عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-19, 05:28 AM   #479

مروة العزاوي

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وضيفه متألقه في موضوع ضيف وقضية


? العضوٌ??? » 261420
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 5,283
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond reputeمروة العزاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تسلم ايدك مروة على الفصل
ماهر واضح انه يحتاج للمال وفرصة واتت لعنده واستغلها ليوفي ديونه ..
ميار شيطانة على شكل انسان تعيش في حضن خالتها ما ثمر فيها الترباية افعى سامة ناكرة للجميل اول ما لدغت خالتها بسرقتها للمصوغات الذهبية 😱😱😱
ميار الحقيرة سارقة ومين خالتها التي ربتها وتعاملها كابنة لها ..
منتهى الوقاحة وقلة الادب وبكل صلافة تقول لخالتها انه الزهايمر ...بجد تستااااااهل ضرب

باشق لها ..وواضح انه سيف معه حق فيما قاله له فللمرة الثانية يضرب باشق ويمد يده على الفتيات لقد خرج عن طوره وفقد الشعور والوعي والسيطرة على عقله ..

وحيد والفاجرة ارجوان الله يقطع عمرهم شو بيجري بعروقهم سم ومي اكيد مو دم لانه ما عندهم واطيين وقذرين هن الاثنين يعني اللي انا فهمته من حديثه انه هو وفجر اخوات من ام واحدة نوال ..

والصدمة الكيوت انه فجر حبت اياس اللي هو ابوها 😱😱😱 وهو يستنكر ذلك فهي تختلف عن فتاه الماضي انا فجر فتشبهه بنقائه وصفائه يعني ما في شبه بالشكل بينها وبين اياس ..
(!!هل أعجبك اطراء طفلة لك!! أتريد أن أهشم أسنانك لتستعيد صوابك !!"
يكمل توبيخ نفسه
"لا تكذب وتقول لم تتأثر فقلبك خفق بقوة مع كل كلمة نطقتها "
يغمغم يحاول البحث عن مبرر لها
"الفتاة صادقة وبريئة جداً وتحبني لشخصي ولا تريد جاه وحسب "
عاد يهز رأسه لتحتقن الدماء بعروقه يتذكر ماضيه
"احبتك مرة فتاة وماذا حدث... دمرت قلبك بوحشية "
وضع يده على جانب بطنه وجرح الرصاصة شاهد على غباءه!!
"لكن فجر لا تشبهها تلك الفتاة من ماضيك من البداية غضضت البصر عن تصرفاتها وسعيها لمنفعتها الخاصة ...كنت سلما لها لا أكثر و لجنان وغيرهن ممن لاقيتهن بحياتك ... لكن فجر مختلفة أنها تشبهك بشبابك بعزيمتها ونقائها وصدقها لكن ظروفها كانت ضدها ")

زمرد وانجبت مولود ذكر وعادت لبشار الزفت فالاخ ايمن اخبرها أنه لن يتحمل أن يصرف على عدة أفواه ومشاجرتها مع زوجها لا تعنيه يقطع عمره من بين الاخوات وجوده وعدمه واحد ..الان حياتها مستقرة نوعا ما بسبب انجابعا للصبي ولكنها تعلم انها استراحة ليس اكثر ..
هادي وتم اعدامه وعبد التواب جائته سكتة قلبية بعد مقتل ابنه ..ونوال في المشفى بين الحياة والموت ..

القفلة المثيرة هي ااستيقاظ زبرجد من الغيبوبة بعد ثلاثة شهور والله اعلم ما ستكون عليه حالتها بعد ان فاقت فقطع الاكسجين عنها سيؤثر على دماغها ..
يعطيكي العافية مروة على الفصل الرائع الكيووووووت 😉😉
سيف بيعرف وفاهم شخص ابن خالته لما قال هالشي لذلك رحيل باشق سيكون لاعادة تنظيم اوراقه ...شفتي الكياتة ماكنتي تتوقعين فجر تحب اياس لا وهي الي تبادر خخخخخخخخخخخخخخخخ تسلمي منولتي


مروة العزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس