عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-18, 07:18 PM   #5

اتوتة
 
الصورة الرمزية اتوتة

? العضوٌ??? » 433149
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 13
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » اتوتة is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
B10 حبيبتي الصغيرة 2

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكون ؟
انشالله يكون عجبكون الجزء الاول من الرواية بتمنى تعطوني رايكون ^_<


الفصل الثاني




انا : هههههههه منشان تعرفي تردي عليه هل مجنو....
اسامة : احم احم
ماسة : اتوتة سكتي .
انا : اننن >_<
ماسة : افففففف وصلنا ! واتطلعت على الساعة يلي بايدها !
اسامة : هههههههههههه اخ ياربي ههههههه ...
ماسة اتطلعت عليه وقالت : ههه ليش عم تضحك؟ اصلا كلو منك ,منيح لسا في خمس دقايق وتجي الانسة كان هلئ عاقبتني وخلتني اشرب الشاي هداك يلي بطعمت عسل اووووو كتير حلو انا بكره الحلو اووه استغفرك ياربي !
اسامة : اتزكرت وقت كنت اتاخر على المدرسة هههه وخلي رفقاتي يلهو الاستاز وادخل وبعدين بيلقطني الاستاز وباكول بهدلة ههههههههه ....
انا : وااات ؟! انت ؟ بدك تقنعني انو انت كنت من هاد النوع !
اسامة : اي ليش مستغربة ؟ يعني انا كنت ولد لسا وطايش متل كل هل الولاد.
انا :اووك ؟! ... بس دقيقة يعني انت كنت تهرب وتتاخر وكلشي ك اي ولد ؟
اسامة : اي شبكي مصدومة وكانو انا كائن فضائي ؟
انا : بصراحة يعني ... انت... همم كيف بدي قولها ؟... قلك شي لاتحكي لاي حدا هل شي لانو صدمة !
اسامة : هههههههههه شو انا عم قلك قتلت حدا شبكي حسستي كاني عامل شي ... شو بعرفني انتي مجنونة !
ماسة : انا رح قلك ليش مصدومة لانو انت كتير جدي بهيك شغلات والواحد مابيصدق انو انت كنت كنت ولد طبيعي متل كل هل الولد ,{وهل صرت مجنون واهبل } ماسة قالت هل شي بصوت واطي .
اسامة اتطلع عليها وكتف ايديه قدام صدرو : ليش انا هل شو انسة ماسة مختل عقليا ؟
ماسة بصوت واطي : {هيك شي }....لالا ولو يعني انك صرت راكز اكتر وجدي بس ^-^
اسامة : اي لكن صدقتك !
ماسة : اجت الانسة خلص !
فاتو كلون على الصف وماسة وقفت مع الانسة منشان تحكيلها على اسامة وطبعا عم يحكو فرنسي : هلو انا اليوم جبت مع ابن خالي لانو هو كان محتاج يشتري كم شغلة منهون وهو من غير مدينة مابيعرف يرجع لحالو على البيت بتمنى تسمحيلو يفوت يحضر الحصة اليوم معنا !
الانسة : هممم يعني هو من غير مدينة واجة لعندكون زيارة منشان يشتري كم غرض منشان هيك رح يحضر الحصة ؟
انا : ليش هي عم تعيد الحكي ؟
ماسة : هي هيك منشان تتلئمن >_<
الانسة : صح او لا ماسة ؟
ماسة : صح انسة .
الانسة : طيب مامشكلة بس لزم تشربي كاستين شاي عسل وكتري سكر اوك ؟! ^_^
ماسة : بس ... انا ما عملت شي ليش لاشرب ؟
الانسة : ازا بدك ياه يحضر الحصة بتشربي يلا على السريع قرري رح تبلش الحصة بعد 10 9 8 7 6
ماسة : اوك رح اشرب !
الانسة :طيب روحي عبي بسرعة
ماسة : حاضر .
انا : لك هي شو مفكرة حالها ليش كل هل شوفت الحال هي انا بورجي...
ماسة : سكتي ولا حرف ممنوع تقولي لااسامة انا بس تخلص الحصة بعرف شو اعمل .
انا : اففف متكبرة ... اوك بس ازا ما عملتي شي انا رح اعمل !
ماسة : انتي بتعرفي انا ما بسكوت عن حقي لذالك سكري على السيرة هلئ .
بلشت الحصة وماسة واسامة قعدو جنب بعض اسامة ما بيعرف شو صاير بس هو شايف كيف تعابير وجها ومو قادر يخفي ضحكتو وماسة كانت عم تحاول تشربو بدون ما تنزعج من الطعمة بس هي ما عم تحسن لانو هي بكل بساطة بتكره الحلو وطبعا استاز اسامة وكل يلي بالحصة ما حسنو يمسكو ضحكتون : هههههههههههههه اووه ماسة شو عم يصير معك كل هلقد بتكرهي الحلو ...ههههههه
اسامة : ههههههه اسف بس ليش عم تشربي ازا ما بتحبي ولا هاد عقاب هههههههه شو عملتي للانسة ؟!
ماسة : مو عقاب هاد هي ... انا حابة اليوم اشرب !
اسامة : انتي ...
الانسة قاطعة الحكي وقالت لماسة : صارو تلاتة !
ماسة ما تماسكت حالها وكبت الشاي فوق الانسة وراحت صاحت المدير وهي عم تعيط ومعصبة كتييير
المدير : شوفي شو صاير ليش كل هل صياح ؟ اتطلع على الانسة وقال : لك شو صاير مين عمل فيكي هيك؟
ماسة : انا هيك عملت عندك مشكلة ؟
المدير : انتي كيف بتعملي هيك ؟
ماسة :متل ما هي بتعمل فيني وبكل الاجانب يلي هون ... اانا مو عبدة عندها لحتى تخليني اشرب شاي العسل وتكتر فوقو سكر كل هاد يا لاني حكيت او لاني زبطت قعدتي كل حصة هيك ولوتشي كمان بتخليه يكتب ميت مرة على الوح انو هو حمار ( اسفة على المسطلح ) وايرا كمان بتخليها تمسح المكياج تلت مرات وترد تحطو وووو شو بدي احكي لاحكي !
المدير : صحي هل حكي يا انسة ؟
الانسة ضلت ساكتة وفي وحدة من البنات القاعدات صارت تبكي فسال المدير : هي ليش عم تبكي ؟
ماسة: لانو الانسة المحترم اخدت ساعت امها المتوفية وما عم ترضة ترجعها !
المدير سال الكل : صح يلي عم تقولو هي البنت ؟ ( هو قال هيك لانو ما بيعرف ماسة )
الكل قال اي فماسة سالتو : ممنوع نحنا نجيب حدا معنا على المركز ؟
المدير : لا مو ممنوع بس ليش هل سؤال هلئ ؟
ماسة : لانو انا اليوم جبت قرايبي معي ومنشان هي تخليه يدخل يحضر معنا الحصة خلتني اشرب كاستين شاي من هل شاي هاد ... وانا متاكدة انت مستغرب انو ليش هل شاي بالتحديد ومنشان هيك تفضل دوقو رجا !
المدير داق الشاي وماحسن يبلعو من كتر مو تقيل وحلو , اتطلع على الانسة وقلها :انتي اكيد مجنونة هدول الاساليب مابتتعملي فيهون مع الاطفال لك حتى مع الكبار ما بصير ممنوع . واتطلع على الكل وقال :في حدا بدو يشتكي ازا حدا منكون شتكى بتفوت على مشفى الامراض العقلية.
الكل رفض والمدير سمح للكل يرجعو على بيوتون .
انا : يخرب بيتك شو صاير معك اليوم مو متحملة حدا وكيف عملتي فيها هيك وما خفتي ؟
اسامة عم يتطلع عليها انو كيف عملت هيك ومعقول منشانو شربت هل شاي هاد .
انا : لتكوني انتي هيك كنتي مخططة تعملي ؟
ماسة : لك شو هل جنان هاد انا اصلا كنت بدي بس ارجع قول لبابا مو اعمل هيك ... بعدين انا مجنونة فورا بعصب وما بحسن امسك حالي لعما على هل جنان هاد افففففف ولو .
انا : ولله انتي المجنونة ليش زعلانة هلئ يعني ؟
ماسة : لانو هي مانها من جيلي لحتى اعمل معها هيك مهما كان, كان لزم احترمها شوي قدام الطلاب يعني .... افففف ولو ...
وانتبهت كيف اسامة عم يتطلع عليها وقالت: اففف حباب لاتضل تطلع انت وساكت سا احكي شي يالاتطلع عم تحسسني بالزنب اكتر !:
اسامة : ليش انتي ما عملتي شي ,صح كان لزم تتعملي باحترام شوي بس انتي كنتي كتير معصبة والمعصب ما بيحسن يصيطر على عصبيتو غير لما يكون معصب على شخص بحبو او بعزو الخ الخ...
ماسة : انا هلئ رح قول لعمر كلشي احسن ...
وصلو على البيت وماسة فاتت فورا على ابوها وبالشت تحكي معو ابوها مافهم ولا كلمة منشان هيك قلها : اكيد جبتي مصيبة بمانو عم تحكي بسرعة فوتي شربي مية وتعي احكي يلا !
ماسة : مابدي مية سماع انا شو عملت وليش ! وبلشت تحكي و ابوها عم يسمعها منيح وكل شوي بيتطلع على اسامة , واسامة بكون بدو يضحك بس بيسكوت فورا ويعد ماخلصت قالت : وهيك عملت فيها ولا فوق كل هاد بزعل عليها بالله عليك يا بابا هاد مو جنان يعني انا هيك عملت ليش لازعل بالله نو لاني هبلة الهبلة ؟
عمر : اخ يا راسي , لك بنتي انتي بنت بنت بتعرفي شو يعني بنت الشباب هن يلي بيعملو عملتك انتي لزم تكوني لطيفة وعاقلة مو مجنونة وعصبية !
ماسة : يابابا انت بتعرف انو انا لطيفة بس مجنونة يعني , بس مع هيك ما بحسن يعني مابتحمل مابتزبط براسي شوف شخص عم يخبص ويفكر حالو شغلة علي وعلى البقية وهو شقفت جردون
وما تحملتها يعني !
عليا : عمر لا تحاول , فالج لاتعالج وبعدين احكي هل حكي لحالك انت وقت حدا بيعمل شي بتعمل متل ماسة يعني ماسة طالعة متلك بالضبط مابتحب الغلط ولا الناس يلي بتضل تكزب والي
اخره .
عمر : شايف عمتك يا اسامة وبنت عمتك؟ بس يلا منيح عملتي هيك احسن ماتضلي تصرعيني كل يوم فيها , اي ومن اليوم ورايح لما تعصبي تمالكي حاللك شوي لانو انتي بنت فهمانة ؟
ماسة : بحاول ان شالله !
عمر :لنشوف!
ماسة قالت انو هي تعبت كتير بدها تروح تنام وقبل ماتروح : اسامة جهز حالك لبكرة اوك يا خسرااان >_<
اسامة : اي بجهز ليش لا >_<
وراحت على غرفتها !
عمر :شوفي بكرة وليش خسران ؟
اسامة : تحديتها تحدي ازا هي بتفوز انا بعمل كلشي بدها ياه 24 ساعة وازا انا فزت العكس بس للاسف خسرت وهي عم تقول انو بكرا رح تفرجيني مدرستها وبعدين تاخدني على حصة الغيتار وهيك ....
ماسة عم تحكي من غرفتها : اسامة ... سمسوم تعا لك سمسوم
اسامة : شبها هي؟
عليا : روح شوفها بكون بدها شي هل هبلة !
اسامة راح دق الباب وماسة فتحت وعملت حالها مستغربة : خير شوفي ؟
اسامة : انتي شوفي انتي كنتي عم تندهي علي !
ماسة : انا ؟ ايمتا ؟ انا كنت عم احكي مع سمسومي !
اسامة : ايوه ا كنتي عم تحكي مع القط ؟
ماسة : اي ^_^
اسامة : اي ماشي ابقي بعتيلي رسالة لما بدك تحكي معي منشان اعرف انو انا المقصود مو القط !
ماسة ا: اي تكرم
اسامة التفت بدو يمشي فا ماسة صارت تحكي: اسامة تعا خود هي اسامة ... سمسوم !
اسامة التفت عليها وقلها : مع مين عم تحكي معي ولا معو ؟
ماسة: عم احكي معو انت فيك تروح!
{ رح تخليني جن هل بنت الحق علي انا }







وهي بكون خلصت هاد الجزء اسفة كان قصير بس لانو وعدتكون انو نزلو اليوم منشان هيك انشالله الجزء الجاية رح نزلو ب 12\10\2018
بتمنى تعطوني ارائكون وازا في شي مكتوب غلط سامحوني
باااي بحبكون كتيير
اتوتة



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 11-10-18 الساعة 09:28 AM
اتوتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس