عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-18, 05:15 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 6 ــارت

كـان جالس ع طولته المفضـله ع العشب الأخضر وروائع الورود
الملونة من حولـه يكلم أعز وأغلى صديق بحياته فــواز

فــواز بعصبيه : أنت غلطــان مـا كـان من المفروض تمد يـدك عليهـا
ريــان : أقـولك غلطت ع الـوالده وش تبي أسوي لهـا
فــواز : مهمـا سوت تـدري أنهـا حرمـه ضعيفـة مـا رح تقـدر تـدافع ع نفسهـا مو معقـــولة أنت ريــان العـاقل الفـاهم تسوي كـذا والمصيبـة أكره ما عليـك ان الحـرمه تنضـرب من رجـال
مـا ني مصـدق والله وسكــر الخط بـ وجـهه
ريــان وهو ينـاظر لـ جـوال وضميـر يعـذبه لضـربه لزوجة أبـوه
سـامحني يـا فواز غصبـا عني أنت أكثـر شخص عـارف هـذا مو اسلـووووبي
<< ريــان يـا لله أنـا جـاهـزهـ
معـاد كـان له رغب ب الطلـعه بس عشــان لا تزعل أخته
ويكسـر فـرحتـها بالخـروج معه قـام وراح معها لأفخم المطـاعم

)(

على سفــرة الطعــام بعد تواجـد الكـل
أم فهــد : عمـر لمـا تـروح عنـد عبيـر قل لـ خـالتك تمـر علي
عمــر : بس يمــه أنـا مـارح أروح عنـدهم اليـوم
ريمــا : مستحييييييل عمـر مـا رح يروح عنـد عبيـر غريبـه والله من أول مـا جينـا هنـا وأنت دايم طـاب عنـدهم
عمــر : ههه وفي أغلى من عبـورة وثـانيا ليـش أنـا مـاقلتلكم
أم فهــد : وشوو لا يكـون أختي صاير فيهـا شيء
عمــر : لا أختك مافيها الا العـافيـة بس ريـان وصــل أمس
الفجـر
أم فهـد : ريــــااان وجـع وش جـابه
شمــوخ : أنـا قـايـله فرحتنـا نـاقصه نـاقصه
طــلال : صـدقـوووني هـذا قتـله حـلال
زيــاد : عمـر أنت قلت اللي وصـل ريــان وإلا إبليس
طـــلال : مـا في فـرق بينهم يـا ولد العم
ريمــا : لحظـه فهمـونـا ريــــــان مين هـذا ولد مـين
دعــاء : ولـد زوج خـالتي أم نـاصر
ريمــا بنفسـها والله انـك صـادقه أجـل يـا عبيـر
الظـاهر رح تقـوم الحـرب العـالمية الثـالثه نياهاها
مشعــل : لـ درجـه ذي هـالشخـص مكـروه
أبـو فهــد : لا يـا ولد أخوي واضـح أنـه طيب وأبن حـلال
أم فهــد تقـاطع بنبـرة انطم : أحد قـايـل انه أبن حـرام
أبـو فهــد سكـت بس أبو فيصــل اللي أكـره لحظـات حيــااته لمـا يشـوف ضعـف أخوه أمـام زوجته قـال : صـادق يـا أخوي
أبن حـلال ورجــال ومـا شفنـا منه الشينه
أم فهــد :الا الشين العيب كله فيـه ويـاعيني ع أبـوه تعب معه ومن والا بـــلاش الله يستـر علينـا
أبـو فيصــل : لا تحطين بـذمتـك يـاأم فهــد ترا شبــاب هـالايـام سوا مـا في أحد أحسن من أحد
أم فهــد : لا واللي يعـافيك عيـالي غيييررـر كلهم متـربين واذا كـان ع طـلال فـ البنــات هم اللي مزعجينـه
عمــر : لا يـا الغـاليـة طــلال هو اللي مزعجـهم
طــلال طلع فوق الكـرسي اللي كـان جالـس عليـه : تبـوني أنتحـر عشــان تصـدقـون أني تبت تبت تبااااااااااااااااانااااا اااااااااااااا
ريمــا : لا طـلوووول وديني السـوق اولا وبعد كـذا أنتحر
أنشــاء الله من فوق علبـة بسبيي
طـلال خقق وبنفسه قال يـ لبى قلبــــك طلووووول مره وحـدة
عمــر : لا يرحم أمــك أنـا ما صدقت زواجي بـاقي له أسـابيع
لا تقلب اومهاا شهــور
طــلال بعد مـاجلس : اشلـون رح اتشره على بنت عمي وأخوي زواجه أهم مني بل مـا تقول بسم الله ع أخوي
الله يخلي أخوي الله يزوج أخوي
عمــر : حـركــات طلـول تبي تتزوج منت سهـل والله
طـــلال : حـلال عليـك وحـرام علينـا يعني
وبهمـس يـاشين طلـول منـك
عمــر : يـا شينها مني ويـا زينها من غيـري هااـا
فهــد : ليــش قصـرتـوا أصـواتكم
فيصــل : أسـرار خــاص بين الا عنـدهم نية زواج أو خطوبـة
فهــد : الحمــد الله شبعنـا وقـام وبالصـوت واطي قـاله
اخ منـك لازم تـورطني
فيصــل وهو مبتسم : حـالف هالسنـة بـزوجك بزوجك
فهــد : قول ذابحني ذابحني ومشى
أبـو فهــد : الله يهـديك يـافهـد مدري متى نـاوي يفـرحنـا
أم فيصــل : أنشــاء الله قـريب
وأستمــر الجميـع بـالكـلام الا ريمــا اللي سرحت
بالكـلام اللي دار عن ريــان
ليــش الكـل يكـره ويقــول عنه مغـرور رغم انـه واضح تعذب
بطفولته اوف أنـا لازم أشوفه وأتعـرف عليـه اليـوم قبـل بكـره



(
.
)



كـانوا في أروع المطـاعم وعلى طـاولة تنبثق منها أشهى المأكولات
ريــان : هـا بشـري كيـف ذوق أخـوك
عبيــر : المطعـم وااااو جنننننان والا الكـل يم يم روووعـه
ريــان : يـا الله بـالعـافيـة عليــك
عبيــر : وعليــك حبيبي
ريــان : عبيــر
عبيــر : هـلا خيـووو
ريــان : فرحانه إن زواجـك قـرب
عبيـر أستحت وهـزت رأسهـا بأي
ريــان أبتسم لهـا ولف ع الشبـاك اللي كـان
يطـل ع البحـر وجمـالـه
عبيــر : أنـا عـارفها أنـك رافض زواجي وسبب لانه ولـد أبـو فهـد
وبا لأصح ولـد أم فهـد خالتي
ريـان مـا رح أقـولك انه غيـر الأيام رح تثبتلك
بس يكفي أنه مــلك قلبي
وخـلك واثق أني مو بس أوفق أتـزوجه إلا مستعـده أخـذ من سعـادتي وأعطيـه وهـالكـلام أنت رح تطبقـه كمــان
لمـا ربي يـرزقـك بلي تمــلك قلبـك
ريــان لف وجـه عليهـا : ولـد أم فهـد وألا غيـرهـ أهم شيئ عنـدي أنـه يسعـد أختي
عبيــر : جعـل عيني مـا تبكـيك ويـــااارب تحصـل بنت الحـلال اللي تفـرحك وتنسيك أيـام المـر اللي عشته
ريــان : ههه أنتي الظـاهر نـاويـه علي اليــوم يلااا قومي نـروح ونتمشى بأي مول تختـاريه وفـرحتي هي البسمـة اللي أشـوفها بـ وجهـك
يـالغـاليـة وقـام ومشى








شفت يـا أبـو فهــد سكـوتك عنهـا لين وين وصـل
يامـا حذرتك كنت تقولي أحبـها شفت الحب وش سوى فيـك
صـارت قـدام أخوك وعيـاله ماعـاد تحتـرمك أسـف اني اقـولك
هـالكــلام بس النـار جـالسه تحرق قلبي لما أشوف أخوي الوحـيد والكبيـر أأ سكت وطلـع
حط رأسه ع الكـرسي اه يـا أخوي ع بـالك اني
طـاوله او كرسي مـا أحس لااااا وألفـ لاااااااا أنا

حـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاس
و
عـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـارف
و
فـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاهم

لكن غصبـا عني أني أتحمـل مـذلتهـا وأهـانتهـا ويهوون
وإلا أنـك تعرف الحقيقـة وأخســرك يـالغـالي


!
!

بعد تردد فتـح بـاب غـرفتهـا ودخـل كـان يشـاهد إلي أرجاء
الغـرف لعلـه سيجد حبيبتـه عشيقتـه روحـه وعمــره الذي
بالنسبة له توقف عنـد موتهـا تـذكــــــر

* ضحكتهـا *
مـــلاك : هههههههههههههههههههههه اه بطني
هههههههههههههههههه
فيصــل ووجـه مليــان غبـار : تضحكــين هـااا
مــلاك: ههههههههههه مو أنت قلت لـ داد أنك هههههههه رح
تصلح التكيف يالله تحمل هههههههههههههههههههه
فيصـــــل : ههههههههههههههههههههه

* دراستهـا *
مـــلاك : اوف مـا فهمت والله الـدرس صعـب
فيصــل : الشـاطر مـا يقـول هـذا صعب ورح أشـرح لك
مـره ومـرتين المهم ان حيــاتي تففففففهم

* دمـوعهـا *
فيصــل : خـلاص حيـاتي
مـــلاك : قلت لك أمي مـاراح ترضى
فيصــل وهو يمسح دمـوعهـا : حبي دمـوعك أولا مـا أبي أشوفهـا وعمتي أتركيـهـا علي رح أقنعـه أنهـا تخليك تروحي عنـد خـالتـك
مـــلاك : وعــد يـافيصـل
فيصــل : وعــد يـاروح فيصــل

* خجلهـا *
فيصــل : ميموو ارحميني أنـا مـاصـدقت متي تجي الاجازه عشــان أجي من الـريـاض الي جـده أقضيـها معـك
هنـا وأنتي بالأخير تقوليلي علمني بلى ما تقوليلي بـوسني
مــلاك حمـرة : اه منـك ومن جرائتك هـذا وهي ملكه اجل
بـالزواج وش بتسوي فيني
فيصــل وهو يقرب لعندها اكثر : اممم
وش رأيك أسوي لك الحين بروفه
مــلاك : لااا .. ههه .. خـلاص .. معـاد أبي أعـرف .. بـس ههه
فيييييييصل ههههههه .. ابعد عني هههه
تمـدد ع سـريـرهـا وهو يلامـس فـراشهـا
ويردد بالصمــــــت
آآآآه يـازمن ردولي الحـبيب
صـرتت من بعـده أكبـــرـرحـزين

()

كانت عمري كانت روحي كانت ملكي
راح العمر غدر وقهر وما بقيتي ملكي
كل شي راح وترك جراح هيدا الجرح انتي
عايش بالروح وما بيروح وبتبقي انتي
هيدا قدر بين البشر ما تبقى قلوبنا
كانت الي كل الدني هلا صارت حلم
همك كبير يا قلبي ومين بيسمعك
تحملت كتير يا قلبي وهيي مش معي
عيش يا قلبي عيش الحلم كانو حقيقه
رجع ما ضي حبيبي الغالي بكل دقيقه
لا ما تخاف لا يا قلبي كانت حقيقة
لا تتذكر لا يا قلبي كيف صارت صديقة
همك كبير يا قلبي ومين بيسمعك
تحملت كتير يا قلبي وهيي مش معي

()

معقــوله أكـون مثـل فيصـل
أسيـر للحـب بس أخوي غيـر حبهـا وحبته
الحسرة علي وعلى قلبي اللي تمسـك بالحب
انتهى ب نهـاية طفولتهـا
طـالع أحمد من الغرفه اللي جـنب غرفة مـلاك عشـان يغيـر جوا مع أهلهـ وشـاف أخـوه ودموعه من عنـد البـاب بس مـاقـدر انـه
يطبطب ع اخوه ويخفف عنه لانه هو محتـاج من يهـون عليه
ضـاقت الـدنيـا عليـه فطلـع بدون محد يشـوفه




(
)


شمــوخ : طــلالوووه بلا غـش
طــلال مسوي نفسه مصـدوم : أنـا أغش ,, أستغفـر الله
زيــاد : البنــات عنـد الهزيمة دايم كـذا
يقولوا انتم غشاشين نصابين
ريمــا تصـرخ عليهم : انتو نـاوين تجنوووننا
وش نسمي هذا طيب مو غش
أم فيصــل : قصـري صـوتك أبـوك وعمـك بالمكتب يراجعـون أورق
مـايبون إزعاج وأخوانك وولـد عمـك نـايمين
فـ العبـوا زين وإلا بطلـوا
دعــاء : خليهم عمتوو وربي أنهم فلــه بس زياد وطلال
بطلوا الغـش تراني من الصبح أشوفكم
زيــاد : ههههههههههههههههه
طيب وش رأيك تخليـهاا خمـاسي
دعــاء : أخـر شخص تفكـروا تضمـوه هـو أنـا لأني
سأعلن لكم ع الفور خسـرتنـا
مشعــل : ههه بس ب شطرنج مـا ظن فيهـا خسارة
دعــاء : الشطـرنج أحـم أعجبــك وتغمـز له تتحـدى
مشعــل وهو مفهي بـ غمـزتها : أتحـدى
عكــس زيــاد اللي انقهـر من أخوه اللي خرب عليـه
كــان نفسـه تعلـب معهم
قـامت دعـاء وجـابت الشطرنج وبـدا العب مع مشعـل
واستمر الهواش والصـراخ قصـدي العب والحمـاس مع الرباعي

أم فيصـل كـانت مشغـول وخـايفه ع فيصـل الحـزين وأحمـد اللي مـا تعرف وش اللي قلب حـاله خـلال سـاعـات
ونفس الشيئ مع أم فهـد اللي كــان بـالهـا مشغـول ب أختهـا
خـاصتنـا ان كــلامها بـ تلفون مـاعجبهـا

*

أم نـاصـر : هـلا أم فهـد
أم فهــد : هـلا فيـك وينكم لي سـاعة أدق ليـه محد رد
أم نـاصـر : أنـا كنت نـايمه وأبو نـاصـر ما جا ع الغـدا والبـاقي مدري عنهم
{ طبعـا هي مـا كـانت نايمه بس ما تبي ترد ع أختها
عشـان مـا تبغا تعلمها عن سالفة ريان واللي سوا فيها }
أم فهــد : طيب وش في صـوتك مـاتغيـر
أم نـاصـر وهي متضـايقه حيـل : لا مـا فيني شيئ
بس يمكن لأني توني قمت من النـوم
أم فهــد : اوك قولي لي شفتي ولـد زوجـك
أم نـاصـر أارتبكت : أي لا لا
أم فهــد : أي والا لا
أم نـاصـر : لا
أم فهــد : أسمعي أنـا رح أجي عنـدكم اليـوم
أم نـاصـر قاطعته : لا لا تجي قـ قـ صـ ـ ـدي
أنـا طالعه مع عبيـر نـاقصةة اغـراض وطلبتني أروح معهـا
أم فهـد : أجـل مـا أوصيــك ع ولـد جـواهـر أبيه هالمره
ماعـاد يفكـر برجوع لـ هنـا مـره ثـانيه
أم نـاصـر : أنشــاء الله
أم فهــد : مع سـلامـه
أم نـاصـر : مع سـلامه

*

مـا أكـون أم فهــد اذا أختي مو مخبي علي شيئ
والغـريبه أنهـا أول مره تكذب علي بـإنهـا طالعه مع بنتها
وعبيـر أصـلا مـع أخوهـا اللي مـايتسمى
وش اللي بـلاك يـا أم نـاصـر هذا اللي دار بنفس أم فهــد

دعــاء : يــس يــــس قلت لك منت قــدي ههههـااااي
مشعــل : افا والله انهزمنـا
شمــوخ : يـا أبوووووو شبـاب تعال العب معنـا
يمكن عنـدنـا في أمل تفـوز
زيــاد : مشعــل ونهزم وزيــاد أكيـد رح يفـوز
دعــاء : اوكيشن تعـال رح أكسـر ثقتـك
زيــاد قـام وجـا دور مشعـل أنه ينقهـر هع
شمــوخ : زيــاد خذني معـك الظـاهر الحمـاس أنقلب عنـدهم
ريمــا : العن أم النذاله تركونا وراحوا
طــلال : معليــك منهم خلينـا نلعب مع بعـض
ريمــا : ok شرط ع تحـدي
طــلال : طيب بـايش رح تتحـدي
ريمــا : اممم اذا فـزت رح أعـزمك ع العشى اليـوم
طـــلال : واذا انهزمت وأنـا واثق ان الفـوز لي
فـ اغلى فستـان رح نشـوفه بالمـول رح يكون ع حسـابي
ريمــا تسـوي نفسهـا مسكينة : طلـول أنـا بنت عمـك يعني خلني أفـوز هالمره عشـان أكسب الفستـان
طــلال : ههه فــداك يـالغـالية
ريمــا : أجل يـالله قم
طــلال : ع وين
ريمــا : مو أنت قلت الفستـان يفداني فـ بلاش أتعب نفسي
طــلال : واااااااثقة بالهزيمـة
ريمــا : لا حبيبي مو ريـومـه إلي تنهـزم
ويلاا نعلب ورح تشوف بعينك
طــلال ابتسم وهو ينـاظر فيهـا ويقول بنفسه
دايم أسمع من بنــات كلمةة حبيبي
بس منهـا دوختني وش اللي جالس يصير لك يـاطـلال آآآه بس

وريمــا بنفسهاا يعني لازم أقـول حبيبي أنا وجهي
ريمــا : هـا نبدأ
طــلال : نبــدأ ليش لا




نتقـل شوي للريــاض بين شوارعها وحارتها وتحـديد عند مسكن
أهل ريما وأهل لمى هم طبعـا ساكنين بالعمـار وحده
حارتهم أقل من عاديه فيها الفقير والمسكين ومن يملك عمـارة ليست
ب حديثها او بيتا شعبي هناك يعتبر من هـوامير الحي
بس حقــا مـا أعجبني هنــاك طمــوح وأحــلام الشبــاب والبنــات كلا منهم كان له هـدف ورغب في تكميل العلم وفـعلا
رغم وضعهم و قلة المـال إلا الكفـاح والإصرار استطاعو البعض
منهم إن يدخلوا جامعـات أو معاهد ومنهم من رحل
مع أسرتها بعد صراع ومعناه من الفقر فا أرد الله إن يكرمهم فحسن من أحوالهم وغـادروا أطبـاء مهندسون مدرسـات محميات نعم هو نفس الحي الذي تحدثت عنه خرجوا منه أشخـاص لهم بصمة رائعةة ب الحيـاة
فـ اعلموا اسـاس كل حيـاة شخص عظيم حي فقير ..

بالبيت لمى
كانت متمددة ع بطنهاا تتصفح الـنت
سمعت فتحت البـاب : هلا يمه حيـاك
أم لمى جلست جنب بنتها : ليش يمه جالسه لحالك
لمى : ما فيني شيئ
أم لمى : أشلون ما فيك شي وأنتي طول الـوقت ساكتة وسرحانة
وجالسه لوحدك وإلا الضحكة الحلوووه لنـا أيـام ماعاد شفنهاا
لمى : أشتقت لهـا يمـه
أم لمى :أيو والله ريمــا وأهلهـا افتقدنهم
لمى دمعت عيـونها وارتمت بحضن أمها
أم لمى تمسح ع شعر بنتها : لا تبكين يا بنتي دام هي مستناسة
هنـاك مو أنتي ويـاها دايم
تتكلموا وتطمانو ع بعض بـ الجـوال والمجنسر
لمى نـاظـرت لأمهـا وفطست ضحك
أم لمى : وش بــلاك
لمى : هههه يمـه أسمه مسنجر مو مجنسر ههههه
أم لمى : وش دراني أنتي وريمـا دايم أسمعكم تقولوا كـذا
لمى باست رأس أمها : الله لا يحرمني منك يـا ست الحبـايب
أم لمى : وإلا منـك يـانظر عين ست الحبـايب

()

هههههههههه حبيب قلبي والله
: ........
أسكـت بس مت قهـر لما دق بندر وقـالي
مـا رح يجي ع الغدى
: .........
لو أعـرف انه مـا رح يجي كنت رح أقله
معزومة عند أهلي وأنت تمر لي وانتهين
: ..........
والله أني مشتاقتلك مووت و كـان ودي أعرف أخبــارك
: ..........
هههه معليه ألحين أبيـك توعدني بـ أحلى عـزيمـة

<< يلي مـا تستحي ع وجهـك وتطلبي العزيمة بعد
لاموني لمـا شكـيت فيـك

قراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس