عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-18, 02:31 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكملـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــة " الحلقة الثالثة "


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



اكيد تبون تعرفون شلي صار من بعد ما خليت البنت بالشارع ؟؟ ما اقص عليكم وانا بالسيارة كنت ادوس على البنزين وانا مو حاس بعمري .. شلي سويته هذا ؟؟ شلون قلبي طاوعني وخليت البنت في الشارع لا وتنزف بعد ؟؟


ياربي … قطع علي حبل افكاري محمد اللي صرخ ..


محمد: غيـــــث ..دير بالك ..


طالعته وشفته يؤشر على حفرة جدامنا والحمدلله الله ستر ..ودست على البريك اللي خلى السيارة تفر حوالبن نفسها واحنا معاها لين ما وقفت جدام الرصيف ناحية اليمين..


كنت ماسك السكان ( المقود) والهث من الخرعة ..اليوم قلبي وقف مرتين وهذا المرة الثانية .. طالعني محمد معصب وقال ..


محمد: انت ينيت ؟؟تبي تموتنا ؟؟


الحين قلت عني مينون ..واللي سويناه قبل شوي شنو ؟؟


طالعتها بحقد وعصبية بس كمل وقال وهو يؤشر على اللافتة اللي ورانا واللي مكتوب عليها (تحت الصيانة)


محمد: ما تشوف اللافتة ؟؟


محمد مالي خلقك !!!


قلت بعصبية وانا قاعد اطق السكان اطلع فيه حرتي ..


غيث: هذا الي همك ؟؟ والبنت ؟؟ البنت اللي دعمناها قبل شوي ما يت على بالك ؟


محمد: والله محد قالها انها تطلع جدامنا ..ولا بنص الليل بعد ..طالع ساعتك شوفها جم؟؟ الحين الساعة 12 يا حلو ..


ما سألت روحك شلي طالعها هالوقت ؟؟ اكيد مسوية مصيبة .. ما كانت طلعت بالهوقت والشارع فاضي بعد ..


ما قدرت امسك اعصابي اكثرومسكت دشداشة محمد ويريته لعندي ..


غيث : والله يا محمد إذا عرفت ان البنت صار فيها شي لأحط السالفة كلها فوق راسك ..سامعني ؟؟


بعد محمد ايدي بصعوبة ..وقال وهو يضحك ..


محمد: تدري انك خبل ؟


طالعته بذهول ..يالله شنو بارد ؟؟


محمد: ابي أسألك سؤال ؟


وقته الحين !!


غيث: خير ؟


ضاقت عيون محمد وقال بخبث وشبح ابتسامة على ويهه


محمد: منو اللي كان يسوق وقت ما دعمناها ؟


انصدمت ..طالعته وعيوني مفتوحة على وسع ..ما اعتقد ان محمد بهالنذالة ..قلت وانا اطالعه باحتقار..


غيث : يا النذل .


ضحك محمد هالمرة وقال ..


محمد: إذا انت ولد ابوك صج ..روح علم الشرطة ..روح علمهم وانا اضمن لك إنك رح تعيش باجي عمرك بالسجن .


ثرت ..وصل الدم لين راسي ..الدم اللي بعروقي قام يغلي ..قلت وانا ادزه برة


غيث: اطلع ..اطلع برة .


طلع محمد بطواعية ..ووقف برة يبتسم لي بخبث .. مشيت عنه ..وخليته بالشارع اللي دعمنا البنت فيه .. فكرت شوي ..ليش ما ارجع واشوف البنت ؟؟؟ بس تذكرت كلام محمد ..وجملته الأخيرة .. يا الله ساعدني ..قمت امسك راسي من التعب .. فجأة حسيت نفسي دايخ ومو قادر اشوف جدامي ..بس الحمدلله وصلت البيت ..بركنت السيارة ونزلت منها وانا اترنح ..دخلت باب الحوش اللي فيه كراسي وزرع ..قعدت على واحد من الكراسي من شدة الصداع .. طالعت ساعتي شفتها وحدة ونص تقريبا ..


جاء على بالي كلام خالد يوم كان يقولي (خلك من ربعك الخمة هذول رح يورطونك بمصبية صدقني ) ..بس شقول عن نفسي غير اني خبل وما افهم .. يالتني سمعت كلامك يا خالد ..قمت من الكرسي ومع قومتي زاد الألم ومشيت لين باب البيت بطلته ودخلت..لقيت جسم بني آدم جدامي ..لما قرب مني ..عرفتها ..سارة ..تنهدت سارة بخوف ..وقالت وهي تبطل الليتات وتتخصر .


سارة : غيثوه ..اشحقة مخرعني جذي ؟


سارة بعدي عني الله يخليج ..


ما رديت عليها ..بغيت امشي بس وقفت جدامي ..لا مو قتج يا سارة ..


سارة : اعتقد اني قاعدة احاجيك ؟…اشفيك ما ترد ؟؟


بهاللحظة ..ظلمت الدنيا جدامي ..وماحسيت بعمري ..إلا يوم كانت سارة تنادني ..بطلت عيوني اطالعها ..ابي ارد عليها بس لساني عاجز .. هدتني سارة ..وراحت فوق ..وبعدها بدقايق وصل خالد ..مسك راسي وحطه على حظنه ..وبعدها احاطني السواد من كل الجوانب ..وحسيت ان في شي يضغط على صدري ..مو قادر اتنفس ..والجو بارد ..


مر بمخيلتي الموقف مرة ثالثة .. مر بسرعة البرق ..كأني قاعد احلم ..


يا الله ..في ناس غريبين اشوفهم ..منو هذول؟؟.. ناس لابسة اسود ..وطلع جدامي انسان ويهه قبيح ويبتسم لي ..ويقول ..


"حياك معنا "..


وبعدها اختلطت الأصوات ..وتلاشت ..وما سمعت إلا صوت خالد ..بطلت عيوني بعد ما حسيت ان الماي صحصحني ..واول ما شافني خالد ابطل عيوني ..ابتسم وحظني ..وقام يقول .


خالد: الحمدلله ..الحمدلله ..


مسكني خالد وقومني من على الأرض وسندني من ايدي اليسار وحط ايده الثانية على وسطي ..ومعاه سارة اللي مسكت ايدي اليمين .. ومشيت خطوات ثقيلة ..لين وصلت الغرفة ..وما صدقت ..نمت على السرير وتلحفت ببطانيتي ..بس لسة الجو بارد ..جاس خالد راسي ..ولقاه مولع ..


وبعد ماجابت ساره الكمادات .. استعمل خالد وحدة وحطها على راسي ….دخل ابوي وبغى يوديني المستشفى بس انا رفضت ..بعدها نمت ..وتكرر نفس الحلم ..وطلعت جدامي البنت ..


بطلت عيوني ..لقيت الشمس طلعت ..تلفت طاحت عيوني على خالد اللي كان يصلي ..يا الله خالد لسة قاعد ؟؟..قمت من السرير وخالد سندني ..غسلت ويهي واسناني ..ولأول مرة بعد هالحلم اللي يخرع ..توضيت ..لأني حاس ان الصلاة رح تريحني ..طلعت من الحمام ..وطالعني خالد بتفحص وقال ..


خالد: ما تبي تنام؟؟


هزيت راسي بالنفي وقلت


غيث : اخذت كفايتي من النوم ..


طالعني خالد شوي وقال وهو حاط ايده على صدره .


خالد : وقفت قلبي اليوم ..


آآآخ يا خالد ..ياليت قلبي وقف ومت ..


نزلت راسي وقلت ..


غيث : آسف ما كان قصدي ..


ابتسم خالد في ويهي ومسك ايدي وقال


خالد : الحمدلله على السلامة ..


غيث: الله يسلمك ..


ترخص مني خالد .. واستغلت الفرصة ..وصليت ..بعد دقايق رج ع خالد ..وكأنه قاعد يشوف شي عجيب ..قاعد يطالعني بنظرات ..بس سوا روحه مو مهتم ..وقال


خالد : تقبل الله ..


قلت وانا اشيل السيادة ..


غيث : منا ومنك صالح الأعمال


وبعدها دخل علينا ابوي ومعاه سارة وايمان ..تطمنوا علي وراحوا دواماتهم ..ولأني اعرف شنو يعني هذا ..نطرت خالد لين سالني ..


خالد: امس وين كنت ؟


ساعدني يارب..ولأني مابي اجذب قلت ..


غيث : كنت مع محمد ..


قال خالد بشك..


خالد: لين نص الليل ؟


طالعته ونظراتي فضحتني ..فقال خالد مغيرا للموضوع ..وياليته ما سأل ..


خالد: وديت الأوراق لبو خالد ؟؟


طالعته مصدوم من سؤاله..لهدرجة ويهي شفاف ..


ولما ما لقى خالد جواب مني ..مسك ايدي وقال ..


خالد: غيث .


طالعته .


خالد : اشفيك طيحتك هاذي فيها شي ؟؟


شنو تبيني اقول ؟؟ تبيني اقولك اني دعمت وحدة وخليتها بالشارع ؟؟ لاإراديا تجمعت الدموع بعيوني ونزلت ..حظني وانا ما صدقت اني القى الحظن ..حطيت راسي على صدر خالد وبديت افرغ اللي بقلبي ..لين هديت ..رفعت راسي ..


مسحت دموعي وقلت ..


غيث : امس دعمت وحدة


ما تتصورون التعابير اللي انرسمت بويه خالد ..


خالد :دعمت وحدة ؟؟


كملت وانا اهز راسي بايجاب


غيث : وخليتها بالطريج تنزف ..


عصب خالد ..وحصلت زفة منه ..بعدها دخلت امه وعلمتني انه في احد ينطرني بالديوانية ..تنهدت ونزلت تحت ..


دخلت الديوانية ..ولقيت ..


منو تتوقعون ؟


طبعا ..النذل محمد ..وفيه عين يجي عندي ؟؟


وقفت عند الباب وقلت وانا مصدوم..


غيث : وفيك عين تيي عندي ؟


قام محمد وتجدم لين وصل لعندي وقال وهو يمد ايدي يسلم .


محد :سلم بالأول ..


بعدت ايده وانا اقول


غيث : مابينا سلام ..قوم اطلع برة ..


دخل محمد ايده بمخباه وقال وهو يطلع ورقة ويعطيني اياها ويبتسم ..


محمد: هذا استدعاء من المخفر ..


انصدمت ..مخفر ..طالعته مدهوش ..فقال


محمد: حققت الشرطة وياي ويا دورك ..


وطلع من الديوانية ..


ياربي شسوي ؟؟


من الصدمة قعدت ..وبايدي الأستدعاء ..دخل خالد علي ..وقعد يمي ..واخذ الورقة ..وقراها ..وقال ..


خالد : قوم روح المخفر ..


طالعته وانا مبطل عيوني ..


غيث : نعم!!!


كرر جملته ببرود


خالد: قاعد اقول ..قوم روح المخفر ..وسلم نفسك ..


مستحيل ..قمت وقلت بعصبية بعد ما ولعت الأعصاب الباجية فيني ..


غيث: تبيني اعيش باجي عمري بالسجن ؟


وقف خالد ..وقال وهو يقط الورقة في ويهي


خالد : مو احسن من انك تتبهدل وتبهدلنا معاك؟


سكت ..معاه حق ..


نفذت الأمر .ورحت المخفر وهو معاي ..دخلت على المحقق وخالد برة ..وبعد السلام سالني عن حاجتي فقلت


غيث : انا البارح دعمت وحدة ..و ..وخليتها بالشارع تنزف ..


طالعني المحقق شوي وقال ..


المحقق: أها ..هذا انت يعني ؟


اشقصده ؟


رفعت راسي فقال المحقق ..


المحقق: زين انك سلمت روحك ..اليوم يانا بلاغ من مواطن شاهد عليك ..


مواطن شاهد علي !!!!


غيث: منوالمواطن هذا ؟


قام المحقق وقعد جدامي ..


المحقق: محمد ..


أي محمد بعد


طالعت المحقق وانا مو فاهم شي


غيث: محمد؟؟؟


المحقق: ئي محمد.. محمد سالم الغانم .


وقف الدم بعروقي من شدة الصدمة ..وردت لي الدوخة مرة ثانية ..قلت بصوت ضعيف ..


غيث : محمد سالم الغانم


طالعني المحقق بشك


المحقق: ليش تعرفه ؟


واشلون ما اعرفه ؟؟هذا النذل اللي كان معاي ..


حطيت ايدي على راسي ..


جذاب ..والله جذاب ..


وقفت وانا اقول ..


غيث :جذاب ..جذاب والله العظيم ..


طلب مني المحقق اني اهدا ..وقعدني ..وقال


المحقق : قولي بالأول اشلون دعمت البنت ؟


سكت وانا اتذكر الحادث ..وسردت عليه القصة من طأطأ لين سلام عليكم ..


غيث: وبس ..


سكت انطر منه أي حركة أو كلمة ..تم يطالعني بعدين قال ..


المحقق: وانت متأكد انه محمد كان معاك؟


متأكد ؟ إلا متأكد ...


غيث : مثل ما أشوفك جدامي ألحين ..


المحقق : محمد ما ينكر انه كان معاك ..بس يقول إنك رفضت تاخذ البنت للمستشفى ..


صعقت ..يالله شنو جذاب هالبني آدم .قلت وانا اأشر على روحي بعدم تصديق ..


غيث : انا ؟..انا ولا هو ؟ انا اللي قال خل نوديها المستشفى بس هو قال ..إذا تبي تدخل السجن ادخل بروحك ..


المحقق : الحين المشكلة مو منو خل البنت بالشارع؟؟


طالعني وعيونه تصغر ..وكمل


المحقق : المشكلة ..منو دعم البنت ؟


رجعنا لنقطة الصفر ..


قام المحقق ورجع لكرسيه ..وقال وهو يؤشر علي ..


المحقق: احنا رح نفتش بسيارتك عن أي دليل يثبت انك دعمت البنت ..لهالوقت رح تكون بضيافتنا ..


وضغط على جرس ..ودخل الشرطي وقال المحقق


المحقق: اخذه النظارة ..


سحبني الشرطي وطلعت من الغرفة ..وبرة شفت خالد واقف ينظرني ..شكله ما توقع اني اطلع وبايدي الكلبجات ..نزلت راسي ..حسيت بالعار ..يما نصحني خالد بس ما كنت اسمع له ..رفعت راسي وطالعت خالد وخالد نفس الشي ..وبعدها سحبني الشرطي لقدري ..لمصيري ..السجن ..


******************************************


رجعت البيت بعد ما خلصت المدرسة ..دخلت الباب الرئيسي .. ما توقعت اني القى ناس بالصالة ..ناس غريبين ..ابوي قاعد على الكرسي ..ومبين عليه الصدمة والتعب ..خالد واقف عنده ومنزل راسه ..امي واقفة وكأنها معصبة .. وسارة قاعدة تبجي ...شصاير شسالفة ؟..سألتهم


هاجر : خير ؟..علامكم؟


محد جاوبني ..اخترعت ..اكيد في شي جايد ..


هاجر : ما تردون ..اشفيكم ؟


دخلت بعدي ايمان ..ونفس الشي ..علامات الدهشة بويها ..طالعتني تبي تفسير ..فقلت


هاجر : لا طالعيني ..اسأليهم ..


سألت ايمان ابوها وقالت ..


ايمان : يبا ..اشصاير ؟


جاوبت امي هالمرة وبعصبية ..


امي : عمج المصون .. دعم وحدة امس وخلاها بالشارع ..والحين هو بالنظارة ..لا بارك الله فيه ..فشلنا ..


غيث !! غيث بالسجن!! دموع سارة وشكل خالد اثبت لي ..يعني صج الخبر ؟ قلت انا بحمق بعد ما قطيت اغراضي ..


هاجر : هذا اللي يانا من ولد شرفوه ..قلت لكم غيث ما وراه غير المشاكل ..و..


قاطعني خالد وقال ..


خالد : هاجر ..بس سكتي ..


تقدمت لهم ..وقلت وانا اتخصر وبخبث


هاجر: طبعا حبيب القلب ..اكيد بتدافع عنه ..


مسكني خالد من زندي وقال بعصبية ..


خالد: قلتلج سكتي ..ما تفهمين ؟


يت امي ومسكت ايد خالد وامرته انه يبعد عني وقالت


امي : تعصب على اختك عشان واحد ما يستاهل ..


خالد : يما ..


امي : وحطبة ..من اليوم ورايح مابي اسمع اسم غيث في هالبيت سامعين ؟؟


خالد : انا رح ادفع كفالته ..لازم ندفع الكفالة ولا رح يضيع غيث ..


قلت انا هالمرة ..


هاجر : خل يضيع ..يولي مالنا شغل فيه ..


طالعني خالد ونظراته يشع منها الشر ..وقال


خالد: انتي جب ولا كلمة ..و..


قاطعه صوت سارة اللي قاعد يصرخ ..


سارة : يبا ..يبا رد علي ...


الفتنا كلنا لصوت سارة ..ولقيناها ماسكة ابوي وايمان تحاول تصحيه ..كل هذا صار وما حسينا ؟؟.


راح خالد لأبوي ..وايمان دقت على الأسعاف ..وسارة وامي وانا قمنا نبجي ..


امي: بوخالد ..يا ويلي عليك ..


امي تولول وسارة حاظنتها ..وايما قاعدة تحاجي الأسعاف ..وخالد يحاول يصحي ابوي ..وانا ..انا قاعدة ادعي على الخبل اللي سوا بلوته وبهدلنا ..


بعد عشر دقايق ..وصلت الأسعاف ..وخذوا ابوي ..واحنا ركبنا مع خالد ..كان خالد يسوق ..بسرعة الصاروخ ورا الأسعاف ..وامي تبجي وانا معاها وسارة تدعي وايمان تقرا قرآن ..ليما وصلنا المستشفى ..دخلوا ابوي غرفة الأنعاش ..بعدها بربع ساعة ..طلع الدكتور..ومسكه خالد واحنا حواليه ..وقال


خالد : ها دكتور بشر ؟؟


نزل الدكتور راسه ..وانا قلبي معاه يرجف ..


الدكتور : والله ما ادري شقولك ..بس ..بس الوالد عطاك عمره ..


لا ...لا ..لا مستحيل ..ما اصدق ..


طاحت امي على الأرض تبجي ..وانا واقفة مصدومة ..دموعي تبخرت ..وخالد منزل راسه بحزن ..وسارة وايمان مع امي .. ما اعرف شنو اقول ؟؟ ما اعرف شنو اوصف لكم ؟


**************************************************


ثبتت التهمة على غيث ..وحكموا عليه عشر سنين ..وإذا بغينا نطلعه لازم ندفع ثلاثين ألف كفالة ..لا حول ولا قوة إلا بالله ..من وين ألقاها من اهلي ولا منك يا غيث ..


مرت ثلاث ايام على العزا ...تكفلت بالعزا بروحي ..وطبعا ما بقى بالكويت كلها احد إلا وزارنا ..ابوي الله يرحمه ما شاء الله معارفه وايدين ..تنهدت وانا قاعد بالديواينة ..افكر بغيث ..وبنفس الوقت امي وخواتي وبنتي ..صرت مسؤول عن عيلة ..يالله ساعدني ...لين الحين مايدري غيث ان ابوي مات ..ماادري اشلون اقوله ؟..قمت ورحت البنك ..اسحب فلوس الكفالة والحمدلله حصلتها ..رحت المخفر ودفعت الكفالة ..وطلع غيث ..واول ما شافني حظني ..وشكرني ..على شنو تشكرني على بلوتك ؟؟ آآآآخ ياربي ..


غيث : مشكور يا خالد ..ما ادري لولاك جان انا الحين مقطن بالسجن ..


طالعته ببرود ولفيت للطريج بعدين وما رديت عليه ..مالي خلقك ..


غيث : خالد ..اشفيك ؟


قلت واعصابي مشدودة شوي ..


خالد: مافيني شي .


يمكن استنبط غيث حالتي النفسية ..وسكت عني ..وصلنا البيت ..والله يستر امي شنو رح تسوي ..يا خوفي منج يا يما ..


دخلنا الباب الرئيسي بس غيث وقفني وقال ..


غيث : ابوي يدري عن السالفة ؟


يدري عن السالفة ؟؟ بس يدري عن السالفة ؟!!!


مارديت عليه واشرت له يدخل ..صكيت الباب وانا ادعي من داخلي ان الله يعدي هالليلة على خير ..


ومع صوت الباب ..نزلت سارة من السلم ..وابتسمت وراحت عند غيث ..وحظنته وباسته على خده وقال


سارة : حمدلله على السلامة ..


غيث : الله يسلمج..وين ابوي ؟


سكتنا انا وسارة ..ما عرفنا شنو نقول ..طالعتني سارة فهزيت لها راسي بالنفي ..دلالة اني ما قلت له .


التفت لي غيث وقال


غيث : ابوي وينه ؟


مع انتهاءه من السؤال طلعت هاجر من المطبخ ..ومعاها جلاص عصير ..طاحت عينها على غيث ..وتقدمت له وقالت بعصبية ..


هاجر : اطلع برة ..


انصدم غيث ..والطعها باستغراب ..اما انا فقلت بحزم


خالد: هاجر ..بسج ..


صرخت هاجر بهستيريا وقالت


هاجر: هو اللي ذبح ابوي ..هو اللي موته ..


مسكتها سارة وقالت


سارة: غيث ما سوا شي ..الله كاتب ان يموت ابوي بهاليوم ..خالص صار اللي صار .


قاطعها غيث وقال بذهول ..


غيث : ابوي مات ؟؟


سكتنا كلنا ..بعدين قالت هاجر ..


هاجر : انت اللي ذبحته ..الله يوريني فيك يوم ..الله يوريني فيك يوم ..


وصعدت غرفتها ..


الحمدلله بس هذا اللي صار ..لأني استنتجت ان امي بغرفتها ..


مسكني غيث من زندي وقال .


غيث : ليش ما قلت لي ؟


اشتبيني اقولك ؟


قلت ببرود ...


خالد: كاهو عرفت ..


وصعدت داري ..لأن اعصابي تلفت ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس