عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-18, 05:13 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 5 ــارت

بـ فلـه أبـو نـاصر

عبيـر كـانت مغمضه ومتضايقـة من اللي جـالس
يصحيهـا من النـوم
مـآآآم ابلـيز بس شـوي
يــــاربيـه طيب لا تحطي الريشـه ع وجهي
الله يخليـك خمـس دقـائق وفتحت عيـونهـا مـآآ
ريـاااااااااااااااااااااا اان !!!
ريــان : يـالله صحصحي خليني أشبـع منك قبـل ما تروحي عند بعلك
قـامت وعلى طـول وأرتمت بـ حضن أخـوهـا
اللي تحب حيييييييل وبكت
ريــان : افا لو أدري هـالدمـوع الغـالية رح تنزل مـا كنت جيت
عبيــر : اشلـون مـا تبي أبكي وأنت لك سنتين معاد شفنـاك ليـه يـاريـان ليـه تبعـد عننـا أنـا والعنود وأبوي والله نحبـك ونفـرح بشـوفتـك ليــه تحرمنـا منك وأنت عـايش
ريــان : عبيـر أنتي تعرفي صعب أنـا وأمـك نعيـش تحت سقف واحد ومـا يحتـاج أذكـرك بـ أفعـالهـا
عبيــر : طيب شـوف أستأجر الشقـة وأشتغـل بـاي شغـله المهم تكون هنـا قربنـا
ريــان : ترضيها لأخـوك أنـه يسكـن ب شقـة وأبـوه
سـاكن ب أفخم الفلل وأشتغـل باي شغلة وصـاحب
أكبر الشـركـات لـ أبوي
عبيـر قـامت وراحت و وقفت عنـد الشبــاك : أأي
أرضـاه دام وقتهـا رح اوقف بوجـه أي أحد يتجر ويتكلم عليـك
حتى لو كـانت صاحبة البطن اللي حملتني ريـان
أنـا خـايفة عليـك خـايفه على عمـرك يضيع وأنت ع هـالحال
ريــــان : قصـدك الشرب والبنـات مثل أمــك مـا تقول
عبيـر : عمـري مـاشفتك سكـران او عطيت وجـه لـ بنت
بس غـيابـك لـ شهــور وسنين هـذا وش أسميــه
ريــان رح عنـدهـا : تعـرفي ان اللي مـانعني
عن الشـرب والبنـات هو أنتي والعنـود وأميـره ورغـد
{ أميـره ورغـد خواتهـا من أمه }
أن لو أشرب رح أكون أكيـد راعي بنـات وأكيـد
راعي فضـائح والفضـائح رح تصيـر لـ أهلي

وأهلي هم أنتوا خـواتي اللي مستحيـل رح أسمح لحد يتكلم عليكم
بــاس راسهـا عبيــر خلي عنـدك ثقـة أكبـر فـا أخوك
والافتخــارات أجليهاا شوي ويلا الحين روحي البسي عازمك ع الفطـور ونـاظر ساعته قصدي ع الغـدى
عبيـر ارتـاحت من كـلام أخـوها وراحت تجهز نفسهـا


(
)


أبـو فهـد وأخوهـ كـانوا بالكتب يتناقشوا ع بعض الامور
وزوجاتهم مع بناتهم وعيالهم كـانوا بالحديقة سواليف وضحك
ريمــا وقفت : أنـا واثقـة أنكم مـا تقدرون ع بعـدي بس معليش تحملـوا فراقي لـ دقائق معدوده رح أقضيهـا مع بنت الغـالي دعـاء
وإذا الغدا جهز نادونا
أحمــد : يـا شين الثقـة
ريمــا : يعني فـراقي عيــد
عمــر : لا رمضـــان
احمــد : هههههههـاااااي
ريمــا : لا يشيخ عجبتـك هـا
فيصـل وهو مبتسم ع هبـال أخوانه : أحمـدووووه
متى أخر مرهـ غسلت سيــارتي
أحمــد : توووووووبـه وهـا حط يده ع فمه وبنفسه اشوى شموختي مـا كانت موجوده والا كان وجهي طـاااااح خخخ
طبعا هذا كان عقـاب فيصـل المفضـل لإخوانـه
ريمــا : ههههه دعـاء حيـاتو ممكن دقـائق
دعــاء : اوك



)(


جـالس بكـل ثقـة ع الاب توب الخـاص فيه

<< ههههه أنت لحـد الحين حي
ريــان ......
أم نـاصـر : هي أنت أنـا أتكلم معـاك
ريـــان ......
أم نـاصر عصبت : جعـلك مـا تتكلم قول آآآآمين
ريــان وأخيـراا رفع راسه : نعـــــــم
أم نـاصر : ولـد شـوارع فـ اشلون رح تعرف الاحتـرام >> برغم سرعةة دقـات قلبهـا من نظـراته المخيفـه
ريــان قـام ومشى لعندهـا بـ كـل هدووووووووووووووء :
ولد شـوارع اممم يعني مو صعب عليـه أنـه
يضـــــرب
يعــــــذب
وبغمــزهـ
يذبــــــــــــــح ـح
أم نـاصـر : أنت شـــــارب شيئ
ريـــان : شــارب من كـاس العـذاب والحقـد اللي شربتني منه
أم نـاصـر : أنـا والا أمـك اللي تزوجت ورمتـك عنـدنـا
ريـــان : أمي متزوجـة مو خـاطفة رجـال وأنتي عارفه انهـا تزوجت غصب عنهـا
أم نـاصر تحـاول تقوي نفسـها : يــوووووه يوووه أنت لحد الحين مصـدق هـالكـلام أصحى أصحى أمـك مو حق عيـال أمـك حق رجـا
ريــان قـاطعة بالـكف من قـوته طـاحت ع الارض ونـزل لعنـدهـا وقـال بهمـس : لـو أنتي بـايعه عمـرك أذكـري أمي بـالحرف واحـد مـرهـ ثـانيه ومثـل شرف أمي مـا رح القى وقــــام ميييييييري >> الخدامه
قولي لـ عبيـر أنـا رح أنتظـرهـا بالسيـارة وطلـع
وأم نـاصـر تحت تـاثيـر الصدمـة صـدمـة الكــــــف اللي برغم مهـاوشتهم المستمره من تجـريح بـالكـلام ورفع اصواتهم
بينهم الا انها لـ أول مـره يمـد يـده عليهـا قـامت وراحت
غرفتهـا بـ مسـاعدة ميـري

)
.
(

دعـاء وريمـا وهم منزلين رجولهم على المسبح

دعـاء : هـلا يـاا قلبي وش بغيتي
ريمــا : اممم والله مدري وش أقـولك
دعـاء : وش فيك
ريمــا : ....
دعـاء خافت : ريمـا حيـاتي
لا تخبي عني شيئ يشهـد الله ان معزتك مثـل شموخ
ياليت تعتبريني مثل أختك الكبيره
ريمــا : دعـاء أنـا جـالسه أضحك وأمزح بس
من الداااااااااااااخل تعبــانه ومحد حاس فيني
دعــاء : يااعمرري وش اللي متعبـك وأنتي بعدك صغيره
تكلمي وأعتبـري سرك ببئـر
ريمــا : أحكيـلك بس توعديني ان نكـون صديقـات مو بنـات عم
دعـاء : وعــــد مني يأ حلى صديقـة وتبتسم لها
يــــــــا لله تكلمي
ريمــا : أنـا اللي تاعبني ان لي بنـات عم احبهم حيـل
وهم خـواتي اللي مـا جابتهم أمي فـ اللي رح يضايقهم يضايقني
واللي يسعـدهـم الله شـاهد رح يسعـدني
دعــاء مستغـربه من كلام ريمــا : !!!
ريمــا لـ فت ع دعـاء وقـالت لها
لا تستغربي من كلامي يـا دعاء ان أحس بلي يفرحكم واللي يضايقكم وعشــان أثبت لك شفتي كلامي اللي قبل شوي
اني تعبانه ومحد حاس فيني هذي مو مشاعري هذي مشاعرك أنتي
أنتي تضحكي وتسواليف وتمزحي لكن
وتأشر ع قلبهـا من جواك

منهــــــــــارة
متحطـــــــــمة
حــــــــــــــــــزينة
يعني جســـــــد بلا رووووووح

كلمـات ريمــا نزلت كالصـاعقة ع دعــاء
واللي صدمـها أكثر ان هـالكلام من بنت عمـها
اللي عمـرهـا ما توقعت انه تحس بمعانتها
بـ حكم صغـرسنه او يمكن مافي أي علاقة بينهم


ريمــا : شوفي يـا بنت عمي أنتي قبل لحظـات وعدتيني
أن نكـون صـديقـات فـ ارمي لي همـك وقـولي وش اللي مضـايقك
يمكن أقدر أسـاعدك ياا قلبي

والسكـــــــوت عمـا ف المـكـان لدقائق

مـا رح أضغط عليـك واذا يوم حبيتي تتكلمي
تعـالي عندي وبدووون تردد أبتسمت لهـا وراحت وتركتها
دعـاء تجمعت الدموع بعيونها وهذي مو غريبه عليها بس الجـديـد ان هالدموع ومن سنين طويلــة افتقـــــــدهـاا
دمـوع الفرح والسعـادة اللي فرحها ان أخيـراااا أحد حس فيها
وهالشيئ للأسف مالقتـه لا عنـد أمهـا ولا أختهـا حتى صـديقـاتهـا
أمهـا ف بـالهـا بالفلـوس خلتهـا أسعد أنسـانه
وأختهـا أعتقـدهـا الدراسه هي سر سعـادتهـا
وصـديقـاتهـا هــه حاسـدينهـا ع حيـاتهـا
الا ريمــا هي اللي حست بـ قلبهـا الجـريح

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآهـ
لو منتي أخت عـاشق عـذابي آآآآهـ
وضحكت بـ صوت عااالي وقـالت
عمــر الزين مـا يكمـل واستمرت بالضحـك
مع سيلان الدمووووع


(

<< ريمـووووهـ وينـك يـاخـاينه وحاطه يدها ورا ظهـرها
ريمــا : مـاتلاحظي صوتك مـا أسمعه الا اذا كنا لحالا هع هع
شمـوخ طلعت المسـدس من وراها وثبتته امام ريمـا : أعترفي وش تقصـدين
<< طبعـا المسدس لعبة حق ولد صديقة امها نساه عندهم خخخ
ريمــا : أرجـوك لا تقتليني هههههه أقول أعقلي
شمــوخ وهي تدور حول ريمــا : لن أعقـل وأنتي ع قيـد الحيـاة هع هع
ريمــا : هع هع ف بطنـك خـلاص يالله
شمــوخ : لن أدعك وشائنك وسأقتلك حالا
الا وتسمع من وراهاا
>> لن تستطيع ان تقتليها وأنـا هنـا

لااااااااااااااااااااااا أحمد مره ثانيه لسه ما استوعبت الموقف الاول
أشلون رح أتحمـل هالموقف اووف ونعم المواقف بعد اهئ اهئ
هـذا اللي دار بنفس شموخ عكس ريمـا اللي مـاتت من الضحك
ريمــا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الله يقطع أبليسـك يأحمدوووووه والله أنـك فلـــــه
أحمــد : فلـه والا بيت شعبي ههههههههههههـاااي
وثـانيا بعد ماكشر وش أحمـدوووه هذي أصغر عيـالك أنـا
ريمــا : لا يـالغـالي أنت دايـــم كبيـر ياا كـبير
<< رأس أحمـد أنتفخ خخخخخ
شمــوخ بدون ماتلف عليهم : أحم أنـا أستأذن
ريمــا تقلـدهـا : أحم أنـا أستـأذن لا يشيخة أجل ليه جـايه
شمــوج : جيت عشـان أأأأ
ريمــا : بــالله عليك أأأأ هـذا اللي جايه عشـانه
<< تبي تحرجهـا
شمـوخ أشرت لهـا أنهـا ذابحتهـا ذابحتهـا
ريمـــا : تهدديني قــدام أخوي والله قـووويه
أحمــد : ريموووووه مـا ودك تتغدي
ريمــا تحك رأسهـا : هـا يعني تصـريف
أحمــد : الضغط بـدا يرتفع
ريمـــا : لا حـول حتى الضغط بـدا يرتفع هالايام والله حــاله
أحمــد : ريمــوووووووووووهـ
ريمــا : خلاص يـالله شموخه مشينـا
أحمــد جا يبي يمسكها لكن حظها بـالهروب كان احلى
وهي تضحك عليهـ ^^ ـم
شمــوخ من زود الربكه قالت : عن اذنـك ومشت بسرررعه
أحمـد مصدوم مـا توقع انها رح تروح وسكـوتهـا
بالموقف الاول فسرت ع انهـا خجل بنــات
يعني هذي الدقـائق أسكثرتها علي لحظــة صمت
وفجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء

أصحى ي احمد شمـوخ حبها لك مرحلة
وانتهت انسسسسسسـاه قبـل
لا تضييييييييييييييييييييييي يييييييييـع

):

<< شمـوخ شمـوخ
شمــوخ : هلا دعاء
دعـاء : وين بتروحي
شمــوخ : اتغـدى
دعــاء : رح تتغدوا بدوني لا بالله ونعم الأهل
شمــوخ : ههه لا والله أصلا أنـا كنت جـايه عشـان أنـاديك انتي وريومه
دعــاء : عللي مـا أسبــاب التي منعتكِ للمجىء لعنـدنـا ؟؟
شمــوخ : افـا يعني بـدا شغل التعليلات وإملاء الفـارغات التـاليـة هع شوفي يا بنت ابوي التطبيق بالمدارس عند طالباتك مو علينا أنـا
مـاصدقت متى افتك من المدرسه وبيني وبينك من معالماتها ومن الحين اقولك رح تشيب شعر راسك من بنات المدارس الله يعينك ويصبرك و اا
دعــاء : بـس بـسس حشى بالعه راديو أنتي ناسيه انها مرحلة تطبيق وثانيا وش هالثقة اللي يسمعك يقول انهم خلاص ثبتوني وصرت مدرسة
شمــوخ بـ غرور: أأي حيــاتي واااااثقـة والا نسيتي انك بنت مين هم يتمنون متى تنتهي مرحلة التطبيق عشان هم يجوك ويخيروك بعد بالمدرسة اللي رح تتنازلي وتدرسي طالباتهم
دعــاء تهز راسهـا بـ لالا : للأسف ما في أمل منك كل مـا أقول
عقلتي كل مازاد الغرور فيك
طــلال جا وهو معصب : أنتوا وش فيكم الظاهر ما تبون تتغدوا اليوم يلاااااا قدامي
عمي حلف محد يتغدى الا وانتي وياها موجودين
شمــوخ : فديت عمي وطيبتها
طــلال يقلدهاا : فديت عمي وطيبتهاا اقووول لا يكثر وامشي
لا احووووس هناا
شموخ بوزت ودعاء ضحكت على صامت عشان
لاتزيد الحطب على النـار


)(

كـان جالس ع طولته المفضـله ع العشب الأخضر
وروائع الورود الملونة من حولـه يكلم أعز وأغلى صديق بحياته فـواز

قراءةة ممتعةة للجميـــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس