عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:30 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 9 ــارت


<< واللي رح يخليــك ع راحتــك وش لــــه
ريمـــا : أحلـى بــووووووووووووووووووسة ع راسـه
وقــامت وسلمت ع راس أبـوهـا وجلـست جنبـه
أبـو فيصـــل : متى نـاويه تروحي لعـندهم
ريمــا : الحـين
أبـو فيصــل : وش هـ الحمــــــــاس
ريمـــا : أنت تـدري يـ الغـالي أني أحـب هـ الشيئ
الا أعشقه
أبـو فيصـــل مسوي نفسـه مصـدوم : أكثــر مني
ريمــــا : لا حشا والحشا عن ألفـ يمين
ورجعـت بـاست راسـه وقـامت رحت الغرفة لبست العبــاية
ورجعت طلعت
ســــــلااااام فــديتكم امووووووواح
أم فيصــل بعـد مـا طلعت ريمــا : أشلون خليتها تـروح
بـ النهــاية يكـون غـريب ومـاله آمـان
أبـفيصــل : لا تخــافي على بنتـك ربك رح يحفظـهـا

أم فيصــل : والله لو تعـرف أم فهــد رح تـزعل
أبـوفيصـــل : مستقبــل بنتي أهم من كـل شيئ
شكلنا اليوم مارح نشـرب قهــوة الصبح
أم فيصــل : من عيـوني وقـامت ومسـكها لمـا
مـرت من عنـده
أبـو فيصــل ب غمزه : وش رايك نـأجـلهـا
أم فيصـــل : ههههههههه لا بـ الله أستخفى الـرجــال
ومشت

{أبـو فيصل وأم فيصل ثــلانون عـاما سـرت وهم من انجح الازواج
لأنهم ثنـائي جـدا رائـع استطاعو ان يجعلوا من الحب والاحتـرام أسـاس لـ حيـاتهم ومن الصبـــــر جسـر يتخطون به متـاعب الحيـاة تغلبوا على المصـائب وتحملوا مشقـة التـربية ومـا أصعبها من مشقـة حين تربي أجيـال ترى ب عيناك نجاحاتهم المثمره }

دخلـتـ فلـة أبـو نـاصـر بـ روحهـا الطفـوليـة المــرح
ريمــا : صبــاح الخـير
الحــارس المتعـود ع تـواضعهـا وتـواضع أهلهـا :صبــاح النــور
ريمــا : كيفـك يـالعـم
الحــارس : بخـير كح كح
ريمـــا : كــان المفروض ترتـاح واضح عليـك التعـب
الحـــارس : ومــين كح رح يحـرس الفلـة
ريمـــا : أي أحـد الحـين يلاقـوم رح أوديـك المستشفى
الحـــارس : مـايحتــاج يـابنتي شـويت بـرد ورح أشفى بأذن الله
ريمـــا : أن نشـــاء الله واذا مـاخفـيت رح أوديـك
وفتحـت الشنطـة وطلع ت فلـوس الله يشفيـك ومـدت يـدهـا عشـان تعطيـه قـالهــا لاوالله مـاأخـذ والا ريـال
ريمـــا : لا الله يخليـك لا تحـلف هـذا شيئ بسيط ع الاقل تجيب الدواء ويـدهـا مـازالت ممـدودة لـه
الحــارس : أخـذت منـك مـره فتحـرم علي هـ المـره
والعـم أبـوفهــد الله يطـول بعمـره مومقصـر
ريمـــا : يعني لازم تكسـر خـاطري ورجعت يـدهـا
الحـــارس : أدخلي الله يحنن عليـك القلـوب القـاسيـة


كـــانت هناك عين من بعـيد تنـاظـر بـ !!! ع البنت اللي معطيه وجه للحــارس ولحظـة مـاحس انهـا رح تتحـرك وبالاخـص
لمـا شـافهـا متجه نحـوه نـزل عـينه ع الكتاب اللي كـان يقرا فيه

ريمــا بنفسـها أجـل ليـش يقـولوا صـايع وهـذا هو
مـاشــاء الله عليه صـاحي من الصبـح الله يخلف على أخـواني
وعيـال عمي اللي لسه عنـدهم الوقت لليل ولا يقـرا كتـاب
واضح صـايع مثقف هع هع

ريمــا : مـرحبــــاا
ريــــان : ....
ريمـــا : مـرحبـــــاااا
ريـــان بعـد ثـواني : وعليكم السـلام ورحمـة الله وبـركـاته
ريمـــا : افـااا .. هـذي البـداية .. احـم كيفـك
ريــــان : .....
ريمـــا : كيفـك يـالذوووق
ريـــان رفع راسـه ونـاظـرهـا بـكل هـدوء
رغم انبهاره من جمـالهـا : الذوق خليته للنـاس المـزعـجـه اللي
من الصبـح طـاقين أمهـا زيــارات
ريمـــا بعـدمـا جلست ع الكـرسي اللي أمـامه : مـزعـجين ولا هـادين المهم أني جـيت
ريـــان : الكـل نـايم أظـن الحـين تـدلين بــاب الفلـة
وأجبـر عيـونه اللي مـاشفت مثـل هالمــلاك
ترجع وتنـاظر للكتـاب
ريمـــا : نـوم الـعـوافي هـذا أولا وثـانيـا أنـا
مـا أبيهم أبيــك أنت
ريـــان رجع نـاظرهـا : أنــا .. اهـا .. هه .. ســوري قلبـو
أنـا حـاليـا مرتبط بـ وحـده واذا مـليت منها أوعـدك أني رح أكلم
أم نـاصر تـرسلك لي مـره ثـانيه هههه يـ موـزه
ريمـــا : هي أنت أحتـرم نفسـك وأنـا وش دخلني اذا
حضـرتك مرتبط والا لا
ريـــان : اوووووه دخلنــا بالاحترام الحـين
عرفتي الادب يابنت الحــرام
ريمــا للأسف مثـل المواقف هـذي مـاتعـرف الا أنهـا
تبحـر في عالم الـدمـوع
ريـــان مجـرد ما لمح دمـوعهـا : هـذا أنتو يـا بنـات حـواء
تضيعـو شـرفكم وتـرجعـو بكل بسـاطه تبكـون ويالـيت يفيـد
ريمـــا : انطـم وقـامت أنـا أشـرف مـنـك أنت إنسـان وقـح
وحقيـر اهئ اهئ أنـا جيت لعـندك عشـان تعلمني الانجـليزي
مو اللي فـ بـالك يـاتــاااااااافه ومـشت
ريـــان : لحظـه أنتي هي وقـام ولاحقهـا
ريمــا : خـييير بـاقي أهـانه مـاقلتهـا
ريــان وقف أمـامهـا : يعني أنتي مو من طـرف أم نـاصر
ريمــا : لا لا والله لا كـنت أبيك تعلمني اهئ بس خـلاص
الحين مـاأبي منـك شيئ
ريـــان : نـاويه تجنين أشلـون عرفتيني
ريمـــا : من كـلام خـواتك عـبير والعنود
واذا مو مصـدق روح أسـالهم
ريـــان : مليـون ألفـ وأحـد يعـرف انجليـزي والمعـاهد مليـانه البلــد ليـ؟ـش اخترتيني أعلمـك
ريمـــا : تـرى أخـواني من المـلايين اللي يعـرفون بس هم
مشغـولين بـ جـامعتهم ووظائفهم فـ أختـرتك لأنك فـــــــــــاضي
ويمكن لو درستني نـص سـاعـة مـارح أكمـل معـك لن مو أي أحـد يقـدر يـدرسني الحـين ممكن أروح
ريـــان : لا عزيزتي خـذي أول درس وبعـده الله معـاك
ريمـــا : أنـا قلت لك مـاأبي هـونت
ريـــان : أولا أنـا فهمـت غـلط أسفـ وأتمنى انـك تتقبلي
اعتذاري ثـانيا دامـك صـديقة خـواتي ومثـل مـاذكرتي أني إنسـان فـاضي فـارح أكسـب فيـك أجـر وأعلمـك
وهـا السـاعة بـ 100 ريـال
ريمــا رغم أثـار الـدمـوع مـازالت ظـاهره الا انها ابتسمت
وزاد من جمالهـا وبـدلع ربـاني : ولاااااااا هلله ههههه
ريــــان : اشكـوى لله المهم انك راضيه علينـا يلا نرجع للفصـل قصـدي ل طـاولة وبعـد مـاجلس توني أدري ان صـديقـات
خـواتي منفتحـات ومطورات يعني عادي يخلو اخو صديقتهم يدرسهم
ريمـــا : لا تفـرح مـو الكـل مثلي
ريــــان : ههه المهم وش اللي مـاتعـرفيه
ريمـــا : كـل شيئ
ريـــان : أنتي من جـدك معـقوله في أحـد لحد الحين مـا يعـرف انجليـزي وووووين عايشه أنتي
ريمـــا : تصـدق عـاد مـا ضيعـنا بـ المـدارس الا هالفلسفة
مـدرسـات الانجليـزي الله يصلحهم داخلين طالعين من الفصـول ع هالنمط غيـر طبعـا الالفـاظ المشجعة لتعليم المـادة
غـبيـات جـاهلات فـاشـلات هه خلهـا ع الله
ريـــان : والله مشكله
ريمـــا : الا كـارثه وزارة تعليم اذا مـاشافت حل فـ رح نضل مثـل
مـاحنـا النـاس ب دوله الاخـرى تتخـرج من الثانوية وهم
عـارفين لغـة أو لغتين غيـر لغـتهم المعـروفه ويبـدوا مـرحلة جـديده دراسـات عليـا ابـداعـات واختراعات
وحنـا ههه نتخـرج ونـرجع نبـدأ سنـوات جـديده عشـان بسسسسسسسسسسس نتعلم الانجليـزي
ريــــان : ....
ريمـــا : صعـب انك تستوعـب لانك عـايش برا
ويلا أبد وعلمني حرف حرفين لن الوقت بدا يدهمني
ريـــان : اوك كل يـوم رح تجي ع نفـس هذا الوقت
ريمـــا : هـذا اذا مـاعنـدك مـانع
ريــــان : البيت بيتـك وأنـا تحت أمـرك
ريمـــا خجلت : ...
ريــــان : قـولي معي a
ريمـــا : a
ريـــان : لا مو كـذا كـذا a

ورح اليـوم الاولى و الثـاني والثـالث حتى انتهى الأسبـوع وبـدا الأسبـوع الثـاني والثـالث حتى أصبحنا بـ الأسبـوع الـرابع
الذي سـايكون بـ نهـايته زواج عمـر
امـا ريمــا التي مـازالت تتعـلم عنـد ريــان بـدون علم أحـد
الا أبويهـا بكـل صبـاح تصحى وتـروح وتـرجع قبـل مـايقوموا وبحمـاسها المستمـر جعـلت ريـان واثق انها رح تنجح هالتجربة بس اللي فعـلا
مـاكـان يعـرف هي بنت مـين هو صحيح تكلم مع عـبير بنفـس اليـوم اللي ريمـا جـات فيه وقـالهـا ترى في وحـدة من صـديقـاتك جـات
لعـندي تبي أعلمه الانجـليزي عبيـر أخـذت المـوضـوع بمـزح حتى والا كلفت نفسهـا تسـأل عن أسمهـا ونفـس الـوقت هي كـانت مشغـولة بترتيب لـزواجهـا اللي ماعـاد بقى له الا أيـام وأغلب الجميع كـانوا نفـس الشيئ




أحمــد كــان قـدر مـايقـدر مـايقـابل
شمـوخ أوحتى يكلمهـا وهـذا اللي رح يجننهـا

دعــاء قـررت انهـا تحـاول تكـون صـديقة وليسـت حبيبـة
لـ فيصـل اللي كـان أكثـر أوقـاته يكـون معـها
وهو مبسـوط لأنها تـذكر بـ مــلاك

والشي هـذه كـان ينقهـر منه مشعل وزيـاد اللي
كـل واحـد يحـاول يكسب دعـاء اللي
مو قـادره تفسـر تصـرفـاتهم

العنــود اللي تفهم ابوهـا وضعهـا مع زوجهـا
بعد ماكلمه ريان واقنعه انهـا تضل هالفترة معهم
لين ما تتحسن حالة زوجهـا
وهي لحـد الحـين مـا ذاقت طعـم السعـادة اللي
توقعتهـا اذا تـركت بنـدر اللي حـاليا مـوجود المستشفى
يتلقى العـالجات من مـرض الشـ القـاتـل ـك

*
*

دخلت فلـة عمتـها ونـزلت بكـل غـرور وانصـدمت لمـا
شـافت ريمــا ومع ريــان بالأخص كـانوا يضحـكون رغم ان الطـاولة فيهـا أوراق ودفـاتر بس استغـربت لن واضـح انهم
متعـودين على بعـض : أنت هي يـازفت
الحـارس : هـلا طـال عمـرك
سلمى : هاذيك من متى وهي هنـا أو من متى وهي تجي لـ هنـا بالصبـاح أنطـق يـا حمــار
الحـارس خـايف : لهـا فتـرة تجـي عـشان يـدرسهـا العم ريان
سلمى : يـ!!!ـدرسهـا صـدق يـامـا تحت السـواهي دواهـي
ومـا أكـون سلمى اذا مـا قلـبت ضحـكاتك لـ دمـوع
الحـين فهمـت ريـان ليش مايكلمني الا مـايعبرني
وأستوعـبت لحظتهـا ان الحـارس موجود فقالت له
بعصبيه ضف وجهـك يـالعجوز الخـايس

ريـــان وهو مستانس من وجود ريمـا : على وين لسه مـاكملنا
ريمــا : لازم أرجـع خلصـت السـاعـه

ريـــان : هههههههههههه تعجـبيني لما تقولي خلصت السـاعـه
تـذكريني بـ قصـة سندريلا لا يكـون رح ينقلب شكلك لو تأخرتي
ريمــا : ههههههههههههه تقـدر تقـول كـذا هههههههه
ســــلااااااااااام
<< ع وين بـدري

ريمــا بكـل برود : سلمى
رغم خوفها مو عشـان انهـا رح تعلم أم فهـد وعـيالها
خـوفهـا كـان من انهـا تعلم ريـان اللي كـانت تحـاول
تتهـرب من أسالته عن أهلهـا
سلمى : أي سلمى كيفـك ريـان
ريــان بعـد مـاكشـر : بخير
ريمــا : أنـا أستــأذن ومشـت
سلمى: الا ريمـا ما قلتي لي كيـف عمـر أكيـد
يـا حليله تـلاقي طـايرمن الفـرحة خـلاص ماعـاد بقى شيئ
لزواجـه من عبيـر
حـاول انه يكـذب اللي سمعـه أو بالأصح اللي شـك فيه : وش دخل ريمـا ب عـمر
سلمى مسويه مصـدومة : افـاا يـا ريمـا والله عـيب عـليك
كـان المفـروض تقـولي له انكم نـسـايب هو أخ العـروسه
قـاطعـته ريمــا بعـد مـالفت عليهم : وأنـا بنت عم العـريس

بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس
بنت عم العـريس

عبيـر جـات لعـندهم وهي مستغـربة من وجود ريمـا
بالوقت هـذا امـا سلمى فهي أسـاسـا متوعـد معـها انهم يروح
المشغـل : صبـــاح الخـير
ريمــا وسلمى ردو بالصبــاح النـور اما ريـان لحـد
هالحـظه ما هو مستوعب ان ريمــا تـكـون
بـنت عم أأأأأأأأكــرهـ النــــــاس لـه
عبيــر : ريمـا رح تروحـي معـنا
سلمى : لا يالعـروس الأخت لهـا فتـرة وهي تـزوركم
اوه قصـدي تزور أخـوكم هه راعـيـة واجـب
ويازينه زيــارات الصبـاح خـاصتنا لعـشاق الحـرام
ريمــا : حـرمت عليـك عيشتك ان نشـاء الله أنـا أشـرف منك
وهـذا هو تـأشر عليه أسـالوه لـيش أجي عنـده وللع ـلم أمي وأبوي عندهم علم باني أجي لـ هنـا
ريــــان ب ابتسامة خـبث : بس مـايعـرفون وش اللي يدور بيننـا
ريمــا بعـد ثـواني صـدمة صمت قـربت لعنده : وش قصـدك
ريـــان جلس وهو يبتسم : ولا شيئ يـا حلوو أي صح
اللي بيننا انتهى واستروا ماشفتوا منـا هههه
ريمــا صـرخـت فيه : هييييي أنت تعـرف وش تقـولوا
ريــــان : وأعـرف بعـد والابـلاش لن صـراحة الايـام اللي
قضيتهـا معـك لا تنسى
ريمـــا لفت ع عبيـر : لا تصـدقيه والله ماصـار بيننا شيئ
شـوفي هـذي الدفـاتر اللي كـان يعلمني فيه الانجـليزي
وهـذا الشريط لتعليم الانجـليزي جابه لي قـال رح يفيدني
والله والله هـذا اللي صـار وبـدأت الدمـوع تنسكب ع خـدهـا
عبيــر راحت لـ ريمـا ومسحـت دمـوعهـا : لا تحـلفي أنـا مصـدقتك وعـارفه انـك أكبـر من كـذا
تجمعـت الدمـوع ب عـيون عـبير وتسـاقطت بعـد مـاتقـابلت نظـراتها بـ النظرات أخـوه : دامـك رضيتها للغير أجل تقبلهـا لنـا
من غـيرك وراحـت بعـد مـاأخـذت ريمـا معـها
هـذي الحظة كـان ريـان يحـاول يشغـل نفسـه بالجـوال
سلمى اقتـربت وجلست عنـد رجولة ريـان أنا مـارح أزعل منـك بس أوعدني ان محد رح يـأخذك مني
ريـــان : الوو فـواز مسـافة الطـريقة وأنـا عندك سـلام
وأنتي الأفضـل أنك تبعـدي عـني
سلمى : بس أنـا أحبـك
ريـــان : وأنـا مـا أحبـــــــك غصب يعني
سلمى بعـد مـا تناثرت دمـوعها : ايه غصب الا تعشـق التراب اللي أمشي عليه صـدقني يا ريـان محد رح يحـبك كثري
أنت الهـواء اللي أتنفس عليه اهئ اهئ
ريـــان قـام ورمى الكتـاب والشرارة طلعت من عـيونه : أي حب أي خرابيط
سلمى : الحـب خـرابيط
ريــــان : أسمعي يا بنت النـاس أنـا عمـري ما ضريتك
أو حتى حسستك باني أحبـك فـ أبعـدي عني وأستـري
نفسـك قبـل لا يجي يـوم وتنـدمي انك ان ولدي فيه وتركه وراح
سلمى قـامت وقـالت بالصوت شبه عالي : مـا رح أبعـد مـارح أتركك أنت رووووحي ااااااه يـا رياااااان حس فيني حس اهئ اهئ
ريــان سمعـها بس مـارد وطلع غرفة عـبير وبعـد
دقـائق نـزل وركـب سيـارته ومشى

)(

لمى : الوو ريومه حيـاتي خـلاص قطعـتي قلبي
ريمــا : مو مصـدق ي لمى تقـريب الشهـر وأنـا أروح عنده مـاشفت منه تصـرف غلط لـ درجه كذبت أهل عمي بـ الكـلام اللي يقـولوا عنـه
وفجـاء يتحـول ويطلع علي سمعـه اهئ اهئ
لمى : جعـل لسانه القطـع ان نشاء الله ودام عـبير مصـدقتك طـز فيه
ريمـــا : يـاويل قلبي على عـبير المسكينة من عـند بيتهم الي بيت عمي وهي منهارة ومصـدومة با أخوها واستمـرت ريمـا بالبكاء
لمى : يـا حـيـاااتي طيب هي وينها
ريمــا : ماعـاد رضـيت تنـزل معـي تقول مـاتبي أحـد يشـوفهـا ورجعـها السـوق لـ بيتهم بعـد مـااعتذرت لي ع اللي سواه أخـوها
لمى : مـا أقـصرت أهم شيئ الحـين انك تهـدي ولا تنسي وراك
زواج ولـد عـمك
ريمــا : سـامحيني يـا قلبي أني صحيتك من عـز نومـك
لمى : لا يـا حيـاتوو مـارح أسـامح الا بـوسة
ريمــا : ههههههههه
لمى : اموووووواح عـشـان هـالضحـك
ويلا تـوكلي ع الله برجـع انـام سـلااااااام
ريمــا : ههه سـلااااااااام



مثــل مـاتوقعـت ريمـا سلمى عـلمت الجـميع بـزيـارتها عـند
ريــان وأكثـر شخصين تضـايقو أم فهـد وطـلال اللي هـاوشـوها بس أبـوهـا وقفهم عند حـدهم وانه عند علم واللي زاد من هـدوء
المشكلة هو قـرر ريمـا بـان مـارح تروح عـنده مره ثانيه
والحـجه ان أسلوبه صعـب وب كـذا انتهت المشكلـة بـ سـلام

بس اللي فعـلا مـاتوقعـته ريمـا انه يسـافر ومـايحضـر عـرس أختـه اللي عبير حـزنت وهي تقرا الرسالة اللي تركه لها بغـرفتها وذكـر فيها بـانه كان يتنمى انه يحضـر زواجهـا ويشوفهـا بالفستـان الابيض لكن الظـروف أجبـرته بـالسفـر لـ أمر مهم جـدا واللي يتمناه الحـين انها تسـامحـه وتـلاقي له أي عـذر بلي سواه مع ريمـا لأنـها أكـثر شخـص يعـرف قلبه وش
يحـمل ل بيت عم ريمـا رغم زعلـها منـه بس ترك بصمـة حـزن ع قلبـهـا ان أغلى مخـلوق عنـدها مـاينـور زواجهـا


):

وهـا هـو الحـلم الـذي نشـأ منـذ صغـرهم سـا يتحـقق
بعد سـاعات ف مـراسيم العـرس بـدأت وبـدا انتظــار
العـروس الـذي منـذ صبـاح وهي في أفخـم صـالونـات جـده



أشوف بس احد يقولي البـارت قصير
~~> فيس ماسك عصا هع
واللهي ان كتفي احس انه مخلووع
بس مع هذا نزلت لكم بارت يحبه قلوبكم
قراءةة ممتعةة للجميـــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس