عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:42 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بس أنا موجود تحـت الخدمه ومستعد أوديك وين ما تبي



نــــــورا : مششكوور ويلاا خلنا نروح قبل لا نتاخر




الـواق ما كــان مريض بس ولد الحــارس



ك ـذب عشان يوصلها بنفسه اما أبوه صدق انه مريــض




ولد الحــارس بعدما شافها ركبت السيــــاره : وين تبي أوصـــلك



نــــورا : أستراحة الأمــــــل



ولد الحــــارس : ان نشــــاء الله




وهم بالطريـق ساكتين وكـل واحـد فيهم كـان سرحـان



بعد ما وصلوا



ولد الحــــارس : هذي استراحة الأمـــــل



نــــــورا وهي تناظر الاستراحه : مو كان محد فيها



ولد الحـــارس : شكلها ليييش أنتي معزومه فيها



نـــــورا : لا لا بس دقيقه بروح أســأل الحـــارس وأرجع



نـزلت واتجهت للحـارس الاستراحه : لو سمحت الاستراحه فيها أحـد



الحـــارس : لا واذا حابه تحجزي أدخلي وشوفيها



نــــــورا بنفسها شلوووون ما فيه أحـد أجـل سلمى ووووينها



يـا ويل قلبي ع أختي : أنت متاكد ما فيها أحـد



الحـــــارس : متــاكد ونص



فتحـت الشنطه وطلعت جوالها ودقـت ع أختهـــا



: الووو



سلمى : هـلااا نورا



نــــورا بعصبيه : ووووينك يالكذآآآآآآآبه وانتبهي تقوليلي بالأستراحه



أنا الحين فيها ومحد هنـــا



سلمى : اييييييييييييييييييش أنتي جالسه تراقبيني



نـــــــورا : اذا ما قلتلي الحييييين وووينك لأدق ع راكـان يتفاهم معـك



سلمى : خذي كلمي عشـــان ما تقوليلي أني ك ـذابه



نـــــــورا : أكلم مييين



أم حصه :تكلمي خالتك أم حصه



أم حصة تكون ام صديقة سلمى *



نـــــورا : هلا خالتي كيفك



أم حصه : أنا تمـــام أنتي كيفك



نـــــورا : الحمـد الله بخـير الا سلمى وش جابها عندكم



أم حصه : هي وحصه بنتي ع اساس يروحو حفلة صديقتهم بس



صـار لأبو صديقتهم حـادث فتأجلت الحفله فقلت دام سلمى جات عندنا خليها تسهر مع حصه



نــــورا بعد ما حمدت ربهـاا ان شكها مو بمحله : اهــآآآآآآ



الله يجـزاك خير ياا خالتي



قفلت منها وهي طايره من الفرحه صح شعرت



بالذنب انهـا شكت بأختهـا بس ما عـاد رح تسمح لـ هالشعور



يتخلل أحساسها مره ثانيه




كـان يناظرها من بعـيد ومستغرب من تصرفاتها



فالبداية كان شكلها معصبه والحـين الفرح باين عليهـا



مو مهم عنده أهم شيئ انها ركـبت السيــاره معه : هــا وين أوصـلك هالمره



نـــــــورا : رجعني بيت عمتي



ولد الحــــــارس مصدوووووم : أم نــــــاصر أختك أبــــوك



قصدي عمتي أم نــــاصر



نــــــــورا با ابتســـــــامه : لا أم زوجـي



ولد الحــــــارس بتحطيم : أنتي متزوجه



نــــــــورا : هههههههه لااا وأم نـــــــاصر أخـت دآآآآآآد



ولد الحــــارس بنفسه أشوى : طيب أنتي مخـطوبه

نــــــــورا : لا الظـــــاهر عندك لي عـريس ههههههههه





ولد الحـــــارس : ههههههه اذا رح تتنازلي تتزوجي جرسون



فهم كثار و عوانس بعد



نــــــــورا فطست من الضحـــــك وهو ذاب ع ضحكتهـا ^،*





حصــه بعد ما تطمنت ان أمهـا نـــامت : ما شـــــاء الله ياا سلمى والله انك داهيه يا صديقتي أشلون عرفتي ان أخـتك رح تراقبك



سلمىى : أسكتي بس يا انها صـــارت ذا اليومين ممله بشكـل مو طبيعي وكل شوي تقولي أنا أخـتك الكبيره أنا أختك الكبيره



مدري مين لعب عليهـا وقالها اني ناسيه وهذا اللي خلاني أكون واثقه انهـا رح تراقبني



حصه : هههههههههه أحسن شيئ انك أول ما وصلتي بلغتي أمي ان الحفله تأجلت وانك عطيتي أخـتك أسم استراحه غير



الا صح تذكرت انتي وش قلت لسعد اشلون قدرتي تقنعي اهلك



بس الحـين قولي لي واشلون رح نروح الحفلــه



سلمى : قصــــدك أروووووووووح



حصه : يالنذاله وأنـــــــااا اهئ



سلمى : يالذكيه انا كنت رح أخذك بس الحـين الوضع أختلف



أفرضي أمـك صحـت الحـين



حصه : اهاا قصدك تروحين لوحـدك بدون محـد يعرف



سلمى : ايه وسعـد رح ينتظرني برا عند بيتكم وانتي بعد ربع ساعه أرسليلي سواقنا عشان اذا ابي أرجع البيت باي وقـت ما أجلس أنتظره



حصه : ما تخــــافي يعـلم أهـــــلك



سلمى : لو هو بايع عمره يسويه



حصه : اوووك بس هـــا انتبهي لنفســك طيب كلمتيه



سلمى : لا مــدري وش في جواله مسكر





!



بعدما وصلت الفله قالت نورا له : مشكـور تعـبتك معي





ولد الحــــارس وهو معـجب بتواضعهـا : تعبك رآحه



نـــــورا وهي تفتح البــاب : يسلموووو ياا الا وش أسمــك



ولد الحـــــارس : سعـــــد



نــــــــورا : عـاشت الأســامي ياا سعــــد ونزلت من السيـاره




الحـين عرفنـا ليـــــش سعد كـان مسكر الجـوال



صدفــــــــــــــــــــــ ـــــه




!




سلمى : الووووووو وووينك



سعــــد : سوري حـياتي تأخرت عليك كل من صديقي



يلا خـلال نص ساعه وأنا عندك




بعد ما وصل ركبت سلمى بجنبه وقال : هلاا بـ حياااتي



تو نووووووورت السيــــــــــاره



سلمى : النــوور نووور ياا قلبوووو الا تعال قولي أشلون



أبــــوك ما أخذ السيـــــــاره منك



سعــــد : الظـــاهر نساها هههههه الموهيم خلينـا



نقضي أجمـــــل الحظــات مع بعـض



جا يمسك يدها بس هي منعته وقالت له بغـرور : الا هالشيئ



مستح ـييييييل تطوله



أبتسم وحرك السيــــــــاره ايه صح أبي أعلمكم ان السيـاره اللي معه هي وحده من سيــــــارات أبو نــــاصر أخذها من دون عـلم أحـد




وهم بـ وسط الأستراحـه



سلمى وهي تمسـك يد سعـد من الخــوف : أيييييش هــــذا



سعــــد : أستراحه



سلمى : بس فيه رجــــــــال



سعــــد : أنا قايلك من قـبل انها عوائل



سلمى : ما توقعتهم بهالاشكـال شوف شوف هذي



وش تسوي مع اللي معه



سعـــد وهو يحط يده بيدها : عــادي تبوسه دامهم حبايب



سلمى انصـــدمت وهو كـمل أي عادي وامر طبيعي لانهم بالنهايه بيتزوجوا عندك مثلا هذاك تشوفيه اللي لابس أســود قبل



أسبوعين ملكه ع البنت اللي معه هــا شوفي جالس يحضنها حـلاله



سلمى : طيب والبـــــاقين شوف البنـات وش لابسين فساتين كل شيئ بارز والا شبــــاب ليش يمشون ويتميلون



سعــــد : سوري حيااتي ما توقعتك كذا معقده



سلمى : معقـــــــده !!!!!!!!!



سعـــد : اجل وش أسميك النــاس صـاروا مطورين وانتي ههههههههههههههههه وتركها ومشى وهو مازال يضحـك بـ صوت عالي



سلمى كانت مستغربه من ضحكته الا من كلامه وقالت بنفسهاا



معقوووووله أكون مثل ما قال معقده ايه وش فيها اذا تكلمت مع فــــلان وضحكت مع عـلان بس هذا حـرام وسعــد لما كلمتيه كان



حـلال لا طبعـا بس أنا كنت أبي انسى ريـــان



ريـــــــــــــــــــااان



ريـــــــــــــــــــــــ ــــــااااااان



ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاااااااا ن



اتجهت لاحدى الغرفه لتستعد لقضــــاء السهـــره لعل هالسهرات للأبـــــــــــــــــــــ ـــد تمحيه من حـيـــــــاتها





دخل سعـد ورائها و أول مره يرائها بدون عبايه رغم انها ازدات جمـــالا بنظره لاكن لم تحـرك شيئ بداخله



انتبهت لـ وجوده وقالت : أعتقد كذا ما اني معقده



سعد بابتسامة خـبث : نــــــــااويه تجننيني



سلمى بدلع مصطنع : هههههههه اايه عندك مانـــــع



سعـد وهو يقترب منهـا : ووووربي ما عندي أي مانــع



بعدت عنه وراحت عند البـــاب وقبل ما تطلع قالت له : ما ودك تعرفني ع أخت صاحبك



سعـــد : نعـرفك ليش ما نعـرفك ولاحقهاا



و أول ما طلعوا من الغرفه صدمـة سلمى بـ اوحد وقبل ما تشوفه قالت : وجع ان نششششششاء الله



ما تشـ توقفت عن الكــلام حينما راته !!!!!!!!!!!!!!





ققراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس