عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-18, 09:17 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
سبحان الله وبحده.
,
,
\\ بالمقبرهه || عند مُصعب //.
,
بعد ماصلو عليها خذوها للمقبرهه فواز وابوهه وبعض الرجال ساعدوهم في حملها,وسط نظرات مُصعب الى ماقوى يقرب لها كان مُتلثم بشماغه ومو طالع منه غير عيونه الى محاجرها امتلت بدموعه لما شافهم بينزلونها بدون شعُور ركض وقرب لها بعبرهه حابسها بدموعه الى نزلت على خدهه قرب واهو يساعدهم ينزلوها واهو كاتم شهقاته ويحس قلبه بيطلع من قوت دقاته وكان روحه تُنتزع منه,بعد لما بدو يدفنونها برعشت يدينه واهو ماسك المجرفه وبدا يدفنها ومعاهه فواز وابوها,بعد ماخلصو وبدا الى بالمقبرهه يطلعون ومابقى غيرهه جلس على ركبه بضعف ويدهه على قبرها همس بضعُف ؛ ادري رحتي للي ارحم مني ومنن كل الى بذا الدنيا عليك,مابيدي شي غير اقول الله يرحمك بقد حُبي لك ' مسح دموعه واهو يحس باليد الى انحطت على كتفه لف وقف بصدمه ونطق ' سـءءــلـءءــطـءءــٓان !!.
سلطان رمى نفسه بحضنه واهو يحاول يمنع دموعه لا تنزل .
مُصعب سكر عيونه بضيق واهو يمسح على ظهرهه لثواني بعد عنه واهو يطالع فيه .
سلطان همس بضيق ؛ اسف ياخوي وربي اسف ماقدرت اسوي لك شي .
مُصعب برجفت يدهه حطها على كتفه ونطق بهمس ؛ انك ماصدقت الى صدقوهه فيني يكفيني وربك .
سلطان نطق بضيق ؛ عارف انك مظلوم مستحيل تسويها .
مُصعب نزل راسه بضيق ولا رد عليه,الى رفع راسه على صوت عبدالعزيز .
عبدالعزيز قرب له بهدوء ؛ مُصعب يلا مضطر ارجعك,تعرف خذيت هالاذن بصُعوبه.
مُصعب هز راسه ولف لـ قبرها طالع فيه لدقايق تنهد بضيق ومشى مع الشرطي واهو يجر خطواته بتعب و يأس استوطن قلبه وحياته من عرف بذا الخبر .
سلطان مشى وراهم بضيق واهو يشوف اخوهه تضيع سنين عُمرهه داخل السجن واهو واثق ان مظلوم ومستحيل يقتل ابوهم,بس وش يسوي وامه معاندته و الى تاخذ حق ابوهم منه .
,
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
ام عبدالله بكرهه نطقت ؛ حسبي الله عليه عساهه بذا الحال واردى بعد .
بُتول بضيق ؛ يماهه حرام عليك لا تتشمتين فيه,مو كافي رامينه بالسجن .
ام عبدالله ضربتها بعلبه الكلينكس بقهر ؛ يالبقرهه ذا قاتل ابوك ولا تبيني ادعي عليه الى عساهه للموت كانه حرمنا من عمود هالبيت وسندنا,وشتتنا بس وش اقول دام انه ولد الى ماتتسمى زينب كانها توفت وخلت لنا هالبلوهه .
عريب بضيق طالعت في بُتول ونطقت بهمس ؛ شلون تصدق ان في ادمي يقتل ابوهه وخاصه اذا واحده مثل مُصعب,والله قلبي موجعني عليه .
ام عبدالله طالعت فيه واهو يدخل ؛ اخيراً شرفت وين كنت !!.



.
سبحان الله وبحده.
,
,
" تقرين بدون لايك و كومنت تعبي بذمتك ".
,
\\ في بيت ابو عبدالله || بصاله //.
,
سلطان تنهد بضيق ورمى نفسه بجنب عريب وحط راسه على كتفها ؛ يمهه والله مافيني حيل خلي هواشك بعدين .
عريب لفت لـ وبهمس ؛ رحت له !!.
سلطان بضيق هز راسه ؛ رحت والله عورني قلبي عليه بس مافي يدي شي ودي لو اتنازل عنه بس امي واقفه بطريقي .
عريب تنهدت بضيق وببتسامه تخفف عنه ؛ سويت الى عليك والباقي خله على ربك,مرد كل شي بينكشف وبيطلع ولا تنسى عبدالعزيز ماسك قضيته وان شاءالله بيطلع برائته .
سلطان هز راسه ؛ انا بروح لغرفتي وجيبي لي شي اكله مرهه ميت جوعع من الصباح مو ماكل شي .
عريب ببتسامه ؛ ابشر روح ارتاح وثواني بجيب لك الاكل .
سلطان ابتسم وقف ؛ حبيبتي انتي ' وراح لـغرفته '.
ام عبدالله لما راح لفت لـ عريب ؛ وش فيه زوجك !!.
عريب وقفت ؛ مافي شي بس جوعان وبروح اسوي له اكل ' لفت لـ بُتول ' تعالي معاي .
بُتول هزت راسها وقامت معاها .
ام عبدالله تافف وصدت تقلب بالقنوات بملل .
,
,
\\ بالسجن || عند مُصعب //.
,
من رجع من المقبرهه واهو جالس بسريرهه بضيق مالي صدرهه ودموعه على خدهه عجز !! عجز يصدق الى يصير وكان كابوس وبينتهي,بس كيف !! كيف واهو بنفسه نزلها لقبرها,طلعت شهقه من اعماق قلبه واهو يتذكرها ويتذكر ايامهم مع بعض رجع لورا بذاكرتهه بشهر العسل حقهم...
,
\\ نرجع لور بذكريات مُصعب || بتركيا //.
,
ايلاف ضحكت وصرخت ؛ مُصعب يامجنون تعال هنا وين بتروح امزح معاك .
مُصعب كشر ولف لها ؛ الحين تمزحين وانتي جالسه تتغزلين فيهم قدامي تبين اكسر لك راسك .
ايلاف ضحكت وركضت له واهي تتعلق بذراعه وتبوس خدهه ؛ والله انك تسواهم كلهم كنت امزح .
مُصعب كشر بوجهها واهو يقلدها ؛ والله يـ ان جمالي عيالهم مو صاحي ' رجع لصوته الطبيعي ' لا تحديني اسكر عيونك بوشاح الحين عشان ماعاد طالعين احد غيري .
ايلاف ضحك واهي توقف قدامه وتحط يدها على خدهه ؛ صاحي انت اطالع غيرك وربي كنت بس بنرفزك,وعسى عيوني تنعمي اذا بس فكرت اطالع غيرك .
مُصعب ابتسم واهو يقرب ويبوس عيونها ويضمها ؛ بسم الله على عيونك جعله بعدوك ي عيني انتي .
ايفلاف ابتسمت واهي تحط يدها ورا ظهرهه ؛ رضيت علينا يعني !!.
مُصعب ضحك وباس راسها ؛ وانا زعلت منك اصلاً بعد لا عاد تعودينها .
ايلاف ابتسمت ؛ اوك اجل يلا نروح لمطعم مشتهيه اكل بحري .
مُصعب ابتسم ومشى معاهم للمطعم تنفيذ للي تبيه .



.
سبحان الله وبحده.
,
"تقرين بدون لايك و كومنت,تعبي بذمتك".
,
,
\\ نرجع للوقت الحالي || عند مُصعب //.
,
شد بقبضه يدهه وشهق بضيق بدموعه الى على خدهه رفع راسه واهو ياخذ له هوا يحس نفسه مخنوق وعاجز وكانها خذت روحهه معاهه خذت امله وخذت حياته الى بناها معاها,تمدد بضيق وسكر عيونه بدموعها الى تسيل على خدهه تحت سكونه وهدوئه واهو غارق بفكارهه وبذكرياتهم مع بعض.
حتى لو زواجهم كان تقليدي بحت ولا كان يكن لها اي مشاعر بس وجودها معاه بغربه و صبرها قربهم لبعض كثير صاروا كل شي لبعض في غربتهم.
,
,
\\ بيت ابو عبدالعزيز || بالصاله //.
,
فزت بخوف وصدمهه لما انكب شي فوق راسها لفت بقرب من هالي فوق راسها لما شافت صقر صرخت ؛ صصقققييييررر ياحمار وشذا !!.
صقر ضحك وطلع الصحن من ورا ظهرهه ؛ سويت لـ شعرك علاج يقولون مفيد خليه يمكن ينفع لك ويهجد شعرك هالمكوش .
نجلآء عفست وجهها بقهر لما بدا يسيل على وجهها بريحته الخايسه صرخت ؛ وشذا !!.
صقر رفع يدهه واهو يعدد على اصابعه ببرائه ؛ ملح و كاتشب و مايونيز و شوي ليمون,وش بعد نسيت اي صح وسكر,وببعد لقيت علب في المطبخ وحطيت منها بس مدري وش اهي بضبط بس شكلها مفيدهه .
نجلآء بقرف ودموعها بعيونها ضربته بالمخدهه ؛ الله ياخذك بتطرح شعري انتي ' وركضت لفوق '.
صقر ضحك وصرخ عشان تمسعه ؛ ذا عشان لا تقربين الاغراضي من جديد وثمن الشاحن الى شريته بدم قلبي وقطعه ابوي ' لما شافها من الدرج بترمي عليه نعالها ضحك وهج قبل لا تصيدهه '.
نجلاء بقهر ضربت الارض برجلها وصرخت وراحت لغرفتها.
,
,
\\ بعد مرور شهرين || بيت ابو عبدالله //.
,
عبدالله ببتسامه مد يدهه ؛ تعالي ياقلب ابوك انتي.
رتيل مشت بخطوات غير متزنه بما انها توها بدت تخطي ليما وصلت لابوها واهي تضحك وفرحانه بذا الاجاز الى سوته.
عبدالله ضحك ورفعها لحضنه وباس خدها؛فديت هالضحكه ياقلبي انتي.
اسماء جلست بجنب عبدالله ولفت عليه؛غريبه وين خالتي و اختك !!.
عبدالله واهو مشغول ويلعب مع بنته هز اكتافه ؛ مادري يمكن بغرفهم.
اسماء تربعت قدامه ؛ الى عبدالله قول لي,امك مهي ناويه تتنازل عن مُصعب.
عبدالله نزل رتيل بحضن اسماء وتنهد بضيق؛مادري عنها لا تسأليني.
اسماء بضيق نطق؛ليش ماتتفقون انت واخوك وتتنازلون عنه بدون علم امك,لي متى بتروح سنين عُمرهه بذا السجن وابوك راح ولا عاد بترجعه جلست مُصعب بالسجن.
عبدالله هز راسه؛صاحيه انتي تبيني اعصي كلمت امي,والله تقلب الدنيا علينا وتسود عيشتنا.
اسماء تافف وصدت عنه واهي تلعب مع بنتها.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس