عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-09, 08:14 PM   #19

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 86 - 90

(86) نهر الذكريـــات - ماري ويبرلي



هذا الكره هل هو الحب ؟ أليسون تأرجحت طويلاً بين النار و الماء باحثة عن نفسها .نيال , الرجل الوحش بنظرته الحديده اغلق عليها ابواب قلبة , انه اللص سرق بيت طفولتها , وخطف ذكرياتها , وحرق ارواق ماضيها , لاشيء يجمعهابه , و الشفقة التي تحسها نحو ابنه الصغير اندرية لا تعني بأي شكل الخضوع لسلطانه. انها تكرهه ... لابل تحبه ...الجميلة عالقة في شباك نيال , بينهما قبلة قديمة , فهل تكفي ذكراها لأزالة الرماد عن الجمر .


موقعها بالمنتدي :



●●●●●●●●●●



(87) نبـع الحنـــان - سارة سيل



علاقات غربية كلها حقد و كراهية تحكم قصر " بانسيون " الذي ورثه دومـنـيـك بكر اشقائه , لكن يبرز الى الوجود حفيد جيد في العائلة لم يحسب حسابه , يحضر مع والدته كيلوباترا و يعيش مع عميه كارهاً دومـنـيـك الكبير و ميالا الى الاخ الاصغر بيريغرين الذي يستغل حب الصغير ه للحصول على ادارة الثروة ... حنون الأرث يحكم علاقات صعبة بين دومـنـيـك و كليوباترا التي تسعى للزواج منه و تقيم علاقه مع بيريغوين علها تفوز في النهاية , فجأة ويناء على دعوه من كليوباترا تحضر لورا الرقيقة و الطاهرة الى القصر لتربية الصغير , لكن تفاجأة بالصراع الدائر في الخفاء بين ثلاثة تتحكم بهم رغباتهم .السيد الجشع دومـنـيـك يرفض الزواج من كليوباترا , لكنه يسعى لتبني الطفل , كليوباترا تنصح لورا بالأبتعاد عم دومـنـيـك و عدم تسليم قلبها له , فهل تسببب طهارتها و رقتها خراباً في القصر ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t103716.html


●●●●●●●●●●




(88) البحّـار الســاخر - روبين دونالد



الثقة بالنفس ليست دائماً ورقة رابحه . و القوى ليس بأستمرار قةياً على قلبه ... ثيو كارينغتون , البحار الساخر احبته نساء كثيرات . لكن قلبه بقى حراً مستقلاً , حتى جمعته الصدفه بجايني باودن , فتاة في سن الدراسة , تختلف كثيراً عن أي امرأة عرفها ثيو من قبل .احبته جايني حباً قوياُ مفعما بالعطاء , لكنه صدها و تجاهل مشاعرها قائلاً :" ارحلي قبل ان افقد ما تبقى لي من شهامة. فأنا لا استحق حبك "رحلت جايني و اليأس يحطم كيانها فكيف لها ان تعيش بعد الأن و في قلبها طبع حب ابدي لا أمل من محو ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18785.html


●●●●●●●●●●




(89) جرح الغـــــزالة - آن هامبسون




المرارة و اليأٍ غلفا حياة غايل بعد تعرضها لحادث سيارة ادى الى اصابتها بجروح بارزه و عقم دائم , مما جعل خطيبها يفسخ الخطوبة , و يقلل من فرصتها في الزواج و الاستقرار و أنشاء عائلة . و تلتقي غايل باللورد الاسكتلندي الارمل اندرو, الحاقد على النساء نتجية خيانة زوجته ... اندرو يبحث عن مربية لطفليه الصغيرين و ابنته المراهقة , فتغتنم غايل هذه الفرصه , لكنه يفاجئها بطلبه عقد زواج اداري .ويأتي قبولها اشباعا لغزيزة الاموة لديها , لا انجذاباًنحوه , لكن اندرو يجعل مهمتها صعبة , فحضوره القوي و شراسه لا تطاق , غايل الغزالة الباكية تدور في القصر لتلبية رغباته , عزاؤها كان حب الصغيرين لها , لكنها حنت ووقعت في هوى صيادها , فهل يطلق عليها طلقة الرحمة و يحبها ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13302.html



●●●●●●●●●●






(90) أيـــــام معهـــا - آن ميثر



حين يطرق احدهم بابك , فأنت لا تراه الا اذا فتحت الباب , او استرقت النظر اليه من الثقب .و سوزان حين طرق الحب بابها لم ترى فارس احلامها في بادئ الامر , ولكنها حين اقتربت منه و حدقت في وحهه راته رجلاً لا يشبه الرجال , مشوهاً , معاقاً يمشي على عكازتين , عابس الملامح , وللوهلة الاولى خافت منه و خفق قلبها هلعاً . و لكن كمارشلليو المشوه فرض حبه عليها , و احتل مشاعرها و تفكيرها و استعمر اوقاتها و ملك كيانها , متى علمت بموته بات كالمجنونه لا تنام الليل .اذن هي تحبه و تخافه , تريده و تنفر منه , ولكن يد القدر حين تلامس شغاف القلب تضرم في الشرايين ناراً لا تنطفئ , فهل تخمد النار المستعمره اذا عاد مارشيللو حياً يرزق ؟وهل الصدمه تفك عقدة لسان سوزان فتنطق بكلمة الحب ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17706.html


●●●●●●●●●●





التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 28-09-15 الساعة 05:51 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر