عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 12:44 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــــ 16ــارت





اليــــــوم أول أيـــــام العـز عـزا المرحوم أو المرحومين
نعـم المرحومــين لم أغلط بالكتـــابه فـا أبونـــاصر مـات
وبعـده بالسـاعــات مـــاتت أم نـــــااصر
صدمتهـا بـ وفــاة زوجهـا مع أرتفــاع السكـر عندهـا
الذي لم يكن احدا له علم حتى هي لم تكن تعـلم بانها
اصيبت بداء السكــر
برغم من حـزن ريـــان ع فقدان
أبياه الا انه حــاول ان يفعـل شيئ لعـالج
أم نــــاصر لكن المـوت كــان أقــــــــــرب



):


بيت أبو رغد


رغد بعد ماخلصت من الصلاه : أميره يلا اتركي هالنت
وقومي صلي
أميـره : بس ثوااني
رغــد : هالثواني رح تتحاسبي عليه يوم القيامه
واذا ع الثواني اوك بس انا متاكده انها بتكون ساعات بدون ماتحسي
أميـره ماردت بس ناظرت برغد
رغـد : يلاا حياتي قومي صلي لاحقها ع النت
لا تخلي النت يشغلك عن صلاتك وأنا أختك
أبتسمت لها اميره وقامت تصلي
بعد ماخلصت من الصلاة قالت لرغد : ليش تناظري لي كذا
رغـد وهي تتأمل أختهاا : أختي وأبي اكحل عيني فيها
فيها شيئ
أميـره : فديتك يا احلى واروع اختك
تصدقي عاد مدري اشلون بتكون حياتي بدونك
أنتي اختي وحبيبتي انتي اللي تعلميني الصح من الغلط
الله لايحرمني منك
رغـد : ولا منـــك .. الا اقوول وين أمي
أميـره : أكيد بغرفتهاا
رغـد : اجل بروح ل عندهاا


فتحت الغرفة لاقتها جالسه ع سجادتها
تسبح وتستغفر قربت من عندها وباستها ع راسها
هلاا يمه رغد بغيتي شيئ وهي تمسح دموعها
رغد بعد ماجلست جنبهاا : يمه ليش تبيك
أم ريــان بعد ماتنهدت : خايفه ع اخوك
رغـد : ريان اليوم رح يرجع مع ابوه
ليش الخوف وبمزحه كملت لا يكون خايفه ع ابوه الحب الاول
ههههه
أم ريــــان ابتسمت : ما انك ران ابو ريان أول حب ب حيااتي
واني الحين جالسه ادعي له من كل قلبي ان الله يقومه بسلامه
بس مو لاني مازالت احبه لا ابي يقوم لريان ولابناته
اما حبي له خلاص انتهى من اول ماتزوجت ابوك
الاب اذا راح صعب احد ياخذ مكانه
سكت ورجعت كملت كلمني امس ريان وصوته ابدا مو عاجبني
كله احزان وكله يقولي يمه سامحي ابوي
وادعي له اللي فهمته ان ابوه حالته كل مالها تسوى
عشان كذا رح يرجعه لجده ع الاقل لو لا قدر الله
وصار له شيئ ما يكون حرم خواته من شوفة ابوهم
رغد تاثر من كلام امها وارتمت بحضنها وهي تبكي وتدعي من كل قلبها
ان ربي مايحرم ريان وخواته منه
أم ريـــــان : الله يسمع منك يا بنتي يلاا حياتي
قومي اتصلي ع اخوك شوفي اكيد انه موصلو من زمان
رغـد : طيب وقـامت



*



الأغـلب كـــان حـــــزين بس الكـثر كانوأهــل البيت
حضـــروا كـثير من النـــاس ومـــرت السـاعـــات ببطء
اليــوم أصبح على وشــك الانتهـــاء بع ـدما ذهبوا
الجميع لغرفهم رح أوضح حـال البعـض


عبيــــر والعـنـود حال كل وحـده مو أقـل
من حـال الثـــانيه ولو ما وجود أخوهم ريـــان معهم
لا أصبحـت حالتهم اسوء


دعـــاء والعنـود بحضنهـا : بـس حيـــاتي اهئ اهئ
قطعتي قلبي والله اهئ اهئ اهئ
العـنــود : مو مصـدقه اهئ اهئ أبـوي وأمي مـــاتوا بنفس
اليـــوم اهئ اهئ ياااااااالله اشلون
نقدر نتحمل بعدهم اهئ اهئ


بالغـرفه الثـانيه
ريمــــــا : اهدي ياا عبيــر اهئ حرام عليــك اللي تسويه
بنفســك اهئ اهئ
عبيـــر : خليني أبكي اهئ اهئ أنـــااا السبب ليتني انا اللي مت
اهئ اهئ اهئ ياارب خذ روحي مثل ماخذت روحهم اهئ
وصــــارت تضرب نفسهـا ضمتهـا ريمــــا بقوه وصـاروا
يبكون مع بعـــض
شمــــوخ ما تحملت فـ رآحت عند العيــــال


اللي كان موجود من العـيال عمـر وبنـدر وفيصــل وفهـــدوطـــلال
قرروا انهم ينــاموا هاليومين عندهم
عمــــر وقف : هـا شموخ كيف البنــــات
شمـــــوخ وهي تبكي : اهئ اهئ حالتهم تقطع القـلب اهئ اهئ
الا وتسمع صوت احد
يمشي من الدرج لفت وشافت ريــــان اللي قال لـ عمـر وبنـدر
روحوا عند زواجتكم هم محتاجينكم أكثر من أي وقـت
وكمل وقـال لـ شموخ حتى انتي والبنــات بعد خلكم هنـا قربهم ومشى
فيصــــل : ريــــان وين رايح واذا فعـلا خواتك محتاجين أحد
فمـايبون الا أنت
ريــــــان رغم الحـزن اللي عليه أبتسم : أنا راجع وتركهم وراح
طـــــلال : معقوووله ما يرجع
فهــــــد : أكيـــــد رح يرجع بس هو بعـد حـزين والا نسيتو
انه أبـوه اللي مـــــات
فيصـــــل : الله يصبـره واضـح انه بمـوت أبوه انكســــــر


نــزلت ريمـــا ودعـــاء بعـدما راح عمر وبنـدر لزواجتهم
ريمــــا بعد ما جلست هي ودعـــاء : اهئ اهئ الله يصبرهم ويرحم موتهم
اهئ اهئ
الكـــــــل آآآآمـــــــــين
طــــــــلال : خـلاص ريوومه أهدي
دعـــــاء : أنت بس اهئ اهئ لو تشوف حالتهم اهئ اهئ اهئ
فيصـــــل : الله يعينهم ويصبرهم
شمـــــوخ : اهئ كيف أمي
فهـــــد : مو اقل من حال بنات أختهـا اللي مـاتت مو بس أختهـا الا امهـا وصديقتهـا الله يصبرهـا



أستمــــروا البنـــات بالبكــــاء والعـيــــال
بالدعــــــاء بالرحمــــــه لاموتاهم و الصبر لذويئهم



(


دخل عليهم شاف زوجته وبناته جالسات يبكون
استغرب وسألهم بخوف : وش فيكم
رغـــد : اهئ اهئ أبو ريــان اهئ
أبو رغـد بعصبيه : وش فييييه
رغـــد : مـــاات مـــــاات يا يباا اهئ اهئ
أبو رغــد : مــات !
أميـره : ريان صار يتميم يا بابا اهئ اهئ
أبو رغـد : لاحول ولا قوة الا بالله
اشلون عرفتو
رغــــد : قال ريان لامي امس انهم اهئ رح يرجعو
لان حالة ابوه ماتحسنت وقالها ع اسم المستشفى
ولما دقيت ع ريان عشان اطمنا اذا وصلوو لقيته مسكر
خفت عليه و على طوول دقيت ع المستشفى
وهم قالو لي ان ابوه مات بعد ساعات من وصولهم اهئ اهئ ومو بس
كذاا حتى ام ناصر ماتت اهئ اهئ
أبو رغــد بعد ثواني صمت وهو يناظر لام ريـان : كل هالدموع
عشان ابو ريـان
أم ريـــــان : وغلاة العشره اللي بيننا
اهئ اهئ ان دموعي لولدي ول خواته اهئ اهئ
اللي انحرمو من ابوهم اهئ اهئ ياحسرة قلبي عليهم
أميــرة وهي توقف قدام ابوهاا : بابا تعرف ايش يعني
أبوهم مـات اهئ يعني خلاص راح السند راح العزوه
راح كل شيئ اهئ اهئ راح الامان راح القدوه
اهئ اهئ اهئ
ضمها بقووه ع صدره وهي تردد الله يصبرهم الله يصبرهم



)






نروح عن ريـــــان اللي راح عند صديقه
بعـد ما دق البـــــاب فتح فواز : ريـــــــــــااااااان
ريــــــــان : مخنوووووووووووووووق يا فواز
أبتسم له فواز اللي أكـثر شخـص حاس بلي فيه بعدما ضمه : تفضـــــل حيـــــااااك .. هــا طمني كيف خـواتك
ريـــــــان وهو يجلس : الله يعينهم هه ان أبوي وما قـدرت أتحمــل
أجـل كيف لو كــان أبوي وأمي
دمعت عـــيونه وقـــــــال لو قلت لك اني خنقته العبره بس كمــل
حـزنت بوفـاة أم نــــاصر أكـثر من وفـاة أبـوي اهئ اهئ
يمكن لن أبـوي فقــدت الأمـــل بعلاجه خاصتنا بعـد ما سفرته لبرا
بس اهئ وفـــاة أم نـــاصر كان مفاجئ اهئ مسح دموعه وقــال
هي صح ما عمرهــا عاملتني كاابن لها كانت تعاملني
بكل قســاوة ياا تضربني أو تجرحني بـأمي
وحيـانا تحـرمني من الخـروج بالاجـازات حتى اجـازة الصيف
وأبوي ههه كان لاهي باشغـاله وسفراته
كنت أقـول دايم اهئ انها أكـره شخـص بـ حـــيااتي
بس لحـظة موتها عرفت انهـا من النـــــاس اللي لهم
مكــــــانة حب بـ قلبي اهئ اهئ
فــــــواز : بصـراحه توقعتك رح تفـرح بموتهـا
ريـــــــان : كنت اتمنى هاليــــوم بس لما جا اليوم اللي رآحت فيهـا
عورني قلبي عليهـا اهئ اهئ اهئ
كــــان يتكلـم بالصــوت الحـزن وكــل دمعـه كانت أمر من اللي قبلهـا
حط رأس ع الكنب وهو يدعي لهم بالرحمه وان يسكنهم فسيـــاح جنــــاته
غطـــاه فـــواز باللحـاف وتركــــه بعدما شــــــافه نـــــــام ..




نستمــــر مع اجــواء الحـــزن
بس هالمــره من بيت أبو فهــــد



أم فهـــــــد : آآآآآآآآه يـأم نااصر آه يا أختي اهئ اهئ ليش تركتيني
اهئ اهئ اهئ لييييييش انا مارح اقدر اعيشش بدونك اهئ اهئ
وينك ياختي وينك ياضحكتي وفرحي اهئ اهئ اهئ



كانت تبكي بمرارة ع وفاة اختها
فهي لم تكن اخت بل الابنه والصديقه
أم فهد وام ناصر فقدوا امهم وهم صغاار عشان كذا
أم فهد تحملت تربية ام ناصر وربتها ك بنتا لها
كبرت ام ناصر امام عيناها
هي من ربتها وهي ايضا من سعت لزواجهاا
هي من كانت اقرب من روح هي اختها وصديقة عمرهاا



أم فيصـــــل : أذكري الله يا أم فهــــد اهئ كلنـــا ماشين
ع هالطـريق اهئ اهئ
أم راكــــــان : أدعي لهـا ولزوجها بالرحمــه والمغفــره اهئ اهئ
أم فهـــــد : الله يرحمهم اهئ اهئ ويغفرلهم اهئ بنـــات أختي كيف حالهم اهئ
نـــــــورا : توني جايه من عندهم اهئ حالتهم صعـبه والله اهئ اهئ
أم فهـــــــد : أبي أشوفهم اهئ أبي اشوووفهم
أم فيصــــل : ان نشـــاء الله بكــره من الصبح نروح لهم اهئ بس
أنتي الحـين أهـدي وقومي نــــــامي وأرتـــاحي
نــــــورا : ايه عمتي يلاا قومي
أخــذوهـا و ودوها الغ رفه وما تركوهـا الا بعد ما
تطمنو انهـا نـامت




بعـد أسبــــــوع من العـــزا الوضع نفس ما هـو
والبنــــات مع العيـــال كانوا لحد الحـين
في فلــة أبو نـــاصر
يحـاولون يخـرجوا البنـات عبير والعنـود
من حالة الحـزن اللي كاسيتهم


):


مر اسبوع يا بوي من وقت فرقاك
وقلبي الى هاليوم شمسه عتيمه
مر اسبوع فرقا وحسك وطرياك
متوسد باوراق حزني القديمه
مر اسبوع وانا اتخضب بذكراك
بدموعي اللي في عيوني
مقيمه


):


بالصبــــــــــــــــــــ ح ـا


ريمـــــــا كـانت تتمشى بالحديقه وكاسة الحـليب بيدهـا
تبي تغير جـوء فـ جلـست بعدما تعبت من المشي
وبنفـــس الوقت أسترجعـت ذكـريـــات اللي قضتهـا
بـ هالطوله مع ريــــان بس الصـوت اللي صـــدر من اخلفها
صحاها من هالذكـريـات
ريـــــــــان : قلنـــــا صبــــاح الخـــير ع النـــــاس السرحنين


{ كـان أول لقــــــــاء بينهم من بعد وفــــاة أبو وأم نـــــاصر
كـان ريــــان أكثر وقته بغرفتــــــه }


ريمـــــــا : صبــــــاح النـــور
بعـــد لحظــــات صمــــــت
ريمـــــا : عظم الله أجركم وان نشـــــاء الله أخر الاحـزان
ريـــــــان : أجـرنا وأجـركم .. تعـبناكم معـنا
ريمــــــا : لا تقـــــول كـذا حنـا أهــــل
هــذا لو ماعنـــدك مانــــع
ريـــــــان أبتســم : كيف البنــــات
ريمـــــــا : بوجـــودك معهم رح يقـــلل من حزنهم .. عن اذنـــــك ومشت
ريــــــــان : ريمــــــــــا
ريمــــــــا وهي معطيته ظهرها : هـــــلا
ريــــــــان : أســـف
ريمــــــــا لفت عليه و ماردت
ريـــــــــان : يمكن مو وقــت هالكـــــــلام بس اللي أبيـــه منك
انــــــك تسامحيني يالــيت تسامحيني ياا ريمــــا وتقـــدري وضعي
أظنـــك تعرفي ان علاقتي بـ أهـــل عمـــك كـانت جـدآ سيئه
ريمــــــا والدموع تجمعـت بعيونهـا : سيئه !
ههههههههه ههههههه وبسهـــول كذا
تبي أسـامحك هههههههه مع نـــزول قطــرات من الدمـــوع
ريــــــان بعصبيــــه : وش تبي أسـوي لمــا عرفت انــك
بنت عم أعدائي أستــــــــــانس مثـلاااااااا
ريمـــــــا بهــــدوء : لا اللي سويته كـان أفضل وأرقى
ريـــــــــان قـرب منهـا : أنـا عارف اني غلطــــان عشــــان
كـذا اتمنى تسـامحيني
ريمـــــــا ما ردت عليه وبكـت وقف امامهـا وحرك أيده
ليمسح الدمـوع اللي كـان السبب بتساقطهـا بعدت يده بسرعه
وقـالت له وهي غـارقه بالدمـــوع : لا تحسب أني جيت اهئ اهئ وجلست فبيتكم يعني خلاااص نسيت اللي صـار اهئ اهئ
وبعصبيه كملت ومستحييييييييل انسى مستحييييييييل
أسااااااااامحــك اهئ اهئ لانك حقـيررررررررر وتـاااااافه
وعمـــرري ما رح أســــامحك اهئ اهئ اهئ ورآحت وتركته


اما هـو فقــد توقع بانه سا يسمع ما سمـع منهـا تـــاثر حينمــــا
رائهـا تبكي أستحقـر نفسـه كثييييييييييييرا وتمنى لو انه لم يخـــلق


سـا أخــــبركم لمـــــــــ؟ـــاذا الآن أعتــــــذر ريــــــــان لهــــا
عـندمـا حـــدث الذي حـــــدث بين ريـــــان وريمــــا
ســـافر بـل هـــرب كي ينسى ريمــــا وما سايذكره بها
وهــــذا ما جعـله لا يحضــر زواج أخته لكنــه كــان ينكـر
مـا يـدور بيداخـله ويمحـي المـــشاعر التي شعـر بهـا نحـو
ريمـــــا كـانت مشـاعر أعجــــاب مشـــاعر لم يشعــر بهـــا
طـــــول عمـــره مشـــاعر تمنـــاهــا كثيــرا حلــم بهـا سنـــوات طويلـه
لكن بعـد ما ظهرت وكشُفت حقيقـة من هي ريمــــا
أنكـر واستنكـر حــــاول كـثيرا ان يمحي أو يخفي من هي
ريمــــــــا بالنسبة له ولكن عندمــا رائــها بالمستشفى عند عبيـــر
شعـر بالـــذنب وعذاب الضميـــر أكثر من أي وقـــت
مضى فـ هي من وقفت مع أختهـا بقلبهـا وقالبهـا بل
كـــانت سبب في عـــدم انتشـــــار الفضيحـه وهي ايضــــا الآن تقف
وتخفف من احــزان والام أخواته بل تغمرهم بالحـب والحـنان
و ان دلت مواقفهـا فانهـا تــدل بان لديها قلبـــا حـنونا
وعقــــلا حكـيم ومشـــاعر محبه لكـل من حولــهـا
الآن أصبح يــــــدرك ويـؤمن بان ريمـــا هي من ملكــة قلبه
والابـــُد له من أسترجاعهـا لانهـا ملكـــــــــه ..~


دخلت المطبخ وهي تبكي لم تكـن تريــد ان يرائهــا أحد دمـــوعهـا
حـــاولت ان تمنع نفسهـا من البكـاء فلم تستطيع ولـ هالسبب
طلبت من الخدامه ان تحضـر عبايتهـا وان تخ بر الســائق
ان يوصلهـا الي بيتهـا خـرجت بعـدما لبست
عبايتهـا وهي بنفس الحـال هذا اللي جعلها ما تنتبهى بان امامهـا سيـــاره مسرعه قادمه نحـوها والم تشعـر الا عندمـا
سمعـت صــوتاا "ريمـــــــــــاااااااااا� �ااااااااااااا أتببببببببببببببببهي"
ونفس صاحب الصـوت دفعهـا بقوووه بعيـد عن السيــاره
اللي كانت بينها وبين ريمـــا الا بضع خطـوات ريمـــــا نجت وصـــاحب الصــوت طــــــــــــــااااااااار بالاهـــواء
طــــــــاااااااااخ على الأرض مـــــيت حي لا أعـلم
بس الـدم كان يسيح بجميع أجـزاء جسمــه والواضــح انه بـ حــاله
سيئه اللهُ أعلم ان كـان سينجو
لم تستوعب فالبدايــه الامـــر وقفت وعندمــا أقتربت منه
صرخـــــت لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا





بالمستشـفى


ريمــــــا وهي تبكي : اهئ يـــــارب انك تقـوم ريـــان بالسـلامه اهئ اهئ
العنــــــود : آآآآمـــين خــلاص حبيبتي اهئ اهئ أنتي مالك ذنب اهئ
ريمـــــا : أجــل ذنب مييين اهئ اهئ اهئ ياليته مابعدني
والحـــادث صابني وما صابه اهئ اهئ
العنــــود : اهئ لا يـاريمـــا لا تقولي كذا اهئ اهئ
دعــــاء : الله يقومه لنـا بالسـلامه
عبيـــر راحـت عند ريما وحضنتها : هذا مكتـوب ومالنـا
الا ندعي له اهئ اهئ اهئ
فيصــــل : الله يفرحنـا بقومته وتقر عيونكم فيه
عمـر وبنــدر : آمـــيييين
بـ هالحظــه جا أبو فيصــل وأخوه مع فهـــد وطـلال وأحمـــد
أبو فيصــــل : ها طمنونـا
دعـــاء : لحد الحين بالعملية
ريمـــا راحت عند أبوها وارتمت بحضنـه : يبــااا أنا السبب اهئ اهئ
أو فيصـــل : أهـــدي حبيبتي الله يقومه لنـا بالسـلامه


بعـد دقــــــائق طلـع الدكتــــور
عبيــــر : هالدكتـــور طمنـــا
الدكتـــــور : وين أبوه
العنــــود وهي تبكي : أبوي مات وحنــا خواته
الدكتــــور : كل اللي أقــدر أقولـــه لكم ان خـلال الـ 48 سـاعه
اذا ما صحى فـ رح يدخل ب غيبوبه طويــــــله
عبيــــــر : ياا حسرت قلبي ع أخـووووي اهئ اهئ اهئ
ريمـــــا : اهئ اهئ دكتـور أبي أشوفه
الدكتــــــور : صعــب الحــين
ريمـــــا : الله يخليــك يالدكتــور اهئ اهئ
أبو فهـــد : واللي يعــافيك يالدكتـــور خلها تدخل بس شوي
الدكتــــور : اوك


دخـلت وراته فـ انهالت الدمــوع على خديهـا وتقطع قلبها
وكـلمـا أقتربت منه زاد من ألامهـا
كـانت تضع يديهـا ع شفتياهـا لـتمنع الشهقـات من الخـروج
الآن أصبحت بجنبه فـ همسـت له بصوتهـا الذي كـاد يطلع
اهئ اهئ ريـــــان أصحى لاتموووووووت اهئ
قووووم خـواتك محتاجي لك اهئ اهئ جالس تسمعني يا ريـان
قــوم عشـــان أسامحــك اهئ ريــــااان وصارت تهز أبليــز قـاااوم قــااااااااااوم اهئ اهئ اهئ


طـلبت منه ان يقـاوم رغم انها لم تستطيع ان تقـاوم عندما راته
دخــلت الممرضه وامرتها بالخـروج وهي تبكي
لم يكن غريبـا عند كل من يرائها فـهم يدركون ويشعرون
ان ما أصاب ريــان كـان بسببها رغم ان لا ذنب لهـا
من كــان له الذنب هو قــائد السيـاره من هـو ؟
ومـا أسبـــاب السرعه ؟ مع هـل حقـا بان دمـوع ريمــا مجرد
شعـور بالذنب أو هنـاك أمــر أخرى لا نعلمـــه ؟
هـــــذا ما ســا أقـوم بتوضيحه بالبــــــارت الجـــاي



قراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس