عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-19, 03:45 PM   #3

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ?ھہ » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مقدمة

تصاب والدة كيت بمرض السرطان , فترعاها ابنتها الوحيدة مدة ست سنوات لا تفارق فيها البيت إلا في حالة الضرورة , ولدراسة مهنة يدوية لتستطيع الانفاق على علاج امها , وعندما تتوفى الأم تقرر الفتاة ان تجوب البلاد في مغامرات تعوض فيها سنوات الحرمان واقسمت الا تزيد مدة إقامتها في مكان واحد اكثر من ثلاثة اشهر.
ترددت خلال عامين على عدة مهن , وانتهى بها المطاف الى فلوريدا حيث تعطلت سيارتها وهي تنوي الرحيل الى منطقة اخرى وذلك بسبب حادثة تعرضت لها وهي تنقذ سيدة مقعدة على كرسي متحرك . قد جذبها كلب كانيش مجنون وكاد يلقي بها في حمام سباحة الفندق الفاخر , الذي قررت ان تقيم فيه ليلتين كنوع من المغامرة .
تطلب اصلاح السيارة اسبوعين ومبلغا من المال . ومكافاة لها على إنقاذ حياة السيدة العجوز حصلت على عمل في فريق صيانة الفندق الفاخر , تحصل منه على طعام و إقامة مجانية واجر مجز تصلح به سيارتها .
نتيجة عملها في الصيانة وخاصة السباكة تتعرض الشابة لمواقف غريبة ومحرجة ومسلية تلتقي فيها بصاحب الفندق وسلسلة من الفنادق وتكتشف انه شاب في حدود الثلاثين من عمره ومعروف عنه العزلة والجدية في عمله.
وتتامر العجوز التي تكتشف الشابة انها عمة صاحب الفندق مع الشابة ليخرجاه من عزلته.
تدور احداث غريبة ومصادفات لا يصدقها عقل. ويقع الشاب في حب الفتاة واليت ترفضه لفارق الوضع الاجتماعي ولأسباب اخرى .


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس