عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-09, 05:36 AM   #20

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 91 - 95

(91) تناديه سيدي - فيوليت وينسبير




سألها:ايمكنك مقاومة من يريدك؟ فسألته بدورها ومن يريدني؟ وعندها شعرت انها اصبحت ضعيفة كالماء بين ذراعي المركيز (انني هربت من كينيث امام اصدقائه كذلك عرف ريك اننا امضينا ليلة الضباب معا...او هو عرف على الاقل انني كنت ليلتها مع رجل) الم تقولي له اننني كنت ذلك الرجل؟ (ماكنت لاستطيع والا علمت الجزيرة كلها وتوقعت زواجك مني) اذا لم توافقي على زواجا فسأعمل على ان تعلم الجزيرة كلها لانني اريدك ولانك بالنسبة الي فتتنة العالم كله احتجت قائلة:وهل يتزوج المركيز من خادمة؟ اجاب باعتزاز:هذا المركيز يفعل تماما مايريده


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t357.html


●●●●●●●●●●



(92) لمن ترف الجفون - شارلوت لامب






الفارق بين الوهم والحقيقة لا يكاد يكون واضحا في معظم الأحيان , وخاصة في بداية الحياة حين تختلط المشاعر والأحاسيس بشكل قوي.... أحبت لورا توم الطبيب الهادىء , صديق العائلة منذ الصغر وأنتظرت يوم تتويج الفرحة بثقة على نقيض منه, كان راندال رجلا ثريا متسلطا دخل حياتها كعاصفة هوجاء وقلبها رأسا على عقب, وجدت لورا نفسها في وضع يستحيل معه رفض الزواج من راندال , أتصغي لنداء القلب يشدها نحو توم؟ أم لنداء العقل يجعلها تقبل براندال لتنقذ وظيفة والدها وحياة والدتها ؟ كيف تخرج الفتاة الرقيقة من المأزق الذي هز كيانها وخلخل توازنها؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t101625.html



●●●●●●●●●●



(93) الشمس والظلال - آن هامبسون




المتجهون نحو اقدارهم يقفزون كالخيل فوق حواجزخشبية او نارية .وكثيرا مايسقطون قبل اللقاء الرائع.... لكن في هذه القصة تلعب حبكة القدر لعبتها العجيب ولا يبقى امام كارلوس وسارة سوى حاجز واحد ولو انه معنوي . فهل تزوج كولن من انولا بلا حب كي يفسح لهما المجال وزواجهما كان مستحيلا من دون ان توافق انولا على فسخ خطبتها من كارلوس؟ وكاتب الأسفار جبلبير برود هورست كيف يكمل حياته المهنية بعدما تزوجت سكرتيرته التي باتت اقرب اليه من أي انسان؟ في جزيرة قبرص الرائعة تجري احداث هذة الرواية التي تقبض على شغاف القلب ...حتى سقوط الحاجز الأخير .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t36722.html



●●●●●●●●●●




(94) أنين السّــاقية - اليزابيث غراهام




رفه عن نفسك !تعرف الى شخص آخر! لا تيأس ! عبارات تقال دائما ً لجريح القلب. كوري المعلمة الصغيرة , المتخرجة حديثاً , يجرحها الحب ,لكن يأتي من يعرض عليها صفقة يقصد بها ترفيهها وابعادها عن مصادر الالم .كريغ ما يسون يقدم لها وظيفة معلمة في مزرعته البعيدة ثم يطلب يدها في زواج شكلي هدفه الاعتناء بطفل شقيقه الراحل ,ومساعدته على ربح دعوى الحضانة لضم الطفل اليه .تقبل كوري وتسافر معه الى مزرعته , وتسير الأمور كما رسمعا كريغ, الى أن تظهر ماريزا والدة الصبي الجميلة وعازفة البيانو الشهيرة, زواجها الأبيض اسودت صفحته في الكوخ حين تكشف كوري حبها اللا نهائي لكريغ...لكن ماريزا بالمرصاد لأخذ كريغ والطفل والمزرعة , تلملم كوري جرحها وتبتعد تاركة كل شيء للمنتصرة .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16885.html


●●●●●●●●●●





(95) الوعــد المكْســور - مارغريت بارغيتر



ساره مكسورة القلب بعد فقدانها والديها,وحيدة تصل الى جزيرة (مل) في اسكتلندا للعمل سكرتيرة عند هيوفريزر.لكنه يطلب منها اضافة الى مهماتها,الاعتناء باخته الشابة جيل, وهي الواقعة في هوى رسام لايحبه هيو ولايوافق على علاقته باخته مع انه لا يعرفه رافضا مقابلته في الأساس ,شيئا فشيئا ترتسم على شاشة الحب علامات اخرى ,اذا تجد سارة انها مبلبلة الفكر بين واجبها وقلبها.فهي لا تستطيع القيام بدور الجاسوسة والوقوف في وجه اثنين يحبان بعضهما..ومن جهة اخرى بدأ قلبها يخفق بشدة امام هيو..اخيرا ,خلال الحفلة السنوية تكتشف ساره ان لهيو صديقة جميلة وثرية ولايعود بامكانها احتمال شئ...تهرب,البحر امامها وهيو وراءها,وقلبها مبلبل اكثر من أي وقت مضى!


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13598.html


●●●●●●●●●●



التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 21-11-15 الساعة 11:50 AM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر