عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-18, 11:35 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 1..«يتيمات من رحم الألم»..
..بقلم«سموو العراق»...

بداية ..}~
{مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ * لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ}

❤❤❤

الماضي .. الذكريات الأليمة
إنها كالشوك العالق ,المنغرس في جلدك , يسبب لك الألم
وحتى لو قمت بـ إخراجه ستتحمل الألم
ولابد ..
لابد أن تنتظر فترة من الزمن حتى يلتئم الجرح
وفترة حتى يختفي الآثر ..
فإن مفتاح كل شيء الصبر ..

لا بأس .. المهم أنه في النهاية
بقي من الماضي !

❤❤❤

هاهي لحضه الولاده تجئ...يومين قضتهما وهي تعاني على سرير المرض... طلقات كلحمم البركانيه. وصرخاتهاا تهز اركان الغرفه...وتمت الولاده وتنطفئ صرخاتهاا...ولكن لم تسمع صرخات تتمنئ كل ام عانت تسع اشهر ان تسمعهاا...صرخات طفله تعلن عن قدوومهاا..لم تتوقف دموعهاا وغابت عن الوعي..»

الولاده/...مبروك ام سامي ناديه جابت بنيه مثل الكمر تجنن..

ام سامي بحقد/..مانريدها وديها لبيت ابوها...مدام امها تطلقت مااريد اربطها بهاي الطفله..باجر يجي نصيبها وازوجها خوما تفني عمرها لخاطر طفله كومه لحم..

الولاده بتنهيده/...كولي يالله ياام سامي شنو ذنبها تنحرم من امها بااول يوم اجت بيه على الدنيا..

ام سامي بصد/..لا اصلا ابوها واخوانها مايرضون وهي ماتريده وهو طلكها بنتهم ننطيها الهم وكلمن يروح بحال سبيله

نضرت الجده لوجه الطفله البريئه المنبوذه من قبل امها واجدادها دون ان ترتكب اي اثم او جريمه فقط الانهاا ابنت ابيهاا او طليق امهاا.....

لفتهاا بقطعه قماش بيضاء دون ان تنضفها من اثار الولاده مسحت وجهها البريئ بقطعه قماش مبلوله خرجتها خارج الغرفه........شافت الكل واقف امام باب الغرفه...جدهاا وخوالهاا وخالاتها الصغار...لكن رؤيه الطفله لم يغير من قرار هؤلاء السفاحين من شئ.

سامي بعصبيه/...اخذوها لبيت ابوها خلي يتكفل بيها ماعايزين عله على كلوبنه وبعدين هاي لطفله بحاجه مصاريف وحليب واحنه مومسؤلين بيها..

ابو سامي بجمود/...اخذوها قبل لا تكعد ناديه وتحن عليها...

ام سامي بجمود/...راح تاخذها الجده«الولاده» توديها الهم وبعد ماعدهم شئ عدنا بنتهم عدهم وبنتنه عدنا..

الولاده بخوف/..لا تعذروني اني مااريد اتحمل ذنب هلطفله البريئه..ماريد خطيتها تصير برقبتي..

سامي بتجبر/...ومرتي جابت بنيه وناديه جابت بنيه الله ينتقم منهن ومن شرهن والله والله اذا هلطفله مااخذتوها من وجهي ارتكب بيها جريمه..

الولاده بعدم رضا/...لا تتجبر على الخالق..اذا جانت بنيه او ولد كوله رزق ربك..احمد ربك على نعمته وتمام الخلقه

سامي بعصبيه/..مامتكبر على ربي بس بنت جاسم مانريدها ودوها لاهلها وسدو السالفه...

ام سامي بهدوء/...راح ودز مرت حماي توديلهم هاي لطفله..وخلونه نخلص من المشاكل...

راحت وهي تاخذ الطفله لبيت حماهاا وخبرتهم بولادته ناديه وقررت تنطي الطفله لأهلها رفضت زوجت حماها ببدايه الامر لكن بعد الحاح من ام سامي وافقت تاخذ الطفله

بعد مارجعت ام سامي من بيت حماها شافت ناديه تفتح بعيونها...وهي تهمس بصوت تعبان..

ناديه بووجع وصوت خافت/...يممه وين بنتي؟؟

ام سامي بكذب وجمود/...ابوج واخوج اخذوها للمستشفئ يحطونها بالخدج لان شويه مريضه...

ناديه واوجاع الولاده مرافقتها/...ااااه يمه خذوني الها خطيه خاف تجوع عاد ارضعها...

اختها بعبرة/..ناديه بنتج ودوها لبيت عمي ابو جاسم امي تجذب عليج اخذو بنتج ونطوها الهم

ناديه قامت بفزع وهي تصرخ/...لييييييش لييييش ليش انطيتي بنتي ليش...يممه اريدهاا بنتي.

طلعت بالحوش وهي تعرج وتركض بألم وكل شويه توكع امها ركضت وراها وقيدتها...واخوها رفض خروجها...وايضا ابوهاا....صارت تصرخ بصوت عالي والجوء كان بااااارد والمطر كثيف وصوت الرعد
مخيف...اجواء كئيبه...كان المطر امام دموعها اقل.

سامي بعصبيه/...لو تنطبك السماء على الارض ما نخليج ترحين لبيت جاسم

ام سامي/...خليها تولي يمه طفله كومه لحم باجر تنسيها وتزوجين وتخلفين غيرها وتنسيها خلي تولي

ناديه ببكاء/..يممه بنتي جنت انتضر دقيقه دقيقه حتئ اكحل عيوني بشوفتها شلون تحرموني منها؟؟

سامي زمجر بتجبر/...والله والله اذا مرة ثانيه سمعتج حنيتي الها ماتلومين اله نفسج ادفنج انتي وياها...مشاكلجن ومصايبجن وخربتنه ويه بيت عمي وهسه تريدن بنتج والله ماتشوفينها والله..

ضلت تنوح على حالها وحال بنتها لكن مستحيل سامي وامها يسمحولها برؤيه بنتها مرة ثانيه امها كانت تحرض سامي علئ الطفله وماتريد علاقه بيت عم اهل الطفله...
************************************
الكل كان متواجد باارض الصاله ...عائله بيت ابو جاسم ...تتكون من اثنين ولد..وثنين بنات...
«جاسم لكبير ..مطفي من الرئيسي لايحل ولايربط وشخصيته ضعيفه بس هو حباب وفقير زوج بنت عمه ناديه..انطوهاا اله بيت عمه اصلا هو ماخاطبهاا هي حلووووة حييييل وهو يعني عادي مثل اي شاب ...صارت حامل منه وبعدين تسودنت منه مارادته تعارضت منه يكولون بسبب النساوة ..دخلت عالم ماترحم وهي طلبت الطلاق طلكهاا وهي حامل واصلا حرام طلاقهاا بفترة حملهاا لكن اطلقت بعد..وبعد ماجابت ايضا رجع طلقها...

جلال..حقير الئ ابعد حد اهم شئ مصلحته لو يعرف يبيع امه وكلمته ماشيه بالبيت ولبراسه يسوي متزوج وزوجته صايحه لغوث منه ومن مشاكله عنده بس ولد هو مزوج قبل جاسم وهو شكله متوسط بس زوجته تحبه حيييل»
...امال عمرها23سنه.....مزوجه وعدها طفلين...
«مريم...البنت الصغيرة لعائله بيت ابو جاسم عمرها سنتين بعدها طفله ..من تكبر اوصفهاا الكم..»

دخلت تلك الامراه لبيت ابو جاسم شافتهم جالسين باارض الصاله...لكل تفاجئ منهاا وهي تحمل طفل يضج ارض الصاله بالبكاء....

ام جاسم بخوف/...شكوو شنو هاي لطفله؟؟

المراءه/...والله ياام جاسم هاي بنتكم ليوم ناديه ولدت وبيت ابو سامي ودولكم هاي الطفله يكولون بنتكم عدكم وبنتنه عدنه..وبعد ماالكم شئ

ام جاسم بصدمه ونحيب/...جابت ناديه؟؟ جابت بنيه وذبت ضناهاا شلون ام هاي استغفر الله ياربي.

طلبت ام جاسم من ..زوجت جلال تجيب صينيه ..ولبنيه جابت الصينيه خلت بيهاا بطانيه صغيرة وجرجف ابيض وحطت الطفله بصينيه على مايجيبون الهاا كاركوك..التموا عليهاا ابوها وعمهاا وجدهاا وعمتهاا وبيبيتهاا وبكووا بقووة على حال الطفله الصغيرة كانت تصرخ من جوع وام جاسم تربطت اديهاا وماعرفت شنوو تسوي..وبهذاك الوقت مجان اكوو وسائل اتصال..لذالك رسلت ابنهاا..علئ اختهاا عندهاا طفل ..حتئ تجئ ترضع الطفله ... نضرت لوجه الطفله الي تصرخ وتصرخ...ام جاسم جابت برتقاله وعصرتها بصحن صغير وضلت تاخذ بالخاشوكه مال لجاي وتشرب بيها شويه شويه...لحد مااجت اختها ورضعتها.وضلت كل يوم تجي ترضعها
***********************************
بعد مرور 19 عاما.......

كبروا ابطالنا وفاتت سنين طوويله عليهم تغيرت احوالهم جاسم تزوج وصارت عنده ذريه وطلع ببيت لوحده...وناديه تزوجت برجال مطلق وصارت عندها ذريه....اما وهج كبرت وصار عمرهاا 19 سنه صارت شابه جميله جدا والخطاب تطرق بابها..حاليا عايشه عند بيبيتهاا وعمها ......وزوجت عمهاا عمتهاا زوجت وجدها توفئ..وعمتها الثانيه صار عمرها21 سنه ايضا جميله لكن لم تضاهي جمال وهج. عمتها اتزوجت واحد من اقاربهم قبل 6اشهر.... لكن وهج تعاني من معامله عمهاا القاسي وتحكمه لغير محدود

جلال بعصبيه/...وهههههج...وههههههج...

وهج بخوف/...هااا عموو؟؟

جلال بغضب/..وعمه صارلي ساعه اصيح ماسمعين.

وهج بزعل/..والله جنت بالمطبخ ماسمعتك..

جلال بتنهيده/ّ..اف ..اجوج خطابه اخوو مرتي خوش ولد وحباب صحيح هو كبير بالعمر ومطلك بس ماشي حاله..هاا شدكولين؟؟ولو هو رئيج مو مهم لان مو النسوان لتمشينه علئ رئيها

وهج وهي خايفه عمها يجبرها/ّ..هااا عموو اني مااريد ازوج بعدني صغيرة..خلي يشوف غيري..

جلال بتجبر/...لا هو شايفج ويه امي وعاجبته ولو يريد غيرج جان كال اريد غيرها..وراح يحط الج مهر غالي..

وهج بعبرة/...بس عمو اسعد كبير عليه يعني فرق بينه 17سنه..هسه لو عشر سنين ميخالف...

اسعد بعصبيه/...انجبي لعمر مو فد مشكله ورجال مايتعيب وبعدين اسعد فايخ وجيبه مليان

وهج بدموع/..بكيفك..

خرجت من الغرفه وهي تسحب كميه يئس والم وخيبه امل بزواج غير مرغوب فيه من قبل وهج. طلعت ملابسهاا ودخلت للحمام فتحت الدش وهي تجلس بكامل ملابسهاا والمياه تسقط علئ جسدها اليتيم وضعت المنشفه على فمها وهي تمنع خروج صوت بكائها ونحيبها الئ الخاارج.....

وهج ببكاء//ليش ياربي لييش ؟؟ ليش اني الوحيده لعايشه هيج عيشه..عايشه يتيمه واهلي علئ قيد الحياه يااربي والله متت ...ابووي ملتهي بمرته وجهاله ولا فد يوم سأل عليه..وامي..حرامات .اكول امي ..راحت ازوجت..وصار عندها اربع بنات وثنين ولد اكيد بعد ماتسال عليه ولا بحاجتي ...انوب هذا عمي ايده ولضربه واسلووبه زفت ..وهسه يريد يربطني بنسيبه لشايب.. والله متت يااارب.

«متعبه انا كطفله انهكهاا التعب من شده الركض ولم تجد عناق سوئ الحائط الذي بكت عليه😢» ************************************
في احد المناطق النائيه الموجوده ببغداد..منطقه اشبه بالحواسم او التجاوز...التي اخذت من دون علم الدوله وبنيت واصبحت مدينه تسكنها الناس العزل والبسطاء منطقه جدا متعبه تفتقر للكثير من الخدمات لكن للاسف يوجد في هذه المنطقه بعض من الشباب التي تهدد أمنها ويتسمون بعدم المبالاه

نزل من سيارته الحديثه الئ نص المنطقه معجبه بيهاا...تقرب من بائع للفلافل....

امير بدون نفس/..صباح الخير

ابو زعتر وهو يقطع لطماطه/..هلا صباح النور

امير بلوم/..اغسل لطماطه يااخي مو هاي بكتيريا وجراثيم تسمم العالم!!

ابو زعتر بدون اهتمام/..لا تخاف كولشي،يصفه بالمعده

امير/..يمعود طلعت مو معده طلعت مقبرة على تراب الطماطه والخس..

ابو الزعتر/...هههههه الي خلك اغسل الطماطه..

امير بتنهيده/..والله مااعرف شلون لعالم تشتري منك اشو لا محلك نضيف ولا وجهك يفتح الشهيه

ابو الزعتر بثقه/..لا بالعكس الشغل خير من الله.. تريد اسويلك لفه؟؟

امير بشمئزاز/...لا والله اذا اكلها يصير عندي تسمم.

ابو الزعتر وهو ينطي الفه للطفل/...بكيفك...

امير بضيق/...ضااايج..

ابو الزعتر/..طكلك بطل عرك وهي تروح الضوجه.

امير/..وشنو اول مااصحئ ترجعلي

ابو الزعتر/...وشسويلك اركص الك؟؟

امير بتنهيده/..اوف لك مليت من اهلي يردون يزوجوني...

ابو زعتر/..خليهم يزوجونك ومبروك مقدما انشاءالله الولد الساقط...

امير ببتسامه/...اكيد يطلع ساقط اذا اني نهار كوله واليل كوله مكابل وجهك..

ابو الزعتر/...وهسه شتريد؟؟

امير بقهر/..مااريد ازوج...

ابو الزعتر فتح قوطيه الببسي وقدمها لامير...

امير بقرف/..لا مااريد..

ابو الزعتر/..ترة مو اني مسويها !!عمل تجاري..

امير ببتسامه جانبيه/..ادري مو انته مسويها بس مااريد

ابو الزعتر فتح قوطيه الببسي وشربها كولها وضل يترجع غازات الببسي، بصوت مقزز

امير حس راح يتقيئ/..هههي شنو هاي وين الاتكيت لعبتها لنفسي...

ابو الزعتر بسخريه/...اووي دلوع الماما لعبت نفسه

امير بضيق/...انجب والله طالعه روحي...

ابو الزعتر/...يابه ازوج احسن الك ونسه الماضي.. اموري لفات مات واحنه اولاد ليوم...

امير بقهر/...مو سهل انسئ مو سهل لصار موقليل

ابو الزعتر بهدوء/...المرة تنسيك امير والله تنسيك

امير بتنهيده/...اوووف الله كريم

ابو الزعتر بمرح/..امير ليش ماازوجك اختي؟؟:

امير بقرف/...ابو الزعتر انته خلقتك ماتساعد واختك اكيد تشبهك بس محجبه

ابو زعتر/..هي اختي تكنس وتمسح وتطبخ بعد شتريد؟؟؟

امير برفض/...لا يااخي الجمال ينراد وبعدين اخاف اباوع بوجهها تنسد شهيتي...

ابو الزعتر بكذب/..وروح ابوك حلوة..

ملاحضه«ابو الزعتر بي صفه وحده حلوة وماكو غيرها...هو من يحلف كذب يكول وروح ابوك مايحلف بالله...بس هاي الصفه بعد كل صفاته زفت..»

امير بتأكيد/...لعد جذب..

ابو الزعتر بثقه/..بس ترة خسرتها..

امير/...هههههه احسن...يالله مع السلامه...

ابو زعتر/..الله وياك...عود تعال باليل...

امير بسرعه/...انشاءلله...

ترك ابو الزعتر وهو يتوجه لسيارة...شاب يتصف بالتكبر والكبرياء والغرور وتصرفاته لمنحطه....

«ابو الزعتر..شاب طايش صايع ضايع عمرة25 مدوخ المنطقه يشرب وحرامي...عنده ستوته ويوميه بسجن ويبيع لفات فلافل..شكله ضعيييف حيييل وشعرة كفشه كبيرة مكنكرة 😂.وجه محفر يعني بااختصار مقرف..هو صديق امير من سنه وصديقه المفضل» ************************************..في تلك الغرفه الخاويه التي تفتقر لوجود حنان الام..توجد تلك الملاك المجروحه من جور وضلم ائناس نست ان الله موجود واستغلوا وحدتها وعدم وجود سند قووي يقف بوجه كل طاغي...«لكن ان الله موجود.هو القوي الجبار»

كانت نايمه على سريرها وهي تبكي بالم وهبطه وعبالك اسعد هسه راح ياخذها كل ماتتخيل شكل اسعد وضخامته تكش وتبكي اكثر حست بنهيار بقلبها الصغير...

دخلت عليها بيبيتهاا..وهي ترفعهاا من افراشهاا.
ام جاسم بحنيه/..وهوجه يمه شبيج ليوم حتئ ماشفت وجهج..شضامه علئ امج؟؟

دفنت وجهها بصدر بيبيتها ومخلتها تشوف وجهها.لكن ام جاسم رفعت وجهها من صدرها وانصدمت من عيونها لمورمه..بيها طبيعه من. تبجي عيونها تورم وعيونها يندفنن بجفونها ودائما يفضحوها...
ام جاسم بصدمه وحنيه/..يمه وهج شبيها عيونج

وهج باارتباك وخجل/..مابيه شئ بس شويه فلاونزا وصارت عندي حساسيه بعيوني

ام جاسم بعدم اقتناع/..لا ياوهج اجذبين عليه كليلي من قاهرج احجي والله اشرب من دمه..

وهج ببكاء وشهقات متتاليه/...عموو جلال..

ام جاسم بعصبيه/..شبي وياااج ضربج؟؟

وهج بشهقات/..يريد يزوجني لاسعد اخو مرته..

ام جاسم بغضب/..شني علئ كيفه هو.والله ماتخذنه هذا الشايب يريد يزوج خلي يشوفله عجوز مثله.

وهج ببصيص امل/..يعني مراح تخلينه يزوجني؟؟

ام جاسم وهي تمسح دموعها/..لا مااخليه والله اله اني بالكبر يالله تزوجينه..
وهج بخووف/... لا اسم الله عليج يممه انشاءالله قبلج اموووت..والله اذا صارلج شئ صدك اتيتم

ام جاسم بمحبه/..والله انتي اعز من ولدي ثنينهم واعز من بنتي واعز من روحي..صدك لو كالو لربه كتال..اني ربيتج ونكتلت بيج...

وهج حضنت امها..او بالاحراء بيبيتها..استنشقت ريحتهاا وحنيتها..ام جاسم حيل حنينه على وهج تتخبل عليها..صحيح ربي ياخذي شئ ويعوض بشئ ثاني..الله عوض وهج باام جاسم...

************************************عند عائله«ابو محمد»

ابو محمد..رجال كبير بالعمر لكن صاحب هيبه وكلمه مسموعه لكن ببعض الاحيان رجل حقاني..

ام محمد...امراءه كبيرة بالعمر نوعا ما حبابه متحب المشاكل وحيل تحب ولدها وتخاف من المشاكل..

محمد...مثل اي رجل تصرفاته عاديه ومايدخل بااكثر الامور مزوج وعنده ثنين ولد... امير...شخصيته مامعروفه نتعرف عليه بالبارتات القادمه..لكن يعاني من ماضي غير كل حياته وتصرفاته ...

بلال...هذا قليل امثاله كوولش حباب وحنين يشتغل خط بسيارة علئ خط البصرة ومحافضه ميسان...

ايات...الدلع توته هاي لبنيه اسرار اخوانها كله عدها حيل يحبونها وتحبهم تدرس سادس علمي بس هي كسووله مو مال علمي عايده السنه مرتين

كوثر...طفله عمرها 11سنه مالها دور مهم..

سناء..زوجت محمد لحد الان حبابه بس اذا اجن جناين جدد راح تضل على طبعها لولا؟؟

دخل امير للبيت شاف اهله كلهم كاعدين فارشين السفرة باارض الصاله ويتغدون...

امير بتعب/...السلام عليكم..

الكل/وعليكم السلام...

ابو محمد بأمر/..تعال تغده..

امير بتنهيده/..مااريد عليكم بالعافيه...

تركهم وهو يتوجه لغرفته لكن سرعان مالحقته ام محمد قبل لا يقفل الباب...

ام محمد بحنيه/..يممه اموري ليش هيج تسوي بنفسك انسئ لصار وعيش حياتك والله كلبي يتكطع عليك اني ام وانته ضناي ليش تحرك بكلبي؟؟

امير بتنهيده وهو يسحب نفس/..يمه ناسي الماضي ليش تذكريني والله ناسي والله..

ام محمد بصوت حزين/..خليني ازوجك وفرح كلبي خليني اطمن عليك..عبالك ماادري بيك وادري بتصرفاتك؟؟حتئ صحتك تدهورت من هذا السم لتشربه..والله لو ابوك يعرف بيك مايرحمك ارحم حالك ورحمني يايمه..

امير بهدوء وغصه/..سوي لتردينه يمه اهم شئ رضاج..وهسه تعبان ماتخليني اناام؟؟

ام محمد ابتسمت بفرح وهي تحضنه/..نام نوم العوافي..من هسه رايحه ادورلك مرة..

طلعت من غرفته وهي فرحانه بقبوله..اما هوو رمئ نفسه على السرير بكافه ملابسه وحذاء وهو يذكر مقتطفات من ماضيه الئليم..تنهد بحسرة وغضب وهو يعض شفته بجزع ويطرد افكارة لمراودته منذ سنين

ذكريات الأمس مؤلمة بعد حب أندفن بين سراب الخيانة ورحل إلى عالم أخر وذكريات تعتصر القلب ويلتهب من جمرها العمر.
************************************
في محافضه ميسان الحبيبه...وبالتحديد في احد المناطق الزراعيه..«قصيبه او كصيبه»..

يوجد ذالك البيت المتهالك الذي يكسو جداره احزان فتاه عانت منذ نعومه اضافرها...بيت متعب ويفتقر للخدمات قريب جدا عن بستانهم..

كانت تصرخ باعلئ صوتها وترجف وكأن اصابتها رياح عاتيه لم ترحم جسدها النحيل قامت بقضم اضافرها
لكن للاسف لأ يوجد اضافر فقد بنيه اللحم الميت على تلك الاضافر....دخل والد تلك الفتاه المجنونه الئ تلك الغرفه الطينيه..وهو ينضر لوجه ابنته المريضه..اتمعن بالنضر الئ حالتها..كانت بشعر منكوش وبشرة شاحبه كشحوب الموتئ وسواد متهالك تحت تلك العينين الذي يكسوها الحزن تقدم منها وهو يحضنها بحنانه المعتاد..

ابوحازم/..ولج بويه فاطمه شجاج؟؟

ماردت علئ ابوها غير بصرخات مدويه ومزعجه.

ابو حازم وهو ينادي على زوجه ابنه/..سهاد سهاد..

سهاد باانزعاج/..هاا عمي جايتك..

ابو حازم وهو يرفع عيونه لسهاد/..شربتيها حبوبها؟؟

سهاد بجزع/..لا والله ياعمي نسيت..

ابو حازم بغضب/..عمي شلون تنسين ماشوفين حالتها شلون تعبانه..

سهاد بزعل/..جااا شسوي لبيت بس انه اشتغل بي وجهال ماخذيلهم صفحه..وام الجنيه تريدني اشربها علاجهاا اطير خوما اطير..

ابو حازم بعصبيه/..لا دكولين عليها ام الجنيه فاطمه مريضه مابيها جن..وروحي جيبي علاجها بسرعه..

راحت سهاد بعصبيه وقهر جابت لعلاج ونطته لابو حازم شرب فاطمه حبابه بالقوة يالله شربتها نومها على فراشها صارلها اربع سنوات على هاي الحاله مخلوو طبيب يعتب عليهم وماخلوا كشاف ورحاني ماراحوله لكن حالتهاا من اسوء الئ اسوء...

فاطمه همست بصوت مبحوح/..اريد امي..

ابو حازم اصابته حيرة قوويه من طلبها المحير فلم يسمع برجوع الموتئ إلا في زمن الانبياء والمرسلين حضنها بحنان وهو يهديها من وفاه امها لحد يومها هذا هي حالتها تتدهور وتنتكس الئ الاسوء.

يمـــــــــــه

يمة البيت عكبج يبجي عالبيت
وسود وداعتج شفت الحياطين

وعتبة بيتنة زعلت على الباب
وعلينة أتسودنت ما ترضة ترحين

وشفت دمع البلابل والعصافير
طاح إعلة المكان البي تكعدين

وشفت لطخة حزن بخدود الورود
وصبح بستانة يبجي البساتين

فراكج مو سهل يذبحني كل يوم
كل يوم بسنة لاوالله عشرين

شكظ من الدمع ودموعي شلال
وعليج تسودنت ماتسكت العين

هذا كان حال بطلتنا الثانيه فاطمه المصابه. بصدمه وحاله نفسيه قويه بسبب موت والدتها منذ اربع سنين مضت ياترئ هل تتحسن ؟؟ام هل يوجد منقذ لهذيه الفتاه الريفيه المريضه؟؟...

نهايه البارت.. بقلم«سمو العراق»

ملاحضه...البارت الاول فقط تعريف بالشخصيات لذالك لاتوجد احداث قوويه...❤❤

مقتطفات..من بارتات الروايه...

ضربه بسكين حاده واسال دمها...

زوجت جلال ببكاء/..ماتت بنت ناديه ماتت.

بلال بوجع والم/..لا يافاطمه لا ذبحتيني من الوريد للوريد...

وهج بووجع وصراخ وهي تمسك بطنها/...اااااااه.

امير بااستسلام/...راح اعترف بكل شئ بس مرتي مالها ذنب خلوها تروح للمستشفئ...

سهاد بخبث وكذب/..يحبله وحده من اهل بغداد..

سلام بخبث وهو يتقرب منها/...هنياله لنفخج..

رشت النفط على جسمها تحت انضار زوجها...

بلال حضنها من خصرها وهو يحجزها على الشجرة.

فاطمه ببكاء حاد...بويه خلي يطلقني مااريده..

وهج وهي بحضن امير وبكاء/..اني يتيمه من رحم الألم...

صباء بقهر..بعتني لخاطر هذي...

هذي اهم احداث الروايه..دمتم في امان الله سالمين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس