عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-09, 06:24 PM   #17

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 76 - 80

(76) الحصن المرصود - ساره كريفن





الخوف ليس عاطفة و لا ردة فعل غابرة , انه شعور عميق متجذر في النفس البشرية منذ لحظة وجود الانسان على الارض و مواجهته اخطارها الكثيرة , الخوف من الماضي , الخوف من الفضيحه , الخوف من الهواجس , الخوف من افشل ... لكل خوف ظروفه و حكايته و اندريا التي شاءت ان ترحم ابنة عمها الطائشة , فحلت محلها في اغرب صفقة وجدت نفسها ترتجف كورقه في مهب الريح وسط حصن يكاد ينهار في منطقة اوفيرن الفرنسية هناك واجهت بليز صاحب الحصن , حيث تختبئ اسطورة مرعبة يكاد الزمن يكررها ... لولا سقوط الثلج لتمكنت اندريا من الفرار , لكن الى اين و قلبها بات اسيراً في الحصن المرصود .



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t101094.html


●●●●●●●●●●




(77) السجينــــــــة - جانيت دايلي





احياناً يكون الجمال لعنة على صاحبته ... واحياناً الثروة ايضاً تكون لعنة ! سامنتا ولدت و في فمها ملعقة ذهبية , لكنها نزعتها و ملأت فمها كلاماً جميلاً , حاولت ان تخطه على ورق , فدرست و عملت في الصحافة و غيرت اسم عائلتها بموافقة والدها , مع انها وحيدته ... كانت الثروة لعنة ادت الى مشاكل حياتية وضعت علامات سوداء في افق المستقبل , ولكن اي مستقبل و الرجل الذي احبته كان خاطفها و سجاناه في جزيرة صغيرة , اراد حمايتها من الاشرار ... فهل استطاع حماية مشاعرها و قلبها ؟ ام ان المخطوفة صارت الخاطفة ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t9895.html


●●●●●●●●●●




(78) القرصـــــــان - ماري ويبرلي





الفرق بين المدينه و الارض العراء كالفرق بين الحلم و الواقع بالنسة الى من لم يذهب في حياته الى امكنه بدائية ما زالت تحافظ على عذريتها ...لذلك عندما ذهبت هيلين لترى ما تركه والدها الفنان الراحل في جزيرته البعيدة , وهي لم تعرف ولم تره ابداً , وجدت عالماً ساحراً ينتظرها , ولكن رجلا يدعى جيك لوغان كان لها بالمرصاد , سمعته السيئة و شكله الرهيب و علاقته الغامضة بوالدها , جعلت رحلتها قاسية و دفعهتا الى الفرار من الجزيرة .. عائده الى لندن ... لكن القرصان لا يتركها تهنا في عملها كعارضة ازياء , بل يظهر في لندن ليقول شيئاً ... ماذا يريد منها , ومن هو هذا الرجل القاسي ؟




موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t6395.html



●●●●●●●●●●




(79) أيــن المفــــــــر ؟ - لوسي جيلين





مسألة التسليم للأمر الواقع تجعل اكثر القلوب وداعة و بساطة و محافظة على التقاليد تجفل قليلاً , فكيغ اذا كانت الفتاة تتمته بميل الى المعرفة و المفاضلة و الحرية ؟ةسامنتا ترعرعت قرب بارني , السنوات كرت و هي لا تسمع من عمها و من كل الذين من حولها انها و بارني سيتزوجان عندما تبلغ السن المناسبة , فلم تعرف غيره و لم يخيل اليها ان شيئاً من هذا الواقع يمكن ان يتغير , قبيل العرس اكتشفت انها لا تريد ان يفرض احد عليها شيئاً ... فقامت تجول البلاد هاربة من بارني , متعرفة الى اشخاص من كل نوع و جنس , الا ان بارني تبعها حتى وجد الشقراء بانسي غوردان , فأنصرف يغازلها بلا هوادة ... تعال يا بارين , تعالي يا سامنتا , فأين المفر ؟




موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t203469.html



●●●●●●●●●●




(80) صعب المنـــال - مارغريت واي





حين يصيبك خوف عظيم , وتقرع الأجراس في داخلك و تتلألأ امام عينيك , هل هو سهم كيوبيد يخترق القلب و يستقر فيه ؟ افتتنت جيني , منذ طفولتها , بقريب امها , انغو , بوجهه الأسمر و عينية الماسيتين , لكنها صبية جميلة تجمع المنتاقضات في جمالها و شخصيتها , ما هو شعورها حين تصطدم بانغو وهي تقي مع والدتها حيث يقيم في المزرعة . انغو الأسمر و الشرس الذي لا ينفك يغيظها و يتحداها , هما كالليل و النهار ... كالشمس و القمر يكملان بعضهما , ولكن لا يلتقيان .تتزوج والدتها و تقرر الرحيل عن تاندارو , نار جيني تستعل تحت الرماد شجاعتها الهشة المزيفة , هل تسافر مع والدتها و هي قادرة على مواجهة لوعه الحب ام ان انغو يخطفها الى غابته و يسبحان بين خيوط الشمس .



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12411.html



●●●●●●●●●●





التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 17-09-15 الساعة 04:19 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر