عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-09, 02:42 AM   #13

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 56 - 60

(56) النــــــدم - آن هامبسون




احيانا يرفض المرء شيئا يريده في قرارة نفسه , وجين عندما طلب سكوت الزواج منها رفضت . معتبره لطفه وحنانه نوعا من ضعف الشخصية والقدرة على السيطرة . وقالت انها تريد رجلا قويا ينفذ لها جميع رغباتها...... تركها سكوت واستسلم لأحزانه ومرارته قائلا لنفسه كل شيء قسمة ونصيب وفقدت جين الأمل . وبعد مرور اربع سنوات التقته وذاقت طعم قسوته وعجرفته وغروره . حاول الانتقام لكرامته الجريحة وعندما قبلت العمل كسكرتيرة له عذبها وقهرها . ولم يرحم قلبها من الشك والغيرة جين لم تنم الليل بسبب الندم الذي احرق ايامها.. شقيقها تواطأ معها في خدعة هدفها الحصول على وظيفة لكن سكوت كشف لعبة الخداع وكان غضبه نارا أكلت الاخضر واليابس وهددت جين بالويل . فهل تعترف جين لسكوت بالسر... هل تعترف له بحبها وندمها لأنها رفضت الزواج به ام تهرب مع شقيقها من جزيرة باربادوس ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18587.html


●●●●●●●●●●



(57) جراح بـــاردة - آن ميثر





كيف يمكن ان يفترق الناس بلا رجعة , الكبرياء تؤدي الى الموت احيانا كارن رضيت ان تطلق من زوجها بول محافظة منها على حريتها واستقلالها, انها تحبه وتحترمه وتغار عليه من الهواء ولكنها استسلمت للأمر الواقع حيث أصر على الطلاق لكن بذرة الحب حين تغرس في ارض طيبة تضرب جذورها عميقا , فلا تستطيع أية عواصف اقتلاعها... الحب جمه بينهما , والكبرياء فرقت , فهل تلغي مشاعر الوحدة والحزن المسافات وترمم القلبين اللذان انكسرا ؟ بول لملم جراحه وأحنى رأسه لمشيئة القدر , أراد ان ينسى ماضيه مع كارن . فخطب اول امرأة تعرف اليها . ولكن روث لم تكن فتاة احلامه , فازداد ألما , كارن لم تجد وسيلة لتهرب من ذكريات شهر العسل وظل طعم الماضي يحرق الحاضر والمستقبل الى اين يهرب العشاق؟ والمسافات ضيقة , والدروب جميعها توصل الى الحب , كارن تريد العودة... وبول ايضا , ولكن صوت الكبرياء يضل عاليا... فمن يسكت هذا الصوت ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t4710.html



●●●●●●●●●●



(58) طائِر بلا جناح - مارجري هيلتون





هليلين طائرمكسور الجناح , فقدت أملها بالحياة بعد حادثة أدت الى اصابة احد قدميها وأرغمتها على ترك الباليه الذي ولدت لتكون احدى نجماته. فسميت بالبجعه وسافرت الى جزيرة سلمندر وكالفراشه حين تحرم من الضوء تفقد روحها وهدف وجودها وهكذا الانسان حين يحرم من الحلم فقد مبرر حياته . وهيلين استسلمت الاخران قدرها وبنت بيتها الجديد في النسيان والعزلة . ولكن الحلم لم يتركها اذ تجسد لها في صداقة طفلة صغيرة تدعى جولييت وهي ابنة جستن صاحب أكبر معامل السكر في المنطقة . جستن قلبه كبير يحاول مساعدة هيلين لتستعيد أملها في الحياة وهي تجد في ابنته تعويضاً عن عذابها . تحبها الى درجه انها تقبل الزواج من رجل لا تحبه من أجل البقاء مع الطفلة . ولكن بعد ان تصبح زوجته تكتشف انها مغرمة به ! فهل تعترف لجستن بما يعتمل في صدرها من مشاعر ؟ اعترفها قد يلغي عقد الزواج بينهما, لأن الحب لم يكن أحد بنود الاتفاقية .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17795.html


●●●●●●●●●●


(59) هل تخطيء الأنامل؟ - فيوليت وينسبير





الانسان حين يعافب نتيجة خطأ ارتكب سواه ؟ عندما واجهت ميرلين قرار فصلها من عملها كممرضة , لم تيأس بل أعدت حقائبها وقعطت نصف العالم وعملت سكرتيرة للرجل الذي أفقدته بصره من دون إرادتها . ترى هل هو شعورها بالذنب ؟ أم أن الحب , وهو مطهر النفوس كفيل بأن يعوض ماضاع من نور العين . لكن بول فان سيتان نمر يجوس في الغابات المظلمة , ويسبح مع أسماك القرش , أي نوع من الرجال هذا الذي يتزوجها ! هل هي العقوبه .. أم اللسم .... يصدق انها تحبه ؟ ام تبقى بالنسبة اليه حلماً بعيداً في قاع القلب لا يتحقق !!


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t166863.html



●●●●●●●●●●


(60) أنــتِ لــــي - هيلين بيانش





ماذا كان يمكنها ان تهدي رجلاً يبدو انه يملك كل شيء ؟ وبعد بحث مرهق قررت ان تهديه ولاعه مذهبة من صنع احدى اشهر الشركات العالمية وعلبة مذهبة لسكائره وحفرت على كل منهما الحرفين الأولين لأسمه . هكذا كانت سالي فتاة عادية ذات ماضِ متواضع وعلاقات وكان عليها ان تتزوجه انقاذاً لأبيها من الافلاس والهوان وبدا واضحاً . منذ اللحظة الأولى ان اندريتي يعرف بالضبط مايريد يمتلك بلا هوادة كل مايعود اليه , وان سخريته وتهكمه يصفعانها بعنف . اقسمت بأنه سيندم على اليوم الذي أرغمها فيه ان تتزوجه بدون حب وكانت تنوي محاربته الى ما لا نهاية .
موقعها بالمنتدي :
https://www.rewity.com/vb/t299702.html



●●●●●●●●●●



التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 29-06-17 الساعة 09:51 AM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر