الموضوع: اخترتك لي بس لي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-19, 05:22 PM   #11

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي


البارت السادس
سعاد: مرحبا
التفتن البنتين شافو مره كبيره في السن و شاب في العشرين من عمره وحده من البنتين ظلت تنظر له بكل جراه وكانت متلثمه و المكياج كامل وثقيل والثانيه كانت متلثمه ونظرته بس نزلت عينها بسرعة
البنت الثانية : مرحبا خالتي
البنت الاولى بكل جراه:مرحبا انا اسمي هند(مدت يدها لحمدان)
استغربت أمه لكن ما تكلمت
حمدان في نفسه: طلع هاي تناظرني بكل جراءه وتبى تتعرف بعد بينما الثانية ناظرتني ونزلت عيونها على طول من الحيا وتخاف ربها مش محطيه مكياج وإلا الاولى المكياج والعطر بعد صدق انها ما تستحي
حمدان نزل نظره وما تكلم
سعاد:تبغون شيء؟
البنت الثانية:نحن ربيعات شوق وهنادي هن موجودات
سعاد: شوق راحت بيت هنادي
البنت الثانية:مشكوره خالتي ما قصرتي
سعاد:فيه حد يوصلك
هندبكل جراءه:لا ممكن تخلي ولدك يوصلنا اذا كان ما عنده شغل
سعاد:حبيبي ممكن توصلهم لبيت خالك
حمدان:طيب اركبو
هند:يلا جنى
جنى:شكراً انا بخلي اخوي يجيني ويوصلني
هند:طيب
حمدان:اذا اخوها جاء خليه يوصلك
هند:انتظر دقيقة (التفتت لجنى)اتصلي له
جنى:طيب
اتصلت على اخوها
....:هلا
جنى:هلا عبدالله ممكن تمر علي وتوديني بيت صديقتي الثانية
عبدالله:جنى ارجعي وَيَا اي احد انا مشغول
جنى:بس
(قطع الاتصال)
هند:شو قال؟
جنى:مشغول عادي نتصل عليها و تجي لنا
هند:خلاص نروح وياه
جنى:لكن...
جرت هند يد جنى وركبتها المرتبه الثانية بينما هي جلست بجانب السائق
حمدان:نعم
هند:بجلس جنبك
حمدان:طيب
جلست جنبه وانطلقو


بيت ابو سعيد
(مرت ساعتين )هذا الي صار"روئ طلعت مع سعيد ولا ردت للحين حمدان طرش رساله لمحمد انه بيتاخر وشوق راحت لبيت عمها عبدالرحمن وسعاد جلست مع حريم اخوانها"
هنادي :عطشت بجيب ماي تبين؟
شوق:ياليت
هنادي:طيب
طلعت هنادي وراحت للمطبخ بينما فهد الي استغل الفرصة ودخل الغربه الي فيها شوق وقفله شوق انتبهت لكن بعد ما قفله
شوق بخوف: لو سم...حت ب...ب....بطل ....الباب
فهد:لا تخافين انا جاي وفي بالي سؤال واحد وإذا جاوبتني ما راح اعترض طريقك حتى الزواج هذا اذا كان فيه زواج
شوق بخوف اكثر: إِيش قصدك؟ ووش السؤال
فهد:انت تحبيني؟
شوق انصدمت:هاه
فهد:انت تحبيني؟
شوق:ما فهمت
فهد بعصبية بس يحاول يخفيها:اخر مره اسأل انت تحبيني
شوق:ليه؟
فهد:جاوبني وبس
شوق:انا ما احبك انا.....
فهد أنصدم وقاطعها:ما يحتاج تكملي انا راح اخبر الباقين انك ما تبين الزواج لأَنِّي مب مستعد اتزوج وحده ماتحبني
دق دق دق
هنادي:شوق بطلي الباب
شوق دمعت عيونها:بس انا .....
فهد قاطعها :أسف اذا سويت شيء خطاء
وفتح القفل وطلع دخلت هنادي وهي مستغربه من وجه فهد الي تغير
هنادي:وش صار؟
شوققالت لهنادي كل شيء وهي تبكي)
هنادي:ههههههههههه
شوق: انا أقولك وانت تضحكي
رِن رِن رن (جوال هنادي)
هنادي:دقيقه أرد وارجع
ردت عَل الاتصال
هنادي:الو
...:هلا هنادي
هنادي:اهلين
...:نحن جاين
هنادي:اوكي
...:دقيقه خليني اخبرك بنت عمك شو سوت
هنادي:وش سوت؟
...:خلتنا نجي لبيتها وهي إجت لبيتكم وما حصلنا احد يجيبنا فالتقينا بولد خالتك وخالتك وأصرت خالتك انه هو يوصلنا وطبعاً هند ما قصرت جراءه
هنادي:هههههه
...:يلا يوم نوصل اتصل عشان تطلعين لولد خالتك
هنادي:طيب انتظر اتصالك حبي
...:باي
هنادي:بايات
أنهت الاتصال
شوق:من ؟
هنادي:الحين يجون وتعرفين
شوق:خبريني الحل
هنادي:طيب لازم ترسلي له......................(بعدين تعرفون الخطة يوم تتنفذ)
شوق:طيب فهمت
هنادي:عطيني جوالك
شوق:خذي(مدت لها الجوال)
أخذت هنادي الجوال و سجلت. فيه شيء بعدها ردته
وجلوسن يسولفن


سياره حمدان
هند:أبغى رقمك
حمدان: ما أعطي احد غريب رقمي
هند:جنوي حبي كلمتي شعول(مشاعل"بنت حبوبه وطيوبه كانت وياهو بس تزوجت وانتقلت لبيت زوجها هي جميله وتشبه جنى كثير لأنهن اخوات وهي حامل بالشهر7 خلصت جامعه انضمت للقروي بعد ما جن اول مره لبيت جنى وحبتين ودخلن قلبها"(مش مهمه واجد بس لها دور بسيط))
جنى:آيه كلمتها تقول انها ما راح تجي قريب وأنها راح تجي مع زوجها يوم تولد
هند:طيب حبي ليه ما تتزوجين انتي يجيك عرسان كثر وكلهم أغنياء
جنى:هنوده لا تصيرين لي امي وانا ما ودي اتزوج قبل زواج شوق وهنادي
هند:طيب


عند سعيد وروئ
روئ:بابا اثتر هاذا باد(بابا أشتر هاذا بعد)
سعيد: خلاص يكفي يلا نرجع
روئ:بابا ثول لماما تروه لبيت جدي ياني بيت ابوها ومثل انك ماثب(بابا قول لماما تروح لبيت جدي يعني بيت ابوها ومثل انك معصب)
سعيد:طيب

هنادي وشوق شو خطتهم؟؟
سعيد ورئ بيراضون هديل وإلا لا؟؟
هند ليش تسوي جي جدام حمدان؟؟
فهد بيرضى على شوق ؟؟
محمد شو بيصير له؟؟




الماس الحب غير متواجد حالياً