عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-18, 10:39 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"البارت الرابع... "


بـ الرياض .. بـ مزرعة الجد عبدالعزيز .. ليلة زواج ساره & فراس ... الاربعاء ... الساعه 12 .. الكل نايم الاا البنات .. لانم مقررين يحتفلون بـ ساره

ريم : ساره تعالي نمشي شوي وعدها ندخل ننام لازموجهك وجسمك يرتاحون
ساره تحس قلبها يدق لان بكرى ليلتها مع حبيبها : تمام , تجون بنات ؟
ريم تسحبها : لا لحالنا ..
روان : حركات متزوجات وقلة ادب
رغد بخجل ضربتها على فخذها : عيبب وجع
روان بهمس مايسمعه غير روان وشُموخ : قريب نشوف ياعيب
شُموخ بضحكتها الحلوه الي تخلي الي معها يبتسم غصب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سحر ب ابتسامه جت تركض : ياللا ياللا قوموا
البنات قاموا كلهم وراحوا بسرعه وراحوا لـ داخل المجلس البعيد الي مسويه لهم خالهم عبدالله علشان يسهرون فيه ووو مايكون قريب من الرجال ولا الحريملو نايمين او عندهم احد ... سحر دخلت تجيب
الشاحن .. اخذته وهي طالعه تركض صقعت بـ..
: بسم الله عليك .. مايدري مين
سحر بخوف رفعت راسها وقلبها بيطلع من بين ضلوعها ... وشافته وحست بداخلها شي يوجعها بكت لا شعورياً ..
خالد وجعه قلبه مره عليها وعرف شعورها .. : اسف والله
سحر بربكه تمسح دمعتها وبهمس وصوتها يرجف وهي تلف وتطلع : انا الي اسفه .. وقفت وهي معطيته ظهرها .. الله يوفقك ياخالد . وراحت
خالد حس بشعور غريب حس ان شي داخل يرجف وجسمه قشعريرا ..تنهد ودخل للمطبخ


عند البنات جالسين يشغلون الاغنيه ويرتبون المكان ..
وتين : لالا مب حلوه ترا
رغد : وش نحط طيب ؟
شُموخ بتفكر : ذي الاغنيه الي هابين فيها الجديده
روان : اي وحده
شُموخ :اتوقع ذيك الي تمنيته رجل بيتي مدري اروح اخطبه
روان بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه صرتي امي فوزيه
شُموخ بضحكه : والله ذي اذا زينه سمعتها بسناب وحده عندي
رغد : انا سامعتها لا ماحس زينه لان بدايتها مب لعروسه بعض منهاا
لتين : خلاص نشغلها بعد الاساسيه
سحر دخلت: وش فيكم ؟؟ ياللا ترا ريم ارسلت لي سناب
رغد تطالع سحر : وش احط اغنيه
سحر : وداعً للعزوبيه مافيه غيرها يصلح
روان: قلت لكم من الاول
... جهزوا كلشي .. وقفلوا النور وفتحوا الباب وشغلوا الاغنيه ..

ساره لفت للصوت .. وبطنها يمغصها يوم سمعت الاغنيه بدت .. ريم ابتسمت لها وركضت فيها لـ داخل المجلس وهي تشوف البروجكتر الي يعض صورها هي وفراس من صغرهم لين قبل 3 شهور وقت
ملكتهم وتجهيزتها للزواج وكل شي لفت على البنات وهم يصفقون ويضمونها ويدورون حولها وريم بتبكي وهي تلبسها الطرحه ..
ساره بكت وهي مبتسمه وتحس روحها انبرت من كل شي انوجع وهي :ياااهه احبكمم والله
روان وهي ترقص وتصرخ : بعديييين قولي شعورك مانسمعك ارقصوا افرحوا ياااللااا
شُموخ مسكت ساره وصارت ترقص هي وياها ووالبنات معهم ..




عند الشباب ...
وقت ما اشتغلت الأغنيه ..
تميم عرفها وضحك وقام ومسك فراس وصار يرقصصه ويغني قبل تبدأ الاغنيه ...
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه < هيثم ومحمد قاموا معهاهم
فراس صار يرقص وهو مبسوط ..
خالد بهبال لما جاء مقطع الاغنيه (بلا طلعه بلااصحاب خلاص القلب والله تاب واصير الحين بيتوتي ابقفل علينا الباب )صرخ : انششششششششششهههد
فارس طق كفه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
راكان و تركي وفيصل وعبدالعزيز يطالعون فرحة فراس ومبسوطين له مره : ....
...
جلسوا العيال وهم يغنون مع الاغنيه .. لين اخفى الصوت ..



عند البنات ساره مبسوطه مره من البنات ومفاجئتهم : ياحبيلكم والله مره انبسطت وفاجئتوني الله يخليكم لي
رغد : حبيبي انتي والله تستاهلين اكثر
ريم : تضمها : قلبي الي بكرى عروس
ساره ابتسمت لها : قلبي ريم
شُموخ ابتسمت : ياحلوك والله الله يتمم لك فرحتك بخير
قطعوا الكيكه بعد ماصوروا معها الف صوره بسناب وصاروا يشغلون اغاني ويرقصون ويصورون بالكام الي فيها كل اوقاتهم من وهم صغار ..
لتين : وش اشغل بنات ؟
سحر : شغلي امنتك الله عباس ابراهيم ..
روان : يووووه ياحلوها .. اي تكفين
دق جوال ريم : استنوا .. هلا وغلا .. تسمعون ؟ هههههههههههههه انبسوا من وراء الحاجز .. ههههههههههههههههه اصص بس ... استنوا باقي قدامكم طلب سحر وبعدين انت وخالد .. اسألوا العريس
وش طلبه وارسله لي .. ههههههههه اي هو اهم بعد سحر .. ياللا طيب
روان: ركوني وش يبي
ريم بغيره وبمزح : ركوني لي هالكلمه .. وذا تميم يبي اغنيه .. وخالد بعد قلت فراس قبلكم
ساره ابتسمت :....
روان : ياشين ماطريتي
شُمموخ : يو يو للحين انتي وتميم ؟
روان : وللأبد
لتين : اص بشغلها .. وشغغلتها ..




عند الشباب ..
خالد : ها وش تقول
تميم : تقول بعد طلب سحر يطلب فراس بعدين انتم
فارس : كفو عليها ..
فراس يفكر : وش اختار لها ساعدوني ..
عبدالعزيز : ماجد المهندس جيت احبك .
فراس : صصححح كفو ابو خالد
عبدالعزيز يمثل الغرور وهو ينسدح وبضحكه :علشان تعرف قدري
خالد بمـزح : بدأ يتميلح ... وارتفع صوت الاغنيه وانقبض قلبه وسكتوا كلهم فجأه .. فارس على طول طالع لخادل وخالد عاقد حواجبه ويطالع الي قدامه ..

شُموخ تطالع بـ سحروهي حاسه ان فيها شي لانها سرحت من اشتغلت الاغنيه ..
سحر تحس بتبكي بس ماتبي قدامهم : ....
وتين ورغد وروان يصورون سناب مع الاغنيه ..
ريم تصور سحر ومندمجين ..
لتين تطقطق بجوالها ..
شُموخ اخذت سحر وراحت فيها لـ برا وابعدت عن البنات صاروا يسمعون الصوت خفيف ..
سحر ب استغراب : شفيك شوشو ؟
شُموخ بعصبيه : ابكي !!!
سحر مب قادره تستوعب : شفيك وش صاير
شُموخ بصرخه بوجه سحر : ابكككككي طلعي الي بقلبك !!
سحر تحس مب قادره روحها تحرقها : شوشو تكفين خلينا نرجع
شُموخ بقهر على وضعها : الى متى الحزن يلمع بعيونك بكل مره اقابلك فيها .. الى متى وانتي تخبين !!!
سحر نزلت راسها : شُموخ ماقدر اقوا نفسي
شُموخ ضمتها بقوه : ياقلب شُموخ انتي
سحر بكت بحرقهه قويه : اهخخخ ياقلبي
شُموخ حضنتها اكثر ومسحت على ظهرها : بسم الله عليك ياروحي انا
سحر بوجع : ياليتني ما احبه ياليتني مااعرفه وليته مب ولد خالي للييييته
شُموخ مسكت وجهها بين ايديها : انتي اقوأ الي مايبيك لاتبينه والي يبيعك بيعيه صدقيني مابينفعك بكيك ولطمك
سحر مسحت دموعها وتنهدت : انا مافيني شي خلاص هو وبساه وبشوف حياتي ونصيبي مابنتظره
شُموخ بعقل : بكون معك للأخير .. ماراح اخليك تتخذين قرار بسبب عقل بس ونتفاهم بعد زواج ساره تمام
سحر بحب : تمام
شُموخ شدت ايدها وابتسمت : ياللا تعالي

رجعوا للبنات ..
روان : ام بي سي اف ام ؟ قالوا لكم
فارس : اقول شغليها وانتي ساكته
روان : افا ياحبيبي
فارس :ب سرعه بس شغلي منت فاهم ...
خالد قال لهم (منت فاهم .. عباس إبراهيم ) ... (ماجد المهندس .. جيت احبك ) فراس .. (رغم البعاد .. ماجد المهندس ) تميم ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


مساء اليوم المُنتظر لـ ساره & وفراس .. خاصه ولـ الاهل عامه ..

الخميس ,1438/8/8
الكل مبسوط وفرحان وام تركي حيل مبسوطه لـ بنتها وتدعي لها ومثل الفراشه تتنقل لـ الضيوف وتسلم وتوجب .. ام فراس بعد بالمثل .. البنات الفرحه مو سايعتهم وكل وحده تقول الزود عندي ..

ريم تسحب شُموخ : قومي تكفين ارقصي معي
شُموخ بخجل: طيب طيب
ريم تعطي الجوال رغد : صورينا تكفين
راحوا يرقصون والكل يطالع فيهم ويذكر الله ...
روان تطالع وحده من بعيد : رغد رغد شوفي ذي
رغد تطالع مكان ما تأشر روان : شفيها ؟
روان:من اهل زوجة عمي خالد؟
رغد : اي ذي بنت اختت خالتي ام عبدالعزيز والي معها بنت عم امها << ام خالد وام عبدالعزيز بنات عم >
روان : اييي توقعت
رغد : شفيها ؟؟
روان : بعدين اقولك



عند الرجال ..
فراس مب سايعته الفرحه وجالس يسلم على الضيوف وهو مبتسم وفرحان .. والعيال مب تاركينه لحاله يستهبلون عليه ويوترونه وووو
مد ايده لـ فراس : مبروك الله يوفقكم ويتمم لكم بخير ..
فراس مد يده وصافحه وهو مبتسم واختفت ابتسامته لما حس بـ شي بـ ايده تركه الرجل وراح .. نزل عيونه لـ ايده شاف ورقه بسرعه خباها بـ مخباته .. وسلم على باقي الضيوف ..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الساعه 11ونص .. وقت زفة الرجال ..
المطربه بلغت الحضور قبلها بـ 10 دقايق .. دخلوا الرجال مع العرضه الشعبيه الي قبلهم .. (الجد وعياله وتركي وهيثم وفراس وابوه ) .. وصلوا للـ كوشه تقدمت ام فراس وراحت حضنت ولدها وباسته وبكت ..
فراس بحنيه : لاتبكين يمه
ام فراس : الحمدلله ياولييدي الي بلغني بـ هاليوم ...
سحر تقدمت لأخوها وباسته : مبروك حبيبي
فراس بحنيه : الله يبارك بك قلبي .. بعدها بـ دقايق طلع ابو فراس علشان تنزف ساره على امها واهلها ..



وقت زفة ساره ...

ريم : ياللا تكفين لا ترتبكين ولاشي سمي بالله وانا حولك مابتركك بعدل طرحتك لا تخافين
ساره برجفه : طيب طيب ..بسم الله ..
بدت الموسيقى الي بتنزف عليها ساره .. انفتح الباب الي كان يخبي وراهه ساره .. وصارت تمشي بخطوات هاديه وعيونها بس على فراس .. فراس الي يحس وده ياخذها ويحضنها ويخبيها داخله ..
وصلت للـكوشه .. تقدموا لها جدها وجدتها وباسوها
الجده : مبروك ياقلب يمه فوزيه
ساره ترجف وتبوس راسها : الله يبارك فيك ويخليك لي
الجد ضمها وباسها : مبروك ياعين جدك
ساره بـ ابتسامه : الله يبارك بك يبه .. مسكت ايد جدها الي مدها لها وجدتها جنبها تمشي .. تقدم الجد لـ فراس وحط ايد ساره بـ ايده ..الجد : وصيتي ساره وانا ابوك وما وافقت عليك لها
الاا لاني واثق فيك وعارفك
فراس يبوس راس جده ويشد على ايد ساره ويطالع عيونها : ساره بـ روحي وبـ قلبي يبه
الجد بحب: الله يوفقكم ويبارك لكم يارب ويجمع بينكم بخير
فراس وساره : اللهم امين ..
الجده وهي تغمز له : حافظ عليها ولا بقول لها وش سويت لـ أجل عيونها
ساره أبتسمت وفراس ضحكت : لالا يمه استري علي
تقدمت ام تركي وضمت بنتها وبالموت مسكت دمعتها : ياقلب امك انتي الله يوفقكم ياروحي
ساره تبوس راسها وفارس بعدها : الله يبارك فيك ويخليك لنا
ام فراس تقدمت وهي تزغرت بفرحه وبكت وضمة ولدها : مبروك ياروح امك انت الحمدلله الي بلغني هاليوم
ساره ابتسمت بحب لخالتها وهمست لها : لاتبكيني ياخاله تراني على طريف
فراس باس ايده وراسها : الله يطول لي بعمرك ياروحي انتي
ام فراس تضم ساره : ياقلبي اناالله يوفقكم ويسخركم لبعض يارب ياحبيبي
: اميييييين
تقدموا خوالهم لهم وباركوا لهم واخوانها يوصون فراس على دلوعتهم ..وجوا خالاتهم وسلموا عليهم ... فراس غمز لـ سحر ال تقدمت ومدت لـ فراس ومدة له المايك .. وفتحته
ساره ولع وجهها وارتبكت : فراس وش بتسوي ؟؟
فراس ب إ بتسامته الي تاخذ قلب ساره والتفت للـحضور وهو مغمض عيونه مايبي يغلط بكلمه : اشكر كل من تعنى وحظر ليلتنا هاذي وشرفنا وبارك لنا وهنانا من قريب وبعيد وصاحب وحتى عدو <
قصده عمته وبناتها الثنتين > ليلتي هاذي تسوى عندي عن كل اليالي يوم مستحيل انساه يوم من وانا عمري 10 سنوات احلم فيه ونتظره وسعيت له مارضيت احد ياخذها مني ... <لف وهو يشد
على ايدها الي ترجف ب ايده وطالع بعيونها الي بتبكي وابتسم لها وفتح عيونه > : أوعدك قدام اهلي واهلك اني اصونك واحبك لـ أخر يوم بـ عمري واعاهدك بالله أني اسعدك واهنيك وواداري خاطرك
وماتشوفين مني الاا الهنا والسعاده ... أوعدك اكون لك الأب والأم والأخ والحبيب والزوج والصاحب والولد البار ... أحبك يـ حبيبة فارس يـ حلاله يـ أم عياله .. < قرب باس ايدها وجبينها وضمها ..
ام تركي وام فارس والجده يبكون .. البنات يصفقون ويصفرون وينادون لـ ساره والخوال والجد واخوانها وخالتهم مها الي ماسكه عبرتها تطالعهم بحب مبسوطين مره ويسمون عليهم ..

العمه ام عمار تميل وجهها : وععع مب لايق
نجلاء بشر وحقد وعيونها بتنفجر من الدموع : عساها تموت قدامك وتنقهر مثل ماقهرتني يافراس
نور اختفت ابتسامتها وهي مقهوره من امها واختها : حرام عليك استتتغفري ياويلك من ربك
ام عمار : اسكتي انتي ياعرق حصه <ام ابو فراس اسمها حصه وام ام عمار غير عن ام ابو فراس >
نجلاء : ياجعل عيني ونفسي هالدقيقه تحوسكم .
نور ببرود غث امهاواختها : الله خير الحافظظين من شرور انفسككم .. وقامت بسرعه لـ سحر لانها عارفه اختها اذا عصبت ماتشوف وماتببي تخرب على خالها وعياله ليلتهم

جلسوا الرجال يصوورون مع ساره وفراس ..
ساره بخجل من تعليقات هيثم وفارس : فراس
فراس بحب وضحكه : خلاص خلوها انتم خييررر
فارس : يوه عاد هاللقطه فاتت العيال خصوصاً خالد
فراس : ما تتوصون عاد انتمم
تركي يبوس راسها : ما اوصيك يافراس على راس المال
فراس : لا توصوني على روحي
تركي ابتسم وربت على كتفه وطالع بخواله : ياللا نطلع
الجد قام بهيته : يااللا..
سلموا خوالها وطلعوا مع الجد واخوانها ... والعيون تتلاقط على العيال ... وهيثم يحاول يلقط شي يخص وتين بس للأسف مالقى


قامت العمه مع بنتها الي فاصخه الحيا بلبسها وشكلها وبدون غطاء يسلمون على فراس ..
العمه بتصنع : مبروك ياحبيبي الله يوفقكم
فراس بمجامله : الله يبارك لك العقبال لـ عمار والبنات
تقدمت لـ ساره ومدت بدها بخفه وسحبتها بسرعه كأنها مغصوبه : مبروك
ساره ب مجامله : تسلمين < وحطت ايدها ب ايد فراس وهي تشوف نجلا جايه بـ مياعه لـ فراس ومدت ايدها : مبروك فراس
فراس حس بغيرة ساره من حطت ايدها ب ايده غمض عيونه عن نجلاء وهمس وصل لمسامع امه الي جنبه وساره وعمته : استري نفسك يابنت
نجلاء تفشلت وتمنت الارض تنشق وتبلعها .. مدت ايدها لساره الي ودها تموتها : مبركك
ساره بقهر : شكراً
العمه ماتت قهر وتتوعدهم بعيونها ونجلاء تحس قلبها بيوقف بقهر نزلت مع امها ..
ام فراس ب ابتسامه : كفو وانا امك
فراس تربيتك ياعيون فراس
ساره ب ابتسامه : الله يخليك لي
ام فراس : ويخليك لي ياقلبي
جلسوا يصورون مع الجده ومع خالاتهم ومع سحر وبعدها انزفوا وطلعوا لـ جناح ساره علشان يصورون بـ راحتهم .. وبعدها يطلعون لـ بيتهم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

صباح يوم الجمعه .. بـمزرعه ابو خالد ..

الجد وعياله صحوا لـ صلاة الفجر .. وللحين ماناموا .. جالسين يتقهوون ويقدعون ويسولفون .. دخلت 3 سيارات للحريم والرابعه فيها العيال ...
ابو خالد : يووه جو هم وزيرانهم < يقصد الحريم بعد الرقص والطق ..
الجد وابو عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
الجد بحب : الله يحفظهم ويخليهم لنا
: امينننن
نزلوا وهم ميتين تعب ويسولفون ويضحكون .. واتجهوا للجلسه الي فيها الجد وعياله والعيال دخلوا داخل يريحون على بال مايوصلون فراس وساره ويودعونهم لأن رحلتهم الساعه 10 الصبح
لجده بتعب : الله يدوخ العدوا اسكتوا
الجد بحب : افا افا من مزعج نور عيني ؟
الجده بحب : حي هاللحس والله
سلموا وجلسوا ..
ام ابراهيم : وش اخبارك يا ابو خالد .. مبروك ماسويتوا العقبال للـ الباقين
الجد : بخير الله يجعلك بخير .. والحمدلله الله يبارك بك والعقبال ما افرح بـ شُموخ بنيتي
شُموخ بحب: بعد قلبي يايبه .. بحضورك يارب
الجد بحب: ان شاء الله وانا ابوك
روان بتعب : وينهم ذولا فيني نوم
ام خالد : اصبري يابنت
سحر بضحك وهمس : شكلك بتخطبين من هالجمال الليله والرقص والمصري
ام خالد ابتسمت لساره : الله يسمع منككككككك
رغد بخوف : لا الاا روان اضيع بدونها لو تتزوج صدق
شُموخ بـ مزح : خلاص شرايك نتزوج اخوان ونكون مع بعض ونسحب على روان ؟
رغد بضحكه : مب ششينه
روان بقهر : تخسين انتي وياها وبهمس وبمكر وهي تهمس لهم : ولا الصدق لايقين فيصل وعبدالعزيز
رغد وشُموخ بـ إحراج وقت واحد : وجججججعع , هييييييييييييييه
روان بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه احسن
رغد بتردها لها : خوذي تميم تكمل شرايك .؟
روان بكره : يخسسي ويعقب مدري شلون خالي خالد ابوه
ريم بحب لـ سحر : والله ياوحده من حمولتي نشبت لي علشانك
روان بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههه انقلب السحر على الساحر الخطاطيب جو لك انتي مب انا

: ياوووولد .. >> البنات تغطوا بالطرحه وشُموخ لبست النقاب ..
خالد : صباح الخير
: صباح النور .. سلم على جده وعمه وابوه وجلس جنب روان الي يسارها سحر
خالد :شفيك انتي ضحك على هالصبح ومن الي جبتي لها خطاطيب
روان بضحكه : سحر من اليوم تقول بيجوني خطاططيب من جمال اختك تعرف يعني وكذا واخر شي جت ريم قالت ان فيهه وحده من حمولتي تبيها وتسأل عنها
خالد عقد حواجبه ولف لـ ريم الي تسولف مع رغد : ... اهاا اسكتي بس انتي وهرجك الكثير
روان قامت وراحت عند جده وضمها : .....
سحر قلبها يدق بقوه من دخل من سمعت صوته من جلس قريب منها ودق اكثر وقلبها يرجف من قامت رووان وصار يفصل بينهم مسافه قليله
خالد لف بعيونه لـ سحر الي جنبه وشاف التوتر باين من هزها برجلينها .. تنهد ولف لـ ريم :ريم قلبي تكفين ابي باور جوالي بيطفى
ريم قامت ومدته له ورجعت ....
العيال جو علشان يتقهوون ويروح الصداع ..
بعدها بـ ساعه جاء فراس وساره والبنات ركض لـ ساره وحضنوها وصاروا يدورون حولها وهي ميته خجل وابتسامتها مافارقتها ...
فراس وهو ماشي لـ اهله : هييييه زوجتتتتي ابيها
سلم عليهم وباركوا له مره ثانيه .. وجت بعده ساره وسلمت عليهم وجلستبين امها وتركي وهيثم الي جالس جنب امه وناط بحضنها علشان يحاكي ساره

جلسوا يحكون عن الزواج وفخامته وجماله وووو
خالد بغرور: الفضل يرجع لـ الله وتوفيقه ثم انا
فراس بملل : يووووه ذلنا ذا
رعد بضحك : خلونا نتقاط ونسدد علشان مايذله
فراس يدفه : خخخير وبهياط ترا قادر ازين زواجاتكم كلكم
تميم : يووه يالكاش
محمد غمز لـ تميم وتميم فهم وقاموا ومسكوا ايدين بعض :...
تميم بضحكه : اعاهدك احبك للأخير وعد
فراس انفجرضحك والكل معه :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ساره بخجل تضحكك :.....
روان بكره لتميم قامت وبصوت عالي : مايضحك وعع والله
تميم : محد طلب رايك والله ولا تقييمك
عبدالعزيز لتميم : تميم خلاص عمي وابوي وجدي موجودين
تميم بعصبيه : شوفها هي تحب تحارش
الجد ببرود : والله مدري وش نهايتكم انتم يالاثنين
مها بضحكه : الزواج
تميم بكره : وععع لو انها اخرر وحده بالدنيا ما اخذتها
روان وهي راجعه تاخذ سماعاتها وسمعته : والله لو انك اخر رجل بهالدنيا ما أمنت نففسي عليك
باست راس عمها وابوها وجده : اسفه . مكان هو فيه مب داخلته
تميم بيقوومم ومسكه فيصل : اقعد وييينن خخير
الجد هز راسه : الله يصلحكم ..
بعده بـ ساعه سلموا عليهم وطلعوا للـ مطار .. واللكل دخل غرفته علشان ينام ... قبل صلاة الجمعه .





ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

بـ المطار جالسين يصورون ويضحكون ومبسوطين ..
ساره وهي تفتح لـ فراس الكوكيز : سم
فراس ابتسم : سم الله عدوك ياروحي .
ساره : فيني نومممممم
فراس بغمزه : قلت لك نامي بس اننتي خوافه
ساره بخجل : والله ماخفت بس ماقدرت انام لان مايمدينا
فارس بضحكه : اي هين
ساره بخجل : فراسسي والله
فراس ب ابتسامه: ياقلب فراس انتي ..

بعدها بساعه وشي .. اقلعوا لـ باريس ..




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بعد صلاة المغرب بـ المزرعه .. بالحديقه تحديداً .. الجد والجده ووالجده ام ابراهيم و عيالهم وحريمهم وبناتهم ورعد وعبدالعزيز وتركي صاحين .. وباقي البنات والعيال للحين ماقاموا
الجد بزعل : مها قومي قومي البنات وقولي جدكم معصب وبيعاقبكم وانت ياعبدالله قم للعيال بالمثل
مها بقل حيله : يبه لو اقومهم من اليوم لـ بكرى مايقومن
ابوخالد قام واخذ علب مويا : الحين اوريك بهم
ام عبدالعزيز : قومي انا اعرف اقومهم شلون ..
مها قامت معها ..
الجده ام ابراهيم بحنيه : اكيد من التعب ماقدروا يقاومون .. ولا شُموخ مب عادته بنيتي لهالحزه بالعاده مقابله شغله
ام فراس : اي من الرقص امس والهبال

بعدها بساعه نزلوا البنات بعبياتهم وهم ميتين ارهاق وتعب .. وسلموا وجلسوا .. والعيال سابقينهم بنص ساعه ..

الجد : خير شهالنوم
فارس وهو راسه بحضن امه : يبه والله النوم سلطان ..
الجد :اقول اعقل بس هذا وانت عمهم وقدوتهم
ابو عبدالعزيز : اسمع بس انت وياه عقاب ابوي فريقين نقسمكم .. بقرعه . نصكم يطبخ عشاء اليوم ونصكم غداء بكرى ولو ماقمتوا بكرى كلكم على الغداء بيتكرر العقاب .. ومن الحين اقولكم الي يطلع اسمه
مافيه تغيير ..
الجد : مافيه من مطاعم المطبخ ملليان من كل خير ونعمه
البنات بملل تنهدوا..
الجد بصوت عالي: تسمعووووووون؟؟
الكل: اي اي نسمع
الجد : احسب بعد
ابوخالد: يازينكم وانتم مؤدبين
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
البنات يتقههون ... وشُموخ قامت تصب لخالها فارس ورغد وراها تدور بالحلا للعيال ...
ام تركي : يازين السنع ووالله

بدو بالقرعه ...
الجد : كل واحد ياخذ ورقه وما يفتحه لين اقول والي يطلع لهاليوم يقوم الحين والي بكرى يقوم بكرى 11 الساعه 1 كلنا على السفره
: سم
رغد جلست ومعها فنجالها وتشوكلت وشافت جوالها ينور ابتسمت وهي تقرأ :..
فيصل : يارب انتي معي
رغد : يارب وانت معي ..
فيصل ابتسم وطالعه وهي تطالعه ...
وكل واحد اختار ورقه .. اغلبهم انسط اغلبهم لا ...

ابو خالد جلس بعد مادار عليهم كلهم واخذ كل واح واسمه بضحكه : يوووووه النار حاميه والله ..
ام رعد تطالع بالاوراق ..: يووووووه الله يعين
الجده تلعب بشعر فراس : ياالا اخلصوا شطلع ..
ابو خالد ب ابتسامه : .. فريق الاول ..( فارس ,شُموخ , تميم , فيصل, رغد , روان )
روان مالها خلق تعلق سكتت:...
تميم طالع فيها على طول وتوقعها تققول شي ...: ....
الكل استغرب سكوتهم ..
فيصل ابتسم وارسل لـ رغد : يسسسسس
رغد ابتسمت بخجل : يازينك
فيصل ارسلها قلب احمر وفيس يغمز..
رغد ابتسم وطالعته وهو غمز لها :...

ابو خالد : الفريق االثاني : (خالد , ريم , محمد , هيثم , سحر ) ..
ريم : مايمدي ادق على راكان يجي ياخذني ؟
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
سحر : لا حبيبتي مافيه مهرب ..
خالد : يبه اي وقت حنا
ابو خالد : الاول غداء .. الثاني الليله عشاء .
الجد : مثل ماقلت لكم الي مب قايم على الغداء بيتعاقب ..
الكل : سم
ام عبدالعزيز : وش بتذوقوننا ؟
عبدالعزيز مشتهي لازانيا
شُموخ بسرعه : لالا تكفى خلها لي بكرى بسويها وبتعجبك
عبدالعزيز ابتسم : صددق ؟
شُموخ استحت : ان شاء الله
ام خالد : سوو شي ثقيل علشانكم ماتغديتوا والعيال ماتغدوا <تركي ورعد وعز>
خالد: بسوي مقلوبه ولا يافريقي ؟
روان بطنزه وهمس وفيها النوم : خف علينا ياتوب شيف
تميم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
خالد :اص بس انتي
هيثم : الله يالدنيا فرقتنا الفرق ياتميم وصرت تضحك علينا وحنا نتعنى لك
تميم : والله محد قالكم ناشبين لي
محمد : هين بس والله مانجيلك غير ماجينا
الجده: اخلصوا بس وشو عشانا
محمد: مثل ماقال خالد مقلوبه جوعانين مره
ريم : خلاص تمام بنقوم انا وسحر نجهز الاغراض وكذا وننادديكم
الجد : لالا كل شي مع بعض قوموا ياالله
قامو وهم يتحلطمون ...


........

انتهى البارت الرابع .. واتمنى تكون الاحداث عجبتكم .. التكمله بإذن الله اليوم بالليل او الاثنين ..
لا تحرموني من دعمكم ومن توقعاتكم ...

قرأه مُمتعه ...
استودعتكم الله .
شُموخ ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس