عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-18, 07:11 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,484
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني والعشرون


عندما اشعر بشوقٍ,,..


اشعر لا وجود لي بالحياةِ....


فأنت الحياة ...وانت كل ما هو موجود في محيطي...!


لا اعلم ما هي تلكـ الاحزان...عندما لا اراك جنبي.,,,


اشعر بضيقةٍ ...وهمٍ عندما لا اراك يا محبوبي’’,,


فهل اتيت ..من اجلي...!!!!!!!!!!!


......


راحت المطبخ وقالت: هلا فيصل ..وش فيك..؟


فيصل ابتسم وقال: يعني لا زم يصير فيني شيء.....واتصل عليك


ضحكت ضحكة خفيفة وقالت: ابد لا....


فيصل بضحكة: المهم........تعالي الجناح....’’,,**


تولين بابتسامة: اوك.~.~.~.~.~.


صعدة له الجناح ..فتحت الباب...وما شافته!!!!!!!!!!!!!!


راحت الغرفة...وما حست الا باحد حضنها من وراها وقال بكل حب وحنان: راح اشتاااااااااااااااااااااا ااااق لكـ...


هي ابتسمت ومسكت ايدينه وناظرته وقالت: وانا ..كمان....


فيصل اخذة يدها وناظرها وقال: يعني خلص بتروحي وتتركيني لوحدي..؟؟..


ابتسمت وناظرته : ايوه...بس ابقاك تجي معي وانت رفضت!!!!!


ابتسم لها اكثر وقال: والله ..لو ما عندي شغل كان جيت معك...(ابتسم وقال بكل اهتمام) المهم يا حياة فيصل انتِ..ديري بالك على نفسك....؟...!...


تولين وهي تأشر على عيونها:؟ من عيوني...


فيصل راح جنب الدولاب وقال: تسلم عيونكـ...( وفتح الدولاب واخذ منه قرآن وراح جنبها وقال) خذيه. معك..ولا تهجرين قرائته؟؟؟


اخذته وباسته بكل احترام وقالت: حاااااااااضر.....


فيصل ابتسم اكثر وقال: وكل يوم اتصلي علي..


ابتسمت اكثر وقال: اكيييييييييييييييد...راح اتصل..


ابتسم لها وقال بعد ما فتح ايدينه ويبقى يحضنها وقال: تعالي...


راحت له وهي مبتسمة وحضنها وهي قالت وتحس بتبكي: راح اشتاق لك...


فيصل ابعدها عنه وناظر عيونها وقال: كلها كم ...يوم وراح ترجعين..وتحققين اللي تبينه..


ابتسمت وقالت: دعواتك...


فيصل بكل حنان: ربي ييسر امرك....يله حياتي انا بنزل اغرااضك ..اوك..وراح انتظرك في السيارة..


تولين وحست انه الموضوع خلص جدي !!...نزلت دمعه من عينها ..وفيصل راح جنبها وحضنها وقال: لا عااااد قلبي...


تولين مسحت دموعها وابتسمت في وجه وقالت:/ اوك...خلينا ننزل


ابتسم وقال: يله....


راح على مكتب الدكتور ...دخل وقال بكل خووووووووف وعصبية: يا دكتور.....وش هالصدمة اللي تامة فيها لمدة يومين ...ومانعني من اني اشوفها.....!!!


رد عليه وهو يحاول يهديه: يا اخ تركي...زوجتك الان بخير...حنا ما حبينا احد يزورها لانه في الاصل هي ما تحس باللي حولينها بس الان انا ابقاكـ تدخل لها....وتحااااااااااااااول تكلمها.....!!؟؟!؟!؟


تركي ناظره بحده وطلع ..وهو معصب ....توجه للغرفة رقم 214وهي غرفة زوجته لكن قبل لا يدخل سمع رنين جواله ووقف ورد وقال: هلا ليان..


ليان بخوف: طمني يا يبه على امي...


تركي بكل اهتمام ويحس انه في دوامه: تطمني هي بخير.


بعد ان اخذة نفس عميق قالت: الحمد لله....


تركي: يله ...ليان اكلمك بعدين....!!


ليان : باي


سكر ودخل وشاف جودي على السرير ...راح جنبها ....حست به فتحت عيونها وعيونها مليانه دموع جلست وهي تناظر بتركي ...هو استغرب من نظراتها ..قالت وهي تبكي: انا في حلم ....ولا في حقيقة..وواقع.....!!


جلس جنبها ومسك يدها وهي ناظرة يده بكل استغراب وتستشعر لمست يده ليدها وقالت وهي تبكي: تركي....



تركي نااظرها باستغراب وقال: ايوه انا تركي....جودي...خبريني وش صاااير ...لك ...ايش صار حتى ..صرتي كذا؟؟؟!!!


جودي مسحت دموعها وناظرة تركي وقالت: قبل قول انا في حلم ولا ...!


قاطعها ومسك وحط يده على راسها وقال: منك في حلم ...انا تركي...انا زوجك يا جودي....!!


هي امتلأت عيونها بالدموع واكثر وحضنته وقامت تبكي وقول : آآآآآآآه اهىء اهىء.....تركي.. الف الحمد والشكر


هو بعدها عنها وقال بكل استغراب: ليه تعامليني كذا..؟


جودي وهي تمسح دموعها: يوم من الايام اتصل علي احد وقال انت عملت حاااادث واسم الله عليك مت ..وانا بعد هالخبر مات قلبي وراك..,,,!!!!!....’’,,’,,,


تركي باستغراب: وما عرفتي مين اللي..قالك.؟؟...’’,,


جودي وهي تاخذ نفس: لا ابد ...بس اهم شيء انت بخير..


تركي وقف وقال: يا جودي انا ما عملت حاااااادث واللي اتصل عليك كذااااااااااب....


انصدمت هي.......!!!!!!!!!!!!!!!!


لم نزلت الكل التم حولينها ...وقام يسلم عليها.....اما هي تحس راح تبكي راحت باست يد والدتها وراسها وقالت: يمه دعواتك لي...


اخنقتها العبرة لكن ابتسمت رغم ذلك لبنتها وقالت: ربي يوفقك ...ويسر امر...


ابتسمت وناظرة الجميع وقالت: مع السلامة.؟...دعواتكم.....!!


افنان ابتسمت لها وقالت: ربي ...يكون معك..


ابتسمت لها ...وطلعت ...ولم طلعت شافت والدها وعمها وفيصل ...والشباب داخل صالة الرجال...


باست راس والدها ويده وباست راس عمها وقالت": دعواتكم؟


بو مشعل ابتسم وقال: ربي ير ضى عليك...يا بنتي.؟..؟


بو فيصل : انتبهي على نفسك...


ابتسمت هي وقالت: حااااااااااضر


فيصل مسك يدها وقالت: يله تولين...


ناظرتهم بكل حب وتحس راح تبكي بس تصبر وقالت: مع السلامة


.؟..


وتجهت هي معه للسيارة...ركبت لم ركبت ...وكانها ناسية قالت: اووه نسيت


فيصل باستغراب: وش نسيتي...؟..!


تولين باهمية: دفتري..


ابتسم ...لها والتفت وراء ومد يده واخذ ه وعطاها اياه وقال: تقصدين هذا؟....!


استغربت وقالت: انت ما خذه...


ابتسم اكثر وقال : وقريت كل اللي فيه...بس ليه ؟؟..حاطه عنوانه طفلة تبحث عن الامان


ابتسمت وقالت: ول فييصل لا ذكرني...لـ هل العنوان قصة..اذبحتني


استغرب وقال: وش هي القصة..


نزلت راسها وقالت: لم طلقتني؟.؟؟؟؟...كنت افرق كل اللي بداخلي في دفتر مثل هذا تحت عنوان طفلة تبحث عن الامان....والمقصد لم طلقتني بجد كنت مثل الطفلة تدور الحنان والامان..


ابتسم وكان هو يعرف السبب لكن حب هي تتكلم ويتاكد وقال: انسي اللي مضى....


اخذت الكتاب وقالت: فيصل انت قريته..


رفع حاجب ومنزل حاجب : ايوه....عندك مانع


ضحكة على خفيف وقالت: ايوه....(وفتحت الكتاب وهو سكره وقالت) وش فيك.؟


فيصل بابتسامة: لا تفتحي...الا لم توصلي..


تولين باستغراب: يعني كاتب شيء انت


هز راااسه للاجاب وقال: يله مشينا


ومشى .....وتوجه للمطار.........وكان ماااسك يد زوجته .....ولم وصل نزل معها..ودخلوا من بوابة المطار....دخل وودعها ..بكل حنان وهو ماسك يدها قال بكل حب وخوف عليها وناظر فيها ويملأ عيونه من شوفتها: ديري بااااااالكـ....على نفسكـ....يا قلبي...


ابتسمت له ...وقالت: من عيوني؟؟؟؟..........


هو شد على يدها بكل قوة وهو يودعها هي تحس بتبكي ...وودها تحضنه...!!..لكن ترك يدها وهي راحت ..وهو ظل يرااغبها لم غااابت عن انظاره اخذ نفس عميق .....وقال بصوت واطي: ربي يحميك ...


وطلع وركب سيارته...


لم قال لها ما عمل حادث وكانه صاعقة انزلت عليه وقالت: وش مصلحت الي قال لي.....!!!؟؟


تركي بتفكير: اممم يمكن غلطان".


جودي باستغراب: لا مو غلطان.....لانه قال لي اسمك بالكااااااامل...


تركي بكل خوف: اجل مين....’’.,,...حنا لا زم نبلغ الشطة


جودي وهي تهز اكتافها بمعنى ما اعرف...وبعدها قالت: ما اعرف بس تركي ما فيه شيء وماله داعي انه نبلغ الشرطة وخلص ...سكر الموضوع و...بليز...ابقى اطلع من هنا...


ابتسم وقال: حاااضر...راح تطلعين بس الله يستر من اللي اتصل !!!!!!!!!!!!!


.......................................


كان ملاحق ...بسبب هروووبة من السجن...!!!!!!!!.لكنه خطير مره....!! الادهى من االامر هرب ولا حد قاادر يمسكه وصار له اسبوع من هروووبة...راح الفندق واخذ مفتاح شقته ...ومخفي نفسه!!..دخل وجلس على السرير قال بصوته الجهور ودون خوف وهو يتحدث باللغة التركيا<<<اعزائي راح اكتب باللغة العربية في حال التحدث باللغة التركيا^_^) رفع من صوته اشوي وقال: اهلاً...اين كنت؟؟..انني كنت اتصل عليك ولم ترد ؟؟؟.؟..ما ذا حدث اخبرني...؟


رد عليه وكل افعالهم توديهم وراء الشمس لو ينمسكون وقال: تطمن سيدي...فكل املاكك تحولت بمساعدة...عبد الوهاب...الى الحساب التركي...!!!


ابتسم بكل خبث وقال: حسناً كلها ايام وسوف آتي الى تركيا واستقر....؟.!


قال بكل احترام لسيده : سيدي.......سيدي يحيى....يلقي عليك السلام ويقول لا تتاخر من اجل الشراكة...’’,,!!


رد وهو عاافس وجهه: حسنا...اخبره بانني لن اتاخر ولكن عندما استطيع ان آخذ ابنتي ليان على الفور سوف آتي لكم...


قال : حسنا الى اللقاء..


وسكر وابتسم بكل خبث وقال: انتظرني يا اخوي.....اجل انا انسجن وتتركني ..ولا تسال عني....هين بس ما اكون بو ساري اذا ..ما حرقت قلبك...(وسكت وقام يفكر واخذ الجوال واتصل وقال بصوت هادي) الو


استغربت من الرقم اخذت جوالها وتركت اللي بيدها وقالت: الو


قال بكل لهفة وحنان يصطنعه من نفسه: هلا ابنتي ليان....اخبااارك يبه ؟؟؟!!!ايش عاامله...


على اللي سمعت عنه ردت بكل احترام: هلا يبه..اخبارك....؟؟!..!


رد وهو يعاتب وفي راسه الشر: افا يا يبه ولا تسالين عني...


سكت وقالت بكل خجل: سامحني يا يبه...!


ابتسم بكل خبث وقال:/ اسمعي يا يبه.......انا ابقى اخذك معي ...


ابتسمت وقالت: انت طلعت من السجن...؟؟؟


رد بكل خبث: ايوه وانا ابوك....


ردت بكل خوووف وتردد: بس انا ابقى اعيش مع عمي....!!


انصدم لم قالت كذا وحس انه بنته ما تثق فيه وقال: افا...!!!افا بس....


اسكتت هي وقالت: يبه لا تفهمني غلط..........!!...بس


قاطعها وقال :لا بس ولا شيء ..للاسف انتي بنتي...مع ليش .....ربي يسامحك واتمنى انك تنسيني...ولا تجيبي طاريي لاحد باي


وسكر اما هو عصب ولا ح جواله وقال: والله لا احرق قلبك يا تريك اجل تغير بنتي علي......!!


اما هي تحس انها في دوامة... وتحس قست على والدها ....بس اطردت االافكار من عقلها وراحت نزلت تحت الصالة......


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


كان مره معصب ...ورافع صوته وهو مو عااارف سبب اعتراضه انه يملك ...خصوصا ما بقى شيء على سفرته لامريكا..احتار مع ولده وقال: نعنبو شرك.....ما عندك كلامن زين...اقنعني ..انك ما تملك الان ليه...؟؟ليه؟؟؟ترى بنت النااس مو لعبه يا مشاري؟؟؟


قام من على الكرسي وهو متنرفز" : يا يبه ابقى؟....املك عليها بعد ما ارجع..


قال وبصوته العالي: لا انت اسمعني...وربي وهذا انا حلفت راح تملك وتزوجها قبل لا تطس لامريكا فااااهم


ما يعرف كيف جاته الجرأة وقال بكل صوته العالي: لا ما نيب فاااهم.....وزواج ما راح ازوج خلص ....!


ناظره والده بحده وقال: ولا بعد ترفع صوتك علي....يا قليل الادب...واسمع(وبنبرة تهديد) والله وبعالي سماه...ان ما تزوجتها....قبل لا تسافر....لنت بولدي ولا انا اعرفك فااااااهم...


نزل راسه ولا تكلم...ووالده طلع من الغرفة....وهو عفس وجهه...ورمى نفسه على السرير


......اما بو مشاري راح غرفته وهو يكلم نفسه وقول: قليل ادب...


قالت زوجته وهي تعرف السالفة: يا بو مشاري لا تضغط عليه..؟


بو مشاري بعصبية: لا راح اضغط عليه...الا انه يلعب بذيله مستحييييييل...وبنت الآوادم مو لعبه عنده ..من متى وحنا خاطبينها له...؟!


اسكتت وقالت بعد سكوت لمدة ثوان: هد ي هدي يا بو مشاري...


بو مشاري وهو ماسك رااسه وقول: ولدك ما خلى فيني هدوء...(اخذ نفس وقال) الف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...’’’,.,,...بس...!!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كان خااايف ومو عااارف ايش يعمل من بعد ما عرف هي حااااااااامل منه ......لكنه راح لصديق عمره واللي مثله حقير ونذل وقال: اسمع ..يا خوي ....


رد عليه وقال بكل اهتمام: تكلم هذا اذاني تسمعك..


سطام بكل خوف: يا ماجد انا في ورطة...


قال بكل خوف واهتمام: ليكون....؟؟؟...وش صاير...


سطام وهو يعض اصابيع الندم: الحقيرة...دارين...


ماجدانصدم وقال": وشفيها....تهددك بشيء مثلاً...


سطام بانفعال: تخسى...لومى تساعدني في شيء ولا وربي سفرتها ....!!..


ضحك على خفيف وقال: ايش صاير ....؟..!..قول.؟..لا تفر راسي...


سطام بتردد:" حااااااامل....


ماجد باستغراب: يعني انت ..كنت(مو قادر يقولها من الصدمة).....وخانتك......!!!


سطام بموت من بقارة ماجد وقال: ايش خانتني ما خنتني ....لا...!...حااااااااامل مني....


انصدم وسكت اشوي وقال: وليه؟...خااايف...؟؟..


سطام وهو يسمح على راسه: لانها تساعدني في الانتقام من غسان...وخايف تقدر فيني....اذا ما تزوجتها وتخبر غسان...


ماجد سكت وبعد سكوت لثوان قال: اسمع...خلها علي..(وغمز له وقال) ولا تاكل هم...


سطام بتنبيه قال: شوف...لا تعمل شيء لها الان الا لمن اعطيك الاشارة....


ماجد بابتسامة خبث: انت اشر وانا انفذ...!!


ابتسم له بكل خبث وقال: كفووو...هذي الصداقة...ولا بلاش...


ضحكة وضرب كفه بكف سطام وقال: ونس قلبك يا خويي...وقوم اخذ لك كاااس بارد وبرد على قلبك


ابتسم له وقال : قوم...


ابتسم له بكل خباااثة وقال: يله.....


وقاموا ..وكالعادة تقاسموا الشراب....وهم لا يعلمون ....ما عقوبة ذلك يوم القيامة....ولا يبالون بذلك....


كانت تحلق بين النجوم والغيوم والسماء بأكملها وكانت الساعة ثلاث ليلا....كانت واضعه راسها على نافذة الطائرة وتذكرت الدفتر وفتحته وقرأت بقلبها تلك الكلمات التي جعلت احد دمعات عيونها تخونها وتنهمل على خديها الا وهي الكلمات التالية:


اذا كنتِ انتِ طفلة تبحث عن الامان ..


فأنا موطن ويعيش بلا استقرار....


لَمْ تعلمين عندما اصبحت وحدي وكان ذلك الحال...


وكانني ارض بلا عنوان...


كيف اشرح؟؟؟كيف اشرح!!!والقلب في ذلك اليوم قد مات..


فأشكر الرحمن....بأنني عدت لك.على الدوام...!


ربي يوفقكـ يا اجمل تولين في الحياة


ديري بالك على نفسك


فيصصصل زوجك وحياتك وموطنك وبيتك وفلتك ودنيتك^_^


لم قرت هالكلمات نزلت دموعها ومسحتها ....وابتسمت لم قرت اخر شيء وقامت تتبسم ....وغمضت عيونها وارخت راااسها تحاول تنام ..بس ما اقدرت.......!!


اما فيصل دخل الغرفة...حس بالوحدة تذكر لم طلقها وكيف كان شوقه لها...بعد عن كل الاحزان وحط راسه على المخده وحاول ينام....بس ابد ما قدر..وظل يقلب على السرير...!


وهي ما قدرت تنام......ابد ........وناظرة الي على يسارها وركزت في ملامحها عدل وهي تقرا الكتاب ...والبنت حست عليها وناظرتها وابتسمت اكثر ودققت النظر وقالت بكل رحب وسعة: تولين..


ابتسمت لها خصوصا اعرفتها وقالت: بشحمها ولحمها...


ضحكة على خفيف وسلمت عليها وقالت: شحوالج...تغيرتي وااايد صايره حلوه ...


ضحكة على خفيف وقالت: وانتي كمااااااان....ضعفانه ...وصاااير بيضه مره.....!


ابتسمت لها وقالت: مشكوورة حبيتي.....وااااااااي ولهت عليج صار لنا سنواااات كثيرة من درست معج في هولندا في جامعة الطب وافترقنا حتى اتصالات ماكو...بس سبحان الله ربج جمعنا...


تولين ابتسمت اكثر وقالت: شفتي كيف.؟...المهم طمنيني عنك......وطمنيني عن اهلك والامارات كلها...!!


اضحكت على خفيف وقال: بشويش علي.....اطمنج الحمدلله وبخير....


تولين بابتسامة: الف الحمد لله(غمزة لها وقالت) تزوجتي...؟؟؟.


اضحكت وقالت: لا ...على انه الخطاب يا كثرهم لكني ما ابي الحين...


ضربت كتفها وقالت: وجع ...ما برحتي....ترفضين ميساء شكلك بتعنسين...!!


غمزة لها وقالت: لا تخافين علي.....,,,’’’’


ناظرتها بنص عين وقالت: هااا شكلك تحبين احد..!.


اضحكت على خفيف وقالت: اخبرج بعدين...ابي ارمسج...اخبارك مع الحب....؟؟؟


ابتسمت لها وقالت: تزوجنا....,,’’’’


شهقت وقالت: حلفي..!!!!!!!!!!!!


تولين وهي تعدل حجابها: وربي...!؟!؟!؟!؟


ميساء ترفع حااجب وتنزل حاجب: حركات...والله..ربي يسعدج..


تولين عملت نفس حركاتها وقالت: عقبال ما تزوجين ....حبيب قلبك..


ضحكة على خفيف وقالت: الا صدق..انتي جايه هنا...عن الندوة العالمية....صح؟؟


تولين ابتسمت وقالت: ايوه ...وانتي بعد..؟


ميساء ...: هيه( أي...,,,نعم)


تولين : اجل خلص من الان ......نكون بالشقة؟....مع بعض...!!


ميساء بابتسامة: اكييييييييييد ...وراح اعرفج على رفيجتي..افطيم...’’’,,,


ابتسمت لها ........وظلوووا يسالفوا مع بعض....الين طلع الصباح ...عليهم..,,,,’’’’.....وعند الساعة الثاني عشر ظهراً ...وصلوا لامريكا.......مدينة(واشنطن)..ن� �لوا وكااااااااانوا مره متعبين ...وركبوا التاكسي..ووصلوا الشقة...ونزوا ..ودخلوا الغرفة ...هي وتولين وفاطمة.....اللي توها تتعرف على تولين...!.


ميساء رمت نفسها على السرير وقالت: واااااااااي مره متكسر بدنيّ...


فاطمة وهي تفصخ الحجاب الاماراتي: تعبت...


تولين ابتسمت لهم وقالت: توكم هذا بالبداية..


فاطمة وهي تفصخ الجوتي (ربي يعزكم): آآآآه ظهري قام يوجعني.....


ميساء وهي على السرير: ارمسج انتي وياها طفوا ...الانوار بسرعة..


فاطمة لاحت عليها عباتها وقالت: ما أروم( ما اقدر) رجولي انا منتفخة’’,,


تولين راحت دورة المياه وهي تضحك على اشكالهم الهبل


وقالت ميساء متذمر: افطيم ....اها عاد قومي...وربي ما اروم ايلس(ما اقدر اجلس)


قامت وهي تتذمر وقالت: مالت عليج....


ميساء وهي تدفن راسها تحت الوسادة: ولا تنسين عمرج ...وياي ..


كانت بتطلع فامة وقالت بصوت عالي: ارمسج تعالي..


وقفت وقالت: رمسيني ..وش تبين..؟.مني..


رفعت راسها وغمزة لها وقالت: بترمسين.....حبج...وقلبج...


راحت وضرتها بالمخده وقالت: انتي ....اليوم مينونه ابد عقلج طار....!


طلعت تولين وهي تقول : وش فيكم......؟


فاطمة بعصبية: هذي الخبله....طلعت قروني.؟..


ميساء باستهبال: سيري...رمسيه....وما راح يطلعون لج قرون...


شدت على اعصابها وقالت: والله بسير قبل ما اذبحج هنيه...


وطلعت من الغرفة؟...


تولين : وانا بعد بروح الصالة وبجي..


ميساء باستغراب: أشعنه؟؟....


استغربت تولين من الكلمة هذي وقالت بكل استغراب: وش قلتي..؟؟


ميساء بهبل وكانها تذكر: واااي...نسيت انك سعودية..اقصد ليش..؟؟؟


ضحكة على خفيف وقالت: بروح اتصل على زوجي..


ميساء...ابتسمت وقالت:/ اوك...زين سيري....وسكري الباب وراج..


تولين ابتسمت وطلعت ..من الغرفة...


كانت جااالسة لوحدها في الشقة ....وتاكل...وتابع التلفاز؟؟...سمعت باب الشقة انفتح وقامت تشوف من وانصدمت


تحياتي


غلا وكلي غلا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس