عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:34 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــ 11 ــارت


دق الباب ودخل الغرفه لاقهـا ظلام فتح النور تفاجئ : وينـ !!!!!! ـه
وبدا ينادي عمـر عمــررر عمررررررر
رح للحمام وانتو بكرامه مالاقاه جا يبي يطلع من الغرفه
انتبه ان جزء من باب البلكونه مفتوح رح بسرعه كان خايف
يصير شيء من اللي فـ بـاله


بس ارتـاح بعد ماشافه
جـالس ع الأرض مكـسور وحـزين
اقترب منه وجلس جنبه : عمر ياولدي ما أبي منك انك تتكلم
أوترد علي بس أبيك تسمعـني منت أول واحـد يصـير
معه كذا بيوم زواجـه
وعبير واثقين بتربيتها واللي صـار أكييد غصب عنهـا
عمر عبير ضحية من ضحايا شيطان مع الأسف ع شكل انسـان
والحين هي محتاجتلك
لا تتركهـا لا تحكم لهـا بالموت كفايه اللي صابهـا
لا تكون أنت والزمن عليهـا ولا تنسى انهـا بنت خالتك
والرجـال مايبينون إلا بـ هالمواقف
وأنا واثق بـ ولد أخـوي بانه شيخ الرجـال
وجـه عمر صـار بحيرة من الدموع
وهو يبتسم كمل وقال يـالله وانا أبوك قوم صلي وادعـي ربك يقوم لك عروستك بالسـلامه
قـام عمر مع عمه بعـد ما اعطـاه جـرعة كبيره من الأمـل
وان الحـيـاة مازال فيه خير

دخل غرفته بعد ماطمنى ع ولد أخوه انه صلى ونـام
وكـان يردد أستغفر الله .. أستغفر الله
وسكت بعد ماشاف أم فيصل غارقه بالدموعهـا
قرب لعندهـا ارتمت باحضانه كطفله تبحث عن الأمـان وقالت ولد أخوك لا يتركها لا يتركها هي مالها ذنب اهئ اهئ
أبو فيـصل ضمها بقـوه لـ يشعرها بالحـنان والراحـة : إن انشاء الله ما رح يتركها أنتي الحين أهدي
بعدت عن حضنه وقامت وهي تقول : آآآآآآه يا عبير محد حاس فيك غيري أنـا اهئ اهئ أنـا وبـس صعب والله أنها تتحمل وصارت تبكي
بـ جنوووون
قـام لعندها يحاول يهديهـا : لييييش تقولي هـ الكلام
أم فيصـل : اهئ نسيت نسيت أني اهئ اهئ
أبو فيصــل : افا عليك يالغـاليه
توقعت ان حبي لك نساك مثل ما حبك لي نساني
أم فيصــل : يشـهد الله اني معك أنسى لـ درجه ساعات أشكى ان اللي صـار لي حقيقة بس لما أسمع أتذكر الفترة اللي تمنيت الموت فيها
وقتهـا كنت صغيرة اهئ بس كنت حاسة اني انتهيت اهئ اهئ ولو
ما أنت ظهـرت ب حـياتي لـ كنت فعـلا انتهيت اهئ
جيت وخطبتني زي أي شاب يبي يستقر ولما أبوي الله يرحمه قال لك اني اهئ اهئ مو عذراء وحكى لك ان يوم كان هو
اهئ بالمسجد يصلي وأنـا لوحدي بـ البيت بعد ما ماتت أمي جا اللي لو اعرف بس وين أراضيه لقتلته بنفسي اهئ اهئ وطب لـ بيتنا
و خنقته العبرة وبالظـلام سوى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ
أبو فيصــل : وافقت بدون تردد لن وين رح احصل وحده مثلك وإلا نسيتي انك كنتي حلم شـباب الحـاره
حلوووه .. مـؤدبه .. دلوعة .. وتربية شيخ الحـاره
يعني انا المفروض بعد كل صلاة أحمد ربي انك من نصيبي
أم فيصـل وناظرت الحـب بعيونها : أجل أنا وش أقول اللي سترت علي ودفنت سري
أبو فيصـل : امم أحـبك مثلاا
ابتسمت أم فيصل اللي دايما تحـمد وتشكر ربه ان رزقهـا
بـ شخـص نـــــــادر بـ هالزمن
أبو فيصـــل : فـديتك أبي هـ ألابتسامه دوووم
أم فيصــل : من عيوني الا كيف عمـر
أبو فيصــل :دعواتك له ولـ عبير بـ ان الله يعينهم ويفرج كربتهم


>
<

كـان على السرير يحاول ينـام قااااام وهو يقول
وش جالس تسوي يابوفهد تبي تجبر نفسك
ع النووووم أو الهرووووووب

>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت
>> حـسبي عليه و على كـل شخـص كـان سبب في
ضـياع شـرف أي بنت


يـااااالله بعد كل هـ السنين ما نست وش أسـوي طيب
تركت دراستي بـ أمريكا وجيت أصلح غلطتي كانت أول وأخر غلطه
لقيتهـا تزوجت ومن مين من آآه ... !!
كـل يوم أموت ألف موته هذا هه غير اني صرت أسير الخـوف
الخـوف منك ياأبو فيصل لوتعرف ان أخـوك الكـبير اللي المفروض يعلمك الصح من الغلط هو بنفسه بلحظة شيطـان ضيع
شـرف بنت هي نفسهـا تصير زوجـتك وأم عـيـالك ..!

!
!
!

بعـد مرور شهـر

أبو نـاصر .. لحـد الحـين وهو تحـت رحمة الله
عبيـر .. تصحى وتتذكر اللي صار لها وتبدا تصررررخ حتى يعطوها المهدا وترجع تنام
أم نـاصر .. أكثر اوقاتها صارت ب المستشفى مره عند زوجها ومره عند بنتها
العـنود .. اللي يدخل لعندها زي اللي يخرج حالتها نفس ماهي
أبو فيصـل وأسرته .. رجعـوا لـ ريـاض بسبب أشغـالهم ودراستهم
ماعدا ريمـا اللي ما تركت عبير ولا لحظه
فخلوهـا رحمتنا لـ وضع عبير
أبو فهــد .. عـايش مع عـذاب الضميــر
أم فهــد .. صـار أغلب وقتهـا عند أو مع أختهـا



)
(


فتحـت عـيونهـا ورأت ريما تقرا أجمل وأطهر الكـلمات
من المصحـف الكـريم : أر ف ع ـي ص و تـ ـك
ابتسمت ريمـا لهـا وبدأت تقرا وتقرا
بصوتهـا الجـميل
انتهت وأقفلت كتاب الله ووضعـته جنبهـا
واقتربت من عـبير وصـارت تمسح ع شعـرهـا بعدما وضعـت قبلتنـا ع رأسهـا : عبير ياا قلبي أبيك تنسي اللي صـار وترجعـي مثل قبـل
عبيـر من بين دموعهـا : هه أرجع ياريما وش جالسه تقولين
ريمـــا : اللي صـار صـار
مالنـا غير الله يـاخذ حقك من اللي كـان السبب
وأنتي لازم ترجعـي ل حـياتك الطبيعيه
عبيـر : أي حـياة تقصدين حيـاتي العـزوبيه
اهئ اهئ أو حيـاتي الزوجـيه وبكـت
ريمــا : أكـيد حيـاتك الزوجيه عمر يحبك إلا يعشق التراب اللي تمشي عليها يعني بالله اشلون رح يتركك وأنتي حـياته
عبيــر : كـفااايه كفاااايه لاتزيدي النـار اللي بـ قلبي
هو وييييينه اصلا اهئ اهئ ما ألوامة ما الوامه اهئ اهئ
أشلون رح يقدر يعيش مع وحـده زانيـ
قاطعته ريما : لا تكمليها أنتي أشـرف وأكـبر
من كـذا لا عـاد تعيديهـا
عبيــر : يعني أنا بنظرك يـا ريما مالي ذنـب
ريمــا : بنظري وبنظر الكـل لن عـارفين تربية عبير
عبيــر : والله يا ريما اني مو عارفه وش صـار كل اللي
أذكره ان السـواق عطاني عصـير أشربه عشان اهدى
لاني كنت متوتره وشربته وبعد ثواني ماعاد حسيت بالشيئ
فتحت عيوني ياليت انعميت والا شفت اهئ اهئ
ريمــا : بسم الله عليك وع عيونك عبير ممكن أسـال سـؤال
أنتي تعرفيه أو شفتيه من قبل يعني واحد من عيال جيرانكم أخو
وحده من صديقاتك
عبيــر : رح تصدقيني لو قلت لك
ريمـــا : أأأكـيد
عبيــر : أجل أسمعي وحكت لهـا ان كـان يلاحقـا
من مكان لـ مكان
ريمـــا : غلطـانه كان ع الاقل لو ماتبي عمر يعرف ويدخل بحكم غيرته كان قلتي لواحد من اخوانه هم برضوا عـيال خـالتك
عبيــر : وش فايدة النـدم الحـين
ريمـــا : غربيه بس النظرات الانتقـام اللي قلتي عليها
عبيــر : والله يا ريما كان لما يناظريني نظراته تدل
ع تهديد انتقام نظرات مجرمين
ريمـــا : سالفه فيها إن
عبيــر : ماعاد يهمني ضـاع شرفي
ريمـــا : لا حياتي كل شيئ رح نسوي له ديليت حذف
ونرجع نعمل تحديث
عبيــر رغم الدموع اللي بـ خدهـا بس ابتسمت
وقـالت موعارفها شلون اجـازيك ع اللي تسويه معاي
ريمــا : أبي هالابتسـامه تدووم وترجعـين مثل قبل
والا ترى هـــااا عموري رح يطير تعرفين عـاد
العوانس كثيـر بـ هالبلد وأنـا منهم
عبيـــر : ههه ريما ما أشوف الا بس أمي
أبوي و أختي وينهم والا
ريمـــا : لا الا والا يحزنون كل السالفه انهم
يزورك بس انتي تكوني نـايمه
عبيــر : والله
ريمـــا : هل عندكِ شـك
عبيــر : طيب ريــان عرف بلي صـار لي
ريمـــا : مـا أعتقد لانه لو عرف كان جا
عبيــر : أبيه أبيه والله محتاجته ورجعت تبكي
ريمـــا : لا تبكين حيااتي لو أعرف مكانه أو رقم يوصلني له كنت بغلته
عبير ماتكلمت بس مازالت تبكي
ريمـــا كانها تذكرت شيئ : عبير يوم من الايام اللي كنت أروح عند أخوك كتب لي بوحده من الاوراق اللي لحد الحين احتفظ فيها رقم صديقه يقول هو مثل أخوه اعطاني وقتها لاني
كنت رح اروح المكتبه اشتري لي بعض الكتب وهو قالي اذا وصلتي المكتبه رح يدق علي عشان يعاطيني اسماء لـ بعض
الكتب اللي رح تفيدني بس جواله اشر بان البطاريه فاضيه قال خلاص رح يدق علي من جوال صديقه لانه بيروح لعنده
وقلت له اني ما ارد ع الارقام غربيه فكتبه لي
عبيــر : الله يخليك بكرا من الصبح تروحين وتجيبني الرقم
ريمــا : من عيوني بس أنتي االحين ارتاحي وانامي
عبيــر : من وين رح تجي الرآحة
ريمـــا أخذت المصحف : من ه ـذا
وسمت وقرأت


(
)


بيت أبو رغـد
أميره تمشي شوي شوي لين ماقربت عند رغد : رغدوووووووووووووووووووووو وووووووووه
رغد بفزع : وجعععععع ان انشاء الله
اميره : هههههههه وين سرح الحلووو وش سر هالابتسامه
رغد رجعت تبتسم : تذكرت فايز
أميره : قلتي لي فـاايز هـاا
رغد ب اعجـاب : يالبى قلبـه
أميـره : يالبى الكف اللي بيجيك الحين
رغد اللي استوعبت اشلون جالسه تتكلم : احم شخبار المدرسه
أميـره : اقوول لاتصرفي الموضوع وش سالفتك مع وهي تلقلدهاا يالبى قلبه
رغـد بخوف : ولا شيئ
أميـره : ولاا شيئ هاا اجل ليش صرتي ترزي فيسك ببقالة ابوك
رغـد بربكه : عع اقصد عادي اروح اخذ لي ببسي وبطاطس
أميـره اللي عجبه وضع اختها وهي خايفه منهاا : وعلك غندور ما
تاخذي منه هع انتي هييييييييييي اذا ماقلتي لي وش السالفه
صدقيني اعلم أمــــــك
رغــــد : اقووووووووووول انقلعي لا اقوووووم ادوس وادووس
فبطنك لين ماتعرفي اني أختك الكبيره
ثاني شيئ انتي وش دخلك هذي اشياء خاصه ب الكبـار مالك فيه
فااااااااهمه
اميـره : شفتي يعني في سالفه هع رغد حياتو انتي قولي لي
صدقيني مارح اعرف انام اذا ماعرفت وش السالفه
عاد انتي اكثر نفر يعرفني اموت ب هالقصص
رغد ابتسمت : بسم الله عليك من الموت ويلاا قوليلي
وش تبي اعلمك
أميــره : تحبيــــه
رغــد : أحبـــــــه ! لالالا بس تقدري تقولي اعجـاب
أميـره : اووك بكون معك اعجاب اعجاب
من متى وكيف واشلون وهو معجب فيك والا مجرد حركات شباب
رغـد : اوووه كل هذا تبيني اجاوب عليه
أمـيره هزت راسها ب أي أي
رغـد : هههه امم من أول يوم شفته فيه تذكرين
يوم رجعنا من المدرسه وشفناا الرجال عند بيتناا
وعرفناا انهم الديانه اللي يطلبو ابوي
أميـره : اسوى يووم بحيااتي من كثر ماخفت
صرت اشك اني بكون عقييم
رغـد : ههههه حتى أنا والله خفت بالمرره
بذات لما قربو لعندنا وقالوا

(

أبوعـامر : انتوو بنات أبو رغد
رغد بخوف : اا ي
أبوعبدالله قرب لعند رغد وشد الطرحه من عليها لين ماطاحت
رغد من الصدمه ظلت واقفه : قولي ل أبوك هالمره فتحنا شعرك
المره الثانيه بنفتح
قــــاطع فـايز ب كفف خلاه يطيح ع الارض وقال له : المره الثانيه
بفتح مخك وبصوت عاالي قـال اللي بايع عمرره يقرب ل هالبنـات
والله ثم والله لاتكون نهايته على يدي
أبوعبدالله قام يبي يضارب معه مسكه أبو صـالح وقال : حناا
مانبي منه الا فلوسناا
فـايز : الحين انقلعوا وبعد ساعه تعالوا خذوا فلوسكم
بس والله ان سمعت احد يغلط ب ابورغد مايلوم الا نفسه
أبوزيد : من انت
فـايز : مالكم دخل ويلاا ضفوو وجيهكم
تحركوا وهم يقولو هذي اخر فرصه ل ابو رغد والا
رح يكون لهم تصرف ثاني
قرب من عند رغد وأميره
أميره وهي ضام اختهاا : اهئ خلاص رغد اهدي اهئ لاتبكي
هذولا هم راحو
رغـد : اهئ اهئ بس رح يرجعون اهئ
أميـره : ان انشاء الله مايرجعون
رغـد : خايفه يسو لنا شيئ
فـايز : أوعدك مايسو لكم شيئ
رغـد : اشلوووون اهئ اهئ
فـايز : لما اشوف ابوك تعرفي اشلون
أميـره : أبوي مايقدر يقابل احد اهئ اهئ
فـايز : بس أنا لازم يقابلني لن هو اللي طلب يشوفني
رغـد : لايكون انت صـاحب اللي يرسل لناا فلوس !
فـايز : صادقين والله يوم قالو عنك ذكيييه وحساسه حبتين
رغـد ببراءة : منهم !
فـايز : لا تخافي ناس يحبوك ويحبو أميره وهم اللي ارسلوني لعندكم
أنا عـارف اني تاخرت عليكم بس كنت مسافر وتوني جيت
رغـد : منوو انت ومن صاحب الفلووس
فـايز : صعب أقولك بس أكيد رح يجي يوم وتعرفو منوو صاحب الفلوس ومع ابتسامه قال الحين بتخلوني واقف جنب بيتم
والا تروح تنادو البابا عشان يدخلني وترى هاا غداي عندكم
رغـد أبتسمت : البيت بيتك أستوعبت ان شعرهاا مكشوف غطتهاا
وهي منزل عيونها من الخجل لانه كان يناظرهاا

)

أميـره : صراحة لو الله ثم هوو والا
مدري كيف كان رح يكون حالاا رجـاال ونعم فيه
رغـد وهي تحضن المخده : آآآه عليه وع رجولته
أميـره : ههههههه طلع قد كلمتهاا وبعد ساعتين من اللي صـار

)
فـايز : الحمدالله افتكيناا من الديون
أبو رغـد : مو عارف وش اقولك والا اشلون اشكرك
فـايز : ماسويناا شيئ
أبو رغـد : أنت انقذتني من السجن
واتقذت بنتي رغد
فـايز ب اهتمـام : رغد !! اشلون ؟
أبو رغـد : بنتي قالت لي لو ماجا اللي
يساعدك رح اتزوج ب ابو ايمن
فـايز : منو ابو ايمن
أبو رغـد : صـاحب البيت اللي ساكنين فيها
ويكون صاحب راعي الشركة اللي اشتغل فيها وابشرك طردني
لانه يعرف رغد من هي صغيره ويوم جا من امريكا خطبها وحنا رفضناه
لانه كبر جدها
فـايز : وش دخل دينك ب زواجه من ابو ايمن ؟
أبو رغـد : عشانه غني ورح يسدد ديني
فـايز بنفسه معقووووووووله في بنت ب هالايام تضحي
بحياتها مع واحد عجوز عشان تنقذ أبوه
أبو رغـد : هاا وين رحتت
فــايز : هههه معاك الا اقول وش بتسوي بشغلك
أبو رغـد : مدري رح ادور وان انشاء الله القى
فـايز : طيب وش رايك تشاركني افتح بقالة انا علي المال
وأنت الشغل وبنجيب كم عامل يعني انت ماعليك غير الاشراف
أبو رغـد : لا كفاي هانت سددت ديني وماقصرت معي
فــايز : الفلوس حق الدين هذي فلوس صاحبي بس البقالة
رح تكوني حقي وحقك ها وش قلت
أبو رغـد : انت لحد الحين مابتقولي منو صاحبك
فـايز أبتسم : بالوقت المناسب هـاا وش قلت ي شريك
أبو رغـد : توكلناا ع الله

)

رغـد وفتحوا البقاله وصار أبوي يشرف عليهاا
وفايز كل يوم يمرر
أميـره : تقصدي كل ظهر بعد مايطلعو بعض الناس من المدرسه
رغـد رمت المخده عليها : ههههههههههه أنتي سمعتي
ابوي وش قال
أميره : أي هو قال يمرر الظهر بعدما يجي من شغله
العصر مايقدر لانه مشغوووووول
رغـد : يااقلبي عليه
أميـره : لا والله
رغـد : هههههههه

)
(


<< ياوليدي لما متى رح تضل ع هالحـال تسـافر
من مكـان لـ مكـان ليش ما تستقر عندنا وتريح قلب أمـك
المتصــل : يمه أنتي اللي تقولي ليش وكأنك مو عارفه شيئ
أم المتصــل بعد ما تساقطت منها الدموع : لاااا مستحييييل
رح أسمح لك تسوي اللي قلت لي عليه ما أبي أخسرها
اهئ اهئ ما أبي اخسر بنتي
المتصـــل : ومين قالك انك رح تخسريها بالعكس
صح رح تتعذب شوي بس بتعيش مع أسرتها الحقيقيين
وأكيد مارح تتخلى عنا
أم المتصــل : اسكت أنا أمهـا وأنت أخوهـا وما لهـا أهل غيرنـا
إلا إذا كنت ما تبيهـا اهئ
المتصـــل : لااا يمه حرام عليك أنتي أكثر وحده تعرفي وش تعني لي هي بنتي قبل لا تكون أختي بس والله لما أشوفهـا أتعذب
وأخـاف يجي وتعرف الحقيقة ساعتهـا مالنـا منهـا إلا الكره والحقد
أم المتصـــل : الحقيقة اني أقوله يا بنتي
تراك مو بنتي أنا قبل 18 سنه لما خرجت من المسجد بعد ما صليت الترويح شفتك بالكرتونه وأنتي تصيح أخذتك وربيتك
تبياني أقولهـا كـذااا وبكت
المتصــل : تكفين يمه لا تبكيني وخلاص والله ماعاد رح
افتح معك هالموضوع مره ثانيه وأقرب فرصه رح أكون عندكم مع زوجتي وماجد والا ما وحشك حفيدك مجودي
أم المتصــل : إلا والله أشتقت له
المتصــل : خلاص يالغاليه رح تملي منا هالمره
اعذريني يمه لازم اسكر عندي أشغال كثيره دعواتك لي
أم المتصــل : الله يسهـل أمورك ويفتح لك أبواب الرزق
ويبعدعنك عـيال الحـرام

<< كـانت تسمع من غير ماأم المتصل تحس
حست أن كل شيئ توقف وماعـاد صـارت تسمع إلا

!

الحقيقة اني أقوله يا بنتي
تراك مو بنتي أنا قبل 18 سنه لما خرجت من المسجد بعد ما صليت الترويح شفتك بالكرتونه وأنتي تصيح أخذتك وربيتك
تبياني أقولهـا كـذااا وبكت

!

أكـيد مو أنـا قصدهـا
أجل منوا ذا ما لهـا بنـات غـيري ...! ؟ !

!



تتوقعووووووووووون من هالبنت ؟
ريمـــــاا مثلااا ؟!

قراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس