عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-18, 12:42 PM   #39

ندى المطر

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377861
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,332
?  نُقآطِيْ » ندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond repute
افتراضي

اسعد الله صباحكم .. سبحان من أعاد جمعنا للاستمتاع بروائعك ..فله الحمد والمنه..

قصص كثيرة لاشخاص قد نجد منهم كثيرا في حباتنا اليومية ..
هيفاء وفقدها للام ( اظن ان فقد الام اصعب من فقد الاب.. فالام ان فقدت الزوج تستطيع إبقاء شمل الاسره مترابط بحبها وعطفها مثل عائلة عبد الله.. أما الاب فالغالبية يسارع بتكوين اسرة جديدة ويبقى بعيدا عن لم شمل اطفاله مثل عائلة هيفاء) كما ان تهديد زوجه الاب الدائم لها جعلها دائمة الخوف من فكرة فقد الاحباب.. وما يتبعه ذلك من ضعف والاستكانه لكل ظلم .. ما اصعبه من شعور
عبدالله الشاب المكافح .. والمراعي لامه واخواته .. لكنه في خضم صراعه لتثبيت قدميه في سوق العمل غفل عن هموم اخوته البنات .. وان كنت اظن ان هذا دور الام .. معرفة هموم بناتها والحنو عليهم ..
أما علاقته بهيفاء فهي تسعده لكننا لا يمكن ان نعتبرها حب .. فقد وضح شعوره نحوها بهذه الجملة ((عرف الآن مالذي يجذبه لها .. الدعوة السافرة في صوتها للآحتواء .. اللهفة الواضحة في حروفها للحُب)).... حتى ما وصلني اي فكرة انه ممكن يتقدم ويخطبها ..
اخوات عبد الله .. تفكير وعد غلط بانه يجب الاستقلال ببيوتهم ليخف الحمل عن اخوهم .. بل اظن ان بقاء الفتاة بمنزل عائلتها والعمل من داخل المنزل أو خارجه والمساعده بالمصروف افضل مئة مرة من تكملة الحياة مع زوج خائن او لا تشعر نحوه بأي عاطفة والذي هو حال الاخت الوسطى.. ( انا مناصرة للمرأه دائما)
وعد .. ((رفع يديه بحركة استسلام وهو ينظر لها بحزن : مصيرك مسامحه ..! ومصيرنا ناسين الموقف)) .. جلب امرأة لفراشها ومارس معها الزنا .. وبعدين يقول لها مصيرك مسامحة .. المرأة لا تسامح .. لكنها تتناسى .. هل يجب ان تتناسى وتستمر بحياتها وتعتبر ما حدث نزوة كما تفكر هي .. فقط حتى لا تثقل على اخوها .. خلينا نشوف البارونه كيف حتحل الموضوع..

بصراحة لا اذكر ايمتى اخر مرة كتبت تعليق بهالطول .. اسعدك الله كما تسعدينا دائما .. موفقة عزيزتي ..


ندى المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس