عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-09, 02:09 AM   #12

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 51 - 55

(51) البحر الى الأبد - رابيكا كاين



كان والدها كل شيء في حياتها ماتت امها فتولى الأب رعايتها واحتضانها وابقاها معه في تاهيتي رافضاً نصائح جدتها بارسالها الى انكلترا لتعيش في كنفهما .. وهكذا نشأت تينا وترعرعت في الجزر الاستوائيه يقبع في صدرها حنين دائم الى شئ تجهله وخوف مقيم في المستقبل كانت مغامرتها الأولى مع بيارالشاب الفرنسي الذي يهوى الايقاع بالنساء في حياته ... ثم وضع القدر في طريقها رجلاً قوياً غامضاً هو ماكس ثورنتون , عاملها كما يجب أن تعامل .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18781.html


●●●●●●●●●●



(52) قطار في الضباب - فيوليت وينسبير





الفعل التلقائي لا يفهم على حقيقته ابداً فهو ينبع من رغبة طبيعية للاحتفاظ بالذات , أو من رغبة طبيعية ممائله للتضحيه بالنفس , وليس الضروري أن يكون الحب هو الدافع .....كان اسمه لومارش وكان مخرجاً في هوليود وسيماً ومشهوراً فاتن بلا هوادة , لكنه تزوج فاي العادية المظهر والمتواضعه الأصل , لم يكن أمامها في النهاية سوى الرحيل عنه بعدما خسرت جنينها بسببه لكن الرحلة في القطار معاً كصديقين , والحادث الرهيب الذي وقعله عندما حاول انقاذ فاي من الموت المحتم , جعلهما يكتشفان أن الفعل التلقائي , مهما كان , لا يحصل بدون دافع حقيقي عميق.. أن الحب وحده يدفع بالانسان الى التضحية بنفسه , لكن هل يكفي هذا كي يعود الواحد منهما للآخر بعد طول غياب ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t431.html



●●●●●●●●●●


(53) لــــــؤلــؤه - أندريا بليك





الانسان يحب التملك غريزياً . وملكية الأرض لاتزال من أكبر وأهم احلام البشر . جولي عاشت في جزيرة سوليتير عشرة أعوام , فتعلقت بالتراب والشمس والخلجان , وإلى درجة انها اصيبت بكدمة عنيفة عندما وافق والدها على بيع أرضه أرضاء لزوجته جيزيلا, التى سئمت الحياة المعزولة ورغبت في الحياة المدن الصاخبه. ووقفت جولي أمام الرمال المنساقطة من بين اصابعها لا تجد وسيلة لمنع صفقه البيع . هل تقتل سيمون ذلك الغريب الذي جاء فجأة لشراء جزيرة طفولتها والقضاء على أشجار ونباتات وذكرياتها ؟ عليها ان تدافع عن أحلامها يجب أن تمنع ذهاب الأرض من بين ذراعيها ولكن جيزيلا تقف لها بالمرصاد وتخطط للخلاص من أسر الجزيره ... جولي اليانسه اعتبرت عرض سيمون للزواج منها هو الحل الوحيد , رغم انه يكبرها سناً فهل تتزوج رجلاً لتحتفظ بأرضها ؟



موقعها بالمنتدي :



https://www.rewity.com/vb/t44939.html


●●●●●●●●●●



(54) لا ترحــــلي - ليليان بيك





الى أين يطير بك الحب حين تستسلم لجناحيه ؟ يطلق حريتك , فتتحرر من مشاعر الوحده والعبث , ثم يضعك في قفص ويقيدك من رأسك حتى اخمص قدميك بحر الحب جامع المتناقضات وعالمه هو الحياة بحلوها ومرها بلير بارون مليونير عاش عصفورا بحريا متنقلا بأسطوله العانم بين المدن عرف عن الحب قيده ومرارته فابتعد عن الوقوع في شباكه الا ان حريته لم تلبث ان ازعجته , فجرى باحثا عن قفص ذهبي يعيش في ارجانه ولكن مارلين العصفورة النادرة صدمته فكذبت عليه وأوهمته بأنها مخطوبة لدوغلاس كذبة العاشق بيضاء كالسكر لا تلبث ان تذوب في مياه العيون النادمه ... مارلين امتلاً قلبها غيرة من مارفا الفتاة الجميله التى رافقت بلير على متن سفينته فهل يجعلها الندم على فقدان حبيبها الى الابد تأكل اصابعها ندما ايضاً ؟ ان تاخذ بالمثل القائل في الحب لا يوجد كبرياء ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12914.html



●●●●●●●●●●



(55) آخر الأحـــلام - ساره كريفن





أحلام الانسان , الصغيرة والكبيرة , الغريبه والمستحيلة , تنقذ الحياة من رتابتها , موت حلم أو انتصار حلم , يجعل مرور النهارات المتتاله آمراً محتملاً او العكس. ليسا تكسرت احلامها على ارض الواقع , ولكنها نهضت بعد كل موت وعلى يديها براعم حلم جديد تسقية دموعها لينمو ويكبر . كان الحب عصاها وهي العمياء في دنيا تزجر بالشرور , فقادها فجأة الى قصر الكونت راؤول دي جو كخطيبه مزعومه لشقيقه بول . أساء الكونت فهم مشاعرها وطعن في نواياها فعذبها واحتقرها في الخفاء , حتى فاق ألمها كل احتمال. الى أين تهرب ؟ وهل الهرب ليلاً من القصر حل لما يعتمل في النفس من اوجاع ؟ الى اين يهرب المرء من نار مستعمرة في داخله . حلم آخر يتهاوى مرتطماً بصخور الحقيقة المرة . ولكنه آخر الاحلام ! فهل تضحي به ليسا صاغرة , ام تصارع من أجل الحياة ؟



موقعها بالمنتدي :


https://www.rewity.com/vb/t32330.html


●●●●●●●●●●



التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 28-08-15 الساعة 05:10 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر