عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:28 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 8 ــارت


أم فهـــد: يلا أنـا بـروح
أم نــاصر : وين بـدري أسهـري معـنـا
أم فهـــد : لا مـاينفع أنتي نـاسيه أني تـاركه
أم فيصـل فـ البيت كفاية أني رحت عند أخـوك ورجعـت لعنـدك
<<< فــديتها سبحـان اللي خلقـه
أم فهـــد : هـذا مو كـانه صـوت العنـود
وإلا تشــوفها داخـل مع عبيــر وريـان

العنــود : مسـاء الخـير
أم فهـــد : مسـاء النــور ورجعـت جلسـت
وهي تنــاظر ريــان بـ احتقـار


أم نــاصـر : العنــود هـلا يمـه وين بنـدر ليـه مـادخـل
وبنفسهاا الله يعدي هـ اليـوم ع خيــر
العنــود بعـد مـاسلمـت هي وعبيــر ع أمهم وخالتهم : أنـا مـاجيت
مع بنــدر
أم فهـــد : مع مين جيتي
ريـــان : أخـــــــوهـا هـذا اذا مـا عنـدك مـانع
وجلــس بـ هيبتـه قـدامهاا وبـــادلها بنفـس النظـرات
أم فهـــد : أأأكيـــد عنـدي مـانع
لأن بـ صــراحـة مـا أضمنهـا مع ولـد شــوارع
ريــــان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
أم فهـــد : يــوم أنشــاء الله مو دوم
ريـــــان : ههههههههه ويـــــــاك
يـاأخـت مـرت أبـوي العـزيـزهـ ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
عبيــر تحـاول تهدئة الـوضع : الا يمه وين ابوي
أم نــاصـر : اتصــال علي وقـال رح يتـأخر
ريــــان : هـه الظـاهر أبـوكم نـاوي يجيب الثـانيه
أم نــاصـر : والله لوعنـدك وحـده مـافي مـــانع
ريــــان قــام ومـارد على أم نــاصـر وقـال لـ العنـود : اذا جا
المعـرس قصـدي أبـوي عطـوني خـبر ويلاا قومي
أرتـاحي وخلي ميري تشيل الشنطة وتسـاعدك في تـرتيبه
أم نــاصـر : الشنطـة !
لا يكـون أنتي وبنــدر متزعلين
العنـــود : الا رح نطلــــــق وهـذا هو الحــل الـوحيـد بيننـا
أم نــاصـر كـانت تبي تـرد بس أم فهـد قاطعته : حنـا ماعنـدنـا حريم يتطلقـون
ريــــان : ومن أنتي أصــلا
أم فهـــد : عمتــــــــــــــــــــــ ك
ريـــــان قـرب لـ عنـدهـا : للأسف مـا يشـرفني
أم فهـــد : أجـل أمـك اللي تشــرفـك هـا
ريـــــان : وتشـــــرفك بعـد
العنـــود عصبت: خـالتي أبلـيز أحتـرمي أخوي
تـرى مـانرضى عليه ولا على أمـه اللي مـاسـوت شيء غيـر أنهـا تـزوجت وهـذا وأنتو تعـرفـون أنـها مجبـــورهـ
فـ خــافـوا ربكم فيهـا
أم فهـــد : يـا قليلة الحيا ترفعـي صـوتك علي
العنــود : أنـا مـاأبي أرفع صــوتي بس طفح الكيـــل كـل مـره
تحــاول تشوه صـورت خالتي أم ريــان قـدامه وقـدمنـا اللي متى
خــلاص حنـا كبـرنـا وعـرفنـا أنهـا أشــرف من خلق ربي
أم فهـــد : صـدق أنك بل تـربيـة وجـات تبي تعطيها كـــف
ريــــان مسـك يـدهـا وقــالهـا : مـا عـاش من يمـد يـدهـ ع أخـوات ريـــــــان
أم فهـــد وخرت يدها بصعوبة : الحق ع أمــك اللي سـاكته وتتفـرج
أمـا أنت
حســــــابك بعدين أني مـا خليتـك تكــره اليــوم
اللي انولـدت فيه مـا أكـون أم فهــــد وراحـت

أم نــاصـر طلعـت لـ غـرفتهـا بـدون مـاتقــول أي كلمـة وهـ التصـرف تفـاجئوا فيـه بنــاتهـا اللي تعـودوا ع مهـاوشتهـا مع ريـــان
امـا ريــان اللي بـاس راس أخته العنـود وع طـول راح لغـرفته
من دون مـا يتكلم


)(


بـ فلـة أبـوفهــد

عنـد فهــد وفيصـــل اللي جـالسين بـ الحـديقـة
فيصـــل : فهــد أنت من جد رح تظــل ع هـ الحــال
فهـــد : يـا عم في أفضــل من كــذا
راحـة بــال وهدوووء أعصــاب ولا أروووووع
فيصـــل : ع أقـل يـ أخي عشــان أمـك وأبـوك والا مو من حقـهم
يفــرحـوا بـ ولـدهم الكبيـر
فهـــد : يـاشين الطمـع مو كفايه أنهم رح يفـرحـوا
حـاليــا بـ عمــر وبعـد كـذا طــلال والبنــات يعني فـرحتهم كثيـره يعني مـارح توقف علي
فيصــــل : بس أنت غيــر زي جـده غيــر
فهـــد : هههه بــايخـه لا عــاد تنكـت
فيصـــل : اوك زواج وفهمنـا أنك مـاتبي عطنـا سبب
فهـــد : وأنـا وش أقـول لي سـاعة
راحـة بــال وهدوووء أعصــاب ولا أروووووع
يـاحبيب قلبي الزواج هم والله مـافي أحد تزوج الا والمشـاكل والهمـوم والمصائب والأحـزان والجــروح صـــارت فيـه
فيصــــــل : اعوذبالله منك
هـذا أنـا تـزوجت أخـتـك الله يـرحمـها ومـا صــار لي كـذا
فهـــد : 10بـ % يكــون الزواج حلـو وأبشــرك أنت العـاشر صدقني بعـدكم مـافي يمكن زواج عمــر اللي أتمنى من كـل قلبي السعــاده له أنه يكـون زواجه نـاجح أو فـاشــل
فـ ليييييييييش أمـرض قلبي وعمــري بـ زواج
فـ خلنــا كــذا بـ العـزوووووووبية والونـاااااااااااسـة
فيصــــل : لا بـــــــــا لله أنك منتهي
فهـــد : ههه فصــول
فيصــــل : هـلا فهـود
فهـــد : وعععع مـا أحـب أحـد يـدلعني
فيصــــل : لا يكثــر وأخلص وش تبي تقـول
فهـــد بعد مـا سكت ثـواني : مـتى نـاوي تفـرحنـا
فيصـــل : أفـرحكم !!!!!
فهـــد : أيـه مو لك سـاعة جالس تقنعني بـ فكــرة الزواج يلاا
أنت فرحهم بـ نيـابة عني
فيصـــل : أنت قلت قبـل شوي يـاشين الطمـع
فـ أنـا فرحتهم مـره ومن المستحيييييييل أني أفـرحهم مـره ثـانيه
فهـــد : فيصــل يمكن تقولي اول شيئ فهم نفسك بس أنـا غيـرك أنـا لمـا أقـول مـا أبي أتزوج معـانهـا أن تجارب الاخـرين كـرهتني فيـه بس أنت وضعك غيــر صح اللي تزوجتهـا أختي لكنهـا ألف رحمـة عليهـا مــاتت وأنت رفضك لـ زواج
عشــانك تحبــها وتبي لحـد أخـر لحظه بـ عمـرك تظـل وفي معها

وهـذا أكبـر غلطه أنت جربت الحيـاة الزوجيـة ونجحت فيها
يعني مـارح يكـون صعب عليـك بـالزواج ثاني
فيصـــل : مـارح تفهمني يا ولـدعمي لان هـالقلـب ويـأشر
ع صدر فهــد مـا ذاق طعـم الحـب
كـل اللي أقـدر أقـوله اذا حبيت رح تحـس أن المــوت أرحم ولا أنــك تعـيش مع شخـص غيــر الي حبيته
فهــد وهـو شايف سيـارة طــلال داخـله من البوابه : أجـل الله يعين أهلنـا واحـد عـانس واحـد ارمـل
فيصــــل : هههههه أقــول الظـاهر ان ريمــا وطــلال
متزاعلين
فهــد : دام ريمــا دخلـت بدون حتى مـاتسلم علينـا
وطــلال وشوي رح ينفجــر فـ أأأكيـد حصـل سوء فهم بينهمـا
فيصـــل : أروح بـ العـربي أنـا هع
فهـــد : هههههههه هـلا بـ أخـوي هـلا بـ طــلول
طـــلال بعـد مـا سحب الكـرسي وجلس عنـدهم : هــلا
فيصـــل : بــاين ان ريمـــا رفعـت ضغطـك
طـــلال أبتسم : لا بالعكس كـان يوم حلـو
فهــد : أجل وش فيـك معصب أنت ويـاهـا
طـــــــلال رجع كشــر : الله يخلي ريـــان
فهـــد مستغـرب : ريـــان شفته
طـــلال : لا بس شفت العنــود وعبيــر امـا هو كـان مدري مين يكلم بعـيد عنهم
عمـــر : أنـا سمعت أسمهـا وهـ فـديتهـا
فيصـــل : بسـم الله من وين جيت
عمـــر : تبوا تـذكروا أسمهـا ومـا تبوني أجي واللهي مشكلـة
فهـــد : ههه أنـا طـايح بين روميـو وعنتــر
طـــلال : هههههههههههه
فيصـــل : يـالله مـارح أرد لأن طـلال ضحـك
عمـــر : ليش وش في أخـوي الصغيــر أعتـرفوا مين اللي ضـايقه
طــــلال : كـل هـ الطـول والعـرض وصغيـر والله حـاله
عمـــر : والله جد وش مضـايقك الا صح وين شفت عبيــر
طـــلال : بـ المطعم ... كـانوا مـع الخـايس ريـــان اللي ما شفته
عمـــر : طيب دامك مـاشفته وش اللي مزعـلك
طـــلال : ريمــا كـانت تبي تجلـس معهم تقـول هي نـادرا مـاتشـوف العنـود وأنـا مـا أبي أجلس لأنه أكيد الباشا رح يجي
فيصـــل : والله مـاعنـدكم سـالفة
وشـاف أم فهـــد نـازلها من السيــارة ودخـلت الفلة
وواضح عليهـا أنهـا معصبـه


فهـــد : لاااااا أكيد أهلي فيهم شيء كـل واحد ينزل من السيـارة معصب
عمـــر : هههه اليـوم العـالمي للعصبيه الله يستـر
طــــلال قـــام : بروح أنام تصبحـوا ع خـير
فيصـــل : بــدري
طـــلال : من عمـــرك حبيبي
يلاا أستـأذن
فهــد : الا فيصـــل وين أخـوانك
فيصـــل : أحمــد اتصلت عليه قـال عنـد صديقه وشوي رح يجي
و زيـــاد عنـد اوراق يبي يخلصهـا خـاصه بـ شغله و يرسلـه
بـ الفـاكس واللي مـاعـرف من جد وينه هو مشعــل
عمـــر : مشعــل كــان معي والظـاهر انه الحـين نـايم
فهـــد : أجـل وحنـا وش منتظرين يلا نقـوم ننـام
قــاموا وهم بـ طـريقهم شـافوا أحمــد اللي سألوه هو بعد ليش متضـايق كـان بـاين عليه جـاوبهم ان خـلاف بسيط دار بينه وبين وصديقه طبعـا هو مـا كـان مع صـديقه وطـول الفتـره كـان جـالس لحـاله بين البحـر وتمشيه بـ السيـارة يمكن يخففف من العـذاب اللي فيـه
فيصــل هو الوحيـد اللي حس أن أخـوه حـزين وان سـالفة صديقه تسكيته فـحب أنه يتـرك أخـوه ومـا يســأله لـ وقت ثـاني دخلـوا ووهم وبـاقي العـائلة توجه لـ غـرفهم
وكـل شخـص فيهم يحمــل صـراع بـ قلبـــــــــــــه
ومخطط لـ غـدا مثـل ريمــا قــررت أنـها بكــره تروح وتتعـرف
على هالشخـص المكـروه لـ أسـرة عمهـا ريـ!ـ!ـ!ـان والتعـرف عليـه رح يكـون من أجـل أنه يعلمهـا حلمهـا اللي تتمنى أنهـا تتعلم الانجليزي

{ أكيــد رح تقـولـوا وش هـ الحجـة البايخة
لكـن الخـوف من الفشــل اللي مسيطـر لـ ريمــا ومثيلاتهـا
عن الجـامعـات والمعـاهد والمـراكـز التعليمية الخـاصة بـ الانجليزيه
رغم عشقهـا فيـه خلهـا للأسـفـ تبعـد الفكـــر عن بـالهـــا وأنهـا تـدرس الجـامعـة أي تخــــصص المهم أنهـا تبعد عن الإنجليزي
وهـ الشيء أهلهـا عـارفينـا ومتـأكدين أن ريمــا مو أي أحـد يقــدر يـدرسهــا فـ رح يكــون سهـــل عليهـا لو عـارفـوا أنه قــررت تبــدا بـ التعليم الإنجليــزي مع ريـــــــان يمكن بعـد كــذا تتشجع وتكمـــل }

وكـذلك دعاء اللي قـررت انها تنسى فيصــل ومـا تشوه صورة أختهـا وبـ النهـاية هي مــلاك حبيبة قلبهـا و تـؤام روحهـا
{ حـابه أذكر شيئ ان دعاء وملاك مو بس خـوات
إلا صديقــات كـانوا جـدا قـريبـات من بعـض حتى طـريقة تفكـيرهم ومـلامح أشكـالهم كـانت تتشـابه
بس زواج مـلاك من فيصــل خلا دعـاء تكـرهـا أو توهم بـأنهـا تكـرها وتتمنى لها المـوت بحكم أنهـا الوحيـد اللي تعـرف أسـراره وبـ حبهـا لـ فيصـــل
مــلاك كـانت تحـاول انها مـا تتكلم معهـا حتى لما كـانت دعـاء تهزها كـانت تسكت ومـاترد لانها عـارفه أن زواجهـا من حبيب أختها أبشع عمـل يصيـر بين الأخـوات صح تعـذبت وقلبها كـان يتقطع على أختهـا لكن للأسف مـاحست دعـاء اللي أكتشفت ب الاخـيـر بيـوم وفـاتهـا
أن مـلاك الهـواء اللي تتنفسها }

فـ صبـــــــــــاح

ريمـــا : صبــاح الخـير لأحلى وأعـز النــاس
وتبــوس راس أمهـــا
أم فيصـــل : صبـــاح النـــور للي رح تقــولي
الحـين سبب قـومتـها بدري
ريمـــا : اذا مـا قلـت لـ مــــآآآم أجـل لمين رح أقــول
أسمعي غنـــاتي أنـا قـــررت أني اتجـرء وأتعلـم الانجليـزي
أم فيصـــل : والله زين وأخيـرا شلتي فكـرت الفشـل من راســك
يلاا أي معهـد حابه تسجلي فيـه
ريمـــا : لا لا أنـا قلت رح اتـجـرء فـ حبـة حبـة علي
أم فيصـــل : أشلـون
ريمـــا : بـ صـراحـة رح أبـدا مع شخـص يتقن الانجيلزي
اذا والله شفت أن المـوضـوع سهـل فـ سمينـا وسجلنـا
مو بـ المعـهد الا بـ الجامعـة
أم فيصـــل : اهـا أجـل رح أكلم فيصــل وأخلي يعلمك
ريمـــا : اممم فيصــل مو دايـم فـاضي لي
أم فيصــل : فيصــل مشعل او أي أحد من عيـالي عمــك
والا نخلي دعــاء
ريمـــا : لا مـــآآآم الحـين الكـل مشغــول بـ الزواج
وأخـواني هم صح بـ اجـازه بـس أشغـالهم وراهم وراهم
تـدرين أمس لما رجع ت شفت زيـــاد يـاعـيني عليـه
هلكان من شغله أشلون تبي يدرسوني وبـ زعـل
أنـا اذا مـا تعلمت الحين فـ خـلاص بمب ضرور اتعلم وبـوزت
أم فيصـــل : حيرتني أجـل مين تبي يتكـرم ويعلمـك
ريمـــا : ريــــان
أم فيصـــل متفاجئه : ريـــان ولـد أبـو نــاصـر !!
ريمـــا : أي هو
أم فيصـــل : أيه بس أم فهـ
قاطعته ريمــا بعد مـا جلست قـدامهـا : أنـا ماعلي من
أم فهــد والا غيـرهـا والمشـاكل اللي هم فيـه مـاعلي منهـا
وداد قـال بـ نفسه أنكم عمـركم مـا شفتوا منه العـيبه
فـ ليش رح تخـربوا علي وهو ع كـلام خـواته أنـه دافـور بالانجليزي وفـاضي

<< واللي رح يخليــك ع راحتــك وش لــــه


أنا عـارفه البـارت قصير بس أوعدكم
بالبـارت الثاني يكون أطول او الاحداث تكون مشوقه
قـراءةة ممتعـةة للجميــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس