عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-09, 07:06 PM   #18

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 81 - 85

(81) المنبـــــوذة - سارة كريفن





أي أنسان يستطيع الهرب من قدره ؟ موروينا ماتت والدتها وهي في الثامنة من عمرها . وفي الثامنة عشرة قتل والدها و شقيقها في حادث سيارة . فجأة اصبحت وحيده , يتمه و منبوذة من اقاربها الذين استولوا على جميع الاملاك . البيت الذي ترعرعت فيه طردت منه لتقف وجهاً لوجه امام عاصفة الزمان . الى ايت تذهب وهي لا تملك سوى عنوان رجل عجوز عرفته امها في صباها ز هل تذهب اليه ؟ و لكنها لا تعرفه ! تحتاج الى ملجأ , الى سقف يقيها امطار التشرد و رياح الضياع , وفي قصر دومـنـيـك كان نوع اخر من العذاب في انتظارها . الكره و العداء و اللامبالات صفات ثلاث استقبلت مورونا في قصر الاسرار . فهل تدخل ام ترحل هائة على ووجهها ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t9896.html


●●●●●●●●●●



(82) الحمقــاء الصغيرة - آن هامبسون





تحت شمس افريقيا الحارقة كانت كيم تعيش في كنف مخدومها بارت ناش , الكاتب الذي انقذها بعدما هامت على ووجههت اثر وفاة اهلها و خطيبها في حادث , كيم نذرت شبابها اهذا الرجل الطيب وهو اعتبرها ابنة له , لكن حان الوقت لتقاعده , وقلبه بحاجه الى عملية جراحية و لا يريدها ان تعرف بها , لذلك وجد بارت ان زواجها من روك صديقة العازب المكرس مناسب للغاية ...و تكتشف كيم ان الحب لم يكن اساس وزاجها فكادت تنحج في الهرب منه , ولكن حقيقة اخرى لم تكن تعرفها كيم جعلتها تتصرف كحمقاء صغيره , فقد كان روك يحبها بصرف النظر على الظروف ...


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t4895.html



●●●●●●●●●●



(83) حائـــــــرة ! - فيوليت وينسبير





عندما تلتقي فتاة بريئة في الحادية و العشرين من عمرعها رجلاً يقارب الاربعين هل هو الحب ما تتطلع الية , ام اشباح الماضي التي تجد نفسها مضطرة لمواجهتها ؟ احبته من النظره الاولى و قبلت ان يتزوجها و يأخذها الى احدى جزر البحر الكاريبي . و اكتشفت هناك ان الفنان جون تريكال ... رجل معذب يطارده شبح زوجته الرحلة جوانا ... المرأة الساحرة التي ما زال اختفاؤها الماجيء يكتنف الجزيرة بالاسرار ... ثم هناك ابنه عمها بولا , ذات الشخصية الشرسة و الجمال المماثل ... والتي تؤكد لها بأستمرار علاقتها السريه بجون .. فاماذا تزوجها هي , ولم يتزوج بولا ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16042.html



●●●●●●●●●●



(84) شريــــــك العمـر - ربيكا ستراتون





ان يشارك الأنسان اخر في ماله لا يعني بالضرورة مشاركته كل شيء , لكن الحالة في هذا القصة مختلفة . فالى جانب الوطأة التي تمارسها العائلة التقاليدية على جيني , او خوانيتا كما يسموها في اسبانيا , هناك انطونيو ابن عمها في انتظارها , منذ وصولها الى المطار , والى اخر لحظة ... الا ان ماريا رفيقة انطونيو و المرأة التي يعتقد الجميع انها زوجة المستقبل , تستطيع لوقت طويل ان تبدد احتمال زواج جيني من انطونيو , فهل يحصل ان يكون شريك في العمل شريكاً في العمر ايضاً؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13303.html



●●●●●●●●●●




(85) عنيــــــــــد - آن ميثر





من منا يعرف ما كتب له القدر؟ ميرانداا لورد غير القدر مصيرها فجأة , حين علمت بموت شقيقتها و زوجها في حادث طائرة مفجع , نجت منه ابنتهما الصغيرة بأعجوبة .تركت ميراندا كل شيء في لندن و سافرت الى المكسيك بحثاً عن ابنته اختها . عائلة كويراس ذات النفوذ الواسع احتضنت الطفلة لوسي , ورفض خوان التخلي عنها مهما كان الثمن ز صراع ميراندا مع هذة العائلة الثرية كان رهيباً , واجهت وحدها الطغيان و الأفتراء و الأكاذيب و محاولة تحطيمها بشتى الوسائل . ولكم مقاومتها في اثبات حقها بأخذ لوسي لم تضعف , حتى عندما عرض عليها خوان الزواج و تبني الطفلة . لكن رافاييل الأخ الاكبر المعارض و الرافض يقف في طريقها . ميراندا تحترق حائرة بين نداء الواجب و نداء قلبها , فالى أيهما تستسلم .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17707.html



●●●●●●●●●●




التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 27-09-15 الساعة 01:47 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر