عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-18, 07:07 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,484
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسع عشر


لو يدخلون وشفون قلبي....اول ما يشفون اسمكـ....


ترى الحب ذبحني....وبالذبحة زاد لي عشقكـ.....


احس الزمن مرمرني...وانت زدت المرار بحبكـ....


ارجوكـ.. وش المغزى من تعلقي بكـ...............


ولَا هي مجرد اعجاب.. بحسنكـ...................


حسيت القلب وقف ..لم شفتكـ.......................


وكل المشاعر الان تثبت اني صرت مجنونتكـ.....


فإن زاد حبي لكـ...فأعلم....بأني بموت بين يدّكـ..........


.................................................. .................................................. .......................


كانت غااارقانة في النووووووم لكن قطع عليها نومها ...رنين جوالها اخذته وقالت وصوتها كلوه نووووم: الو..


ابتسم وقال: صباحوو.....


مسحت على وجهها وجلست ورفعت شعرها من على وجهها وقالت: هلا


رد وهو يتغزل فيها: هلا بك..وبجمالك...هلا بك...وبدلالك...هلا بك..ومليون هلا...


ابتسمت ووردت خدودها وقالتـ: يسلمو على الترحيب.


رد بجدية: هاااااا..شكلي قطعت نومك.....


تمارا مسحت على وجهها وتحس فيها النوم: ايوه والله...قطعته علي...


ضحك ضحكة خفيفة: تعرفني كم الساعة الان.؟؟؟


تمارا : لا.


بسام بضحكة: توقعت .....لم بقول صباحو...بتقولين لي...اي صباح.....الان الساعة ثنتين الظهر..ههههههههههه شكلي باخذ وحدة تحب النوم..!!؟؟


اسكت وعفست وجهها وقالت: بسام ....انا نمت البارح متأخر...وراحت علي نومه...


بسام بابتسامة: عليك بالعافية يا قلبي...


تماراابتسمت: ربي يعافيك..


بسام بتفكير: اممم....اكيد جوعانه...


تمارا: مره..كمان


بسام ابتسم وقال: اجل اسمعي...لا تاكلي شيء...وراح اجيك ونروح المطعم!!!


قالت بكل تردد: اوك...مع السلامة


بسام : ربي يسلمك


وسكرت وهي قالت : اطلع معك.!!!!!!!!!!!!!!!(عفست وجهها وقالت) صعبة علي...


وقامت من على السرير...وفتحت دولابها واخذة ....جينز ....بلونه السماوي ....وبلوزة حمراء اللون ...ودخلت تتروش دورة المياه .....!!!!.......


دخلت المستشفى راااحت مكتبها.......ولبست معطفها ..الابيض....وطلعت من مكتبها....!....وراحت لمكتب المدير طرقت الباب وقال هو : تفضل


دخلت بكل احترام ووقفت مقابل مكتبه وقالت: سلام...


رفع راسه وابتسم وقال: اهلاً....بالدكتورة تولين ...تفضلي....


وجلست على الكنبة ...وقالت بكل صوت هادي: انا جيت لك بخصوص ....الندوة..


قاطعها وقال : ايوه تولين....حنا رشحناكـ....!!!...لانه ثقتنا بيك كبيرة.!...وبصراحة عرضنا الشيء هذا على زملائك الاطباء البعض وافق والبعض رفض لاسباب خاصة!!..وانتي من ظمنهم ونتمى توافقين...!


تولين باستفسار: بصراحة انا موافقة اني اسافر...بس حبيت استفسر اكثر عن الندوة


ابتسم وقال: الندوة من خلالها راح تتناقشون فيها ...وراح تعملون ابحاث كبيرة ومتشعبة ...وبعدها مسابقة راح تكون بتاليف كتاب..قيم !!!...وتحليل احد الشخصيات المستعصية....وعلى فكرة...هذي المسابقة تشمل الدول العربية ......!!...يعني لم بتروحي .راح تشوفي اجناس مختلفة ...!!...


تولين بتفكير: اممم..اوك...متى تبدأ...


رد عليها باهتمام: بصراحة ..رئيس الندوة الدكتور ويليام ....ارسل لنا كل التقارير الهامة للندوة وراح نوزع عليكم هذي التقارير .!!..والاسبوع القادم يوم السبت يبقى الكل حااضر...


تولين باهتمام: اها ...على كذا .....!!....نسافر من وقت يعني...


الدكتور: ايوه..


تولين : وقفت وقالت: مشكوووووور.....يا دكتور...وان شاء الله اكون في حسن ظنكم!!


وقف وقال وبكل ابتسامة: انتي قدها وقدود يا تولين...


ابتسمت وقالت: ان شاء الله ...عن اذنك(وطلعت)


وراحت مكتبها ودخلت ..ابتسمت لم شااافت ؟؟؟؟؟....وقالت: فييصل


فيصل وقف وقال: ايوه ..


تولين راحت جلست على المكتب وقالت : خير وش فيكـ..؟؟


فيصل بجدية: جيت لاني تعبان..


خافت وقامت وجلست مقابل وجهه وقالت: وش فيك...؟...وش تحس به..؟؟


فيصل ناظرها وابتسم وقال: تخافين علي...


تولين بكل خوف: اكيييييييد....اخاف عليك...


فيصل غمض عيونه وفتحهم وقال: امزح معك ..ما فيني شيء


تولين بكل جدية: لا راح افحصك ...!!..وراح اعمل لك الاجراءات الازمة للتحاليل...


ابتسم وقال: الله كل هذا خووف...؟؟؟


تولين حطت يدها على ركبته وقالت: فيصل ..انت حياتي...تعرف الشيء هذا ولا لا..؟؟!


فيصل ابتسم وقال : ربي يخليك لي.....(ومسك راسه وقالتهي بكل خوف)


تولين : وش فيك.؟؟؟


فيصل وهو عاقد على حواجبه : راااسي...يألمني...لكن لا تخافين ...الم بسيط وروح...!!


قالت بكل جدية: فيصل ...من متى وانت تتالم ..؟؟


فيصل مسك راسه: تقريباً...من اسبوع!


تولين باستغراب: ليه ؟؟؟مستهين بالشيء هذا...


فيصل يغير الموضوع: المهم...خبريني عن الندوة...


تولين جلست على الكرسي عدل وقالت: ايوه....السفر على االاسبوع القادم وشكل السفر راح يطول!!و....يعني الجمعة هذي خلص اسافر...!!


استغرب وانصدم وقال: يعني ما راح تحضري ملكة افنان...


تولين نزلت راسها وقالت: لا....


فيصل ابتسم وقال: اهااااا...مع ليش ..!....راح تحضري زواجها..ان شاء الله...


تولين ابتسمت وقالت: ايوه(وقالت بكل جدية)...خلني اعمل التحاليل..


فيصل بتردد: اوك....


........................................


كان جااالس في كوفي شوب ...ويتكلم وقول: يا مشعل....انا ما ابي ازوج ...بس هم منهم فاهمين...


مشعل وهوسرحان....مشاري ناظر في وجهه وقال: هي امشيعل...انا مين اكلم ...اكلم الجدار ولاالكراسي ولا الطاولات .!!!!!!!!


مشعل صحى من سرحانه وقال: هااااا.....انا معك..


مشاري بعصبية خفيفة: أي معي....انت بعالم ثاني


مشعل بجدية: انا مقدر...مشاعرك...وكل كلامك...!!...بس ربك خلص ما كتبها لك..وهي تزوجت غيرك...يعني خلص انسى


مشاري اخذ نفس عميق وقال: واذا نسيت انا ما ابقى الزوج !!!!!!


مشعل باستفسار: ليه...طيب؟؟؟


مشاري وكانه يفكر: ما ابي وبس...ما فيه سبب رئيسي غير اني ابقى اكمل دراستي واتوظف..وبعدها ازوج...


ضحكة ضحكة خفيفة وقال: الان هذا هو السبب..؟...اكذب على واحد ثاني زين...


مشاري نزل راسه ورفع ه وقال: بجد انا خاايف اظلم البنت..؟؟!....وخااايف اخونها بقلبي..


ابتسم اكثر وقال: مشاري....لم تزوج راح تنسى كل هذا ....؟!....


مشاري وهو يغير الموضوع: زين ..وانت..؟؟؟!


مشعل باستغراب: انا وش فيني...؟؟..


مشاري : متى راح تخطب..؟؟..


مشعل اخذ نفس وقال: الان شلت فكرة الزواج من بالي....بس هذا لا يعن ياني ما ابقى الزوج!!!!!!!!


مشاري بضحكة : وش هاللغز هذا.؟؟؟؟!..!.!.!


مشعل ابتسم اكثر وقال: يا اخوي...صدق من قال لا تعلق قلبك ..بشيء ما هو لك...!؟؟؟!


مشاري فهم وابتسم اكثر واكثر: وربي حنا نكته ...


مشعل باستغراب: وش تفضلت؟؟...


مشاري بضحكة: خلص انسى...وايش رااايك يا بعد كبدي انت...نجمع حنا شباب العايلة ونروح ....نخيم بالبر...!!.


مشعل بابتسامة: فكرة...صار لنا زمان ما طلعنا البر...


مشاري بجد: اجل خلص بكره...نروح...!!!


مشعل بحمااااااااااااس: اوك....


مشاري ابتسم بوجهه


<<<<<<<<<<<<<<


مابين هي تلف حجابها ...سمعت رنين جوالها وردت وقالت: هلا


قال بكل حب وابتسامة مرسومة على وجهه: هلا فيك زود ...يله حبيتي انتظرك تحت


تمارا : اوك...راح انزل


ونزلتـ....وشافة ولدتها وراحت جنبها وقالت: يمه بسام ..جه بره ينتظرني,,,’’’


ام مشاري بابتسامة: روحي يمه حافظك ربي.....’’’,,,


ابتسمت لوالدتها وطلعت...حطت الشيلة على وجهها وفتحت باب السيارة وكانت خجلانه وقالت : سلام


بسام ابتسم وقال: وعليكم السلام.....(وسكتت وهو قال وهو مبتسم وناظرها) ما ودك تقولي لي وش اخبارك.....ان شاء الله بخير.....؟....


هي استحت وابتسمت وهو حس وضحك على خفيف وقال: يله مشينا


ومشى..................


طلعت النتائج ...وانطرق الباب وهي قالت وهو كان موجود: تفضل


دخلت عليها الممرضة وقالت لها: تفضلي....طلعت النتائج التحاليل للمرض فيصل العالي


لم سمع اسمه واسم مريض كان بيضحك ولكن كتم ضحكته


تولين حست ابه وناظرة االممرضة وابتسمت لها وقالت: اوك....شكراً


طلعت ..واما تولين فتحت الملف ...وقامت تقراأ...وهي ينتظر وش تقول وهي بلقت عيونها بالورقة وناظرة فيصل


فيصل استغرب ووقال: وش فيكـ..؟؟


تولين تركت الملف وقالت بكل صوت هادي: تعرف انك فيكـ..ضغط..


هو ابتسم وقال: ضغط ولا غيره..!..؟؟؟


تولين قامت تتكلم له بالطبيبة الناصحة : جد يا فيصل......انت لازم تحافظ على صحتكـ...وتبتعد عن الزعل...وانا حااسة فيك اشياء مو شيء....!!


فيصل نزل رراسة ورفعه وقال: يا تولين ...لا تاكلي هم ...انا والله بخير...!


تولين ابتسمت وقالت: دائماً تكون عنيد....


ابتسم وقال لها: ايش رااايك...بس تقومي...وروح نتغدى بره مع بعض؟...


تولين ابتسمت وقالت: اوك.......(وقامتـ)


..................................


كانت جااالسة ...وما هي عااارفة تااااااااااكلـ..مره مستحية...هو حس فيها وناظر فيها وقال : تمارا وش فيك ما عجبك الاكلـ..


ردت عليه بصوتها الهادي وبابتسامة: لا ابد ...عجبني...بس شبعت


تبتسم وعارفة انها مستحية وشيء طبيعي تستحي وهي اول مره تكون معه !: انتي ما اكلتي على شان تشبعين...


تمارا وهي تاخذ بالشوكة شيء بسيط من صحن السلطة واكلته وقالت: اكلت الان....بس جد شبعت...!


ضحكة ضحكة خفيفة وقال: عليك بالعافية..


لم ضحك هي استحت ولعنت نفسها انها وافقت تطلع معه,....,,,,


رن جواله اخذه من مخبات ثوبه وقال: هلا


قال له بعربجية: فينك يا غبي..


ضحك ضحكة خفيفة وقال: هلا مشاري...وش فيك.؟؟


تمارا رفعت راسها لم سمعت طاري اخوها


مشاري بصوت عالي: فين انت..؟؟


بسام وهو يناظر تمارا : مع الحب


هي استحت ونزلت راسها ووردت خدودها..


مشاري بضحكة : الله صرت خرووووووووف تو النااااااااااس...


بسام عصب بس كتم تعصبيته وقال: نشوفك بكرة بصير تيس هااا


هي كتمت ضحتها..


ضحك وقال: المهم...بكره راح نطلع نخيم البر...


بسام ابتسم وقال: اوك......باي


مشاري وهو يغيظ بسام: باي يا الخروووف(وسكر)


طووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووط


بسام ابتسم وسكر جواله


تمارا بتردد: بسام...


بسام بابتسامة: آمري


تمارا بابتسامة : خلنا نرجع البيت...


ابتسم وكتم ضحكته على طريقة كلامها وكانها طفلة : اوك يله قومي...


وقاموا ......


كانت جااالسة بغرفتها ...ولكن اخترعت وخاافت لم سمعت صرخة قووووووووية....!!!!!!!!!.طلعت من غرفتها ونزلت وانصدمت من اللي شاافته...وراحت تركض لجوودي اللي طايحة على الارض ورفعت راسها وهي تقول: يمه....جودي...وش فيك...ردي علي....؟؟؟.....


جودي ما من موجيب؟؟!!...ليان راحت ركضت اخذة الهاتف الارضي اتصلت على عمها ...وما يرد ....وراحت تركض لجودي....وهي تبكي وما هي عااارفة إيش تعمل ....مو قااادرة !.......وكانت منهارة .....واخيرا توجهت للهاتف مره ثانية واطلبت الاسعاف......وبعد ربع سااعة نقلوا جودي للمستشفى....والخوف مداهم ليان وما هي عاارفة تتصرف وتبكي .........!!,,’’_^


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس