفرحةة : وأخيرا تحقق حلمي مو مصدقققة
سعود جا لهاا وهو فرحــآن مثثلها اكثر : ع البركه ي اختي
امه ضربتههه ع كتفهه : احد يبارك ع الطلاق صج انكم خبووول
شهد تضحك ": هههههههههههههههه مو مصدقة
سعود ببتسامه : وأخيرا الله يفرح قلبك ي اختي مثل م فرحتيني وفرحتي قلب ال" وغمز لها
شهد بلعت ريقها وبتوتر : انا بمشششي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد يوم من الاحداث الخبر انتششر
ودخل عليهم ابوها وهويكلم جوال : أي ... ان شاء الله ..... الله يسلمك
جلس جنبهم وببتسامه : ي شهد
شهد وقفت : سم يبههه
ابوها والابتسامه بعدها في وجهه : اجلسسي اولاً دق علي أبو جراح وطلب يدكك مني لولده عزام
ام سعود بإستغراب : بهالسرعه
أبو سعود : أي يقول ولدهه ازعجه من سمع الخبر وهو يقول له كلم ابوها لا تروح من يدي 2
الكل ضحك على عزام واستعجاله
شهد وعينها في الأرض
أبو سعود : شنو قلتي ي شهد
شهدد بخججل واضح من صوتها : الي تشوفه يبببه
أبو سعود : أصلا قلت له ع طول البنت موافقه هههههههههههه
ام سعود : الف مبروك ي بنتيي والله يتمم لكم ع خير
شهد تعض شفايفها : الله يبارك فيك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عند عزام
عزام لما سمع الخبر ضمم اخوهه فارس وهو يضحكك : وأخيرا ي اخوي وأخيرا
جراح ببتسامه : مبروك ي اخوي
عزام راح لجراح وحضننهه : الله يبارك فيك ي عزوتي
دخل عليهم ابوهم ومعهه كيكه وقال : هذه بمناسبه خطوبه شهد وعزام
ام جراح والوضع موعاجبها : الف مبروك ي ولدي بس لو انك ماخذ بنت
قاطعها أبو جراح : خلاص خطب بنت عمه
عزام قرب من ابووه : الله يخليك لنا ي ابوي
أبو جراح يحضن ولدهه : امين ي رب وعسى فرحتك دايمههه ي أبو شهد
الكل ضحك ع تعليق أبو جراح
عزام حط يدهه ورا راسهه وضحك معاهمم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس