عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-18, 07:14 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,483
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس والعشرون


آآه من حبٍ قد قسى على قلبي..


آآه من أي كلمةٍ ألمت لي عقلي..


آآه من كل شيءٍ قد زعجني..


,,,,,,,.......,,,,,,


,,الملــــــــــــــــــــ كـــــــــــــــة’’



صار الليل والكل صار ببيت بو فيصل ....والكل فرحان وقول بعالي صوته مبروك ..منك العيال ومنه المال....ربي يسعدكم..ألخ..واما هي توتر,خوف,ارتجاف,تحس انها راح تبكي, شعور غريب يواردها ما تعرف ليه.؟ولكن كل اللي تعمله تبتسم لهم وقول ربي يبارك فيكم ...وكانت جاالسة مثل الأميرة ...بفستانها الاصفر اللي باااااارز بياضها وجمالها ..والميكـ آب الخفيف ...والاكثر من الروعه......انتبهت لتوترها؟..وراحت جلست جنبها وقالتـ لها: وش فيكـ.؟يا عروس


ابتسمت لها وقالت بصوتها الهاددي: ولا شيء سلامتكـ.


تمارا ابتسمت وقالت: عاارفة ايش هي شعورك.؟؟..بس بعد ما شوفيه تعدي كل شعور التوتر..صحيح لم تشوفيه تزيد ..بس بعدين لا ..؟!!!


افنان مسكت يد تمارا وقالت: تموروه...!


تمارا باستغراب: وجع يدك مره ترجف.


افنان تغير الموضوع: ما علينا.....!ابقاك تتصلِ على تولين ابقى اكلمها..


تمارا بتفكير: اممم.اوك ..بس فين تبقين تكلمينها..!؟؟


افنان بحيرة: اقوم معك..


تمارا رفعت حاجب ومنزله حاجب: هبله انتي....اجلسي اقولك..وبعدين اتصل عليها لك.؟


افنان بملل: اوك...


×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷× ÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷ ×


لم وصل المستشفى وعطاهم ورقة العقد المزوّرة مشت لهم وماحد شك ابهم ....وهي دخلوها للطوارىء على طول ووخرج الدكتور لهم بعد ما كان معها بغرفة العماليات لمدة ساعات..


الدكتور: تطمنوا...حالتها مستقرة...لكن محتاجين لمتبرعين لها خصوصا بعد ما سقطت الجنين نزفت دم كثير...!


ماجد بخوف: اوك...انا راح اتبرع...!


الدكتور: توجه للغرفة اللي على يدك اليسرى حتى نعمل الاجراءات...!


سطام بتفكير: وانا كمان...ابقى اتبرع..!


الدكتور : خلص روح معه...


وراحوا....


"""""""""""""""""


صار ما بين السماء والارض وحلق مع بنته اللي كانها ميته على السرير ويوهم الناس انها مريضه ..ولكن هي لا!!!...لم ركب الطيارة حس خلص استتبن الامان عنده وزال الخطر...الا قلب عمها كان مثل النار يغلي مع زوجته ....وكانه مجنون كل ساعة والثانية اتصل على النقيب جلال بس يبقى اثر لبنت اخوه اللي مثل بنته ...كان خاايف يسمع خبر موتها...!!!...وخايف يسمع خبر احد خاطفها.!!..كان ما بين حيرة كبيرة......رن جواله وهو جااالس على الكرسي بحديقة منزله رفع بكل ضيق وقال: وعليكمـ السلام


بو مشاري بكل احترام: فينك..؟؟ تركي.....نسيت اليوم ملكت افنان على غسان..؟!


رد بانكسار وقهر وحزن وألم: ما اقدر اجي...؟؟؟!


بو مشاري شك بصوته وقال: خير وش صااير؟؟؟.


تركي بلع ريقه وقال: يا بو مشاري.,.,,..بنتي ليان..؟!


بو مشاري بخوف: وشفيها.:..؟؟


تركي خانته دمعه ونزلت على خده وعيونه حمر: ما اعرف فينها ...يمكن ماتت..ويمكن ما ماتت..!


بو مشاري بكل صدمة: وشهو...؟؟,,,


تركي سكت خنقته العبره ...ورد عليه بو مشاري: اسمع وانا اخوك...بعد الملكة راح اجي لك مع السلامة.؟


تركي بصوت مخنوق: ربي يسلمك..


وسكر...


وقف معه ومسك يده وكانه اخو له مو نسيب وطلعوا من صالة الرجال ودخلوا غرفة الجلوس الاخرى وقال بكل ابتسامة: عن اذنك ثوان..بس


ابتسم له وقال بكل احترام: خذ راحتك..


طلع ....واخذ جواله واتصل على اخته جمانه وقال: هلا جمون...خلي افنان تجي من الباب الخلفي..


جمانة بتعب ..خصوصا دخلت بشهرها التاااسع : اوك..


سكرت وراحت جنب اختها وقالت بصوتها الجهور: افنان تعالي.,,,


الكل عرف انها خلص بتروح حتى يشوفها غسان..وهي عرفت ..ولم عرفت حست قلبها طاح في بطنها...!..ووقفت ومسكت يدها اختها...وراحت مع جمانة وهم يمشون


جمانة : وشفيك...ترقصين لي....؟؟ترى الدنيا حر مو برد ترجفين..


افنان وقفت من المشي وقالت : جمانوه ما ابقى اشوفه بليز...!


جمانة اضحكت غصب عنها من الالأآم وقالت: اقول تعالي وبلاهرج...


افنان وكانه طفل بجد خلص ما تبقى تروح تشوفه قالت وهي عاقده حواجبها وتترجى: بليز...لا ما ابي..خلص..؟!


جمانة بملل : اففف..ترى ما راح ياكلك ..ويه وجهك...تعالي اقولك(ومسكت يدها وهي سحبتها وجلست على الارض)


جمانة بضحكة : مجنونه انتي...قومي..حسبي اللهـ على شركـ...قومي.؟.!.


افنان وكانها طفلة وعزالها بتبكي: ما ابي اقوم...؟!!!


جمانة رفعت حاجب ونزلت حاجب: اجل في الزواج..ايش راح تعملين..؟!


افنان تكتفت وقالت: خلص هونت ما ابقى الزوج.


اختها بلقت عيونها وقالت : فنانوه قومي خلصينا....قومي عاد وربي ظهري يالمني لا تخليني اولد الليلة..بسبتك...!


افنان مسفها اختها: قلت لك ما ابي...!


رن جوال جمانه وناظرت اختها بقهر وردت وقالت: هلا..


فيصل بعصبية: وينكم....؟!


جمانة وهي تناظر اختها: اختك الهبله ما تبقى تجي ....وما تبقى تزوج تقول....!


فيصل باستغراب: وشهو..؟؟؟؟..وش جاها؟؟!


افنان عفست وجهها من كلام اختها واختها ضحكت وقالت: وربي اختك نفسية..


فيصل بعد الجوال من اذنه لم اضحكت وقال: وجعوه....ان شاء اللهـ..زين بجي لكم الان..انتوا على الباب.


جمانة بابتسامة: ايوه


فيصل سكر..اما جمانة قالت لاختها وهي ترفع وتنزل في حواجبها/: اخوك بيجي لك..


افنان جاالسه على الارض وماهمها..


وبعد ثوان دخل فيصل وانصدم لم شااف اخته جاالسه على الارض وقالت لها جمانة وهي ميته ضحك:هههه قومي وربي كانك ....عجوز جاالسة على عتبت الباب...في بيت تراثي...


افنان ناظرت اختها وقالت: ما في شيء يضحك.!!.


اما فيصل راح جنبها وقال: وشفيك افنان..؟؟


افنان وقفت وقالت: ما فيني شيء بس ما ابي اشوفه..


فيصل وحاول انه ما يعصب: ليه.,,.؟


افنان نزلت راسها: بس ما ابي...!


جمانة بملل: لا حووول.


فيصل مسك يدها وهي حاولت تتفلت منه وهو ضحك وقال: بزارين حنا.,..وشفيك..؟


افنان عفست وجهها وقالت: زين اسمع....اروح معك بس بشرط..!


جمانة وهي حاطه يدها على ظهرها: اشرطي يا بعدي...!


فيصل ابتسم وقال: وشهو شرطك..؟


افنان : تدخل معي..ولا تتركني ...واطلع معك..


فيصل ناظر اخته جمانة وجمانه ما تت ضحك وهو قال: هي هي انتي ...لا تولدين علينا...(جمانة اسكتت وافنان ابتسمت ابتسامة نصر على اختها اما هو ناظر افنان وقال) اوك تعالي بس...


ومسك يدها وطلعوا......وتوجهوا لغرفة الجلوس ..قبل ما يفتح الباب اخوها هي رجعت وقالت: لا هونت ما ابي..


رد فيصل وهو عاض على اسنانه: افنان؟....العقل..


وفتح الباب ودخلها.وهي نزلت راسها وقلبها صار طبل...


فيصل ابتسم وقال: غسان هذا هي حرمتك..!


افنان وهي شابه نار داخليا وقالت بقلبها: صدق اهبل مدخلني عليه يعني ايش بصير امه!!!


غسان مد يده وقال: مبروووك..


هي ما شافت يده وهو مادها خصوصا منزله راسها مره وبشكل ملحوظ لكن فيصل قرص يدها على خفيف وهي رفعت راسها وكانت بقول: آآ....(لكن انقطعت كلمة أي لم شافت غسان ماد يده وهي اخيراً مدت يدها وقالت واستوعبت) ربي يبارك فيك...!


فيصل ابتسم وقال: عن انكم..


هي اشارات بوجههها صار احمر اخضر اصفر <<<ههههه....والمشكلة مسكت يد اخوها ..واخوها حب يرقع الموضوع وقال لها وهي يناظرها بحده: لا تحاتين راح اتصل على تولين..


اما هي انحرجت وانطمت وظلت ولم طلع فيصلـ وقف قدامها ورفع وجهها....وابتسم بوجهها وجلس يناظر فيها لثواني وهي ماتت خجلـ..وقال وهو مركز عيونه على عيونها: اخبارك افنان..؟!


هي بلعت ريقها وقالت وهي منزله راسها : بخير..


غسان ابتسم اكثر وقال: آآآه يا افنان ما تدرين من شفتك ذاك اليوم وقلبي ...يالمني..من الحب.؟


هي ناظرته وبلقت عيونها وهو ضحك على خفيف وقال: واللهـ...


هي تلعثمت وبلعت ريقها من جديد وقالت بكل استغراب وصوت هادي: انت شايفني ..؟


غسان مسك يدها وركز عيونه بعيونها وحط بدها على قلبه وقال: ايوه ...وهذا من بعد ما شافك مات...


هي سحبت يدها ونزلت راسها وهو ابتسم على خجلها وحياها وقال: اجلسي ..ولا ما تبين تجلسين جنبي..


افنان ناظرته بكل برائة وقالت: هااا...(وجلست وهي مره خجلانهـ)


وجلس معها يسلفون وهي مره خجلانه....وناظرها بكل حب وحنان وما كانه غسان اللي يبقى ينتقم!!!


كانت جااالسه مابينهم ...والمعازيم خلص راحوا بس الاهل موجدين ..هي تحس ألم غير طبيعي بظهرها ..وتحس خلص مو قادرة تستحمل...وجااالسة تصبر وتعض على شفتها...وبعدها خلص ما قدرت تحس الالم تغلب عليها وقالت وهي مااسكة ظهرها وبطنها بنفس الوقت : آآآآآآآآآآآه


الكل التفت عليها وخاف وقالت والدتها بعد ما جلست جنبها : يمهـ وشفيكـ


هي امتلأت في عيونها الدموع وكانت تتالم ..ومو قادرة تتكلم وقالت بكل صوت عالي: مو قادرة...استحمل الالم..


ام مشاري وام مشعل راحوا جنبها وتمارا خاااااااافت وما تعرف ايش تعمل وام غسان قالت بكل خوف: اكيد راح تولد...


ام مشعل بكل صوت عالي: تمارا ...ابسرعه ..اندهي...لفيصل او طلال روحي بسرعه


هي وقفت مكانها..ومره خااايفة ما تعرف ايش تعمل تحس الدنيا وقفت ابها وقالت بكل سرعه: اوك اوك


واخذة الشيلة وحطتها على راسها ..وراحت تركض بره واحتارت كيف راح تخبر .طلال والرجال داخل ..وبعدها لقت الحل ..راحت جنب الصالة واطرقت الباب ..وهي صارت على جنب...


ما بين سواليفهم والضحك قام وفتح الباب وما شاف احد وقالت هي بصوت وااضح فيه الخوف: فيصلـ


فيصل ناظرها وهي استحت خصوصا لابسه فستانها قصير اشوي وبس عليها شيلة وهو بسرعه لف وجهه وقال : خير وش صاااير.؟


قالت بكل خوف وانزعاج: جمانة...جمانة ..راح تولد االان..؟؟


فيصل انصدم وقال: وشهو..؟


تمارا بخوف: اقولك تعبانه مره بليز ..تعالي ودها المستشفى..؟


فيصل بعجلة: اوك...اوك..روحي وقول لي لهم يطلعون ...راح اوصلهم..انا


تمارا هزت راسها بالاجاب وراحت تركض..


اما هو دخل وقال وهو يناظر طلال:" طلال تعالي اشوي..


طلال ابتسم بوجه مشعل اللي يتكلم معه وقال: اوك


قام وطلع معهـ حديقة البيت وقال له وهو مبتسم: خير فيصل وش فيك.؟


فيصل بخوف على اخته: جمانة...


طلال بكل خوف وانفعال: وش فيها..؟


فيصل : تعبانه وشكلها بتولد..


طلال بخوف وكان بيمشي الا ان يد فيصل مسكت يده وقال: فين رايح.؟


طلال : بروح اشوفها..


فيصل: هد الان ..راح يجبوها وانا اوديها المستشفى


طلال بكل خوف: بسرعه يا فيصل...روح افتح سيارتك وانا راح انتظرهم على الباب


اما هي....كانت تتالم اوالدتها مسكتها ..


ام مشعل : ربي يسهل عليك..


ام فيصل وهي ماسكه بنتها ...: ربي يسمع منك


ام مشاري: يا ام فيصل انا اروح معها وانتي خلك هنا..


ام فيصل بتردد: لكن...!


ام مشعل: لا لكن ولا شيء وانا كمان بروح معها..


وامسكتها ام مشعل وام مشاري وهي حاتلها حااله وتتالم ..وتحاول ما تصاارخ ...وطلعوا وتلقاهم طلال وقال: تعالوا هنا..


وراحوا لسيارة فيصل ..وركبوا وراء وطلال جنب فيصل ..وهي لم ركبت كانت تتالم وتبكي...


وام مشعل تقول: هدي يا بنتي....استحملي...


فيصل ..لم سمع بكاء اخته يزيد من السرعه وطلال مره خااايف عليها...وبعد ربع ساعه في الطريق والألم كماله وزيد وصلوا للمستشفى ونزلوا ..ودخلوها على طول غرفة الولادة وراحوا جلسوا في الاستراحة.....


فيصل يحاول يهدي طلال: هد ي يا طلال هدي...


طلال مره متوتر ومشبك ايدينها مع بعضها.؟


كانوا بنفس المستشفى ...لكن في قسم آخر...طلعوا نتائج التحاليل ...وصار هو مع ماجد في مكتب الدكتور خصوصا تاخروا في الاطلاع على نتائج التحاليل وعادوا تحاليل سطام مره اخرى ..وقال ماجد للدكتور بكل حيرة: هااا يا دكتور...متى راح تركبوا لها دم.؟


الدكتور احتار ايش يقول وقال: الان راح ننقل لها دمك يا ماجد لكن سطام....لا!!!!!!!!!!!!!!!؟


استغرب وقال بصوت مرهق: ليهـ.؟؟يا دكتور..وش فيني انا...وش في دمي حتى ما تنقلوه لها..


كان جواب الطبيب له صعب مره ولكن قال لهـ...: انت يا سطام رجل مؤمن ..وثقتك باللهـ اكيد كبيرة...لكن ........... سطام بدأ الشك يلعب فيه وقال بكل خوف: خير طمني وش فيني..؟


الدكتور سكت ونزل راسه ورفعه وقالـ: للآسف...نتائج تحاليلك بينت لنا..انك مصاب بمرض سرطان الدم...!


انصدم صدمة قوية ....عقد حواجبه ...بلع ريقه تذكر بخلال ثواني ايش عملـ ما فكر ولا حسب أي احساب لعقاب ربه !..حس قلبه منزوع منه ...حس الدنيا قدرت فيه بكل سهولة...دار راسه ...تلاشت الاحرف من لسانه ....عجز عن انه يتكلم ...ما ستحمل...قال وهو يحاول انه اللي سمعه كذب قال بكل حرقة : انا..انا انا..متاكد يا دكتور..


الدكتور تفهم وضعه وتفهم صدمته وقال: ربك كريم يا سطام...وانت رجل مصلي ومسمي..وربي راح يكون معك


سطام حس كلمات الدكتور صااعقة نازلة عليه ..أُلجم على فمه حس انه طفل راح يبكي..خسر حياته في اللهو والترف ...الا انه صار ما بين حضن واااسع وحضنه بكل قواه وخانته دموعه وقال وهي في صدمة لا يعلم بها الا صاحبها : ماجد ...ماجد اكيد الدكتور يكذب..


ماجد ما استحمل شكل صااحبه كان حاضنه وعيونه مملوئة بالدموع وقال: هدي يا سطام هدي..ربكـ كريمـ!!!.,,’’


سطام بعد ماجد وقال وهي يقطع بالكلام ويرتجف : لا نا مـ.ا فيــني شيءلالاالا


الدكتور ماتحمل المنظر وقام وحط يده على كتف سطام وقال: اتكل على اللي خلقك يا سطام ...


سطام وكانه مجنون ....وخاايف ومتوتر ويرتجف وقول: بس انا ما نيب مستعد للموت...انا ما عندي عمل صالح!!!ما عندي...(مسح على راسه وتذكر مصيره االلي هو القبر وقال) لالا ما ابقى اكون لوحدي بين قبر مو حش واعمال موحشة..لالا..!


الدكتور مو فاهم ايش يقول سطام بس عرف انه راح ينهار وقال: اوك...اجلس هدي انت بس


ماجد يحاول يمكسه وهو يقول: لالالا مستحيل ..لالالا


صرخ بكلمة لا!! ..وطاح مغمى عليهـ.....وماجد صرخ وقال: سطااااااااااااااااااااااا اااااااام


..........وما بين صرخت سطام ...وصرخت جمانة الآخيرة خرج طفل على دنيا موحشه بسبب افعال البشر اللي فيها ..ولدت طفلة شبيها لها في جمالها ....لم شافتها خفت كل ألأامها...


خرجت الدكتورة وقالت بكل ابتسامة: مبروووووووك جابت بنت..


طلال طار من الفرحة ..وفيصل حضنه وقال: الف الف مبروووووك.


طلال وهو مبتسم: ربي يباااااارك فيك..وخليك...؟


ام مشعل: مبرروووك


طلال ابتسم اكثر وقال: ربي يبارك فيك يا خالة


ام مشاري : الف الحمد والشكر على سلامتها يا طلال..ويا عساها تتربى بعزك..


طلال ابتسم وقال: تسلمين يا خالة..


~؛~؛~؛~؛~؛~؛~؛~~؛~؛~؛~؛~


طلعت من غرفة الجلوووس...وغسان واهله مشوا...


وقالت بكل صدمة: لا عاد يعني هي في المستشفى.,,


تمارا : ايوه..


رن الهاتف الارضي رعته ام فيصل وقال: الو ايوه بشر


فيصل بكل فرح: جاابت بنت..


ام فيصل قامت تزغرط وقول: كلللللللوش..الف الحمد والشكر..يارب


فيصل ابتسم وقال: الحمد لله...


ام فيصل: عطني طلال.


فيصل : حاضر


مد يده لطلال وقال: خذ الوالدة تبقى تحاكيك..


اخذه وهو مبتسم وقال: مبروووووووك يا خاله,,,


ام فيصل ابتسمت وقال: ربي يبارك فيك..يا عساها من مواليد السعاده


طلال ابتسم وقال: اللهم آمين


لم سعوا افنان وتمارا يا عساها من مواليد السعاده عرفوا انها بنت وقاموا ينقزون وصرخون


ام فيصل بفرحة: ربي يسلمك


وسكرت.


افنان نطت على والدتها وقالت: جابت بنت صح


ام فيصل بفرح: ايوه ..


تمارا بحماااااس: وناااااااااااااسه


ام فيصل ناظرتهم بحده وقالت: عقبالكم بعد ما تتزوجون..


افنان وتمارا انكتم وصار وجهم طماطة


في يوم جديد في فصل الشتاء في واشنطن ...


تحس بتعب وارهاق جسدي خصوصا البحوثات اللي تعمل فيهم مره صعبين ...وكالعادة نشيطة هي وجلست مبكر...وكانت تدخل من غرفة مريض الى غرفة اخرى...وبعدها راحت المكتب..اخذت الملف ..تناظر فيه ...الا بدخلت الممرضة خاايفة وتتكلم بكل سرعه<الكلام مترجم>: دكتورة تولين دكتورة تولين ..تعالي...المريض جاكسون ..لا يتنفس..!؟


قامت خااايفة وراحت تركض معهـ دخلوا العناية المركزة وقالت بكل صوتها الجهور: اذهبي ..وأخبري الفريق الطبي لاجلاب ..جهازصدمات القلب هيا


راحت تركض الممرضة..وتولين تحاول تسعف جاكسون الا انه ما عاد فيه نبضات قلب...واخيرا ..بعد ثوان صار الفريق الطبي معها وجابوا جهز الصدمات...وحاولت تسعف فيه والكل حاول معها الا ....قدر اللهـ وما شاء فعل توفى جاكسون وهي قالت بكل تعب: دوني ساعة الوفاء في صباح يوم الخميس تاريخ 15\4\1434 الساعة الثامنة ونصف


وطلعت ...وقابلت اخو المريض...وراحت جنبه وهو وقف وكان متوتر وهي خاافت ايش تقول اول مره يصير لها كذا تنحط في موقف مثل هذا قالت بكل خوف وتردد....: اسمح لي اخبرك..بـ


الا هو قاطعها وعيونه فيهم شرار وخوف على خوه: اخبريني ما ذا حصل لاخي..


هي تحس الموضوع ما راح يعدي على خير وواضح من شكل اخو المريض جاكسون قالت وهي تتصنع الشجاعه: للآسف لقد توفيّ؟..


هو طاشت جنونه ومسكها ويخض فيها وقول: ماذا قلتي...ما ذا؟؟؟


الا الامن شافوه واتو ا وفكوه ...وهي تاثرة مره ..وحست نفسها فاشلة ..في مجالها بسبب هالحالة المستعصية وهي تمشي كانت تسمع صرخات جايكوب اخو جاسكون وهو يقول: كوني على ثقة سوف انتقم لاخي منكِ


هي غمضت عيونها وفتحتهم وراحت لمكتبها جلست وتحس خانتها دموعها ...تحس تعبت تحس راح تستلم ..وترجع للسعودية وتترك المسابقة ...ولكن قطع عليها كل هذا ...صوت الجرس الصغير المنبه لها ..حتى تروح لانه في حالة طارئة..وقامت بكل تعب...


*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*� �


وصحت ..من النوم ...وشاافت نفسها مرمية على سرير غريب عجيب ...والمكان هم غريب ..قامت بكل خوف ..فتحت الباب استغربت لم انفتح ....شافت نفسها بفلة كبيرة ...حست من الخوف دقات قلبها بتخرج من مكانها...ونزلت ...ما شافت احد خاافت ...تحس انها وحيدة ....وراحت تدور على هاتف جوال..الخ ما لقت ...وقامت تبكي...وسمعت صوتها الخادمة وجات وهي على الارض تبكي ..قالت بلهجتها التركية(الكلام مترجم): ما بك..؟


استغربت لم سمعت هاللغة ...هاللغة مو غريبة عليها خصوصا كانت تجي لتركيا مع والدها ووالدتها واخوها ساري اول التفت عليها وانصدمت وقالت باللغة التركية: هل نحن في تركيا..؟؟


ردت عليها مبتسمة : اجل...


حست مثل الصاعقة نزلت عليها ..ومويه بارده انسكبت عليها وقامت تبكي وقال: اهىء ..هل جلبتي لي هاتف من فضلك..؟


ردت بكل حذر الخادمة: لالا لا استطيع ..سيدي ابو ساري لقد حذرني بان اعطيكي أي شيء الكتروني..سواء جوال ام جهاز محمول او غيره..واكد علي بان لا اجعلك تخرجين من هنا...والحرس محاوطين الفلة باكملها..


بلعت ريقها وقالت (الكلام سعودي): فينك يا عمي...فينك آآآه


استغربت من لهجتها وقالت: عفواً


صرخت بوجهها وقالت: اذهبي ..


خافت الخادمة وراحت وهي ..صارت مثل المجنون تروح من مكان الى مكان في الفلة...وتحاول تخرج لكن للاسف المكان كله محاصر والحرس هم اللي محاصرينه...وراحت للمكتب ...على انه تفكر راح تقدر تهرب منه الا انها طاحت في الفخ !!!..فتحت وانصدمت من اللي شافته...وبلعت ريقها ...وصارت مثل الصنم حست نفسها في حلم مو علم وحقيقة ..كل اللي قدرت تعمله انها كانت تبقى تسكر الباب وتهرب لكن للآسف لم كانت هي تناظره ومصدووومة هو وقف وقرب منها وصار قريب منها مره ومسك يدها وهي شهقت :هاأأأأأأأأ


هو قال لها بكل ابتسامة: اخباارك..؟...يا ليان..؟


هي مو مستوعبه الشيء حست نفسها مجنونة اشلون هو قدامها والكل يقول عليه مات ...اشلون وقالت بكل صدمة: يحيى..؟!


هو ابتسم وقال: بشحمه ولحمه..هذا انا ولد خالك يا ليان..؟!


هي بلقت ريقها وقالت: كيف انت..اقصد ايش جيبني هنا..؟


ابتسم وضحك ضحكة خبث بنفس الوقت: انا مستقر هنا اكثر من خمس سنين ..وانتي توك واااصله من السعودية الى هنا؟؟؟


هي خاافت اكثر وحاولت تسح بيدها الا هو رص عليه وقال بكل تهديد: اسمعي ..زين..يا ليان


قبل لا يكمل كلامه هي صرخت بوجهه وقالت: اتركنــــــــــــــــــــ ــــــي


شد على شعريدها اكثر وحاول يدخلها المكتب وسكر الباب وهي خااايفة وتصاااارخ وهو يقول: صارخي صاارخي..ما في احد يفكك من ايديني.....واللهـ لراح انتقم من واالدك ..اجل هو الحقير يسرق حلال امي...هو يسرق كل شيء وخلّ ابوي يصير على الحديدة وسجنوه ومات من القهر...


ليان وهي تبكي : ايش ذنبي...انا ايش نذبي..؟


مجع شعرها وقال: ذنبك انك بنته...!


ليان بصراخ: خلني اطلع من هنا خلني..


راح جنبها ومسك يدها وكانت بيده سكين !!!!..وهي تصااارخ ...وتبكي وتحاول تتفلت منه الا انفتح الباب وانصدم هو ...وقال باللغة التركية: ما ذاتريد.؟


الحاارس الشخصي: سيدي....بو ساري ..قد اتى وهو صاعد الى هنا في الحال..؟


ترك ليان وكزها على الارض وقال: حسناً....اذهب(طلع الحارس وهو انحنى على ليان وقال بكل صراخ) اطلعي بره...وان فتحت فمك لوالدك بكلمة واللهـ لا انهيك هنا


هي خاافت حست الكل يضربها ويشتمها حتى والدها وطلعت وهي تبكي وميته خوووف


..وتجرورائها ألم ...وهو جلس على االكرسي...ينتظر قدوووم بو ساري..


واخيراً بو ساري صعد ودخل وقال: اخبارك يا يحيى...


ناظره بحده وقال": اهلا...فيك


بو ساري جلس وقال : خلص رتبت كل اموري وراح انقل لفلتي؟؟


يحيى بصوته الهادي ونظراته الحاده: شكلك نسيت...


قاطعه وقال ": لا ما نسيت....بس انا رافض طلبك كيف تبقى اتنازل لك عن نصف ثروتي انجنيت انت


وقف وحو يحاول يحافظ على هدوئه: شكلك نسيت دفعت اكثر من 3مليون ريال حتى بس تطلع من السجن بمساعدت عبد الوهاب لك..


بو ساري بعصبية:" بس طلبك كبير كبير يا يحيى


يحيى بلف ودوران : اجلس اسمع اذا تبقى اتنازل عن نصف ثروتك ....زوجني بنتك ليان!!!


بو ساري بلع ريقهـ وقال بكل تردد: موافق ازوجك اياها...


يحيى ابتسم بكل خبث وقال: اجل الملكة تكون بعد يومين وش قلت..!!!؟!؟!؟؟


بو ساري بدون أي تردد: تم...


يتبع.....


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس