عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-09, 04:20 AM   #15

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 66 - 70

(66) خيط الرمــاد - آن ميثر





بعضنا يعتقد ان قطار الحب قد فاته , وان بابا قلبه اغلق على الوحده و الفراغ , و مفتاح الامل ضاع فب بحر النسيان . الكسندر ستافروس احال قلبه على التقاعد بعد وقاة زوحته في حادث سيارة و وجه اهتمامه لرعاية شؤون عائلته الكبيرة . اما دالاس الصبية الحالمة فهي ايضاً ضحت بمستقبلها و تركت خطيبها تشارلز و كرست حياتها من اجا رعاية اختها الصغيره جين . الاثنان جمعتهما التضحية و بذل النفس من اجل سعادة الاخرين . هو قطع كل صله بالحياة ومباهجها ... وهي فكت ارتباطها بالاحلام . اشياء عديده تربط بينهما و ظروف قاسية تبعدهما و لكن هل يستيقظ طائر الحب من رماد الماضي الحزين رابطاً قلبيهما بخيط الشوق الرفيع فينيسيا جراح الماضي و ينظرا معا الى المستقبل ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17709.html


●●●●●●●●●●




(67) حارس القلعـــة - ربيكا ستراتون




حين ترتفع يد الحب و تصفع القلب , ماذا يبقى للمحب ؟ هل يحكم بالغلط على حبيبه , لمجرد انه كون فكرة عنه من خلال ما قال ..... ام يتبع صوت قلبه و يلحق بالحبيب و يسلمه قلبه على راحه من ذهب ؟ لورا الجميلة التي قرأت الحياة و الحقيقة .... حكمت على هوغو جيرارد بالسوء . و تشاء الصدف ان تعمل معه في قلعته , لكن عقلها و احاسيسها المشوشة . تؤثر على علاقتها بجاك , الشاب الرقيق و المسؤول الاول عن عملها مع هوغو . قسوة هوغو لا تحتمل ... فهل ينقذها جاك بالزواج و السفر حول العالم , ام يتركها وحيده مع حارس القلعه ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t155161.html


●●●●●●●●●●




(68) ذهبي الشـــعر - فلورا كيد






" أتريدين اقناعي بأنك تحبينه لنفسه , و انك مستعده لمنحه كل شيء من دون مقابل ؟ آه كم أنت ساذجة !..." امرأتان و رجل سيء السمعة , ذهبي الشعر , دائم الأسفار . ووسط الرياح و الامواج المنكسرة على الشاطئ الغربي من اسكوتلندا يحصل اللقاء الذي يستمر على كر و فر, لا الثلج المتساقط على سفوح الجليدية يؤخره ولا المداخلات العنيفة من قبل الاصدقاء ... لكن موراغ و ديفيد غير متفقين على امور كثيرة و بينهما فرجينيا المتسلطة ذات السطوة الكبيرة و النفوذ , كذلك بينهما اندي الرقيق المحب رفيق الطفولة و موراغ موعودة به منذ سنوات طويلة ... فكيف اخيراً يتمكنان من اختراق التناقضات ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16868.html



●●●●●●●●●●




(69) يدان ترتجفــان - كاي ثورب





الحب لا يهتم بالوقت او المكان ... يحضر عندما لا نتوقعه , و الحب يمكن ان يسبب الماً بقدر ما يسبب السعادة ... هناك من يفقده صوابه ... وهناك من يحلق في الاحلام , و يطير على اجنحة الحب , و ينسلخ عن الماديات , وهناك من يتشتت ذهنه . فهل نستطيع ان نطلق كلمة " طيش " على الحب ؟ فانيسا اختارت الماضي , وحلقت في عالم التحف القديمة , ونسيت الحاضر و جماله و متعه ... ولكن فجأة بدأ ذهنها يتشتت , ويداها ترتجفان ... ولم تدرك مشاعرها الا حين مزق قلبها بخفقاته الضلوع . ولكن , هناك مويا الجميلة المدللة , و التي تستطيع ان تجعل برانت القاسي يضحك من اعماق قلبه , فأين فانيسا من عالم برانت , وهو رب العمل الذي ربطها بعقد غير فابل للفسخ ...كيف يستطيع دفن مشاعرها بين التحف و اللوحات و القصر البارد الكبير ! هل تهرب برانت بخداع مويا له و بأنها تحب شاباً آخر و تخرج معه ... ام تهرب و ليحصل لهم ما يحصل ؟


موقعها بالمنتدي :


https://www.rewity.com/vb/t99566.html




●●●●●●●●●●





(70) دليــــــــــــله - جين كوري






عندما قصت دليلة شعر شمشون الجبار , منتزعة بذلك قوته الخارقة , ندمت ندماً عظيماً . لا لانها خانت عهده فحسب بل لانه فقد ميزته الخاصة التي تفرقه عن بقية الرجال و ايضاً لانه بات رجلاً حزيناً. الا ان تامي دينتون التي اطلق عليها ريك هاتون اسم دليلة بسبب عنادها , لم تكن قادرة على انتزاع نفسها من مزرعته في استراليا و اللحاق بخطيبها جوناثان ... و عندما عاد جوناثان يبحث عنها حاولت مرة اخيرة الخروج عن سلطة ريك هاتون ... لكن الحب , هذه المرة , كان لها بالمرصاد .



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t27460.html


●●●●●●●●●●





التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 09-09-15 الساعة 07:30 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر