عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-19, 02:10 AM   #314

noor1984

مشرفة منتدى قلوب احلام وأقسام الروايات الرومانسية المترجمةوقصر الكتابة الخياليّةوكاتبة،مصممة متألقة بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية noor1984

? العضوٌ??? » 309884
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 23,038
?  نُقآطِيْ » noor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رائع كالعادة حبيبتي عاشت ايدج:-)
بعدني مصدومة بالمناسبة هههههههههههههه

-ارجوان:مثال المرأة السيئة الجاهلة التي تظن إن العلاقات بين الأزواج ترتكز على الايحاء الجسدي وليست على الحب والتفاهم والاحترام المتبادل وطبيعة علاقتها بزوجها واسلوب تفكيرها ببني آدم مريضة فعلاً،لكن حتبقى جميع المعطيات تؤدي إلى ذات الاجابة لأن البيئة الاجتماعية وقلة الإيمان النابع من القلب هما السبب بنظري.

ـ زمرد:هالبنت مسكينة ومظلومة ومغلوبة على أمرها حقيقي لأنها ضحية قليلة الحيلة.

ـ ميار:هيّ عم تركز على سلبيات حياتها دون النظر إلى الايجابيات الأخرى التي أنعمها عليها ربنا سبحانه وتعالى وكتير حبيت حوارها مع خالتها وسعة صدر وحكمة الأخيرة ومن الواضح أنها بتعاني من عقدة هجران مسببتلها الكثير من المشاكل في شخصيتها.

ـ اياس وفجر:أنا كنت مندمجة على الآخر مع السسبينس ومنتظرة من الفصل الماضي أعرف ردة فعله ـ أكيد القمر اياس ماخيب ظني بيه اطلاقاً هههههه ،طريقته في الحديث معها واحتواء غلطتها أقل مايقال عنها أنها رائعة وتصرفه أثبت مدى رجولته وشهامته،بس أنها تكون بنته فهذي صدمة غير متوقعة بعد ما رسمت ألف سيناريو مختلف بذهني..صدمتيني ميرو..صدمتيني هههههههههه!!!!!.

ـ شهد وسيف:ضروري أن شهد تعقل حبتين وماتحط كل حاجة تصير بينها وبين زوجها وتدخل فيها عائلتها وإلا ستخسر كل شيء في يوم من الأيام،سيف الحقيقة أنا عاذرته جداً..رفضه لإنجاب شهد الطفل نابع من حبه ليها وتمسكه بحياة زوجته دون الاكتراث لأي مفاهيم اجتماعية أخرى ومع هذا انصاع أخيراً لقرارها.

ـ نوال:من الواضح الآن أن انتقامها يحمل طابع شخصي أكثر من المتوقع ومش عارفة شو حيصير خاصة لو تعلق اياس بفجر لاحقاً أو العكس دون معرفة أي منهما هوية الآخر الحقيقية.وياريت لو ربنا يفتكرها بسرعة بدال ماتدمر حياة بنتها المسكينة وتسمم عقلها أكثر بأفكارها الحاقدة.

ـ باشق وزبرجدفيس مش عارفة إذا كان لازم يكون عصبي أو مذهول أو يبكي هههههههه)
الصراحة باشق أخذ لقب الغباء وبجدارة هذا الفصل وميوله الاجرامية تستحق الدراسة!!.
صحيح أني متعاطفة معاه من جانب التفهم لقسوة ردة فعله خاصة أنه مازال يرزح تحت آثار صدمة اعترافها ليه ـ وبما أنه كان بيحبها فردة فعله أتت مضاعفة ـ لكن ذات الوقت حكمه عليها بالموت عشان الفضيحة بهذه الطريقة الشنيعة لا يعد تصرف أفضل من تصرفها هيّ..فأن كانت هي زانية دون قصد هو قد اكتسب لنفسه مُسمى قاتل عن سبق اصرار وإذا كان ربنا سبحانه وتعالى بيغفر للتائب مين هو الي يقرر سلب انسان حياته لأنه اخطأ؟.
لهذا بنظري باشق ارتكب فعل أبشع من ذنب زبرجد بحد ذاته وماعاد ليه الحق بمسائلتها لأنه كان يقدر بكل بساطة يخليها على ذمته كم شهر ويسرحها بعديها بإحسان إذا خايف لهالدرجة من الفضيحة عوضاً عن تنصيب نفسه القاضي،وهيئة المحلفين،والجلاد بلحظة غضب ما اظنها حتمر بسهولة وحيبقى ذنب هذه الحادثة معلق برقبته مهما أتت نتائجها.فهل سينقذها ياترى وتكون نوع من الصحوّة أم أنه حيقتل ضميره ويتركها تغرق؟.
شكراً حبيبتي على الفصل الرائع وسووووري جداً اتاخرت بالرد لأني داخلة بطور سبات شتوي جنت اليومين الماضين،بانتظار الفصل القادم بشوق كبير وعاشت ايدج.
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووه


noor1984 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس