عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-19, 12:57 AM   #18

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

《روايه》

《《《يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويامبشعه عند الذيب العاوي 》》》.

《الفصل السابع 》


أسفاً على القمرِ الذي سكنَ الثَّرَى وعلى غصونِ البانِ أَن تتكسَّرا

أسفاً على الوجهِ الجميلِ فإنهُ عِوَضَ الحرائرِ بالتراب تستَّرا

أسفاً على البدنِ الرطيبِ فإنهُ أمسى طعامَ الدودِ يا نِعمَ القرى

وعلى العيونِ الجارحاتِ فإنها غمضت وأَعطَت مقلتي إن تسهرا

يا أَيها الوجهُ الذي لعبَ البلَى فيهِ وغيَّرَ منهُ ذاكَ المنظرا

أسفاً على أسفٍ وليسَ بنافعي أسفٌ بهِ قلبي عليكَ تحسَّرا

يا أَيها الوجهُ المكلَّلُ بالبها من ذا يسلي الأمَّ بعدَكَ يا ترى

من ذا يبرّدُ نارَ احشاءِي ومَن يعطي فؤَادي قوَّةً وتصبُّرا

يا أَيها لوجهُ البديعُ جَمالُهُ من بعدِ فقدِكَ لا تَسَل عمَّا جرى

إن غبتَ عن عيني فإنكَ حاضرٌ في طيّ قلبي لا تزالُ مصوَّرا

قد ذبتُ من شوقي اليكَ ولوعتي فمتى تعودُ لنا لكي نستنظرا

هيهاتِ إنكَ لا تعودُ وإنما تمشي أمامُ وكلُّنا نمشي ورا


بسم الله الرحمن الرحيم


السعوديه بالمدينه بالتحديد في بيت الجد عبدالله .

الجد بفرحه : ميرال .

ميرال بأبتسامه : عيووونها .

الجد وهو يضمها لحضنه :كنت متوقع انك ماراح تجين لي مره ثانيه .

ميرال وهي تحب كتفه : لا تقول كذه تراك بعد غالي اغلى من الروح .

الجد : امك زعلت .

ميرال بتنهيده : زعلت كلمه قليله عليها .

الجد : كنتي جلستي عندها .

ميرال : واتركك .

الجد : مو مشكله اهم شي رضا امك .

ميرال : رضاك واجب علي بعد .

الجد وهو يجلس على الكرسي : الله يحفظك لي .

ميرال بتوتر :يبه .

الجد : سمي .

ميرال :سم الله عدوك كنت أقول لا تشيل على عمي جراح ترى ماله غيرك بالدنيا .


الجد وهو يصرف الموضوع : دقي على وخيتك ابي اسمع صوتها مشتاق لهم .

ميرال بتفهم : طيب .

راحت ميرال تجيب جوالها حتى تدق على اختها .

عند ام ميرال بالغرفه

الجده ماريا بتبويخ بالاسباني : ماذا فعلتي هل جننتي .

لولوة : هل انتي ايضآ ستقولين كما يقولون .

الجده ماريا : وهل تفكرين بغير ذلك .

لولوة : يا أمي لماذا لا تفهمين علي انها تعطي لجدها حق الجلوس بجانبه رغم ما فعلوة بي .

الجده ماريا : وهل كنتي تفكرين انها ستعداد عليك بهذه السرعه .

لولوة : بالطبع يا أمي افكر هكذا فأنا أكون والدتها .

الجده ماريا وهي تمسح على ظهر أبنتها : لولوة عزيزتي يجب ان تحتويها أولآ حتى تكوني اول ما تفكر به ابنتك فهذا من الطبيعي جدا فعله .

لولوة : ولاكن .

الجده ماريا :لا يوجد ولاكن يوجد فقط حسننا لا تنسي انك لم تكوني بجانبها حتى هذا العمر لذلك هي تفضل جدها الذي ربها عليك حتى انتي ان كنتي مكانها سوف تفعلين ذلك انها ليس ناكره المعروف حتي تتنازل عن جدها بكل هذه السهوله التي تفكرين بها من المفترض ان تكوني فرحه بهذا الشئ الذي فعلته فهذا يدل على صدقها في مشاعرها أتجاه من تعب لتربيتها حتى هذا الوقت هل فهمتي يا أبنتي الان حجم غلطك .

لولوة : قد فهمت عليك يا أمي انك على حق .

الجده ماريا : حاولي ان تصححي غلط ما قمتي به لانه كان سيئ جدا بحق اب زيد وبحق أولادك .

لولوة : سوف افعل الازم .

الجده ماريا : يكون افضل لك .


عند الجد عبدالله .

ميرال : هلا فوفو .

ريفال : هلا بك زود ياقلبي شخبارك .

ميرال : بخير الحمدلله انتم اخباركم .

ريفال : نحمدالله بأفضل حال .

ميرال : جدي يبيك .

ريفال بفرحه : هلا وغلا بعديل الروح ياهلا باللي ملك قلبي هلا باللي فداه الروح هلا باللي شغل فكري .

الجد : هههههههه يا هلا فيك يا روفي اخبارك يبه .


ريفال : لا تسأل عن حالي انا من أشوفك اطير بالسماء عالي .

الجد : أجل كل يوم بكلمك .

ريفال : ما أحس بيومي بدون شوفتك وسماع صوتك جعل الجنه دارك .

الجد : هههههههههههه وانتي وياي .


ريفال : أمين .

الجد : بنت عمتك عرسها بعد أسبوع ماراح تجين .

ريفال :أكيد راح أجي هو انا أقدر على زعل أمي أحد قالكم بايعه نفسي .


ميرال : هههههههههه ايووة ترى مشتاقين لكم لا تتأخروا .


ريفال : ميمي بالله عليك ابي منك شي .

ميرال : قووولي .

ريفال : ابيك ترسلي خدم ينظفون بيتي لين أجيكم .

الجد : يحلم وافي بشوفتك والله مالك جلسه غير عندي يكفي عليه كل هالوقت وانتي عنده .

ريفال : ههههههههه نسميها غيره .

الجد : يحمد ربه في ناس مو حاصل لها شوفتك .

ريفال : هههههههههههه لجل عينك تكرم مدينه الي تبيه مايصير خاطرك الا طيب .

الجد : ايوووة .

الجده وهي تدرعم عليهم بفرحه : افاااا عليكم تكلمون شيخه البنات بدوني .


ريفال : يا اهلاً وسهلاً أخبارك يا جميله الجميلات .

الجده : بخير عساك بخير .

ريفال : بخير بخير طول ما انتي وزوجك بحياتي .

الجده : وينك ما ينسمع لك صوت .

ريفال : السموحه ياتاج راسي انشغلت بالاختبارات ما نحرم من صوتك يمه .

الجده وهي تبكي : طولتي علي مانتي بجايه .

ريفال : فديتك مسحي دموعك لا بارك الله فيني دام دموعك نزلت عشاني .

الجده :اسم الله عليك جعل الخير والبركه فيك .

ريفال : فديتك يمه لا تنزل دموعك مره ثانيه والله ابيع الدنيا كلها لجلك .


الجده : الروح تبيك عجلي بجيتك يمه .

ريفال وهي تأشر لأنفها : على هالخشم طلباتك أوامر .

الجده : ما يأمر عليك عدو .

ريفال : كلها يومين أو ثلاث راح تلاقيني عندك لين تطفشين من خشتي .

الجد : هااااو هو في احد يطفش منك .

ريفال وهي تحرك حواجبها وهي تغمز : بكره نشوف .


ميرال : فوفو وين أوس عنك .

ريفال : والله انا في بيت خالتي ام ريما و أوس عند وافي .


الجد : سلمي عليهم .

ريفال : يوصل .

ميرال : ما نشغلك اكثر من كذه أنتبهي على نفسك .


ريفال : أنشاءلله انتم انتبهوا على نفسكم وسلمو على كل الي عندكم .


ميرال : يوصل السلام .

ريفال : عبود أنتبه عيووش حطها بعيونك .

الجد : مو يكفي انها بقلبي .

ريفال : ههههههههههه يكفي يكفي بس بالهون عليها .

الكل : هههههههههه .


ريفال : بأمان الله .

الكل : بحفظه .

سكرت ريفال من ميرال ورجعت تدق على أوس فديوه .

أوس : هههههههههههههه وش عندك داقه .

ريفال : أبيك تحجز على بكره عشان نسافر للسعوديه .

أوس وهو كاتم الضحكه : ماراح تسافري مع زوجك .

ريفال : مو وقت دقك بالكلام ترى افهم مو خبله .

وافي : لك الحشيمه .

ريفال وخدودها حمراء : ترى قلت لهم ينظفون بيتنا لين نرد السعوديه .


أوس : هاااا شوف ترى تعطيك التصريح ههههههههههه الحق على عمرك وضبط نفسك وتجهز .


ريفال بأسباني :أوس لماذا أصبحت خفيف الدم لهذه الدرجه من المفترض ان تصمت فأنت جعلتني أعترف بحبي على العلن فأنا لن اترك فعلتك تمر مرور الكرام .

أوس : هههههههههه بنشوف .


وافي : وش رئيك أجي أخذك .


ريفال : مو فاضي أبي أسفط شناطي السفر .

أوس وهو يغمز : انا بخلي الخدم يرتبوهم وانتي روحي سفطي شنطه وافي .


ريفال : وانت وش دخلك فينا وش فيك اليوم منهبل .

أوس : شوفي انا طالع بروح اكلم جون اشوف اخبار الاوضاع عنده وزوجك يدق عليك .

ريفال : أوس .

أوس وهو يلبس الشوووز : مع السلامه .

سكر اوس المكالمه وهو يناظر وافي : الفرصه جتك روض مهرتك بطريقتك انا بشرد سلاااااام .

طلع اوس من بيت وافي وهو متوجه على مكان المستودع .


وافي وهو يحط الجوال على اذنه منتظر سماع صوتها .

ريفال : الوووو .

وافي : واخيرا .

ريفال : هذي اخر فرصه لك يا وافي وكون متأكد بعدها ان أبوي راح يكون بيننا .

وافي : يعني مسامحتني .

ريفال :اممممم .

وافي : ليش ماودك تجين عندي .

ريفال : كل شي بالوقت المناسب .

وافي بتنهيده : للحين ماجاء الوقت .

ريفال : جاء يالوافي .

وافي : اجل وش منتظره .

ريفال : منتظره فارسي .

وافي : وان جاء .

ريفال : بنقول حي الله من جانا .

وافي بأبتسامه : تعرفي اني أحبببك .

ريفال وهي تلف خصله من شعرها على أصبعها : اي أعرف .

وافي : مافي كلمه حلووه .

ريفال بخبث والابتسامه مرسومه على محياها : لك ماتبي بس في بيتنا .

وافي بشك : وهنا بعد بيتنا .

ريفال : أنا قصدي بيتنا الي بالسعوديه .

وافي بذكاء : أشم ريحه الغدر من كلامك بس ماعلينا بنشوف ايش راح يصير .

ريفال : برجع يا وافي بس ماراح تمتلكني لين ما أشوف انك صدق الخيالي الي ما يضيع خيله .


وافي : ريفالي .

ريفال : اممممم .

وافي : جمعي أشيائك لين اجيك .

ريفال : وبعدها .

وافي بتقليد : كل شي بوقته .

ريفال : طيب .

سكرت ريفال من هنا وأطلقت ضحكتها الرنانه :هههههههههههههه ياربي ليتني مسجله صوته وهو يقلد متت هههههههه .

نتركها تجمع الاغراض ونروح عند أوس


أوس : هاااااااي ستيفاني كيف الحال .

ستيفاني وهو يناظره بأحتقار : ماذا تريد .

أوس وهو يحني ظهره وهو يشد شعر ستيفاني حتى يصير وجهه مقابل لوجه ستيفاني : انت تعلم لماذا نكرر دوما الحديث نفسه .

ستيفاني : لن تحصل على اي شئ مني .

أوس ببرود : لا يوجد لدي مشكله انت الخاسر .

ستيفاني : نحن ظلام يا صاح حياتنا سوداء لايوجد شئ لدينا لنخسره .

أوس : جيد فهذا يناسبني تمامآ .


ستيفاني : اذا كان فيليكس وضع يده بيدك فهذا يدل على كم هو أحمق .


أوس : لا بأس هذا رئيك .

ستيفاني : بالطبع أختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه .

أوس : اممممم صحيح .


ستيفاني : أين أختك .

أوس : لن يحالفك الحظ لرؤيتها اليوم ولاكن لا أظن انها تحرمك من رؤيتها غدآ .

ستيفاني : جيد جدا بالنسبه لي .

أوس وهو يهز راسه متحرك للكرسي : جيد .

ستيفاني : لديك شقيقه شرسه وخطيره أنها النوع المفضل لدي من النساء .

أوس : أصمت أيها الوغد .

ستيفاني : ريلاكس عزيزي كلمه الحق تقال دومآ .

أوس : لا تكون متعجل بهذا الامر زياده عن الزوم حتى لا تنصدم في وقت اخر .

في السعوديه عند الشباب بالسياره .

كان بالسياره صقر وبجاد وقتيبه راجعين من الشركه وقتيبه نايم بالمرتبة الخلفية وهو من عادته اذا نام ماعاد يحس بشئ يعني نومه ثقيل .

بجاد بضحكه : صقر والله ان قتيبه مثل الرجال الي حكيت لك عنه امس .

صقر : ههههههههه قصدق على الرجال الي مقلبوه صحابه ومنزلين المقلب على النت .

بجاد : هههههه اي والله .

صقر : وش رايك نجرب ههههههه .

بجاد بحماس :ههههههه دور على شي عشان نحطه فيه .

صقر : هههههه تمام .

بعد التفكير وقفوا عند محطه مهجورة عالطريق وكان الوقت تقريبا نص الليل
يوم نزلوه وحطوه عالأرض تلفتوا من حولهم ولقوا صندوق كبير يشبه التابوت
جابوا ذا التابوت وحطوا قتيبه فيه بعد مالفوا جسمه بشرشف ابيض الي متغطي فيه قتيبه زي الكفن يعني وهم الاثنين تلثموا وغطوا وجوههم عشان مايعرفهم قتيبه بعد ماحطوه بالتابوت وغطوا وجوههم بدأوا يضربونه بقوة الين قعد من النوم عاد هو قام من النوم وهو مفجوع قام صقر بضربه على رأسه وقال له: من ربك؟

قال قتيبه وهو يبلع ريقه من الخوف : الله .

جا الثاني وضربه على رأسه وقال له: ماهو دينك؟

جاوب المسكين وقال: الإسلام والله مسلم لا تضرب ياخي بقول لك كل شي أعرفه وحافظه .

عاد صقر و بجاد للحين ماسكين انفسهم لايتفجرون من الضحك لان قتيبه كان خايف ومرتبك ووجهه متلون يعني شكله يضحك قام بجاد وضربه كف على وجهه خلا رأسه يفر

وقال له: من نبيك؟

عاد هنا خويهم ناظر باللي ضربه وقال : نبي محمد صلى الله عليه وسلم والله حافظ وسمعت لكم وش بتسون فيني .

صقر وهو يضربه على راسه : انت بنار جهنم .

قتيبه بصراخ : ابي أعدي على الشعره اول وش فيكم مستعجلين تعوذوا من أبليس ياربي .

بجاد : لن تمر فأن أعمالك أثقل من وزنك .

قتيبه : يعني ايش خلاص كذه راح تطلع لي الافعى .

صقر : من أعمالكم سلط عليكم .

قتيبه وهو يبكي :و الله أصلي وأصوم وصلاه الفجر دوم أقوم أصلي بالمسجد حاضر و دايمآ أطلع صدقه يارب اغفر لي وسامحني مدري يمكن مقصر بحقك .

بجاد : لا أنك مقصر بحق بجاد ابن عمتك فأنك لا تعزمه على الغداء .

قتيبه : لا لا والله انا مب..... سكت قتيبه شوي وهو يستوعب الصوت وعدها فتح عيونه بصدمه بعدم تصديق .

بهاللحظة صقر وبجاد ماتحملوا الموقف وانفجروا ضحك وشالوا اللثمات عن وجوههم وعرف قتيبه انه مقلب ونزل فيهم ضرب بحر مافيه .

قتيبه : الله ياخذكم يامال العافيه جعلكم بالي ماني بقايل يا عيال ال** .

صقر وهو يهرب : هههههههههه والله ان شكلك كان تحفه .

بجاد : الله يلوم من يلومه انا لو مكانه بروح فيها ههههههههههههه .


قتيبه : والله ان قلبي وقف الله لا يوفقكم هذا مزح يا كلب انت وياه مالقيتم غير هذا الشئ يا عيال ال* .

بجاد وصقر : ههههههههههه .

قتيبه : وربي كنت بروح فيها .

بجاد وهو يركب السياره مع صقر : ههههههههه معلش خيرها بغيرها أركب .

قتيبه : اول وأخر مره أركب معكم ثاني .

أنتهى ###

تصبحون على خير نتقابل قريبآ .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم أختكم 《 كنوز جواهر 》.


كنوز جواهر غير متواجد حالياً