عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:37 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــ 13 ــارت



نـاظرت عبير لليـد اللي أنقذتهـا ومنعتهـا من قتل نفسهـا
الغـريب ان هاليـد مو غريبة عليهـا
رفعـت عـيونهـا اللي أسرهم الحـزن أصـابتهـا الدهشة
حينمـا رأت صـاحب اليــــد : ع م ر !!!!!!!!!!
وضحكت بصوت عـااالي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ريمـا تشوفي اللي أشوفه هههههههه هذا عمررر ولد عمك هههههههههههههههههه
عمررر حبيبي وحيـااتي ههههههه اللي المفروووض يقتلني هو ههههههههه بنفسه أنقذني هههههههههه اهئ اهئ ههههههههه أو ع الأقل ما سوى مثل اهئ ههههه أهلي وتبرى مني ههههههههههههههههههههههههه ه اهئ هههه
وقفت أمامه وهي تضحك تارة وتبكي تارة
هههههه ليه جيت اهئ اهئ ههههههه هههه أنا ما أستاهل وجودك معي اهئ ههههههه
عمـــر : أنتي أسـاس وجـودي بالحيــاة فـ اشلون ما أكون معاك وبقربك يـا مجنووووووووووووووونة
أرتمت با حضانه وهي تبكي وتردد لا تتركني يا عمررر اهئ لاا تتركني والله مالي ذنب لا تتركني يـاا عمرر اهئ اهئ
ضمهـا بـ كل حب وحـنان : مستحيييييل رح أترك
يـ رووووح وقلـــــــب عمر أنتي

*
*

خرجت من الغرفة وهي متأثرة جـدآآ بما حـدث لاكنهـا
حمدت ربهـا بان لم يصب مكروه لـ عبير وان عمر رجع لها
شعرت بالفرح قليـلا بعدما شاهدت اتصـال من تؤم روحهـا لهـا
أكثر من أسبوع لم تسمع صوتهـا أو تعرف أخبارهـا


*
*




أم لمى بعد ما دخلت غرفة لمى و وجدتهـا على السرير الذي لما
تفارقه منـذ ان خرجت من المستشفى ليلة أمس : يمه لمى كيفك اليوم
لمى وهي مغطي وجهه باللحاف : لا تخـافي علي عايشه
أم لمى جلست بجنبها : لمى حرام عليك اللي تسويه فيني ليش تتهربي مني وتحرميني من شوفتك أنا امك اللي ربيتك وحبيتك خافي ربك فيني و ارحميني لك أسبوع مما عرفتي الحقيقة وأنتي تتجاهلي وجـودي ليش تسوي فيني كـذا يشهـد الله معزتك من معزة منصور
كانت تتكلم واهـاتهـا تسبق كلماتهـا حتى دموعهـا لم توقف
لم ترد عليهـا لاكنهـا لم تكون باستطاعتها ان تحبس دموعهـا
وهي تسمع شهقات من كانت تعتقد انهـا أمهـا
أبعـدت اللحاف عن وجهها بعد ماسمعت اغلاق الباب أخذت الجوال
واتصلت لـ ريما أعز الحـباب : الووو اهئ وينك ياريما وينك اهئ
أنا محتاجه لك حييييل اهئ اهئ
ريمـــا بخـوف : لمى أشفيك ليش تبكين
لمى : اهئ اهئ أمي اللي هي امي
طلعـت مو أمي اهئ اهئ
ريمـــا : لمى ياا قلبي أهدي عشان تفهميني أنا مو فاهمه شيئ
لمى : ريمـا أنا اهئ أنا لقييييطه لقيييييييييييييييطه
حصلتني امي ب الكرتون واخذتني اهئ وربتني والحين بالصدفه
عرفت اني اهئ اهئ
ريمــا انصدمت مثل صدمة اهلهـا لم عرفوا بالحقيقة
لمى : ردي يـاا ريما والا خلاص الحين ما تشرفك صدقاتي مارح اتشره عليك لان احتمال الا اهئ أكـيد أنا بنت حرااااام اهئ اهئ
ريمـــا : لا يالمى أنتي وش تقولين أنتي أختي
اللي ما جابتهـا أمي ماعـاد أبي أسمع هالكلام مره ثانيه
لمى : أشلووون رح أقدر أعـيش وأنا مو عارفه وين أهلي اهئ اهئ
ريمـــا بـ حزم : شوفي حبيبتي الأم هي اللي تربي مو اللي تخلف وخالتي أم منصور عليك حق التربيه عليهـا بس ما يمنع انك
تدوري ع أهلك وان نشـاء الله تلاقيهم
لمى : هه تتوقعي اذا أمي وأبوي عايشن مع بعض
أجـل ليش رموني
ريمـــا : مدري وش كانت ظروفهم
لمى : مهما كـانت الظرووووف ماااااالهم أي حق
انهم يرمووووووني اهئ اهئ
ريمـــا : لمى أهدي أهدي ياا قلبي
لمى : متى رح تجين والله محتاجتلك
ريمــــا : خلال هـ الأسبوع ان نشـاء الله
لمى : سوووري ياا قلبي نسيت ما أسـألك عن عبير أشلون
صـارت بعد الحادث
ريمـــا : الحمدالله صارت أحسن
لمى : الله يشفيهـا ويقومهاا لـ زوجهـا ريمــا أقرب فرصة أرجعي لي
ريمــــا : من عـيووووووووني


ريمـــا بعد ماسكرت من لمى انهـارت وبكت بشده
على مـاأصاب صديقة عـمرهـااا


كـنت سوف أفقد ثقتي بالجميع
عندما أخبرتني انها وبعـد
السـنين التي قضتهـا
معهم لم تكون ابنتهم
!.لقيطـــــة.!
يــا اللهي ما هــذا لا أصـدق
ان هنــاك أبـا وأمـا يرمى طفلتهم
يـا ترى ما هو السبب
وهل يتوجب لنا تقبل عذرهم ام لا ..

؟

شـافها وهي جالسه ب الأرض المستشفى
تفاجئ من حـالتهـا وسـألها
طـــلال : ريمـا وش فيك وليش جـالسه هناا
ريمـــا والتعـب باين عليهـا : تعـبت ياا طلال اهئ اهئ
تعـبت وأنا أشوفهم يتعـذبوا اهئ وأنا مو بيدي شيئ أسـوي لهم حتى القوة اللي أتظـاهرهـا أمامهم مجـرد وهم ابين نفسي فيه اهئ اهئ
طــــلال : سلامتك من التعـب يابنت الغـالي
وش اللي متعـبك
ريمـــا : اهئ عبير خطيبة ولدعمي شفتهـا وهي خنقته العبره اهئ اهئ ولمى تؤم روحي سمعت بكائهـا اللي حرق قلبي وهي تقولو لي اهئ
انهـا لقيطه وأستمرت بالبكـاء
لم يرد عليهـا بسبب صدمته هو لا يعرف لمى لاكن ما يتدركه
انهـا شخـص جـدآ قريب لـ قلب ريمــا
أخذهاا من المستشفى
وطلع يمشيها في شـوارع جـده يمكن نفسيتها ترتاح


بيت أبو رغـد
أم ريـــــان : بناااات تعالو تعشو ونادوا أبوكم معاكم
أميره وهي جايه : رغدووووووووه ناااااادي أبوووي
أم ريــــان : أنتي هيييي ماتستحي ع وجهك تنادي اختك الكبيره
رغدوه وين الاحترام
أميره : شخبااااااري ترى يمه ماعاد في شيئ ب هالايام اسمه اختي كبيره أختي صغيره ماعاد تفرق ماعاد تفرق
أم ريـــــان : والله بس اظن اذا العصاا جات تفرق والا
أميره : احم دام السالفه فيها عصاا تفرق بقوووووه
وصـارت تناادي رغـد حياتي نادي أبوي
أم ريــــان : أي خلك كذا ولا عاد اشووفك تناديهاا ب رغدوه فااهمه
أميره : تيب
أم ريـــان : وجع يوجعك انتي ماتقدري تقولي كلام زي الناس وش تيب تكلمي زين
أميره : يممممه وش فيك علي ترى الناس صارت تتكلم كذا تيب بروب هااي هع
أم ريـــان : وش هالكلمات الماسخه هذي مو كلامناا كلام العرب
اميره : هههههههه هذي كلمات الدلع مامي
أم ريـــــان : الله يستر من هالكلمات اللي ماجابت لنا الا المشاكل
أميره أبتسمت وبنفس الوقت كشرت : وش هالاكل كل يوم بيض وطماطم مليناا اهئ
رغـــد اللي توه جات : احمدي ربك في نااس والله مو لاقين هالاكل
اميره : اووف
رغـد : ماعجبك كلامي صح ادخلي النت
وشوفي ساعتهاا اشلون رح تحمدي ربك ع الخبز
أميره : ياختي يااحياتي انا اقصد ليش مانغير ونشتري عشى من برا
أبو رغـد اللي توه جا : من عيوني بكرا احلى عشى لاحلى بنات
أم ريــــان : وحناا
أميره : أرووووح شروبه ع هالغيره
أبو رغـد : ههههههه انتي الاساس كم عندي جواهر أنـاا
رغــد : هههههههههه لالا كذا مانقدر ع هالحركات
أميره بهمس : انتي من زماااان رايحه فيهاا بهالحركات مع فايز هع
أبو رغـد : وش تتهمسون
رغـــد : هههههه لاا ولا شيئ
أبو رغـد : سمعت اسم فـايز
رغـد بربكه : أي كانت تقولي فايز المالكي فلـه ورهيب
اميره تبي توهقة : العن اوم الكذب متى قلت
أبو رغـد : وشوو
أميره تصرف : ههههههه الا ابوي ع طاري فايز وش اخبارع ماعاد اتصل فيك
أبو رغـد : أمس كلمني وهو بخير ليت عندي ولد مثله
رغـد : ما قالك وين سافر
أبو رغـد : ماحبيت احرجه لو كان يبي يقول كان قالي
هو اكثر شغله برا وقالي بين فترة وفترة رح يجينا
أم ريـــان : الله يوفقه ويسهل عليه يلاا بنـات تعشو
وراكم مدارس
أميره حست باختها انها تضايقت فقالت : رغدووه اااقصد رغد قومي
نسوي لناا بطاطس مقلي
أم ريـــــان : وهالعشا
أبو رغـد : خليهم ع راحتهم واذا تبون اطلبو من برا
أميره : الله يخليك لناا ولايحرمني منك ولا من أمي وقـــاموو


)(


ريــــــان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريمــــا : تضحك علي هـااا
ريـــــــان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريمـــــــا بل ماتعلمني جالس تضحك علي
ريــــــان : هههههههههه لالا بس ههههههه نطقتيها زي الطفل
اللي خايف ينضرب
ريمـــــا : هههههههههه بيني وبينك خايفه منك
لا تهزني لانك كل شوي جالس تعيد لي الكلمه
ريــــان ابتسم : حرام علييك لي مدة ادرسك حصل وهاوشتك
ريمــــا : بصراحه لاا بل العكس جالس تصبر علي وشرحك عجبني مرررره
ريـــــان : يلاا زين هذا اهم شيئ عندي وانتي ماشاء الله عليك
ع طوول تفهمي
ريمـــا : احم شكرا شكرا ههههههه
ريــــــــان : هههه تصدقي احس اني اعرفك من سنين
ريمــــا : حتى انا والله
ريـــــان بمزح : لا يكون تقربي لي وانا ماعرف
ريمــــا : يمقن ايه ويمقن لاا
ريـــــــان : هههههههه الا صحيح وش اسم عائلتك
ريمــــا : هاا
ريـــــــا : من قال هااا سمع ههههه
ريمــــــا تصرف : ليييه ناوي تخطب ههههههههه
ريـــــــان وهو يناظر بعيونهاا : جـــــــاايز
ريمــــا : استحت خلناا نكمل مابقى شيئ

<< ياااااااهووووووووو
ريمــــــا : هاا ههه طلال اها وش تبي
طلال : سلف ههههههه ان نشـاء الله صرتي
أحـسن
ريمـــا : رح أكون أحسن لو وديتني بيت خـالتك
طــــلال : ليـــش
ريمـــا : أبي أشوف العنود مشغول بالي عليهـا
البنات يقولوا حالته نفس ما هي وهذا اللي قالقني
طـــلال بـ ابتسامه : كل يوم يزيد لي فخر فيك يـابنت العم
ريمـــا : ههه هـا رح توصلني
طـــلال : أنا شايف انك الحين تعبانه وش رأيك تخليهـا بعدين
ريمــــا بعد ما تنهدت : لا أبي الحـين
طــــلال : ع رآحـتك


()


بالمطبخ
أميره : وش فيك ي دووباا خفت ابوي يلاحظ عليك
رغــد بضيق : شكله ماعاد رح يرجع
أميره : اشلون ياغبيه انتي ناسيه انه شريك ابوي الا صاحب المال
رغـد : بس ليه لما سافر ماقالي
أميره : انتي مو قلتلي ان مابينكم كلام
رغد : وانا صـــادقه والله صح اني اروح البقاله بس ماحصل الا مستحييل اتكلم معه حتى هو ما حاول يكلمني
أميره : اجل اشلون تبيه يقولك انه بيسافر
رغد : مدري وشكلي تعودت عليه
أميره : عليه والا على نظراته
رغــد : هههههه آه من نظراته
أميره : رغد حياتي انا معك انه انسان محترم وخلووق ونقذ ابوي من السجن وكفايه انه ما رضى يسجل عقد البقاله باسمه وخلاه باسم ابوي
رغم انه صـاحب المـال وهذا يدل على انه نااد ب هالزمن
وانتي كمان انا واثقه فيك وانك مستحيل تسوي شيئ غلط
بس مع هذا ابيك تتحكمي بقلبك لا تخلي وتاشر ع قلبها يحبه
لا تعذبيه يمكن مايكون فايز صاحب النصيب
رغـد والدموع تجمعت بعيونها : هه اذا انتي عندك يمكن انا عندي
مستحييل اهئ اهئ
أميره : ليش لاننا بنات فقر حتى لو
انتي فيك حلى وصفـــات صعب يلاقيها مع بنات العز وضمت اختهاا
رغـد وهي تبعد عنهاا : ههههه وش جالسين نقول هههه اهئ اهئ
صح صرت معجبه فيه بس يمكن اعجاب ك أخ لانه فيه صفات مثل ريان
أميره اللي مو مصدقه اختها بس مشت معها : ههههه تصدقي اني اشتقت ل ريـان
رغد وهي تمسح دموعهاا : حتى أناا
أميره : طوول اخر مكالمه كانت لي معه وهو يكلمني ع فواز
رغد : أي دايم ريان يتكلم عنه يعتبر اخ له
أميره : يالبى قلبه
رغد بقت عينها : منوو
أميره : احم ريـان
رغــد : ريــــان هااا
أميره : هههههههههه
رغد : وش السالفه
أميره : اممممم
رغد بحي : تخبي ع اختك
أميره : مافي شيئا قوله
رغد ما حبت تضغط عليها : اووك ع راحتك
بس انا حاضر باي وقت اسمعــك لانك مالك غيري وانا مالي غيرك
ويلا خليناا نسوي بطاطس اللي ورطتينا فيه


دعــاء كانت جالسه ع الابتوب تكلم فيصل صوت وصوره
أيه ولد عمها لا تستغربوا مثل ما هي أستغربت يوم طلبهـا
انهـا تضيف عندهـا بالمسن
دعـــاء : توني كنت عندها والله حالتهـا ما تطمنى
فيصـــل :اللي صـاب أختها أمر صعب أحـد يقدر
يتحمله ما بالك هي الله يعينها ويصبرهـا
أهم شيئ أنتي وشموخ ما تتركوهـا
دعــــاء : والله ماصرنا نروح الا لها ولـ عبير
خـايفة حالتهم تستمر اهئ اهئ
فيصـــل : لا يادعاء ما أبي أشوف دموع الضعف
وخلي أملك بالله كبير
دعــــاء : ونعم بالله الا وتسمع رنة جوالهـا
فيصـــل : ليه ما تردي
دعـــــاء : مليت من كثر ما أكذب ع النـاس
اللي تسـأل عن عبير
فيصــــل : أحسن شيء سويتيه انك خبرتيهم ان عمي
أبو ناصر الله يقومه بالسـلامه أخذهـا برا المملكة للـ علاج
دعـــاء : ما رح يكون أفضـل من اللي سوتهـا ريمـا
يوم قالت ان عبير صار لهـا حادث والحمد الله ان النـاس
صدقوا وهـذا يرجع لريما ربي يسعد قلبهـا ويسترهـا دنيا واخره
فيصـــل : آآآآمـين ويسعـدك ان نشـاء الله
تصدقي عاد صرت ما أصدق متى يجى نهاية دوامي عشان
أرجع البيت وأتكلم معك
دعـــاء بعد ثواني صمت : حتى أنا والله صرت أجلس ع الاب
سـاعات أنتظـرك فيصل ليه ما تجوا تسكنوا عندنا بالجده
فيصـــل : أبوي كلمنا بـ هالموضوع وكمـان موضوع مشروع السيارات اللي يبي عمي نشاركه فيه
دعـــاء : وش رأيكم
فيصـــل : والله مدري أنا محتـار اما مشعل وزياد اللي فرحوا وافقوا عكس أحمد اللي صار لي فترة ملاحظ عليه الحزن رفـض وبقوووه
دعـــاء : حتى شموخ أحسهـا متغيرها وحزينة
أنا قلت يمكن موضوع عبير هو اللي محزنهـا
فيصـــل : دعــاء
دعــــاء : هلا
فيصـــل : تتوقعي بينهم شيئ
دعـــاء : مثـــل
فيصــــل : خلاف او اممم حـب
دعـــاء : يوم هم صغار كانوا يحبوا بعض
تتوقع هالحب ما زال موجود رغم فترة الانقطـاع الطويلة اللي بينهم
فيصـــل : الحب الصـادق يدووووووووم حتى لو بعد سنين
دعـــاء : حيرتني والله دامهم يحبوا بعض ليش الحزن باين عليهم
فيصـــل : هذا اللي مو قادر أفهمه بس لازم أعرف عشان أمحي
الحزن قبل لـ يسيطر عليهم
دعــــاء : اوك وأنا معك أنت تقرب من أحمد وأنا من شموخ
يمكن نقـدر نسـاعدهم
فيصـــل : وأنتي أشلون نقـدر نسـاعدك
دعـــاء مستغربه : تساعدني !!
فيصـــل : أيه ليش الاستغراب حتى أنتي رغم محاولتك
بـ انك تخفي الحزن من عيونك
دعـــاء بنفسها واخيرا يا فيصل حسيت فيني وبحزني
هه ولاا تبي تساعدني آآآه يـاا فيصل لو تعرف انك انت سر حزني
فيصـــل : دعاء أبي أسـال سؤال وياليت
الصراحة فـ جواب
دعـــاء : تفضــل
فيصـــل : حبيت او عايشه قصة حب


دعـــاء ما عرفت وش ترد
فيصـــل : ســوري الظاهر اني تعديت الخطوط الحمراء
دعـــاء بتسرع : لا عـادي مجرد سـؤال وأي عشت قصة حـب
فيصـــل : كنت حــــاس انك تحبي
دعــــاء : هههه ومن وين جاك هالاحسـاس
فيصـــل : لعلمك اللي يحبوا مهما حاولوا يخفوا
يكون بــــاين عليهم
دعـــاء : يـاا ســــاااتر يعني انفضحـنااا ههههههه
فيصـــــل : عمر الحـب ما كـان فضيحه اللي أبي أعرف
ليش لحد الحين ما تزوجتو
دعــــاء : ع قولتهم حب من طرف واحد لابد يذبل هههه
فيصـــل :آهـااا حب من طرف واحـد هه أجل أنتي مثل
ولد عمك عـايشه بـالنار الحب مو بالجنة الحب
دعــــاء : لحد الحين تحبهـا
فيصـــل : وما رح أحب غيرهـا
دعــــاء تجمعت الدموع بعيونهـا وما ردت عليه
فيصـــل : واللي يعـافيك بلاش الدموع ترى يضيق صدري
والله لما أشوف دموعك
دعـــاء : ليـش لأني بنت عمك
فيصـــل : يمكن هذا واحـد من الاسبـاب
دعـــاء رغم صعوبة الكـلام بس قالت : ومن الأسـباب كمان
وجه التشـابه بيني وبين ملاك سوى بالشكل أو الشخصية
فيصـــل : ههه تصدقي نــادرآ ما أصـادف ب حياتي شخص
يعرف أفكـاري أو ايش ناوي أتكلم قبل لا أنطق
دعـــاء ابتسمت مع نزول بعض من قطـرات الدموع
وفيصــــل فضــل الصمت


الايــــــارب
ع بعده تقويني
يطيب الجرح
وأنا الشكي الام منه
تعبت الـآه
وربي يعلم فيني
شبعت الم وقلبي
كنه ونه
ع اذا الحال
دايم يعاديني
أنا اخفي الحزن
ولا حدا درى عنه
الا يـــــــــــــارب
بلطفك تهنيني
أبيه باجريارب
قلبي يتهنئ
توقعته يصون الحـب
يحس فيني
أثاري همنا ظلم أنا أتعنى
عشقت حيل
سميته نظر عيني
جرحني حيل
ع جرحه ضحك سنه
أفكر فيه وطول
الوقت نسايني
أنا أحبه وهو في حبه
انا جنه
الا يارب
تسعدني وتخليني
أشوف الدينا من بعده
كذا جنه

دخـلت الغرفة بعد ما دقت أكـثر من مره
شـافتهـا ع سرير جـالسه عورهـا قلبهـا عليهـا
رآحـت لعندها رغم انهـا كـانت تبكي بس حاولت تكلمهـا
: العنود وش جالسه تسوي بنفسك مو حرآم عليك اهئ
عبير دايم تسـألني عنك تقولي وين أختي اهئ أبي أختي
مسكت يدها وبصوت عالي مخلوط بـ آهــات الدموع
رددددي تكلللللللللمي اهئ اهئ تدري منو كـان
عند عبير اليوم اهئ عمـرر اهئ اهئ
أيه عمر زوجهـا ولو ما هو كانت عبير اهئ
بين القبـور اهئ وانهـارت وما عاد قدرت تقاوم أكثر
نرزلت رأسهـا لـ عند يد العنود بعد ثواني تعـب رفعـت
رأسها وابتسمت ابتسـامة أمل وهي تشوف سيول الدموع اللي
تنزل من عيون العـنود ضمتها بقوووووه وأستمرتـ بـالبكـاء
تركتهـا ريمـا وهي مازالت تبكي ونزلت عند طلال
الذي لم يصدق عندما رائهـا فهي لم تكون ريمـا التي قبل قليل
ريمــا الذي كسائهـا الحزن واليـائس بل راء ريمـا
الذي يعـرفها ريمـا منبع الأمـل والتفـاءل
وابتسامتها الذي توحي دائمـا بالسعـادة والفـرح
طـــلال : ان نشـاء الله دوووووم هالابتسـامة
ريمـــا : ويـــــــــــاااك ياولـد العم
طـــلال : أفهم ان العنـود صارت بخـير
ريمـــا : تقدر تقول كذا
طـــلال : اشلون
ريمــــا : الحين خـلنا نروح دام ما في احـد هنـا
وبالسيـاره أعلمك
طــــلال : أجـل يلاا مشينـا
مشـوا وعندما فتح طــلال البـاب لـ يخرج هو وريمـا
استغرب من الشخص اللي كان وافق ع البـاب : بنـــــــدررر !!!
ريمــا بعد ما شافت الشخص لفت ع طـلال : بنـدر زوج العنود
طــــلال هز رأسه بـ ايه وقـال : هلاا والله بـ بندر
حمد الله ع السـلامه
بنـــدر : هلاا فيييك الله يسلمك ويخليك
وسلموا ع بعض
ريمـــا : حـيــاك بندر وحمد الله ع السـلامه
بنـــدر : الله يحيك ويبقيك
طــــلال : بنــدر هذي بنت عمي ريمــا
بنـــدر : ونعم والله
ريمــــا : معـليك زود
طـــلال بعـد ما دخلوا وجلسوا : هـا بشرنا عنك كيف صحـتك
ومتي طلعـت من المستشفى
بنـــدر : طعلت قبل نص سـاعة وع طول جـيت لـ بيت زوجتي
اللي أشتقت لهـا والحمد الله وين كـنا وين صـرنا
طــــلال : الحـمد الله
بعد تبـادل النظرات بين ريمـا وطلال
والمقصـود فيها ايش رح يقولوا له عن العنود
بنـــدر : أنا دريت بلي صـار لـ عبير وحـزنت عليه ـا

ريمــا : أشلون عرفـت !!!!!!!!!
كـانت مثل طــلال مستغربه وخـايفه ان الفضيحـه
أخذت مجراها وانتشـرت
بنـــدر : من ريــــان
طـلال وريمــا بصـوت واحـد : ريــــــــــاااان
بنـــدر : ايه ريـــان هو اللي قالي عن عبير
صـار لها حادث ليلة زواجهـا وهو اللي طلعني من المستشفى

طـــلال بنفسه اشوى ان ريـان قاله كـذا
ونفس الكلام دار بين ريمـا ونفسها

بنـــدر يكمل كلامه : حتى انه قالي ان العـنود متاثره
بلي صار لأختهـا عشـان كذا ريان طلعني من المشتشفى
ولو تسمحولي أبي أشوفها
طـــلال : زوجـتك ومحد يقـدر يمنع ك هي
بغـرفتها تقدر تروح لهـا
بنــدر بعـد ما قـام قالت له ريمـا : بندر ترى
العـنود تحـبك وتموت فيـك ومن يوم
ما دخلت المستشفى وهي بـ حالة حزن وزادت عليهـا
حادث عبير ف خلك معـها وقريب منهـا
هي محتاجه لك أكثر من أي وقت
أبتسم لها وراح
وهم شـافوا وجودهم ماله داعـي
فـ طلعوا ورجع طــلال مع ريمـا لـ بيتهم

)
(

كـانت تبكي ع حالهـا وحـال أختهـا
واللي عـذبهـا أكثر وزاد من حزنهـا
هو كلام ريمـا ان عبير تسأل عنهـا

دق الباب وأعتقد ان ريمـا رجعت تفاجئت
حينمـا رأته رأت زوجهـا الـذي تمنت ان يعـووود

لم يتفاجئ عندما رائها فقـد كان يعلم انه سيرائها
ويرى الحـزن بين عيناهـا وهـذا ما عذب قلبه وابكى عـينـاه

ركضت نحـوه وارتمت بين احضانه وهي تبكي
ضمها ووضع قـبلات بين رأسها وخـدهـا و ..
ومن بين القـبلات همـس لها بالكلمـات
تريح قلبهـا وتروي عطشها وتزيد من قـوتها

وحشتيني وحشتيني
.
أوعـدك اني ما رح أتركـك
.
أنا تعالجـت والايـام رح تثبتلك
.
يـاليت تسامحـيني يـاا أغـلى من حـيــاتي
.
العـنود رغم كثرت الـدموع بس
أبتسـمت وهمسـت له

أحـبـــــك
أحـبـــــــــــك
أحـبـــــــــــــــــك

كـلمه لاكنهـا تعـني الكـثير والكــثيررر

*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس