الموضوع: ليل الخفسه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-19, 03:45 AM   #6

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثاني الوجه الأخر
وبعد اسبوع :ليل اشربي العصير
ليل تعدلت :مالي نفس
غياث :لزم تشربين وتاگلين وجهچ مثل الليمونه
ليل حطت رأسها على الشباك :العصير سيئ
غياث :اي سيئ كل شئ عندچ سيئ بعد اشوي اوگف مشانچ
ليل :شيخ لا تعذب حالك ما أريد شيا
غياث :واني مصر تشربين شئ من الصبح على لحم بطنچ ما رضيتي تفطرين
ليل حركت النظارة :عطيني ماي عطشت
غياث عطاها ماي فتحتها وشربتها كلها :شگد تشربين مايه
ليل رجعت استخرت على الكرسي :انته متجوز
غياث دحق بيها بنص عين:ليش تسألين
ليل :اريد اعرف اني بأي ورطه ورطت حالي
غياث :ايوه متجوز
ليل حركت راسها:الله يلعني اسمع اني من الحز مالي علاقه بيهم ولا ليهم علاقه بيا اني موو مستعدة أجامل حدا على حسابي
غياث :اها يا حبيبي بدينا ولي اسمعي اني ما اسمع حچي النسوان والكلمه الأولى والأخيرة ليا اني افهمتي
ليل كتفت ايدنها:لا ما فهمت اهلك ومرتك ما راح يستقبلون بالاحضان
غياث بعصبيه :ليل اني الشيخ غياث ابن الشيخ فلا تطولين وتتمدين بحچيچ معاي
ليل تاففت :تامر امر ويلادك اكبار
غياث :ما عندي
ليل باهتمام :ليش ما عندك مين السبب
غياث صف السيارة :الله كريم تنزل ولا لا
ليل :لا تضيع وگتك ما أريد شئ
غياث :ما يصير اني مصر نشرب شئ
ليل :خلاص جيب گهوة سادة
غياث : سادة
ليل هزت رأسها سكر الباب وراح وهما يشربون : كأنك زعلان مني
غياث :لا
ليل نزلت راسها :ادري اني راح اسبب لكم مشاكل
غياث لف عليها :مشاكل ايش
ليل :مع مرتك
غياث ابتسم:لا تشيلين هم الشرع حلل اربعه
ليل :انته مثل اخوي عطول يهدد نسوانُ الشرع حلل اربعه وهما عايشين على الاتكال كل يوم كونه بينهن
غياث :چم وحده متجوز
ليل :اثنين والثالثه عروس بشهر البصل
غياث ابتسم ابتسم:عسل موو بصل اللى عندو مصاري و يعدل بينهن ويگدر يدلع بنات الناس ليش لا
ليل ابتسمت بمجمله :اتوقع الصعيد العاطفي أهم من اللى حچيته الدلل موو كلشي والگلب مستحيل يعدل
غياث(بنت الناس على شنو شايفه حالها) :گلتيلي الصعيد العاطفي
ليل نزلت الكأس :لو چنت بظروف ثانيه چنت من المستحيل اتجور زلمه متجوز
غياث رفع حاجبه :ليش يا بعدي اشبي المتجوز ولا موو عاجبچ
ليل صدت :ما بيا شئ بس هذا رأي الشخصي واني ما اتحمل اشيل خطية حدا
غياث شغل السيارة وبسخريه :الميدان يا حميدان
ليل طنشت
غياث يهز كتفها :ليل ليل اگعدي وصلنا
ليل تحرك رأسها غياث مسك ادينها :اشوي اشوي لا تستعجلين
ليل نزلت معه دق الجرس وليل رأسها على چتفه
انفتح الباب بصدمه:غياث
غياث يزورها :ما تعرفين ترحبين بيا
هزت رأسها :الا الحمد لله على سلامتك وباست رأسه وضمته
غياث ضمها :حبيبتي الله يسلمچ
بعد عنها ومسك ليل من خصرها :انتبهي بي عتابه
ليل فاتت مع غياث ليل بتعب والدنيا تدور بيها :وگف لحضه
غياث بخوف :ليل شبيچ انتي بخير
ليل انحنت وبهمس :لا دايخه
غياث شالها قبل ما تگع وهو ينزلها على التخت :غياث
غطها وبحده:صبا اطلعي
صبا بعصبيه :مين هذي الخانم
غياث :ارتاحي اشوينه وارجع
مسك صبا وسحبها معاه دفشها على الكنبه فركت رأسها وبوجع :اخ راسي شبيك
غياث باختصار: ليل مرتي فلا تفكرين تناقشيني بالموضوع وأهلي عندهم خبر بجيزتي
صبا تأشر على حالها :تجوز واني آخر من يعلم وبدون موافقتي
غياث بعصبيه :ومين انتي تأخذ موافقتچ
صبا دموعها نزلت :الله يسامحك مشان تالي وحده جايبها تزعلني منك
گعد بلطها :صبصب والله موو قصدي سامحيني
صبا تمسح وجها :غياث انته الشيخ شلون تجوز هيچ على السكت شيقولون عنك الناس
غياث يغير الموضوع :البنيه مرضانه گومي حطيلنا غدا وبعدين نحچي
صبا تدحق بغياث :اشبيها مگصوفت الرگبه
غياث :هاااي هاي احچي بأدب احترم مرتي من احترامي
صبا طلعت وراحت على المطبخ
غياث بعد وگت انتبه انه لسى گعد قام وفات على ليل وگعد عندها قاس (لمس) رأسها :ليل
ليل بتعب تبعد ايد غياث : اتركني انام
غياث يمسح على شعرها :گومي نتغدى وبعدين نامي
ليل تعطي ظهرها وبعصبيه وهي تغطي وجهها اللى كله دموع:اووف منك اطلع برى مالك علاقه بيا
صبا سمعت اللى گلته ليل غياث :غياث عيفها تندفس وتعال نتغدى
غياث وقف :الحز بس خليني اغير اهدومي
صبا ابتسمت :لا تتأخر تراني مشتاگتلك كومه
غياث ابتسم :واني مشتاگلچ بالحيل ما راح اتأخر
صبا طلعت غياث سكر الباب طلع دشداشه الرمادي وغير الجينز الأسود والتيشرت الأبيض
وطلع گعد مقابلها ومسك ارغف الخبز بثقل :اشبيها المدام لسانها طويل عليك وما تحترمك
غياث بلع اول لقمه:لأنها مرضانه ومتضيقه بس تصير احسن اتفاهم معها لا تشغلين بالچ
صبا :اشلون ما اشغل بالي لأنها حلوه تريد تشوف حالها عليك وانت الكل يتمنى نضره وحده منك
غياث :صبصب اعقلي وخليني اعرف اتغدى
صبا بحقد :اشلون چان شهر العسل يا عسل
غياث ابتسم بتكلف ومجامل :زفت وبصل يا عسل
صبا تصب چاي :ليش موو طابخين اليوم
صبا تحط الچاي چدام غياث :ام احمد عطله
غياث بعصبيه :نعععم ومين أعطاها عطله
صبا تغمس الخبزه بزيت الزيتون :يا حب اني الشيخه صبا اعطيتها عطله ولا موو معبيه عينك
غياث:على راسي شيخه صبا بس موو اني موصيها بيچ ما تترگچ لحالچ
صبا :حرام اختها إللى بالباب ولدانه قيصري المره لحالها وما عدها حدا ولگيت ام احمد تبچي وحلفت عليها تروح
غياث : ايمت راحت
صبا تشرب :البارح بعد ما دگت علي وگلتلي باچر تچي
غياث ابتسم :تگدرين على البيت ولا نجيبلچ حدا
صبا بثقه :الا اگدر لا تچيب حدا
غياث يصبلها چاي :گوليلي شسويت بغيابي
صبا بملل :ما سويت شئ اكل وانام واگعد على الإنترنت اشلون تجوزتها
غياث :مين تقصدين ليل
صبا تتمصخر على غياث:وبي حدا غيرها لا يكون عندك وحده غيره
غياث نزل راسه :لا
وكمل اچله صبا وگفت :لا تحچي اني الحز اسألهم
ليل گعدت وگامت تتمرخ تعدلت بصعوبه وضلت ساعه تلف بالقرفه وتگع واخيرا لقت الباب فتحت الباب وطلعت بهدوء تتلمس الحايط :يا عروس صح النوم
ليل تركت الحايط ولفت لمصدر الصوت :صح بدنچ وين غياث
صبا بدلع :الشيخ غياث موو بالبيت
ليل اشوي وتبچي :وين راح وتركني
صبا تشوف عيون ليل تلمع قربت منها :اشبيچ
ليل دموعها صارت نزل وگعدت على الگاع تبچي
صبا قربت منها أكثر و لمست شعر ليل:هااي ليش تبچي
ليل زاد بچيها بصوت عالي وهي تبعد ايد صبا :بعدي عني لا تگوسيني (تلمسيني)
صبا بهدوء :محتاجه شئ بيچ شئ يوجعچ
ليل تضم حالها وتشهگ من أعمق گلبها :لا ما أريد منچ شيا عيفيني لحالي اهئ اهئ
صبا بعصبيه لأنها انزعجت من صوت ليل :ليل شتريدين صرعتيني
ليل تدفن وجهها بين ركبها :اريد غياث خلي يجي
صبا تركت ليل تبچي رفعت جوالها ودقت عليه رد عليها :الو
صبا :غياث ليل تبچي عليك تريدك
غياث قام من گعدت الشباب وطلع وهو يسمع بچي ليل:تريدني صبا شگتيلها شمخبصه معها
صبا :ما گلت شئ تونها گعدت وصارت تبچي عليك تعال ترها صرعت راسي
غياث :زين خليچ معاها ربع ساعه واگون عندكم
صبا :بسرعه تعال
سكر وفات على المجلس :ياالربع صار لزم ارجع على البيت
واحد منهم :ياوال اشبيك وين رايح توها بدأت التعليله
غياث :ما اگدر الشيخه صبا تستناني
الثاني :حميد لا تصدگه هذي المدام حكمت على من اولها
وصارم يضحكون عليه
غياث يزوره :يوال ادوس ببطنك اني الشيخ غياث الفرنسية ما حكمتني مشان تچي الشوايه تحكمني
حميد حط ايده على راسه:على راسي شيخ بس ابن عمتك محمد غيران منك
محمد :ليش اغار ترها تالي عميه
حميد :شيخ انته تجوزت على كيفك وهو ابو ما يرضا يجوزوا الحب
محمد يتركى :الله وكيلك لو اريد اتجوز من الصبحيات امي وابوي يجوزني احلى بنيه بالبلد بس اني ما أريد إلا نوران
غياث :نوران مالك مصلحه بيها لو تبلط البحر عمي ياسر ما يجوزك وحده موو من ثوبنا
محمد فتح الباكه (اي علبة الدخان) :الله كريم
حميد :محمد تجوز وحده من شوايانا وأخذ عليها الحضريه
غياث :حميد عيب عليك بنات الناس موو لعبه
حميد :لا موو عيب الشرع حلل اربعه ولا انته ناوي تظل على العميه
غياث بضيق:تصبحون على خير
حميد ومحمد :وانته من أهل الخير
طلع غياث من عدهم وركب سيارته متوجه لمزرعته
اما عند ليل وصبا على نفس الگعده ليل ضامه ركبها لصدرها صبا متربعه نواتها (أمامها) :ليل ليش خايفه مني
ليل بعصبيه :اريد غياث وينه
صبا :الحزتين يجي يلا گوم من الگاع
ليل نزلت رأسها بدون ما ترد
صبا مدت كاست ماي :اشربي ماي وصلي على النبي
ليل بصوت مبحوح :ماريد
صبا ابتسمت :يا بعدي ليش ما تريدين
ليل :بس ماريد
صبا تركت الكأس :اسمچ حلو مثلچ
*بوصف لكم ليل اللى جمالها جمال الاطفال طولها 158 وعمرها عشرين سنه حنطاويه لونها ممزوج بالعسل والحليب وعيونها لونهن اسود وشعرها كثيف اسود لنص فخذها وجسمها جدا جدا رشيق
فات غياث ليل زاد بچيها غياث گعد بلطها :ليل اشبيچ
وضمها ليل تدفن وجهها بصدره وتشهگ
غياث يمسح على شعرها :بسم الله عليكچ ليش تبجين صبا زعلاتچ
ليل بصوت مبحوح :لا تتركني
صبا عصبت:اني ما سويتها شيا اصلا ضيعت مسلسلي بسببها
غياث گومها وخذها على القرفه گعدها وصار يمسح وجهها بالمحارم : شهل تصرفات انتي طفل ليش تبچين ها ليش
ليل بصوت محبحوح :لأنك رحت وتركني لحالي
غياث بعصبيه :اكعدلچ بالبيت تترضين وبعدين صبصب معاچ
ليل نزلت رأسها :اني خايفه اشلون تتركني بمكان غريب وين الوعد
غياث اخذ نفس ومسك ادينها:ليل هذا صار بيتچ وصبا مثل اختچ
ليل سحبت أيدينا وبعصبيه:لا موو بيتي وصبا موو مثل اختي
غياث وگف و دحق بيها :كل ما تقبلتيني وتقبلتي صبا تصير حياتچ احسن
ليل نزلت عيونها
غياث سحب ايدها:گومي عالحمام تتغسيلين ريحتچ تذبح
ليل وگفت:احترم حالك
غياث ابتسم :تريدين اچذب عليچ
ليل :لا بس انته لسى ما فكرت تجيب احتياجاتي الخاصه حتين غيار (ملابس نظيفه) ما عندي
غياث :بدينا طلبات
ليل بخجل :موو طلب واجب عليك واني محسوبه عليك
غياث بملل:تكرمين يا مرتي
ليل ببرود مشت معاه فوتها على الحمام ودلها على كل شئ :اني جدام الباب بس تخلصين اعطيچ البرنص
طلع وسكر الباب غياث بملل مر نص ساعه وهي تغسل دق الباب :ليل ايمت تخلصين ليل تدلك فروت رأسها :اصبر ما خلصت
جت صبا :غياث شتسوي هين
غياث رفع البرنص :استنا ليل خانم
صبا وگفت بلط غياث: مشان ايش تستناها
غياث :شنو رايچ تروحين تچيبلها بيجمه وداخلي ومعطر جسم ومشط من عندچ
صبا :ليش ما عدها غراض
غياث قرص خد صبا :يا حب تجيبين ولا اشحد من الجيران
صبا تبعد ايد غياث :ما يغلى عليك شئ
ليل فتحت الباب ومدت ايدها :خلصت
غياث اعطها البرنص ليل طلعت غياث مسكها :نعيما
ليل :الله ينعم عليك
صبا راحت على قرفتها جابت غراض الباب چان مفتوح
فاتت چان غياث ورا ليل ينشف شعرها بالبشكيره
صبا گعدت معاهم على السرير :ما شاء الله شهل شعر
ليل حطت ايدها على رأسها :آه شعري
صبا تضحك :لا يكون صبتچ بالعين
ليل :لا حبيبتي ما صبتيني
غياث :صبا يا boy شفتي اشلون الشعر
صبا تتلمس شعرها :اني على الموضه الأوروبية نخلي الشعر الطويل لليل
ليل تجمع شعرها :حاچ
غياث مد حاله لعند صبا خذا المشط جا يمشطها ليل لفت عليه :انته ارتاح اني امشط لحالي
غياث :لا اني امشطچ ما دام خربتي تعليلتي
صبا بسخريه:تعرف تمشط
غياث مسك شعرها:مرتين مشطت شعرها
ليل :ماريد بعد
غياث حط المشط بشعرها
ليل تبعد عنه :هاي اترك شعري موو مستعده اصير صلعه واتعذب على ايدك (لأن غياث ينتف شعرها بكل مره)
صبا تضحك :صحلها جوز گالت اعور
ليل تحرك شعرها وبغرور :اتوقع مابي شئ يضحك والوگت ابدا موو مناسب لزيارة
صبا وقفت:يعطيچ العافية شيخ تصبح على خير
غياث مسك ايدها :ليل اني ما عندي أغلى من صبا إذا تزعلينها اگلب الدنيا على راسچ
ليل رفعت رأسها :اني ما قلت شئ هي من اول ما جيت ترمي علي حچي يكفي اني مليت اني موو مستعده أجملك أو أجملها
غياث وگف ورمى بحضنها الأغراض وطلع مع صبا :صبصب اني اسف
صبا بضيق :اني اللى اعتذر منك ما چان لزم اشيل الحدود بيني وبينها وأخذ راحتي بقرفتكم
غياث مسك كتوفها :لا ليل ولا غيرها تغير مكانتچ بگلبي انتي كل شيا بحياتي
صبا دموعها نزلت :غياث بالعكس اني فرحانه لكا واتمنالك الخير معها
غياث ابتسم ومسك وجهها ويمسح دموعها :صبا ما تعودت اشوف دموعچ لا تبچين
صبا ابتسمت من بين دموع :مبروك
غياث ضمها :الله يباركلي بعمرچ وعقبال ما ازفچ عروس بالثوب الأبيض
صبا بعدت عنه :ربع ساعه ويصير الاچل
غياث :حطلنا فيلم فرنسي
صبا تمسح وجهها:لا اني مقرره من الصبح على فيلم امريكي
غياث فات على ليل چانت وگفه تمشط شعرها قميص ابيض ربع ردن (ربع كم) وبيجمه اسود بورد ابيض فتح السكرتون وطلع بيجه رمادي
توجه للباب :ممكن الحباسه
غياث رجع خذا الحباسه من السرير وقرب من ليل وبهمس عند اذنها :لا تفكرين اللى صار قبل اشوي عدا
ليل بخوف غمضت عيونها بگوه
غياث حط الحباسه بايدها :بسرعه خلصي صبا سوت العشا
ليل تحط الحباسه :شكرا اني ما اتعشا
غياث :ما سمعت شگلتي
ليل لفت عليه وبنعومه :من تصير المغرب ابطل اكل فلا تحرجني وتحرچ حالك
غياث :ولي احراج ايش وانتي من البارح ما چليتي ولا لگمه
ليل :مو جوعانه اكدر انام
غياث مسكها :على راحتچ
وصلها لتخت
ليل انجضعت
غطاها وطلع
وثاني يوم گعدت حركت جسمها بتعب مدت ايدها بي حدا بلطها ظلت تتلمس وصلت لوجهه :اشبيچ
ليل بخوف بعدت ايدها :شنومك هين
غياث :انتي الدخيل على فراشي
ليل بعدت گعدت زين :من قلة الفرش ببيتكم
غياث تعدل ومسك جواله :لزم نبعد الشك عنا
ليل تحك رأسها :وصبا
غياث گام :اشبيها صبا
ليل :تعرف الحقيقه
غياث گوم ليل :الحقيقه انتي مرتي والكل يعرف انچ مرتي ومابي حقيقه غيرها
ليل طلعت من الحمام:ليش ما توضيتي
ليل :ليش اتوضى
غياث :مشان تصلين ولا موو ناويه تصلين
ليل :لا موو ناويه ولا تسوي حالك شيخ عليا
غياث مسكها ورجعها على الحمام وهو يفتح الماي :يلا بسرعه توضي
ليل بعصبيه تحول تفك حالها من غياث :هاااي اتركني
بعصبيه :بسرعه توضي احسن ما أمد ايدي
ليل :خلاص خلاص اتوضى بس اطلع
تركها وطلع بعد اشوي طلعت مسكها وخذها عالقرفه
ليل بملل وهي تتثوب :اريد ماي بارده
غياث وهو لسع يدور على العبايه :وين عبايتچ اختفت
ليل ترفع كتوفها :علمي علمك عطشانه
غياث راح گعد صبا وچابلها عباية هز كتفها بعصبيه :اگعدي ما شبعتي نوم
ليل تعدلت وهي مسكه كتفها وبالم :آه مووو نايمه خليك لطيف معاي شلعت چتفي
غياث لبسها العباية وحط الملفع على رأسها :لفي حجابچ
ليل بانفعال تلف الملفع :ليا ساعه اگوللك عطشانه ذبحني العطش ما تفهم
غياث ببرود :خليچ عطشانه العطش ما يموت
ليل رجعت انجضعت :واني ماني مصليه
عياث يعدلها :اني ببيتي ما اسكن كفار
ليل بعصبيه :كافره بعينك يا متخلف مالك علاقه بيني وبين ربي
صبا من عند الباب :شيخ صباح الورد
غياث :صباح النور تعالي
صبا فاتت :شوفي من اليوم اذا ليل تفوت صلاتها تعلميني
صبا استغربت :ليش
ليل تتمصخر :ما شاء الله عليك شيخ وتعلم الأخلاق الحميدة
صبا تضحك:الشيخ غياث مربي الأجيال نشأت على ايده تربية غير شكل
ليل تصد :اي واضح اللهم صل على النبي غير شكل
غياث عصب :بس انتي وياها اخرتونا على الصلاة
صبا :اني صليت وراجعه انام
وراحت
غياث بأمر :يلا ليل گومي
ليل :ما أريد عيفني بهمي
غياث يمسح على راسها :الصلاة تروح كل هم تعوذي من الشيطان وخلينا نصلي
ليل بضيق نزلت راسها:ما أريد
غياث گعد وبهدوء:شكلچ ما تصلين
ليل ظلت ساكته وهي تحس بالخجل
غياث :ليل اسمعيني الصلاة أهم شئ بالحياة وهي حبل الوصل بينچ وبين رب العالمين ليش ما تصلين الله اعطاچ كل شيا الله يستحق تشكرينه وتعبدينه شتسوى حياتچ بدون عبادة والله گال «و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون »
ليل :بعمري ما صليت
غياث :استغفرالله طيب الحز ليش رافضه تصلين لا يكون اهلچ ما يصلون
ليل بسرعه :الا ابوي يصلي بالجامع ومثقال يصلي بس بعمرهم ما فرضوا الصلاة عليا
غياث يدحق عليها وهو لسى تحت تأثير الصدمه :يعني ما تعرفين تصلين ولا بعمرچ صليتي
ليل هزت رأسها :محد علمني اشلون
غياث ابتسم :اني موجود اعلمچ اللى تريدي بس أمرين
ليل تلون وجهها :تسلم
غياث وقف :خليني اصلي وبعدين اعلمچ
ليل :والماي
غياث يمد السجادة :بعد اشوي
تركها وراح يصلي
وأول ما خلص لف ما لقها :وين راحت
وهي توقف بألم :اووف يا الله تكسرت واني اگع
مسكت الحايط غياث جاها:وين موليه
ليل بزعل تمسح وجهها من الدموع :تريد تعلمني اصلي وانته مموتني من العطش انته بلا رحمه وما تخاف الله بيا
غياث مسكها :اسف ما چنت اقصد
ليل تبعده عنها وبعصبيه :اللا متقصد تذلني وتهيني إذا اني عميه هذا ما يعني اني ما احس اني چنت مدلله عند اهلي ما اسمحلك تهين كرامتي
غياث :ليل اني م
ليل رفعت اصبعها أسبابه بوجه غياث :ولا كلمه ما أريد اسمعك
طلعت صبا من قرفتها :شصاير اشبيكم
غياث مسكها:ما بي شئ ليل
ليل تدفشه وتصيح :الله يلعنك عيفني
صبا مسكت غياث :غياث خلاص مشان خاطري اتركها
ليل گعدت بالگاع منهاره تبچي
غياث وهو يدحق عليها :اني راح اطلع انتبهي عليها
صبا لفت على ليل مدت ايدها :ليل يلا گومي غياث رايح
ليل تضم حالها و بانفعال:ما أريد اگوم اريد اهلي
غياث رجع على قرفته صبا ابتسمت وگعدت چدام ليل :يا مجنونه شتريدين باهلچ غياث باچر بالطلعات والفوتات والهداية والسفرات والدلال ينسيچ حليب امچ
ليل :انتي ولا كلمه لا تحاچيني
صبا تتأمل وجه ليل الاحمر :ترى باسلوبچ تخسرني اكلب عليچ واصير ضدچ
ليل عصبت :صيري ضدي ما يهمني
صبا تضحك وهي تمسح دموع ليل :الحز گوليلي ليش عصبتي على الشيخ وخليتي يزعل
ليل تبعد صبا :مالچ علاقه من البارح گلتلچ لا تقوسيني
صبا وكفت :اوكي براحتچ
توجهت لغرفتها طلع غياث شاف ليل لحالها فات عليها وسكر الباب :صبا ليش تركتها لحالها
صبا تركت علبة الكريم :تگول مالي علاقه وما تريدني اگرب منها
غياث :البنيه محتاجتچ
صبا :غياث انته من الأصل ليش تجوزتها إذا هيا تريد أهلها هذا البنيه من البارح يا نايمه يا تبچي
غياث :صبا اعتبرها اختچ ترها مسكينه
صبا وگفت: شسوليها
غياث :غسليها وجهها وشربيها وفطريها
صبا بسخريه:تريدني اهزها مشان تنام
غياث ابتسم :شباعنه نوم
صبا فتحت الباب وقفت فوق ليل :ليل
ليل ما ردت عليها صبا وكرزت :گومي نفطر سوا
ليل رفعت رأسها :وديني لأهلي
غياث بانفعال :ليل اعقلي
ليل بصوت عالي :اني أعقل منك اريد اهلي
صبا :ههههههه استغفرالله
ليل تمسح وجهها :اريد اهلي وديني ليهم
غياث وگفها :ليل تعوذي من الشيطان
ليل بوقاحه وصياح:اني وانته ما نفيد بعضنا من اولها تضربني طلقني شمنكان ابن عمي يريدني و يعشگني ويمو
غياث أعطاها چاف بكل قوته على خدها وبعصبيه:ولاچ السانچ اگصُ إذا تچيبين سيرته يا وگحه على ايش شايفه حالچ وانتي تالي عميه انتي كلچ على بعضچ عله ما ادري شسويت تيبلنا الله بيچ
انتهى الفصل


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/