عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:27 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 7 ــارت


هههههههههه حبيب قلبي والله
: ........
أسكـت بس مت قهـر لما دق بندر وقـالي
مـا رح يجي ع الغدى
: .........
لو أعـرف انه مـا رح يجي كنت رح أقله
معزومة عند أهلي وأنت تمر لي وانتهين
: ..........
والله أني مشتاقتلك مووت و كـان ودي أعرف أخبــارك
: ..........
هههه معليه ألحين أبيـك توعدني بـ أحلى عـزيمـة

<< يلي مـا تستحي ع وجهـك وتطلبي العزيمة بعد
لاموني لمـا شكـيت فيـك

العنـود قـامت وحطت يـدها ع سمـاعه : بندر أسكت هـذا أخوو
جـاهـا كف من قوته رجع جلسها مره ثانيه
وأخـذا السمــاعه منـها : الووو يـا بن الكلـب لو أنت رجـال تعـال يـا حقيييييـر يـا صـاااااايع يـا بن الحـرااااام
المتصــل : دقــائق ورح أرويك الرجولة كيف يـالنسيب
بنــدر جلس بهـدوووء : ررريـ يـ يـ ــ ـ ـااان
طـووووووط طـوووووووط طـووووووط
العنــود تبكي وهي حاطها يدها ع خدها : أي ريــان وإلا
حـراااااام أكلم أخوووووي
بنــدر : أأنــاا مـ مـدري أنـه أخوك
العنــــــود : انت دايم كذا عمرك مارح تتغير الشك صار فيك ومنك
بنـــدر : طيب ليش ماقلتي انك تبي تروحي معه
العنــود : لانك رح تقول ل أمي وأمي رح تهاوشني وتعملي مشاكل بسسس خـلاااااص أنـا تعبت منك ومن شكك
مـره تسالني رقم مين ذا ومـره تأخذ السماعه مني
ومـره تلحقني ب سيارتك وألا لا تروحـي عند فلانة عنـدهـا أخوان ومـافي سوق او مطعم بدوني هـذا غيـر التفتيش اللي بكل ساعة يصيـر لـ جوال والمسن والفيس والدرج الخـاص فينـا
لا تحسبني غبيييه أنـا ساكتة لان عنـدي أمـل ببكرة يكـون أحلى

بنــدر : العنــود أنـا أحبــك ومن حقي أغـار عليــك
العنــود :هذي مو غيره هذا جنوووووون أنت إنسان مـريض
وأنـا مستحيـل أعيـش معك
بنــدر : لا أنتي لي وأنـا مو مريـض أنـا أحببببك
العنــود : مـا عـاد أبي هـالحب اللي يشـك بشرفي
ومشـت ولاحقهـا لـلغـرفه وشـافها أخذت الشنطـة وصارت تحط مـلابسهـا
بنــدر : لا حيــاتي لا تتركيني لـوحدي
العنــود : وأنـا مـا أأأأأأأأبيك كرهتني بالحيـــــاة
بنــدر : خــلاص ماعاد رح أعيـدهـا
العنــود وهي جالسه تحط مـلابسها : لنـا 3 سنـوات وأنت ع هالحـال وارده والله لو أني جبـل لنهد وسكـرت الشنطه بعـد مـا قدرت تحـط بعـض من أغراضها وأخذتها ومشت
سبقهـا وقـال : مـا رح أسمحــلك تطلعين
العنــود : مو ع كيفـك رح أطلع غصبـا عنـك
بنــدر مسك أيدها بقـوة
العنــود : آه .. أيـدي .. عـورتني
بنــدر : مـا رح أخليــك أنتي فـاااااهمه
دق الجرس أكثر من مره ب لحظه
العنــود ومـازالت تبكي بس غضبت نفسها ورسمت ابتسامه ع فمها : قلت لك بطلع غصبا عنـك

مــازال الجـرس والضـرب ع البـاب مستمـر

بنــدر : مـا رح أخليـك تطلعين وجرهها للمطبخ
وأخذ السكـين
العنــود أنصـدمت أول مره تشوفه كـذا وبلحظـات
أستـوعبت أن حيــاتها أصبحت بالخطر
وتـأكدت اللي جـالس يصير فيه مـرض وللأسف تمكن منه و اي تصـرف منه رح يكـون غصبـا عنـه
من حـظ العنـود ان الجـوال كـان معها فـ ضغطت اتصـال
ع أخر رقم والرقم كـانحق عبيـر أختهـا لمـا بلغتهـا بـوصل ريـــان
عبيــر وهي تطلـع الجـوال من شنطتها
وريــان كـان ع وشـك يكسـر البــاب
عبيــر : ريــان لحظـه هـذي العنـود تـدق
الوووو العنـود ليـه مـا تفتحي
ريــان : وش تقـولك
عبيــر وعلامـة التعجـب بـاينها عليهـا : مـدري
أخـذ منهـا الجـوال : الووو العنـ وسكت
عبيــر : وش فيهــا
أشـر لهـا بـأنهـا تسكت شـوي

العنــود وهي تبكي : تبي تقتلني
بنـدر وهو مـاسك السكينه بيـد والعنـود بيـد : أقتـل اللي رح يـأخذك مني
العنــود :دامـك تحبني ليييييش تسوي فيني كـذا
لييييييش تعذبني
بنــدر : غصبـا عني أنتي تدري أني أعشق التـراب اللي تمشي عليهـا وأخـاف يجي يوم تشـوفي غيـري
العنــود :أشـوف غيــرك ! ليش أنـا كم عنـدي قلب
أنـا لي قلب واحـد اللي هـو أنت
بنــدر : لا أنـا مو قلبـك أبوك أجبـرك علي
فـ أأكيـد رح تشـوفي غيـري وهـذا اللي مـا رح أسمحـ لك فيـه
العنــود والـدمـوع ع خـدها والخـوف مسيطر ع قلبهـا :
بنــدر أبليييز أفهمني أيـه صح أبـوي أجبـرني عليـك
بس والله حبيتـك من بـدايـة زواجنـا ولحد الحـين وأنـا أحبـك
ومـا رح أسمح لحـد يبعـدني عنـك وعلى اللي صـار الحـين
كنت أبي أشـوف غـلاتي عنـدك اهئ اهئ
بنــدر : أنتي تـدري أنـك الغـلا كله
العنــود : ياا عمري والله ادري وهي تمسـح ع خـده
أنت حبيبي وحيـاتي بس مع شـوية دلع أنت لك أيـام
توعدني ان بروح للبنـان وصـرت أعـرفك اذا قلتـلك يلاا نروح رح تـأجل السفـر مشغـول .. تعـبـان ...
بنــدر : يعني مـا بتروحي مع أخـوك
العنــود : والا أبـوي الا اذا مـا وديتني للبنــان
بنــدر : خـايف
العنــود وهي تحـاول تطمنه : لايـاقلبي لاتخـاف
أنـا معـك وملكك ويلاا عاد أبعـد السكينه تراني خوووافـه
أخـذتها منه وحطتهـا بعيد عنه ومشت شـوي وفتحت الثـلاجه وطلعت منهـا لـيمونتين بستطاعتهـا وقتهـا أنـها تهـرب بس خـوفهـا عليه أجبـرهـا أنهـا تسـاعده
و أول مسـاعده أنهـا كـانت واقفه عنـد دولاب المطبخ تسوي له العصيـر وعـارفه ان العيـون تراقبها
فتحـت الـدرج الاول ودخلـت يـدهـا فـ بـاله أنها رح تـاخذ كـاس والحقيقـة أن رح تـاخذ مع الكـاس حبـه منـومه اللي احيانا تـأخذ منها بعض من الوقات لمـا أعصـابهـا تتعب : هـا حبيبي متى رح نسـافر
مـا حست الا بـاليد اللي انحطت ع يـدهـا
سـاعتهـا تـوقفت دقـات قلبهـا وبـ ثواني ارتاحـت
بعـد مـا استوعبت انـه ضمهـا من وراء ويـده صارت تلامس يدهـا
بـ حنـان وقـالهـا : وقت ماتبغي ياحيـاااتي
لفت عليـه بعـد مـاحمـدت ربهـا انه مـا لاحظ الحبـوب اللي كـانت جنب الكـاسـات : يـاااهـااا حيــــاتي لي كثيـر ماعـاد سمعتهـا
بنــدر بعد ما باس يـدها : اسف يـاقلبي ويـاليت تسامحيني
العنــود : مسمـوح يـالغـالي
بنــدر :بعـد عمـري وريــان رح أعتـذر منه رغم خوفي
انه مـايتقبل اعتذاري
العنــود : ريــان طيب ورح يسـامحك ويلاا حبي تعـال
أجلـس هنـا وجلستـه ع الكـرسي لين مـا أخلصلك العصيـر
وراحت وبـدون مـايحس حطت حبتين ع الكـاس وصبت العصيـر : تفضـل حبيبي
بنــدر : وأنتي وين حقـك
جلست ع الكـرسي اللي بـ جنبه :تصـدق غـلاااي أحس
لمـا تشـرب أني ارتويت وبـ دلع أبيـك تشـربه مـره وحـده
>> خـايفه أنه يشـربهـا معه
وفعــلا شـرب العصيـر مـره وحـده : هـا أشرايك فيني
العنــود : بـالعـافيـة يـالبي وأخذت الكـاس منـه وحطت ع طـاوله
بنــدر : العنـود
العنــود : عيــونهـا
بنــدر بعد مـاتنهـد : أنـا عــارف أني غيـرتي متعبتـك ف تحمليني
العنــود : حبي طيب ليـش مـا تروح المستشـ
قــاطعه بعصبيـة : أنـا مو مجـنون عشـان أروح اتعالج
العنــود : خلاص قلبي اهـدى
بنــدر : كم مـره قلت لك مـا تجيبي هـالطـاري
العنــود :سـووووري وأوعـدك ماعـاد أقـولك
بنــدر ومفعـول الحبـة بـدأ : آه راااسي
العنــود : وش فيك
بنــدر : حـاس بـ دوخـه
العنــود : قـوم حبيبي ارتـاح بـ الغـرفة النـوم
قــام وراح معهـا وهو مـاسك ع راسـه
العنــود : ارتـاح الحـين وهي تغطيه بـ لحاف
بنــدر وهـو بـدأ يفقـد التـركيـز : العنـود لا تتـ ـ ــركيني
العنــود والدمــوع تجمعت بعـيونها : سـامحني وراحت
بنــدر :العنـ ـ ـود العنـ ـ ود ونــــاام

عبيــر : ريــان قولي العنـود صـابه شيء
ريــان : كـان رح يصيبهـا لو مـااستخدمت هالاسلوب
عبيــر : أي أسلـوب أنـا مو فـاهمه شيء
ريـــان عصب : مو مهم تفهمي المهم الحـين نعـرف وش صــار
لـأختــك مـاكمـل والا يسمـع فتحت البــاب
دخــل هو وعبيــر وشـافـوا العنـود على الأرض منهارة
راحـو عنـد أختهم بســرررعة
ريـــان :العنــود صــار لك شيء
العنــود : لا يـا أخـوي اهئ اهئ بس أنــا خـايفه
خـــلاص بنــدر صــار خطــر علي لا تتــركني لـ حـــالي معـه اهئ اهئ
الله يخليــك اهئ أمي وابوي كـانــوا دايم ظـالميــن لا تظلمني أنت كمــان اهئ اهئ كفــايه لحـد الحـين سـاكتــه وصـابــره
تكفــوون لاتكون أنتوا والقــدر علي آآآه ع حظي اهئ اهئ
ريــان بعـد مـا ارتمت بحضنه : أهـدي ولا تخــافي أنـا معـك
يـالغـاليـة هو الحـين وينه ومن متى هـو ع هـالحـال
العنــود : حطيت له حـبوب منومــه وأنـا أســوي له العصيـر اهئ اهئ والحـين هو بالغـرفة نــايم وحـالته من بــدايـة زواجنـــااا
ولمـا كـنت اهئ أتكلم كــان يقـولـوا هـذا أمــر طبيعـي اهئ اهئ اهئ
عبيــر وهي تبكي ع أختـها : اهئ اهئ يـاعمـري يـ العنـود
كـل هـذا فيـك ومحـد حـاس
العنــود : لمين أشكي ااهئ لـ أبوي اللي زوجني غصبـا عني
والا لأمي اللي المـوت أهـون والا أني أطلق عشـان لا أفشلها قـدام صـديقـاتهـا اهئ اهئ اهئ
حتى أنتي مـا كنت أبي أعقدك وأقلب أحــلامــك كوابيـس
و أنتي لسـه مـا بديتي حيــاتك الزوجيــــة
والا أشكي وخنقتهـا العبرة لـ أخــــوي
ونـاظرت بـ ريـان اللي مـا أعـرف وين أراضيـــــه
ريــان مصـــدوم : العنــود أبـوي زوجـك غصبـاعنـك
العنــود : أي يـاريـــان غصب غصب اهئ اهئ
بس حبيته والله حبيته وغيرته آآآآآه من غيرته
اهئ اهئ واستمرت ب الانهيــــــــار


يـاكثر
ما شـلت في
قـلبي عليك
يـاكثر ماقلت
ماسامح خـطاك
من أشوفك ترجف
اضلوعـي
تبيك واثر هذا كله
من حـرة هواك
أخلق الاعذارا من
لمسة أيـديك
والمـس جـروحي
واداريها دواك
قوتي ضعـفي
وضعفي اني ابيـك
وأنـت
عـارف اني ما أعـشق
ســواك
ابتليت بحـب جـعله
يبتليك ويا عـساك
تذوق حـراتي
معـاك
أذكـر انك ما تنام الا
أجـيك صـرت أنا
الحـين
ما أغـفى بـــــلاك
ما أبيك اليوم وباشر
أحـتريك
واللي بعـده
واللي بعـده يامـــلاك
حـسبي الله ع الهوا
وحـسبي عـليك
الله ياخـذني والا انه
خــــذاك




قـدر ريـان وعبيـر أنهم يهدوها وبعـد
كـذا قـرر ريـان أن يـرجع العنـود لـ بيت أبـوهم
امـا بنــدر فـاخـذه ريــان وده للـمستشفى
لعلـه بعـد العـالج يصيـر إنســان طبيعي يمكن وقتهـا
أخته العنـود تقدر تعيـش بـ السعــادة معـه





ريمــا متحمسـة : قلـت لك قبـل مو ريـومـه اللي تنهـزم هع هع
طــلال : مبـروووك ويـلاا الفستــان مـو خســـاره ع بنت عمي
ريمــا : وش رأيـك هالمـره تتحدى ع اكسـوارات الفستـان
عشـان يكـون الطقم كـامل
طـــلال : هههههههههههههههههههههههه الظـاهـر داخـله ع طمع
ريمــا : هع هع أقـول عطني ربـع سـاعة وأكـون جـاهزه
عشــان نروح السـوق

طـــلال : أوووووك وبنفسـه هههـه
الحين رح تجيب العائـلة كـله معنـا لـ سـوق ^^

{ الفـوز اصـلا كــان لـ طــلال بس
طــلال حـاب أنه يشتـري لـ ريمــا الفستـان
وهـزيمته هي اللي رح تخلي ريمــا تـوافق ع الفستــان
وبـ كــذا فـازت ريمــا رغم أحساسها انه متعمـد الهـزيمة }

ومـا رح أنسى هـزيمة زيــاد من دعــاء الفـرحـانه
واللي مفاجئ شمــوخ هو تصرفات دعاء وفرحها الغريب
اللي من سنين ماعاد شافته ع أختهاا ..







فلـة أبـو نـاصـر

أم نـاصــر وهي تفتـح بـاب غـرفتهـا : كم مـره قلت لك
اذا أنـا نـايمـة مـا أبي أزعــا أأم ف هـ د
أم فهـــد : أنـا لأزم أروح المستشفى وأكشف ع سمعي
لأني الظـاهر رح اروح السـوق اللي سمعتها كان غلط
أم نـاصـر بربكه : هـه لا أنـا راسي عبيـر خـلاص عشـان راسي أأ
أم فهـــد دفت أختهـا ودخلت الغـرفة وجلست ع الكنب
وحطت رجل ع رجل : ممكن تعطيني جملـة مفيـدة
أم نـاصـر دخلت وجلست جنب أختهـا : والله يـ أختي
راسي كـان يعـورني فـ عبيـر لما شـافتني قـالت خـلاص
رح تـروح مع أختهـا
أم فهـــد : أختهـا أو أخـوهـا
أم نـاصــر أرتبكت أكثر وجات تبي تقـوم مسكتها أم فهد
أم فهـــد : وش فيـك سـاعة تكذبي وسـاعة تتهـربي
وش اللي جراك
أم نـاصــر : لا مـا فيني شيء بس شوية صـداع
أم فهـــد: الصـداع يخليـك تكـذبي ومـا تقـابلي أختك
أم نـاصــر : الصــراحـة أنـا وأبـو نـاصـر تهـاوشن امس
ومـا لي خلق أكلم أحـد
أم فهـــد: مـارح أسلك ليـه عشــان مـا تكـذبي علي
ورح أتـركك هـالمره ع راحتــك بس أتمنى مـاتكـوني مخبي علي شيء
قــامت أنـا نـازلها تحـت أشـرب قهـوه وأبيـك
تكــوني جاهزة عشـان نمـر ع أخـوك
أم نـاصــر : أنشــاء الله



)
:
(


ب الســوق

ريمــا : وعوووووع وش هـ المـوديل البـايخ يـا طــلال
طــلال وهـو أصلا مو مستوعب أن ريمـا راحت معه بـدون أي أحد معهم: هههه لنـا سـاعة نـدور ب المـول ومعقـوله مـا عجبك شيء
ريمــا وبـ دلع ربـاني : لاااا وطلعت من المحـل
طــلال الله يصبرنـاااا
وعلى هـالحــال لمـدة سـاعتين من محـل لـ محـل
ريمــا : آآه رجـولي
طــلال : لا يشيخـه الحين رجولك اللي تعـورك أجـل أنـا وش
أقـول اللي وراك من مكـان لـ مكـان كأني السـوق
ريمــا : هههههههه
طـــلال : دوووووومز هالضحكـه
ريمــا : الله يـدوووووم صبـرك علي ورجعت فطست من الضحك
طـــلال : ههههههههه كفاية بس فضحتيني تر حنا بـ مجمع مليــان شبــاب
ريمــا : هههه خلاص هـا ماعـاد رح أضحـك
طـــلال : أيـه هـذي البنت الشـاطـ
ريمـا تعـالي تعالي معي هـ المحـل وسحبها معه

طــلال : لو سمحت أعطيني الفستــان
المعـروض عند البـاب
البـائع : تكـرم
ريمـــا : طــلال يـا ويـلك لو يطلـع الاخضـر
طــلال : لا لا هـذا اللي شفته روووعـه
البــائع : تفضـل
طـــلال : مشكــور هـا ريـومـه وش رأيـك
ريمــا : ......
طـــلال لف عليـها : لا يكــون مـاعجبك ترى بذبحك
ريمـــا : وااااااااااااااااوووو غيـر هـذا أنـا مـا أبي
طــلال : أشوى طيب هـذا والا الاسود
ريمـــا أخـذته : لا لا أبي هـذا
طـــلال : هههه وربي أنك بيبي وأخذه منهـا
وراح عنـد الحسـاب لو سمحت الحســاب وريمــا جنبه
البــائـع : بـ 17 الف
ريمـــا : أأأأأأأأأأأأأأأأأيش !!!!!
<< فضحت الرجـال هع
طـــلال أستح : تفضــل وطلـع وهو يسحب ريمــا
ريمـــا : أنت صـاحي دفعت له 17 الف ليه مشترين ذهـب
طــلال : ههههههههههههههههه يفــداك
ريمـــا : لا خــلاص رجعه هـو صح حلووو بس غـاااالي
طـــلال : حـلاته يوم تلبسينه
ريمـــا : مـارح ترجعه
طـــلال : نووووووووو ولبس العـافية أنشــاء الله
ويـلااا قـدامي بـ مـوت من الجـوع

()

دعــاء وهي جـالسه بـ غرفتهـا تكلم نـورا
بـ المسن : حيــاتي بس ثـواني بروح
أشـوف مـين اللي يدق لي سـاعة أقـوله تفضــل
وهو مو راضي يـدخل
نــورا : أوكيشن
دعــاء بعـد مـا فتحت البـاب : فيصــل
فيصــل : سـوري ع الإزعاج بس كنت أبي أطمنى عليـك
والحـين والعين عليـك بــارده صــار وجهـك منـور
والتعـب اللي كـان باين فيـك أختفى
دعــاء : البـركة بـ ريومـة
فيصـــل : ريمــا
دعـــاء : ههه أأي ريمــا بسم الله عليه تحطها ع الجـرح يبـرا
فيصــل : الله يبعـد عنك الجـروح الا ع طـاريها هي وينـهاا
دعــاء : بـ المـول
فيصـــل : اهـا صح هي قـالت اليـوم بـ الصبـاح أنها
رح تـروح مع طــلال المـول
دعــاء : اللي مـا تعـرفه أن صـار بينهم تحدي بالعبة
وريمــا هي اللي فــازت يعني حســاب الفستـان ع طـلال
فيصـــل :الله يعين ولـد عمي أجل ب يعلن تفليسه
دعـــاء : هههههه تستـاهـل ريـومـه
فيصــل : تسلمـين يلاا أتـركك الحين تكملي شغـلك
ولقـانـا ع العشى ســــــلام
دعـــاء : ســـــلام ودخلت وسكـرت البــاب
أول مـره تنهي القـاء من غيـر تجـرحي يـا حبي الوحيـد

(:

طـــلال : الحمــد الله شبعت
ريمـــا : بـالعـافيــة
طــــلال : الله يعـافيـك
ريمـــا : طـلاااااااال والله مقهـووووووره
طــــلال : افـااااا وليييش القهـــر
ريمـــا : الفستـــــان مره مره غالي
انا اذكر اغلى فستان شريته ب 500 ريال وانقهرت كمـان
طــــــلال : هههههههههه ريمــا شوفي ب زواج عمـر رح تشـوفي
أشكــال والألوان البنـــات
وأغلبهم الا الكـل رح يكـون الفخـامه بيـان عليهم وأنـا مـا ودي بنت عمي تكـون أقـل منهم
الزواجات اللي أنتي تـروحيها هذي والا شيء بـالنسبة لـ زواجات الاغنيـاء سوري مـا قصدي تجـريح بس أبيك تكـون ع نـور
الاغنيــاء يحكم على الشخص عن طـريقة لبسه الغـالي كشخته حتى قـوة شخصيته
فـ رح يعتبـروا ويقـدروا و اذا صــار العكـس الله لا يـوريك
ذل و أهـانه رح تطلعي من الزواج وفـ بـالك الانتحــار
ريمـــا : أعـوذ بالله
طـــلال : هـالكـــلام لمـا تكوني وسطهم رح تصـدقيه
أهم شيء أبيــك تكـوني برنسيسة العـرس وغمز لهـا
ريمـــا : هههههه طــلال هـذي مو عبيـر
طـــلال : الا والله عبيـر والعنـود
ريمــا : أجل يلاا خلينــا نروح لعنـدهم شوي
طــلال : يلاا

العنــود : خـايفه يـا عبيـر من رد فعـل امي وابوي
عبيــر : لا تخــافي دام ريــان معنـا ويلاا عـاد والله ريـان كـاسرخاطري ما جابنا هنا الا عشان تغيري جوء أبيه يجي ويشـوف البسمـة بـوجهـك

ريمـــا : هــاآاآاآاآاآاآاي
عبيــر والعنــود : هـاآاآاآاآاآاآاآاي
ريمـــا : لا لا العنـود مـرة وحـدة مو معقـوله
ووووينك يـالضـايعه
العنــود وهي تسلم عليهـا : هـلا حيــاااتي
عبيــر : والله يـا طــلال بـديت اصدق
بأنك تبت
ريمـــا : قلنـااا تبـااانـاااا << تقلد طلال
طـــلال بعد مـا جلس: هههههههههـاااي اللي يثبتنـا الا
وين روميـو
عبيــر : بـ قلبي
طـــلال : بـاااااااايخه
عبيــر : هههه والله مــدري عنه
طـــلال : اهـا يعني جـايه أنتي والعنـود بس
العنــود : لا ريــــان معنـا
طــــلال : صدق والله
عبيــر : والله
طـــلال قــام : ريمــا يلا مشينــا
ريمـــا : تـونـا جلسنــا
طــــلال : أنـا مـا أبي رفعت ضغط اذا تبي تجي الحقيني
بنـــات بـــاي وراح
ريمـــا : وش في ذا
عبيـــر : معليـك أجلسي معنـا والا رح تستحي من ريـان
ريمـــا : لا حيــاتي بلحق ولـد عمي الفستـان معه
الا وين ريــان
عبيــر : هـذاك اللي جـالس يكلم صـديق
ريمـــا معقــوله يكــون اللي لبـاس الأبيض : أي واحد اللي لبـاس أبيـض أو أزرق
عبيـــر : الـ أبيـض
ريمـــا خقت : نصـاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااابه
العنــود : ههههههههههه والله يـاريـومه هـذا ريـان
ريمـــا بنفسـهاا كـل هـالجمــال لـ شخص وحد حـرام والله
عبيــر : ريمــــاااااااااااااااااا اااااا
ريمـــا : هـا ااا
عبيــر : وين سرحتي
ريمـــا : بـ طـــلال أخـاف يعصب علي الا عبيــر
أخــوك مو كـانه جـالس يكلم أجنبي
عبيــر : أيـه هـذا صديقه البـريطـاني
ريمـــا : مـا شـاء الله ع أخـوك شكــله بـ بلبـل بـ الانجليزي
العنـــود : الا أستــــــــــــــاذ

ريمـــا : أقــول ســـــلام ومن بكــره رح يبـدا نظــام التعليم في بيتكم ومــــوووووووووح ع الطـاير
عبيــر والعنــود ضحكـوا وريمــا راحت
عنــد طــلال امـا ريــان اللي مـا شـاف ريمــا وطــلال
رجع عنـد خـواته تعشـوا ورجعـوا لـ مقر أقـامتهم ^^

ريمــا بعـد مـا ركـبت السيــارة : ممكن أســال
طـــلال : لا ممكن واللي لأزم تعـرفيه أنك تنتبهي
من ريــان هـذا وتحـاولي أنك مـا تتكلمي معه لانه راعي بنـات
ريمــا :هـااا يعني المفـروض أني مـا أكلمك لأنك أنت بعد
راعي بنـــــــات
طــــلال : ........
ريمـــا بالندم : سـوري طلـول بس أنت من جد رفعت ضغـطي
طــــلال : حصــل خـير وتـذكري أنـك بنت عمي
ريمــا : أسفـ
قــاطعه طــلال برفع صـوت المسجــل ع الأخـرى
ريمــا فهمت أنـه ماعـاد يبي يكلـمهـا فـ سكتت
وهـو مـا زالت كلمتها ترن بـ راسه
راعي بنــاااااات
راعي بنــــاااااااااات
راعي بنــــــاااااااااااااات
فجـر قهــره بـ ســرعة جنووووونيه
خلت ريمــا تلعن لحظـه اللي ركـبت فيهـا معـه


)(


أم فهـــد: يلا أنـا بـروح
أم نــاصر : وين بـدري أسهـري معـنـا
أم فهـــد : لا مـاينفع أنتي نـاسيه أني تـاركه
أم فيصـل فـ البيت كفاية أني رحت عند أخـوك ورجعـت لعنـدك
<<< فــديتها سبحـان اللي خلقـه
أم فهـــد : هـذا مو كـانه صـوت العنـود
وإلا تشــوفها داخـل مع عبيــر وريـان

العنــود : مسـاء الخـير
أم فهـــد : مسـاء النــور ورجعـت جلسـت
وهي تنــاظر ريــان بـ احتقـار




تتوقعون رح يصير شيئ بين ام فهد وريـان ؟
قـراءةة ممتـعةة للجميـــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس