عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-19, 11:01 PM   #2

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ومنذ البداية توجد شخصيات أساسية في السلسلة لا تنتمي فعليا إلى الفريق وهم:
1- دكتور عبد الله: رئيس إدارة البحث العلمي، وهو الرجل الثاني بعد القائد الأعلى. وهو يحب نور كثيرا
2- دكتور محمد حجازي: رئيس قسم الطب الشرعي في كلية طب طنطا وله معمل أبحاث خاص ويستعين به الفريق دائما لتشريح أي جثة أو كائن فضائي أو اكتشاف فيروس غامض أو عملية تمت على عقل شخص معين للسيطرة عليه. والدكتور محمد شخصية حقيقية بالفعل استوحى منها الدكتور نبيل شخصيته القصصية وهو زميل له في كلية طب طنطا، ولقد أهدى إيه إحدى القصص الخاصة بالصداقة في سلسلة كوكتيل 2000 قبل سنوات.
3- مشيرة محفوظ: وهي صحفية لامعة أصبحت مديرة قناة أنباء الفيديو، وهي أول صحيفة مرئية في العالم – يبدو أن قناة الجزيرة لم تكن قد ظهرت بعد في أوائل الثمانينيات حيث بدأ الدكتور نبيل السلسلة – وتتميز بالإلحاح والفضول الشديدين، وكثيرا ما تعوق عمل فريق نور أو تكشف سرا. وكثيرا ما يظهر هذا الصدام بين مشيرة ورجال المخابرات: من حق الشعب أن يعرف كل الحقائق / الأمن القومي يحتم عدم نشر هذه الحقائق. وفي النهاية تتأثر مشيرة وتظهر وطنيتها – كالعادة عند ذكر اسم مصر في جميع قصص دكتور نبيل – وتعقد مع نور اتفاقا بعدم نشر حرف في مقابل أن تحصل على القصة كاملة بعد انتهاء العملية. مشيرة محفوظ كانت تظهر إعجابا بنور الدين مما يسبب غيرة سلوى وحنقها عليها في مواقف طريفة في بداية السلسلة.
4- والد نور الدين: وهو ضابط شرطة سابق ورث عنه ابنه الذكاء وتحليل المواقف الغامضة. وجدير بالذكر أنه لا توجد في السلسلة معلومات تقريبا عن نشأة نور الدين أو شبابه أو حتى التحاقه بالشرطة على عكس أدهم صبري الذي أصبحت قصة حياته منذ كان في الثالثة من عمره وحتى الآن معروفة للجميع.

وتتوالى عدة شخصيات سيتم ذكرها مع تتابع الأحداث..


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس