عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-18, 07:12 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,484
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء


الثالث والعشرون


تاهت كل الكلمات


من اجل تلك العيون


تاهت كل الكلمات


عندما رأتك يا محبوب


تاهت كل الكلمات


وتلاشت تلك العيوب


تاهت كل الكلمات


وتاهت معها العيون


تاهت كل الكلمات


وتبقى ذكرة خالدة في القلوب


!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كانت جااالسة لوحدها في الشقة ....وتاكل...وتابع التلفاز؟؟...سمعت باب الشقة انفتح وقامت تشوف من وانصدمت ..انخرس لسانها خاافت وقالت بكل صدمة : ماجد....!!.!.!..! ماجد بكل حقد: ايوه ماااجد...يا حقيرة......ماجد اللي ما توقعك تخونينه...اجل انا يا كلبه ...تلعبين علي.....وتخونيني مع سطام...(وراح وشد شعرها وقال)..كيف كذا....؟؟...مو انتي تقولين اللي في بطنك مني...ولا تلعبين انتي علي ...(وصرخ بوجهها) قولي...


طاحت على الارض وقاامت تبكي وقالت : خليني أفهمك ..


رفسها وشد شعرها مره ثانية وقال: قولي فهميني....(وسكت وقال بكل استهزاء) الا كيف حامل مني...وانا تركتك ..(وقال بكل عصبية) انتي اكيييييييد تبقين يا حيوانه تكذبين علي وعلى سطام....!!!..واكيد اللي في بطنك مو مني ولا من سطام


دارين ابعدت ايدينه عنها وقالت بكل صراخ : بكفي...بكفي...انت وياه..انتوا الحقيرين..لك انتوا السفلة..انتوا اللي أربتوا مني...ولا تنسى انت اللي اغتصبتني...وكزبت عليّ وألت لألي راح تزوجني....وبالاخير ما عملت شي من اللي ألتوا...ورحت وعرفتني على صاحبك سطام وامت انت وياه تلعبوا فيني ...!!


قاطعها وقال بكل صراخ : انتي الحقيرة...انتي اللي سمحتي...لسطام يتمادى معك ..وانا المغفل ...اللي ما اعرف......؟؟


دارين ببكاء وتبقى تقهره: خليتوه يتمادى لاني بحبوه!!....بتفهم هالشي.؟؟..وانا كنت ما بحبك ...بس كنت خااايفة منك لاني مو أدك...؟؟!!


ضحك ضحكة استهزاء وقالت: اشهد انك مو قدي ولا بقد سطام....ولا تظنين سطام حبك...تراك عدوته...!


دارين وهي تمسح دموعها: بعرف...والله بعرف...؟؟


ماجد باستفسار واحتقار: واللي في بطنك ...مين ولده؟؟...!


قالت بعد ما جلست على الكنبة: ابنو..لسطام..


ماجد نزل راسه ورفعه وقال: انتي احقر انسان شفتها...والمفروض تموتين..


وقفت وقالت بكل تهديد: كلمة تانية...بتئولها..والله راح اشتكي عليك..يا نزل...واللي مفروض يموت فهوِ انت وصاحبك ..يا حقرين يا سفلى....!!


ابتسم بكل خبث وقال بكل احتقار: لا تنسين منو تكلمين....وانا اللي اقولها لك كلمة ثانية وربي انهيك.....واسمعي...الان تفهمين !!....تجيبي كل اغراضك وتجين معي...!!؟؟


دارين برفض: لا ما راح روح معك..


مسك كتفها وقال: قلت لك الان تجين ...


دارين بيأس: حازر...بس شو بدك تعمل فيني...؟؟.!..!


ماجد بكل خبث: راح احطك بعيوني...


دارين خاافت وقالت: ماجد....شو بدك تعمل ئول...


ماجد بكل جدية: مهما كان سطام صاحبي...وطلب مني المساعدة...وراح اساعده(وبخبث) راح احميك واخبيك ..في مكان


خاافت وقالت: لك انت مجنون


سحبها وطلعها ..وركبها السيارة ..وهي تصرخ ...والبودقارد بتاعه يلحقوه بالسيارة .....والدعوة كلها انقلبت عليها....كانت تصرخ مثل المجنونة ..توجه للمزرعة...ولم وصل ماجد حملها...ووداها الغرفة وقال: راح اخليك هنا..لمن نشوف حل لك...’’,,


وطلع وقفل عليها وهي مثل المجنونة تبكي.....لم طلع راح الصالة الرئيسة واتصل على سطام وقال : هلا سطوم..


سطام : هلا فيك..


ماجد بابتسامة: لاتحاتي فكيتك من اللي يزعج.


سطام فهم وقال: اسرع..


ماجد بضحكة خبث: افااااااااا عليك


سطام بضحكة: عااارفك قدها وقدود...


ماجد : يله باي


سطام: باي


................................


في الحديقة يتمشى وقول: اوك...يا قلبي...ديري بالك على نفسك...ورحي ارتاحي


تولين بكل حب : حااضر...ٍسلم على الكل مع السلامة..


فيصل بابتسامة: ربي يسلمك...


لم سكر دخل الصالة ...وشاف اخته هي لم شافته قامت ...وقال لها: افنان...


التفت عليه وقالت: نعم..


فيصل بابتسامة: تعالي ابقى اكلمك...


افنان استغربت وراحت جلست جنبه وقالت: نعم..


سكت اشوي وقال : محتاجة شيء.....؟؟!


استغربت وقالت: لا ...الحمد لله


فيصل بكل جدية: افنان...انا آآآآآآآآآآسف اني قسيت عليك...وربي آسف


هي امتلات عيونا بالدموع وقالت: ربي يسامحك يا اخوي...كل اللي ابيه...انك ما تشك بي...وربي انا انصدمت لم شفت الصوورة ...وربي...وابقى اعرف ايش مصلحت اللي عطاك اياها...


هو حضن اخته وقال: خلص انسي....(وباس راسها)


رفعت نفسها عنه وقالت: اهم شيء انت يا فيصل لا تنظر لي بنظرة شينه وانا عكسها..


فيصل ابتسم وقال: اطمني....انتي اختي....والله يلعن الشيطان ذاك اليوم وصدقيني اللي عمل الشيء هذا راح ياخذ جزاته


افنان بدموع: بس انا خايفة....


فيصل باستغراب: ليه؟...


افنان: اكييد اللي عمل الشيء هذا...يبقى يدمر حياتي..


مسك يدها اخوها وقال .: مزال راسي يشم الهواء....ما يقدر احد يدمر حياتك...


افنان لم سمعت كلام اخوها ...وحنانه استمدت القوة ومنه ,,,وهو بعد تفكيييييييير ممل وراجع نفسه انه هناك الكترونات البعض يستعملها في الخير والبعض في الشر وعرف واقتنع انه الصورة مفبركة ....قال لاخته بحنان: اقول...وش رااايك ؟؟...نروح انا معك نتغدى في مطعم..


ابتسمت وقالت: اوك..


فيصل وقف: جهزي حاالك اجل...


وراح عنها


اما هي فرحت وقامت وهي مبسوووطة


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جلست من نومها ...وكالعادة كانت سهرانه راحت لغرفة اخوها وشاافته جاالس وما بين يديه اوراق قالت له: مشاري...ابقاك توديني اسوق اجهز لزواجي


رد عليها بدون خلق: قولي لبسام يوديك


تمارا بترجي: اها قوم..اتصلت عليه لكنه ما يرد علي..؟؟؟


مشاري بدون خلق: يعني اشلون...الواحد بهالبيت ما يعرف يعمل له كم شغله اااااف فارجي قبل لا اسحبك من شعرك...روحي عن وجهي...


استغربت وقالت: ول.,..,,,,ش الاخلاق المقفله.


مشتري بصوت عالي: اقولك فارجي..


خافت وطلعت وهي مستغربه.......وشافت في وجهها الخادمة مسكت معصمها وقالت: ياهو لا دخلين لا يذبحك هنا


الخادمة: ماما ...مشعل يبقى مشاري..


تمارا باستغراب: اوك روحي وانا راح اقوله...


الخادمة: اوك ماما..


راحت عنها وهي فتحت الباب بكل عربجية وقالت: هي ..انت....مشعل تحت يبقاك..


مسك راسه وقال : شكلك اليوم تبقين اذبحك هنا...


تمارا بنفس طريقة كلامه: قوم بس..ولا تكثر هرج وشوف الرجال ايش يبقى منك...


وسكرت الباب بكل عنف....وهو قام ونزل لمجلس الرجال دخل وشاااف مشعل وقال: هلا وغلا


مشعل ابتسم غصب عنه: هلا فيك..


مشاري باستغراب: خير وش فيك...شكلك مايطمن...؟


مشعل بتردد": الصراحة .....بسام عمل حاادث امس لكن لاتخاف حالته بخير...بس انكسرت رجله..!!


مشاري بكل خوف: وشهو ...كيف عرفة ..؟؟


مشعل : هو اتصل علي...وقال لي ....؟؟...حتى اقولك وقول لتمارا....وقول هوبخير...ولله الحمد والضربة اكثر شيء بالحديد ...!؟؟


مشاري بعد ما اخذ نفس عميق: الحمد لله.....انتظرني هنا...حتى اروح معك نزوره..


مشعل : اوك...


قام وراح يركض ...لغرفته بدل ملابسه على السريع..ونزل وراح معه مشعل المستشفى.....


::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نزلت من الدرج ومتردده تقول لعمها ...انه والدها طلع من السجن وسكتت وغيرت الموضوع وقالت بعد ما التفتت على جودي وقالت: اخبارك يا يمه اليوم...


ردت بكل حب وحنان: الحمد لله..


تركي بكل اهمية؟: اليوم ترى ...عندك موعد يا جودي........؟؟


جودي بابتسامة: عااارفة.....!


ليان : يبه.....


تركي بابتسامة: آمري وانا ابوك؟..


ليان بتردد: ابقى اروح اليوم...اسوق....!!..


تركي بتفكير: اممم...اوك...بس مع من بتروحي...وانا راح اودي والدتك المتشفى...؟


ليان بترجي: اروح مع السواق وربي ما اتاخر..


جودي ابتسمت وقالت: خلها يا تركي...بس هاااااااااااا نصف ساعة وتجي هنا...


تركي بيأس: اوك...وزي ما قالت لك جودي..نصف ساعة...وتجي


ليان باست رااسه وراس وباست خد جودي وقالت: ربي لا يحرمني منكم


ابتسم عمها وجودي وقال: ولا منك...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رن جوالها ورفعت بكل تعب وتحس تبقى تنام اكثر وقالت: نعم...


قال باللغة الانجليزية (اللغة الانجليزية راح اترجمة بالعربية): اين الاخت تولين...


جلست عدل وقالت بعد ما ركزت في كلامه وقالت باللغة الانجليزية: اهلاً معك..


رد بكل عجلة: انا الدكتور ويليام....رئيس الندوة العالمية ..ارجو منك ان تاتي في المستشفى الـ....لنبدأ في موضوعنا...


مسحت على راسها وقالت: حسناً....


سكرت جوالها ...وطالعت سرير فاطمة وميساء وماشفتهم وقالت: نذاااله ...راحوا ولا جلسوني..هين اوريكم


وقامت وطلعت لها جينز اسود ..وقميص طويل الى الركبة بلونه الرصاصي وفيه بعض السلاسل وبعد ما تروشت تحجبت ....واخذت شنطتها وراحت على المستشفى....ودخلت القاعة وشااافت الاجناس المختلفة العربي والانجليزي...وقامت تدور على ميساء وفاطمة ..وشافتهم ....ولكن ما لها مكان تجلس معهم وجلست ...في اقرب كرسي......ولم اكتمل عددهم ...جلسوا وبدأ يتكلمون ويتناقشون في صلب الموضوع ....والدكتور ويليام قال


ويليام (الكلام مترجم): سوف نوزع عليكم الجدول ...حتى تبدؤا بالعمل....وسوف نختم الندوة غداً حتى تعملون بكل جد ولا تنشغلون ...باشياء اخرى...وارجو ان تعملوا بكل جدية...فهذه ارواح بشريه ..وتعملوا البوحوثات اللازمة..حتى نبدا....بجمع ما توصلتم اليه ...والان...تستطعون ان تنصرفوا...


الكل القام ...ولم قاامت طلعت على طول....وقامت تمشي بالاسياب...وسمعت صوت ميساء تقول: تولين..تولين وقفي..قفي..


وهي تركض ..وتلحقها صدمت ...في بنت شقراء وبيضة وملامحها تدل بانها اجنبية قالت لها(الكلام مترجم): آسفة؟...


نزلت على الارض تجمع الاوراق وقالت: لا لاداعي للتاسف.....


لمت معها الاوراق وراحت تركض وما شافت تولين ونزلت الكوفي شوب وشاافتها على طاولة وتشرب القهوة راحت جنبها وقالت بكل عصبية: ويعوه ان شاء الله ....يالسه هنيه..وانا اراكض وراج..جني خرووف...!!


تولين مسفهتها ...وميساء جلست وقالت: هي...ترى انا ارمسج وشفيج...ما ترمسيني..ويه ويهج.؟



جات فاطمة جنبهم وقالت:؟ وينكم انتوا...؟؟


ميساء جلست على الكرسي وقالت: جنبج بعد وين ؟..؟


فاطمة تناظر تولين: وشفيها هذي جذه..,,


ميساء: ما اعرف....؟


تولين وقفت وقالت: االان تجون هنا ولا تجلسوني من النوم وتتساؤلون وش فيني..!!


فاطمة بضحكة : والله يلّسناج وانتي عصبتي ووانسدحتي ورجعي رقدتي؟...


ميساء : والله ما نجذب عليج..!


تولين بزعل: ولو.؟.. المفرووض....! ميساء سحبت يدها وخلتها تجلس وقالت: ايلسي بس ولا ترمسي بترميستن شينة..؟؟


جلست معهم ........


بعد ما راحوا المستشفى هي راحت ركبت مع السايق......وتوجهت للسوق....ونزلت....ووهي تتمشى....دخلت محل ثاني ....لكن للآسف في احد يراقبها ...واتصل عليه وقال: يطويل العمر ايوه دخلت انا مراقبها وهي في السووق..!!


قال بكل اهمية: اسمع ..,....وهي تطلع على الشارع نفذ الامر..


قال بكل ثقة" :ابشر يا طويل العمر...!


وسكر وهي طلعت من المحل بعد ما اخذت الغرض!.....وهو كان يراااقبها بكل اهتمام...وللآسف خلصت ..!!..وطلعت على الشارع العام....وهو لحقها لم شافها طلعت وصارت تمشي متجهاا للسيارة ..تلها وهي شهقت وحط يده على فمها وحملها من بطنها ...وركبها في السيارة المظللة ....وبكل سرعة مشى .....وكان معه وااحد......اما الساااايق شاف كل شيء وحاول يلحق السيارة ولحقها بالفعل....!!’’’,,,,!


الشاب اللي يسوق: اقولك في سيارة تلاحقنا....


كان حاط يده على فمها وهي ترفس ...وقال: اقول اسرع وجيب المنوم بسرعه..


هي تتحاول تتفلت منه...وصاحبها عطاه ابره ...وهو ساااااااااق بكل جنون وعدي السيارات


ما بين بكائها وتفلتها اغرس الابره في كتفها وحقنها ..وهي بعد ما كانت تعفر وتتفلت اخدرت...!!


اما السااااااااايق ما برح يلاحقهم...وزاد في السرعة البودقاار (الحرامي) ويجاوزالسيارات ! ..وعمل خدعة وضرب بريك ....ومشى لمن وصل لشاااارع مقطوع وخطر والارض محفووووورة سرع فيه بكل قواااه ووضرب بريك ورجع.. .....والسااااااااااااايق اندهش وكان يبقى يلف لكن للاسف ما قدر ..وطاح بالحفرة....!


فرح الشاب ..وكمل طريقه....لكن المسكين السايق ...ما بين هذي الحفرة وحاول يطلع...الا انه صار تسرب بالبانزين وانفجرت السيارة .....!!!!!!!!!!!!!!


<؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛� �؛؛؛؛؛


افنان في الحديقة ..تذكرت الموقف لم كان الغبار ..والشاب يتحرش فيها ويبتزها!...والرجال اللي ساعدها قالت بكل ابتسامة: يعني باخذ رجال شهم وكفو(وسكتت لمدة خمس دقايق سرحانه وعفست وجهها وقالت بعد ما تذكرت وجهه بجد وتاكدة وقالت بكل شهقة) هأأأأأأأأ..مستحييييييييييي ييل ..هذا اللي بالسوق لم طيّح اغرااضي....معقلوووووووووولة ....ليكون عرفني بس......لالا ما اصدق....(وحطت يدها على فمها وكانها تفكر).......


وصل المستشفى وراحوا له في غرفته ودخلوا...وابتسم في وجههم وحاول يعدل جلسته وقال له مشاري: خلك خلك ارتاح


مشعل : اخبااارك..؟


مشاري بكل خوف: يا نذل وش كنت تفكر فيه حتى عملت حاادث..؟!!!


ابتسم على خفيف وقال: فيك يا خويي...!::


مشعل ضحك على خفيف وقال: طمنا ,...االان ان شاء الله بخير...!


بسام : لا الحمد لله..بس زي ما انتم شايفين رجلي ..انكسرت....!! ولغير الله ما اشكي الحال.....!


مشاري مات ضحك وقال: مكسورة رجله وغني...لعنت الله على ذا الوجه ...بس..


بسام ابتسم وقال: الا اقول ...قلت للحب..


مشاري رفع حاجب ومنزل حاجب: ولا بقول لها


بسام عفس وجهه وقال: احسن....لا قول لها وتخليها تنصدم...!!


مشاري رفع حااجبه وقال: يا واااثق.....!


مشعل : ولا يهمك ..انا اقول لها....!


بسام ابتسم وقال: بس هاااا ...لا تخوفونها...


مشاري ضرب على كتفه وقال: يا شيخ ..تحسسني..,,!,,,,...راح نقول لها انك مت!!


بسام ناظره بنص عين وقال: يعني ودك اني اموتـ يا حيوان...!!


ضحك مشعل على اشكالهم وقال: ابد والله.....يمزح معك ما شفته كيف لم قلت له الخبر صار وجهه يضرب الوان..


بسام بطنز: ايوه هين..


مشاري ابتسم وقال: صدقت ولا بكيفك....مالت..


بسام ابتسم وقال: عليكـ.؟...


..................................


بعد ما رجعوا الشقة وارتاحوا...جلست بكل همة ونشاط وبدأت في البحوووثات...مرت جنبها وكانت متكشخة وكانها بتطلع وقالت لها: على فين افطيم.....!


وقفت وابتسمت وقالت: بيي...بس راح اوصف مكانه لشيماء وعبير .....!


استغربت وقالت: ومن هذوول....!؟


فاطمة: اخبرج بعدين....ولا اقولج بالمختصر ...تعرفت عليهم توني.....من الكويت ...هم.,...!...


تولين ابتسمت وقالت: يا شيخة ...انتي اجتماعية درجة اولى....


غمزة لها وقالت: افاا عليج......!:


تولين اضحكت على خفيف وقالت: زين .....انا الان طاالعه...(وكانت بتروح ورجعت وقالت قبل لا تفتح الباب) تولين ترى ميساء ..بتضربها الحرارة ...بدنها حااااار....انا عملت لها جمدات ..بس انتي لاحظيها....


تولين اشرت على عيونها وقالت: من عيوني...تطمني..


ارسلت لها بوووسة في الهوااء وقالت: فديتج...(وطلعت)


وتولين قامت..دخلت الغرفة ..وجلست على طرف السرير واخذة الترمومتر وشاافت درجة حرارة ميساء 39.5خاافت وصحتها من النونم وقالت: ميساء ..ميساء قوومي..


ميساء كاااانت دااايخة مره ..وتهلوس من الحرارة....


اما تولين ...حاولت ىتقومها من على السرير ...خصوصاً هي ضعيفة(ميساء)..وودتها اله يكرمكم دورة المياه ...وافتحت صنبور المويه....واسكبت عليها ....بمعنى سبحتها وملابسها عليها..وبدأت ميساء تصحصح وقالت وهي عاافسة وجهه: وشفيج....؟..تولين انا بخير...حرارة وتروح...؟.!,


تولين اغلقت الموية وقالت: وش جالك...؟..حرارتك مره مرتفعه..!


ميساء مسحت على وجهها وقالت: اكيد اخذت برد ....!!!


تولين مسكت يدها وقومتها وقالت: زين حبيبتي...انتي بدلي بغرفة الملابس وراح اجيب لك ملابس شتوية...!


ابتسم وقالت: اوك...


لم طلعتـ.....وقااابلت البنات اللي تعرفت عليهمـ انصدمت لم شااافت اللي قدااااامها وشهقت وقالت: عبد الرحمن....


استغربت وقالت لها شيماء: وشفيج.؟؟؟


فاطمة ابعدت انظارها عنه وقالت: هااا..ولا شيء..تعالوا...معي الشقة..!!


عبير بتعب: والله ودي...بس خليها مره ثااانية...


فاطمة بزعل: الحين..اوصف لكم المكان وماتيون...!!


شيماء: وراي بحث يا معوده..!!..خليها مره ثانية..


فاطمة ما حبت تضغط عليهم زيادة وقالت": براحتكم وعن اذنكم ..بروح اصعد للشقة...


راحت وكانت هي تحت باللوبي...وصعدة اللفت وهي تفكر...كيف عبد الرحمن يخون اعز صدقاتها مع وحده ما تسوى ظفرها!!..واخيراً وصلت ..وراحت الشقة ودخلت وشااافت تولين وقالت لها: فين ميساء...!


تولين : بغرفتها..!


فاطمة: عن اذنج


راحت دخلت لميساء اللي منبطحه على السرير راحت جنبها وقالت لها: ميساء..خفيتي..!


ميساء وهي تعطس: اجيو...ايوه خفيتـ...!


فاطمة بتردد: ميساء عبد الرحمن هو شاارك في..


قاطعتها قبلـ لا نكمل وقالت بكل عصبية: لاتيبين طاريهـ.....زين..!..وحتى لو هو هنا...بكيفهـ..


فاطمة نزلت راسها وقالتـ: بس انا شفتهـ....!


ميساء انصدمت وقالت: شفتبهـ.؟؟..


فاطمة بخوف وتردد اكثر: وشفته مع ..!!


ميساء بدون أي استغراب: واحده صح..؟؟!!


فاطمة سكتت وقالت: حقير..وراح بيظل على هـ الحقارة..!!


فاطمة تهدي ميساء: اهدي اهدي...


ميساء وقفت رغم تعبها وقالت بكل بكاء وعصبية: كلـ اللي مصبرني... اني حااملـ منهـ..وما اروم الطلق منهـ.!


فاطمة وقفت وقالتـ: هدي هدي...لكل مشكلة لها حل...!


ميساء وهي تضرب على بطنها: الا مشكلتي مع عبد الرحمن انا لا زام اسقط لا زم لازم(وفاطمة مسكتها وهي تضرب على بطنها)


لم سمعت صوتها دخلت بكل خووف وهي تسمع الكلمة اللي ترددها ميساء: ابقى اسقط!!


هي انصدمت وتفاجآت من ميساء وفهمت الموضوع غلط لم شااافتها فاطمة انصدمت ...خصوصا ميساء ما هي متقبله عبد الرحمن زوج لها لكن االاقدار جمعتهم مع بعض ..!..وشااركت بالمسابقة حتى تتهرب منه الا انه هو لحقها...هي كانت ببيت اهلها واهلها ما يعرفون انها حااامل .....وكانت تبقى تطلق لكن والدها رااافض الشيء هذا وهي من بعد ما عرفت بخيانته لها اكرهته...تقدمت لها ومسكت كتوفها وناظرتها بكل حنية: ميساء..هدي.....!!


ميساء خانتها الدموع...وزادت آلامها...حضنت تولين وقالت بكل قهر: ابقى اطلق منه؟..


تولين استوعبت السالفة وقالت: لالا لاقولين كذا...حرام..


رفعت نفسها من على تولين وقالت: وهو مو حرام عليه يخونني....!


تولين وهي تهدي فيها: هدي...كذا ما راح نقدر نحل المشكلة ..وانتي بهـ الحال..


فاطمة وراحت تجيب لميساء مويه....


جلست على السرير وجلست تهدي فيها تولين...


.................................................. ................


كانت مثلـ الميتهـ ما بينـ ايدينهـ...وصلـ للإستراحة....شافها والدها ..حزن عليها..وعلى شكلها إإإلا انه الجنون والتكبر طاغي عليهـ وقال : وديها للغرفة...بسرعة


قال بكل سمع وطاعه: حاااضر يا طويل العمر....


وقال للبود قارد الثاني : وانت...تروح تحجز لنا اقرب طيارة على تركيا ..


البود قارد: ابشر...


وراح عنهـ...وابتسمـ ابتسامة نصر وحقد وغل من دون سبب!!! الا مرض الفلوووس عمتهـ وعمت قلبهـ قبل عيونهـ..وموت ولده ساري...جاب له جنون وفنون


.................


كانت بغرفة محاطه بين اربع جدران وموحشة بالنسبة لها! ..تبكي....تنوح...تحس بآلآم غير طبيعي ببطنها كانت تضرب الباب بكل قوة ....وصار الوقت ليل ...وتقول: أدخيلكم.......!!...ساعدوني...بلي� �...اهىء اهىء....!!


كان البود قارد يسمع صوتها..الا كان مطنشها..!!....ولكن في ذاكـ الوقت وصل ماجد وبسام.....المزرعة ودخلوا ...


بسام وهو يضحكـ: زين فين هي..؟؟


ماجد وهو يأشر على الغرفة: هون...تؤبشني..!


ضحك على كلامه وقال: هههههههههههه زين افتح الباب..


هي لم حست بقرب جنب الباب...امسحت دموعها وافرحت وكانت ماسكه بطنها..دخلوا...وهي تتألم ....وبسام ابتسم بكل خبث ..وناظر ماجد وماجد غمز له...!!!


حاولتـ تقومـ ماقدرتـ ...وبسام يناظرها ويتمتع بالانتصار..!!وماجد وااقف وكانه يناظر مشهد تمثيلي ..واخيراً وصلت ومسكت يد بسامن وجلست تترجى وقول: بليز.....بليز...يا سطام ما تعمل فيني شي....!!..واللهـ راح اعمل اللي بدكـ اياه بس اتركني..وساعدني...حااسه راح موت من الألم...!


بساط لم شافها تترجى فيه وكانت بطيح مسكها ورص على اكتوفها وقال وهي يصرخ بوجهه: يعني ايش اعمل فيكـ..قولي لي....انتي اللي جنيتي على نفسك من بعد حملكـ..تفهمين..انتي....!!


كانت تبكي وتتالم ..وماجد كان يناظرها الا اكسرت خااطره


ردت عليه بصوتها التعب : والله....ما كنت بعرف!!! انه حملي..راح بيخرب لي بيتكـ...أبل ما يخرب لي بيتي...


ماجد مسك يد بسام وقال : تعوذ من ابليس....يا بسام..!


بسام بعد ما اخذ نفس ورمى دارين على الارض: اعوذ باللهـ من هـ الاشكال(وناظر دارين)


اما هي صارت على االرض مطروحة!! وتتألم وتصااارخ من الألم وقول: ادخليكم ...ساعدوني ..حااسة راح اموت...لكـ...حاااسة احشائي عم تتأطع...!!


ماجد لمك شافها كذا قال لبسام: يا رجال...خلنا نشيلها للمستشفى,.,,,!!


بسام بعصبية: مجنون انت......!!...تبقى انسجن...وارجم واموت...!!<<<لا خاايف على نفسك وتعرف حكم الله^_^سوري دخلت عرض هههههههه بالتعليق...تحمست^_^


ماجد صاارخ بوجهه وقال: الان عرفت انه مصيرك الرجم ومن ثم الموت...


كزه وصرخ هو الثاني بوجهه وقال : ذكر نفسك بالشيء هذا ...لا اتنسى اللي عملته انت كمان فيها...


ما بين شد وجزر هي تتالم وتصارخ من االام ...وفجأأآآ’ة .سمعوا صوتها وهي تبكي وقالت: بكفي بكفي....لك الولد مو ابنكـ...ولا ابنه....!!!.!.!!!


اما هم صاااروا في صدمة قوووويييييييييييية ..وهي وجهها خلص ذبل صار اصفر وقالت ما بين آلامها : ابنوه لغسان...لاتنسى يا بسام....الامر اللي ألت لألي اعملوا في زاك اليوم .....لك االن عم اجني عئوبتوه..لك اترك غسان بحالوه...وانا حاامل من غسان ..


ماجد وبسام ناظروا بعض مصدوووووووومين ولا يعرفون ايش بسوون وقالت الطامة الكبرى اللي اذهلتهم: وانا ألت منكـ...حتى؟؟...ما اخسرك..لاني بحبك...بجد يا بسام لكن للآسف انت مستقلني....!!من بعد ما اعتدى علي صاااحبكـ..


ووقفت وتقدمت لبسام وناظرتهم وهي تتالم ...ووجههها اصفر وقالت وهي تناظر واحد واحد فيهم: وهزا انا أدامكم..ائتلوني...وفكوني...من الدنيا كله...!


بسام نزل راااسه ومو مستوعب اللي قااالته ..اما هي كااانت مثل االريشة تروح يمين ويسار ودمن التعب وفجأأأآآآه طاااااااحت على الارض...وصرخ بسام ..ومسكه وهو يقول: داااااااااارين!!!!!!!!!!


نهاية البااااارت


غلا وكلي غلا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس