عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-19, 05:03 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خطوات_نحو_الجحيم
////بقلم الكاتبه زينب ماجد////
الحلقه_6




لجين:- بقيت الليل كله عايشته بخوف.. قافله باب البلكون وباب الغرفه وكاعده.. ل3 بليل يلا غفيت من التعب..
ما كعدت.. غير ب9 الصبح.. فزيت من فراشي.. مرعوبه راح الوقت وللان الصيدليه ما فتحت.. ركضت بسرعه...
غسلت وجهي ومشطت شعري ولبست شنو طلع كبالي وركض نزلت..
لجين:- صباح الخير ماما.
الأم.:- هلا ماما صباح النور.. ما خابرج مخلد
-لا والله مخابرني ..
-امه خطيه باقي بالها عليه.. وعمج اتصل على ابوج البارحه ويحجي وياه بهلموضوع..
-كون كلتيله شفت مالك..
-
وليش ما اكُله.. ؟
-ماما ما اعرف مالك هذا شنو.. الكدر يطلع من السجن ويجي بليل.. كولشي يسوي والله عالم شسوه بمخلد ينخاف منه هذا..
خل ندرس الوضع اول وبعدين نخبره لا نروح نورط بابا هم..
-عود اني ناويه من يرجع اكله..
-لا اصبري.. خل نشوف الامور شلون تصير.. يله اني اروح تأخرت..
-
الله وياج بنيتي. ديري بالج على روحج
-ان شاءالله...طلعت ركض للسياره.. سقت و للصيدليه فتحتها وكعدت.. فتحت التلفزيون على قران.. مر عمر الكهوجي..
عمر:- هلا ست لجين..
-هلا عموري..
-كهوه لو جاي..
-جاي .. واريد تشتريلي لفه من حمزه..لان ممتريكه والصداع ذابحني بسبب قلة الاكل والنوم ..
عمر:- اي ادللي ست..
راح اشترالي لفه جبن عرب واجه... انطيته الفلوس وفوكاها بقشيش وراح.. توني دا اكل دخل رجال ..
خليت الاكل .. وكمت نفضت اديه وعدلت قميصي.. نعم تفضل..
يباوع للصيدليه ويدور براسه ويباوعلي من فوك لجوه.. صحت نعم اخويه تفضل
:- اسمج لجين
-ليش؟؟؟
-همممم..
لجين:- شفته يباوعلي من فوك ليجوه ويعض شفه.. احممم اااا اخويه اذا ممحتاج شي مع السلامه..
-جاي اطرديني
- لا بس انته مجاي تطلب دوا.......دا احجي... دك موبايلي.. طلعته من جيبي.. الجحيم...
هيج كتبت على رقم مالك البارحه لما دونته بسجل الهاتف.. لان اشبه بالجحيم اللي مجاي اخلص منه..
باوعت.. يربي ارد على هذا المسوي حياتي جحيم.. لو هذا النحفه الكدامي.. شلون بلوه.. تبتلي بنيه تشتغل بهلبلد.. كل شوي ملطلط ناط بطريقها..
رديت على الاتصال وكلت الووو.. مالك..
بمجرد ما حجيت الكلمه.. الرجل الكدامي باوع لوجهي.. اندار وطلع بسرعه..
عقدت حاجبي شبي؟؟
معقوله مالك دازه ؟؟..
لا جان ما كمز من سمع مالك.. بس خاف عباله واحد من اهلي وشرد. يخاف تصيرله مشكله.
سمعت مالك يصيح الوو
صحت الووو.. الصوت مقطع...سمعت صوت طائره عسكريه بالجو .. لهيج الشبكه ضعفت
..
قفلت الخط.. بقيت صافنه.. يارب شنو اللي ديصير.. ارجع اخابر مخلد.. بلكت فتح خط..
اتصلت.. طلعتلي موضفة الخدمه.. عذرا ان الجهاز مغلق او خارج نطاق التغطيه.. من تطلع ايالي بدي اشيل الجهاز واكسره..
متتت هذا وينه.. شصار بيه يا ربي.. خابرت امي.. عمتي گرجيه يمهم... تبجي تكول خابرنه المركز ماله البارحه.
طالع بعد ممخلص الدوام.. وبعد ممار عليهم..واليوم غياب.. حتى مماخذ اجازه..
سألتني امي شوكت اجي.. كتلها الضهر كالت ابوج يمرلج لا تجين وحدج..
سديته منها.. دخل زبون.. عاملته ورجعت كعدت.. خابرت مالك مغلق.. تركته.. لل12 طب بابا..
كمت على حيلي ورحبت بي.. ابتسملي وحجه اشلونه الشغل..
-تمام الحمدلله.
الاب:- اكول بنتي.. اختفاء مخلد اله علاقه بالرجال اللي تعرضلج..
-ارتبكت شگُله.. اگُله اي مالك..!! وبعدين...؟
لا اعرف اهله ولا ناسه.. وهو الگدر يطلع بين ليله ويوم.. يكدر ابويه يواجهه وهو حتى مخلد عسكري ومدري وين وداه.
اروح اضحي بابويه صعب.. ف كتله ما اعرف بابا ما اعتقد.. الولد انسجن.. شيوديه لمخلد
الاب:-لا بنتي طالع.. رحنه اني وعمج للمركز على مخلد وقضيتج.. الرجل طالع وكأن ماكو قضيه مرفوعه حاولت احجي الملازم
يكلي يجي نقيب مخلد ويشرحلك.. القضيه يمه مو يمي.. ومخلد مختفي .. وعمج وعمتج يكسرون الخاطر.. بالهم مشغول عليه وليلهم ما نايمي
..
لجين:-طيب والحل..
-
حليش يابه.. ننتظر والله كريم.. وين نروح بلاغ وبلغنه.. وهو الوضع تايه يا خوفنه كتلوه بقضية طوائف
-لا اسم الله ان شاءالله يرجع.. اخذت جنطتي وقفلت الصيدليه اني وبابا وطلعنا سوه..
وصلنه للبيت عمي عثمان وعمران.. موجودين ونسوانهم هم.. رحت سلمت عليهم بالصاله وكعدت.. وهم يحجون..
حجه عمي عمران..
عمران:- لجين بنتي يكول ابوج مخلد مراسل لجين وكايل الها ردي ضروري.. تعتقدين شنو هذا الضروري..
لجين:- ما اعرف عمو.. هو اني هذا الشي اللي اريد اعرفه.. شنو الشي الضروري
عمران:- زين شنو هذا الرجال المتعرضلج شمسويلج
..
لجين:- دا اريد احجي سبقني بابا..
الاب:- اي مو كتلك يا ابو مخلد الرجال كاسر عليها بسيارته بالشارع.. وشامر جم كلمه مو زينه ومخلد اتصرف وياه..
عمران:- والولد طالع..ماكو مموجود.. يعني هو المتعرض لمخلد بسبب لجين..
لجين:- عمو للان ممبين كولشي.. لنسبق الاحداث.. مخلد وحده يعرف السبب ويارب نلكاه ونعرف منه الحقيقه..
گرجيه:- كله من وراج مخليه الرجال يركض وراج ووره بلاويج وتالي ضاع ابني والله اذا صار بابني شي يا لجين محد يخلصج من اديه..
-
ما رديت عليها امي وابويه ردو.. كلبها على ابنها حقها.. عفتهم.. وصعدت لغرفتي
كعدت على الكرسي الكبال مرايتي.. وصافنه افكر بيه.. مالك اكيد يعرف شي عن مخلد.. كالي يدفع ثمن غباءج .. اوف ربي ساعدي
دنكت وثبتت اديه ع الميز وبقيت افرك راسي بتعب.. شسوي لهذا مالك واخلص منه ياربي
..
كمت من مكاني نزعت ملابسي.. شميتهم عركانه.. اروح اسبح حتى ارتاح .. اخذت ملابس ورحت للحمام..
كملت وطلعت.. تركت شعري مفتوح ونمت.. بعدني هستوني غفيت.. دك جهازي.. رفعته محمد..
-الو ها محمد..
-هلا لجين شلونج
-تمام الحمدلله..
-ضل بالي عليج.. البارحه وضعج معجبني خير خوما صاير شي..
-لا الحمدلله زينه..
-
اي زين. اكول المؤسسه طالبه موضفات .. تشتغلين معاهم اني سولفت لمدير القناة عنج.. وكتله تمتلك مضهر جميل تطلع بيه للشاشه
-من ذوقك تسلملي..ما اعرف هسه.. هستوني دخلت من الصيدليه.. وتعبانه باجر التقيك ونحجي.. ماشي
-ها اوك براحتج. وشي ثاني عندي موضوع خاص اريد احجي ..
-شنو هو؟؟
-شي يخص حياتج.. بعدين من نلتقي.. نحجي مع السلامه..
-الله وياك.. شمرت الجهاز ونمت.. ما اعرف شكد نايمه وسمعت صياح جوه.. فزيت بساع.. ونزلت..
لكيت ماما لابسه وتريد تطلع وابوي يصيح بساع وداااااد.. وعمي عثمان يفوت مني يصح كله منج يم القنوات .. خلي تفيدج القنوات.. ضيعتي الولد الله لا يبارك بيج
ركضت وره ماما شكو .. طلعت للكراج.. لكيت عمتي كرجيه متخربطه فد مره.. صحت بابا شكو
..
كال خابرونه على جثه نفس مواصفات مخلد...ورايحين نشوفه وعمتج اتخربطت ديري بالج ع البيت وقفلي زين لجين.
طلعو كلهم بلحظه وفضى البيت.. بقت تنزل دموعي معقوله مخلد مات بسببي.. ركضت للبيت صعدت وطلعت جهازي..
خابرت مالك.. رن رن... ردت عليه بنيه..
لجين:- الوو
:- الو منو
-مالك وينه
-وانتي منو
-انطي الجهاز المالك وكوليله لجين
-
لجين منو ؟
-دا اكولج انطي الجهاز لمالك اريد احجي وياه. قفلت الجهاز بوجهي.. بالله هاي منو ادور
يا الله شسوي هسه.. وين اروح.. يا رب بس كون مخلد ما بي شي.. يارب بجاهك.. احفظه .. يارب كون مو هو..
لساعه كامله قافله البيت وكاعده وحدي.. وابجي.. خابرت امي.. رفعت خط بساع.. وصحت هاااا بشري مخلد لو غيره
الام:- الحمدلله مو مخلد.. شخص ثاني
..
-دنكت ابجي بحرگه.. الحمدلله ربي .. اشكرك واحمدك..
كمت من مكاني بساع بدلت واخذت مفاتيح سيارتي وطلعت بساع من البيت وقفلته وانطيت القفل لجيرانه.
وخابرت ماما كتلها.. كالت وين رايحه..
-اصفي الحساب
-وج داده يا حساب لجين كعدي راحه.
-يوم شننتضر يموت.. لو نبقى عايشين بهلخوف طول عمرنا..
-وج ماما استري علينه كولشي ولا العار..
-العار ولا النار يمه.. تعبت واني اخاف منه.. اروح اواجه واشوفه شيسوي.. يلا مع السلامه ادعيلي.. وهي تحجي قفلت الجهاز..
مسحت دموعي.. باوعت بمراية السياره الاماميه.. شعري مبروم كله.. لان مشطته وعفته مفتوح ونمت.. بلا ما المه.. بس زين ناعم..
بقايا كحل بعيوني وجهي مبي اي مكياج.. طلعت البطاقه من جنطتي.. وباوعت عنوانه..
شغلت السياره وطلعت.. اديه ترجف ما اعرف مصيري شنو.. ممكن انطي نفسي مقابل حياة مخلد.
احاول ما ابجي.. بس عيوني وحدهن يجرن من الخوف.. وصلت للعماره اللي هو ساكن بيها..
اخذت نفس.. فتحت الچكمچه.. بيها سجين صغيره.. مخليتها احتياط امني.. جريتها وخليتها ابنطروني من وره..
واخذت موبايلي ونزلت.. خليته بجيبي وصعدت.. البطاقه بيدي.. رقم شقته 12 .. صعدت الدرج
وصلت للشقه.. هي لو لا.. بقيت اباوع علمكان.. درج نازل ودرج صاعد.. و 3 شقق موجوده بهلمكان
..
هاي 12.. معقوله مكانه مضبوط.. ادك واشوف.. دكيت الجرس... وبعدين دكيت الباب وياها..
انفتح الباب وطلع هو نفسه مالك.. تف لا هله بوجهك..
مالك:- اهلاااا شنو هالمفاجئه الحلوه..
لجين:- مالك وين مخلد.....
قوس عيونه وحجه..
-شنووو
-
جاي اكولك مخلد ابن عمي وينه....متاكده انته تعرف مكانه الله يخليك هو معليه.. . واني احجي بجيت
-هش هشش .. فضحتينا بالعماره تعالي ادخلي..
-بقيت متصنمه بمكاني خفت ادخل.. جر ايدي وكال لتخافين تعالي..
فتت وسد الباب وراي.. باوعت للشقه اكو رجال موجود. شايفته بس وين.. بقيت استعيد ذاكرتي
مو كلش اتذكر الناس لكثرة اختلاطي مع اشخاص كثر يمرون للصيدليه وبشارع..اتذكرته اليوم اجه للصيدليه..
شفته كام بأتجاهي.. كلبي وكع من الخوف من كام.. تراجعت.. انضربت بمالك وراي.. يا الله هاي بيا مصيبه حطيت نفسي..
بقيت اباوع لمالك وللولد بخوف.. حجه
ايهاب:- اهلا ست لجين نورتي
..
-كمت اتراجع واتلمس بمالك من الخوف.. وكأني اهرب من وحش واتخبى خلف وحش اخر... بدون امل للسبيل منه..
مالك:- لتخافين هذا صديقي..
لجين:- بگلبي گلت هو لان صديقك مثلك لازم اخاف منه. .. بس التزمت بصمت بس عيوني تعبر عن خوفي..
لحد ما طلعت مره من الغرفه ما اعرف مطبخ.. حجت منو هايه.. باوعتلها بساع..
مالك:- ميخصكم.. انتهت زيارتكم يلا ولّو شوفوني اجتافكم..
-دفعني وره ضهره وفتح الباب ووكف اشرلهم بره.. المره اخذت جنطتها بعصبيه وطلعت بساع..
والولد شال باكيت جكايره وموبايله وقبل لا يطلع صار وجه بوجه ويه مالك وغمزله وكاله بالعافيه يااااا ملك.. وباوعلي
متت خوف من غمزته.. بسرعه مديت ايدي للسجينه بضهري.. خليت ايدي عليها. مالك طلعهم وسد الباب
شال راسه وباوعلي ..ضحك و اندار مشى وحجه
مالك:-شمري سجينتج يا حلو... مو ناوي ائذيج
..
لو ردت.. ما تمنعني سجين.. كان من زمان اخذت الاريده..
اباوعله طويل حيل.. وجسمه تارس ومعضل.. بس عنده بطن شوي... لابس تشيرت اسود ربع ردن.. اديه كلها وشم.. اللي لفت انتباهي بالوشم مالته على ايده..
حرف a حولها دائره.. مثل الآت @ بس كابتل .. مفتهمت شنو هذا الرمز بوقتها..
اندار.. وابتسم.. تعالي لتخافين.. اتفضلي كعدي.. واشرلي اكعد..
-تركت السجين بضهري ونزلت ايدي.......ابن عمي وينه
كعد كبالي وخلى رجل على رجل ورجع ضهره ويباوعلي بابتسامه..
مالك:- ما اعرف
-تقربت اكثر.. حسابك وياي مووو طيب اترك ابن عمي وصفي حسابك وياي الله يخليك لا تقتلوه
مالك:- هلكد تحبي
- كعدت...لا بس ما احب احد يتأذى بسببي..
-هممم.. زين شنو اللي تكدرين تقدميه مقابل حياته .
- هو عايش .. بقى يباوعلي بدون جواب..
-جاوبي..
-انته شنو اللي تريده..
-ابتسم.. لهدرجه ضعفتي..
-لا .. بس دا احاول احمي شخص بريئ..
- نزل رجليه وثبت اديه عليهم وقدم راسه وحجه.. لجين اني اريدج.......اريدج انتي
-بلعت ريگي ... اريد اكولها.. اخذ اللي تريده بس ما جاي تطلع من حلكي..
بس اني بنيه وهالشي ممكن يخسرني حياتي..
مالك:-قصدج عذراء
 
لجين:-ما رديت.. اكتفيت بس اباوعله..
-هذا ميمنع.. افتهمي كتلج اريدج ميهمني ان كنتي عذراء او غيره..
-
ما اكدر افتهمني ما اكدر.. اني مو مثل التعرفهم.. مو رخيصه اني .. ما اكدر ..نزلت دموعي واني احجي
كام من مكانه كعد يمي... كمزت من يمه ووكفت على حيلي وكمت اتراجع
..
كام ويه كومتي ومد اديه.. لتخافين شبيج..
-
ابتعد.. ابتعد الله يخليك وبجيت.. لزمني من زنودي حيل.. رفعت اديه وبحركة دفاع نزلت راسي بخوف
-لجين اني احبج صدكيني احبج و مو ابالي اذيج ابد..
-
حجه هيج.. باوعت بوجه وهو لازمني.. انفجرت بالبجي.. بس هذا مو حب والله مو حب اني جاي اخاف حيل .. الله يخليك اتركني
جرني واني احجي وضمني لصدره حيل.. ولف اديه عليه .. ايد على ضهري وايد على راسي.. ويطبطب ويكولي

-هششش تنكسر ايدي لو اذيتج.. لتبجين.. لجين احبج صدكيني..
-رفعت راسي من صدره.. بس التطلبه صعب ما اكدر
-لج افتهمي اني رايدج الج .. مرايد جسمج.. ولا الي رغبه اتقرب.. كان سويتها من زمان بس اني اريدج الج..
اخذ راسي بأديه.. وبقى يمسح على شعري ويحجي.. احبج صدكيني.. ورجع حظني حيل ويتنفس ويشم وكأنه يتنفسني ويحجي..
لجين اني تعبان .. كلش تعبان.. اخذيني بعيد.. صوتج بلسم لجروحي عطرج نسيم بارد ارتاح بي.. لجين اريد ارتاح من العالم يمج اخذيني..
يحجي همس وهو يشتم بشعري وحاظني.. رفعتله راسي.. باوعلي.. استقرت عيوني بعيونه..
وعيونه لحظه على عيوني ولحظه على شفايفي.. لحد متقرب وباسني..
احساس ما اعرف شلون اوصفه غريب.. لاول مره اكون مع رجل بهلموقف.. بعمري محد مبوسني..
احساس بين الدفء و الخوف والرغبه .. للحظه لكيت روحي وقفت على رس اقدامي واديه تحاوط خديه لحتى اوصل لوجهه وابادله المشاعر..
ضعت باحساس غريب... كان المفروض اتضايق.. بس متضايقت... وكأني مرتاحه لهالشي.. صراع بين عقلي وقلبي ورغباتي..
عقلي يكول ابتعدي هذا الجحيم وممكن يحركج.. وكلبي يكول هذا يحبج من صدك.. لتبتعدين.. ورغباتي ذابت بين اديه
لكن كان العقل سيد الموقف.. وابتعدت.. مديت ايدي وبعدته من عندي ومنزله عيوني بالكاع.. خجل وحيره وصدمه باللي سويته
..
عيوني بالكاع ادور وكأني ابحث عن نفسي.. اللي ما اعرف امتلكها بوجوده..
اني اتبادل مشاعري مع رجل.. كل الوقت عايشه لحظات الجحيم بخوف منه
رفعتله راسي.. اني مو هيج.. هو يباوعلي مبتسم.. اتقرب.. خليت ايدي على صدره وبعدته حتى ليرجع يحظني..
صدقني اني مو هيج ... مو بهالرخص
مالك:- اعرف

لجين:- شتعرف..
مالك:- اعرف ان انتي اجمل امرأه بالعالم.. بالحظه اخذتيني من عالم ونسيتيني بيا كوكب اني في
-تعرف الانسان احيان.. من يخاف من شي .. وميبقى كدامه غيره.. يلتجئلى..
مالك:- مفتهمت
لجين:- انته اللي اخاف منك... قررت التجئلك حتى احمي نفسي منك.. حتحميني ؟؟
اتقرب بسرعه واخذني لحظنه مره لخ.. احميج صدقيني احميج.. بروحي بعيوني .. افتح گلبي واحميج من كل رغباتي ونزواتي
..
-رفعتله راسي وهو يباوعلي.. اوعدني
مالك: وعد
لجين:-ابتسمتله.. باسني بگصتي.. لازم اروح ما اكدر اتأخر..
-طيب اني اوصلج..
مشى من عندي بسرعه.. بقيت اباوع لجسمي... وهو يبعد جسمه عني..
اخذت نفس.. ماكو داعي سيارتي ويايه..
-
اهااا.. سيارتج وياج.. اوك
-هزيت راسي.. ودرت للباب دا افتحه.. صاح لجين ..
درت وجهي.. هااا
مالك:- هاج سجينتج اخذيها وياج هههه والافضل مره لخ تشيلين سلاح.. مو سجين صغيره لو خليتيهة بجسمي تنعقج وما تدخل

لجين:- انصدمت هاي شجابها لايده.. باوعتله وشلون اخذتها.. اقترب مني.. وكرص خدي..
-ههه واني ابوسج.. سحبتها من ضهرج. مو اكولج كلج احساس بسرعه تتفاعلين.. خليج نبيهه اكثر المره الجايه..
-شكد خجلت من حجه هيج. امدايه اي والله شلون فشله شايله سجين ومسويه نفسي فد وحده متنكدر.. واني مسلبه وما ادري..
اخذتها من ايده.. ونزلت.. ضغطت مفتاح السياره.. ضوت السياره وانفتحت.. دا اريد افتح الباب..
جان يخلي ايده علباب.. ويكولي اني اوصلج ممكن..
-بقيت اباوعله.. مد ايده واخذ السويج من من ايدي.. وغمزلي واشرلي براسه.. اي يعني اصعدي..
-صعدت بالسياره.. ومشى.. فتح اغاني طلع باسم العلي مشتاقلك موت..
يمشي وهدوء بالسياره غير الاغنيه وهو يدندن وياها.. التفتلي وهو يغني لو تشوووف شصار بيه والله تبجي دم عليه..
-شصار بيك..
اخذ نفس عالي وزفر.. وحجه..
مالك:- لو بس تدرين شصاير بيه..
-
شصاير
دار وجهه.. ومد ايده على جيبه.. اخذ جكاره وخلالها بحلكه وشغلها وسحب نفس.. وبقى يتنهد.. وما حجه

شتشتغل انته ؟؟
- موضف بمطار بغداد الدولي
-وغيرها
-ابتسم.. وشنو غيرها
-شغلة تطلع من السجن بليل وترجع .. والصبح يطلقون صراحك والقضيه تنسد والنقيب يختفي..
هالشي معناها وراك قوه وجماعه ساندتك.. الا شغلة موضف طيران عادي ويسوي اللي تسوي لتحاول تقنع احد بيها.
-ابتسم.. والتفت....شكد حلو السانج وهو يحجي
-ابتسمتله.. وحلو لما تغير الموضوع بطريقه غزليه
- ههههههههههه.. حلوه وتفهميني بساع.. دار راسه وغمز تعجبني التفتهمني..
-ما رديت.. سكتت... وبدلت بسؤال اخر... منين تعرفني انته .. ؟؟ ومره ذكرت اسم امي.. شمدريك بهلمعلومات.
-اعرفكم واحد واحد.. ابوج امج.. عمامج.. حتى اقاربكم اللي بديالى وتكريت اعرفهم..
-عقدت حاجبي ومنين تعرفهم.. رفعلي حواجبه ويكولي سر المهنه..
-
انت عجيب
-
ليش
-لان قبل ساعات اني ابجي خوف منك.. واكول يارب خلصني.. وحاليا كاعده يمك لا وتسوق سيارتي..
انته شلون خليتني اطمنلك بهسرعه
-ببساطه الحب.. ممكن قلبج حس باللي احسه واطمئن..
-انت تحبني.. اخذ اديه شبكها بايده.. باسها.. ورجع حرك الگير وهي بأيده ..
حركات بسيطه.. بس الها معاني كثيره. واني اباوعها... احساس غريب من ايدي بايده.. واني ممهتمه وكأني مطمنه..
ولا كأنه ذاك اللي قبل ساعه ابجي منه.. معقوله هلكد ارتاحيتله بهسرعه.. فزيت من تفكيري على صوته وهو يحجي..
مالك:- هذا فرعكم.. تردين اوصلج للباب لو هنا وانتي تكملين..
-
تخاف تدخل وياي للفرع.. ؟؟
-اخاف ؟!!! لا طبعا.. بس اعتقدت هلشي ممكن يسببلج مشكله او احراج..
حرك وراد يمشي.. صحت لا لا اوكف لهنا اني اكمل ..
نزلت.. وهو نزل.. درت لمكان المقود.. صار بوجهي..
-راح اشتاقلج..
-ابن عمي مالك .. اترجاك اتركه واذا تعرف عنه شي خبرني.. اذا صدك تحبني بس ريحني بمكانه..
مد ايده وبأبهامه مسح على خدي.. وعد تكعدين الصبح.. تسمعين اخبار تسرج.
-ابتسمت.. اكون شاكره الك..
-مد اديه بجيوبه.. واخذ نفس وتنهد..احبج..
-بانت ابتسامه من وجهي لوجهه رغم محاولتي بكتمانها.. ما طلعت ويايه غير كلمة باااااي..
اخذت سيارتي وحركتها.. ومشيت للبيت.. صفيت السياره.. البيت بعده مقفول.. دكيت الباب ع الجيران اخذت المفاتيح..
ورحت فتحت البيت ودخلت .. للان مجايين.. سديت الباب وصعدت لغرفتي.. شمرت الجنطه والمفاتيح والموبايل ع السرير..
وشمرت روحي وياهم متمدده.. اخذت نفس.. واني اخذ خصله من شعري والعب بيها ومبتسمه.
واغني .. اول مره تحب يا البي واول يوم اتهنى يما على نار الحب ئلولي والئيتها من الگنه
هههه هذا اللي كنت اتوقعه نار الجحيم.. معقوله يصير جنة نعيم الي.. حسيت بحبه مع كل كلمه.
باوعت لاديه.. هاي اللي جانت بين اديه.. كمت للمرايا ووكفت اباوع لروحي واتلمس شفايفي .. واتذكره..
العجيب متضايقت منه ليش.. واحساسه عجيب وهو يبوسني.. لا لعبت نفسي ولا اختنكت ولا تضايقت..
مال واحد متمرس ويفتهم.. عزززه يفتهم.. يعني صاير بنفس الموقف ويه بنات غيري.. وهيج يحبهم ويبوسهم..
عابت شدا احس.. شنو غيري شنو حب.. اني تخبلت والله لو هذا خبلني.. رجعت اباوع لشعري..
يبوه واني رحت اله بهلكفشه.. والله زين وما اخترع.. لا ويكلي حلوه.. وكفشتي هلكبرها خرب ببليس..
شغلت التلفزيون.. نانسي عجرم.. عليت الاغنيه وكمت افتر بالغرفه واغني وياهة
يااااي سحر عيونو ونظراتو.. اول متلائينه عين بعين
ياااي شو مهظومه كلماتو ..... وكمت اركص.. كلمه وصار بسمه ع بسمي .. البي احتار نساني اسمي مدري كيف ووين

سمعت الباب الخارجي انسحب وانفتحت.. فزيت طفيت التلفزيون بسرعه.. ونزلت..
فتحت باب الصاله الهم.. دخلت امي وشايله عمتي وهي تصيح ابني يمه وينك حبيب كلبي..
امي تباوعلي وتخزرني تريد تعرف شصار.. طب بابا انطاني اسويج السياره وحجه.
الاب:- شنو جنتي طالعه..
-دا اريد احجي صاحت امي لجييييين.. وخرتني ورفعت راسها عود لتحجين..وحجت.. روحي جيبي مي لعمتج بساع..
-هاااا اي اي هسه اجيب.. ركضت للثلاجه طلعت ثلج.. كسرته وخليت بدولكه. وصبيت عليه مي وجبته هو والكلاص..
صبيتلهم كلهم مي.. وصلت لبابا صبيت وانطيته..
الاب:- مكلتيلي جنتي طالعه.. اشوو مبدله ولابسه بنطرون.. وشرب مي
لجين:- لا بابا مطلعت بس بدلت ملابس البيت كلت خاف احد يجي
..
كمل شرب وحمد الله وانطاني الكلاص وكال الله يرضى عليج بنيتي.. رجليه اذتني من الفره جيبلي مي حار ودلكيلي رجليه بعد ابوج..
-اي ادلل حبيبي.. ركضت للمطبخ.. عبيت الكتلي مي وخليته ع النار ورحت جبت طشت صغير.. وصابونه..
واخذت الكتلي صاير دافي على حار.. ومشيت للصاله وكعدت يم رجلين بابه اغسل وادلكله رجليه بالصابون حتى يرتاح
بقى عمو عثمان وعمران يحجون ويه بابا على شنو تارك بنتك تشتغل بالاذاعه وذوله ناس مو زينين وهي بنيه..
اني ما احجي تاركه الحجي لابويه.. كاللهم اني واثق بيها.. اعرفها طيبه وخلوقه مستحيل تنزل راس ابوها..
ومسح على شعري.. باوعتله ابتسمت.. واني اتذكر شلون اليوم ردت انطي شرفي وانزل راسه علمود احمي مخلد الحمدلله الله لطف ومالك تفهم..
باوعت لامي بطرف عيوني واني اغسل. تتنهد وتخزر.. وتهز براسها.. دنكت منها وبقيت ادلك لبابا..
كامت امي وراحت للمطبخ وصاحت لجيييين.. كال باب اتركي رجليه بالمي الدافي وروحي شوفي امج شتريد..
كمت من عنده.. شطفت اديه. ورحت ايالها .. اول مدخلت المطبخ جرتني حيل تعالي يولي فهميني شصار كلبي مثل النار
بنت الاوادم شلون تقفلين جهازج بوجهي.. خليتيني كاعده على نار.. احجي شبيج.
-ماما مصار شي.
-يعني شنو .. ما رحتي لمالك..
-لا بلي رحت بس الولد يكلي اني ما اريد جسمج.. اني اريدج الج اريد كلبج واحبج ومن هلكلام.
ويكول لو رايد جسمج جان من زمان اخذت اللي اريده يقصد بيوم اللي سطى على بيتنا..
الام:- وتعتقدي صادق شعجبت استشرف..
لجين:- ما اعرف يكول احبج.
الام:- كون سوالج شي.
-لا مو دا اكولج لا يا امي.. بس يكول احبج واحبج .. هاهيه.
-وانتي..
-شبيه اني
-والله يداده چنچ انتي هم وكعتي..
-لا وكعت ولا ابد.. بس مكمت اخاف منه.. وهو يكول يحبني وعلى مخلد كال باجر الصبح تسمعين اخبار تسرج.
-يعني شنو
-يعني اذا فعلا يحبني ومشاعره صادقه.. مخلد باجر يبين. واذا كذاب.. يروح بيها مخلد..
الام :-ننتظر ونشوف.. بس ها اسمعي تعاي هنا. مو ترحين توكعين بحب هذا.. تره ينخاف منه.
لجين -هزيت راسي اي..
-عفيه بنيتي.. يلا ساعديني نسوي السفره اني وابوج جبنه اكل من بره بس نمد السفره ونگعد..
-اي ان شاءالله.. جريت السفره من الكاونتر ورحت للصاله مديتها.. حجه بابا
-الاكل بصندوق السياره اخذي السويج وروحي جيبي.
-اخذت سويجه ورحت نزلت الاكل اني وماما.. وعقلي كله ضايع بمالك.. دا اريد اشيل الاكل..
فلتت مني علبة شوربه.. ووكعت بالكاع..
الام:- بالج يول بالج.. خلي براسج لتخلين الحراميه ياخذوه.. تحجي ومبتسمه.
- ضحكت اوووو ماما عفيه لتحجين هيج والله اخجل..
الام:- ههو ههو .. يمه منج امشي نعشي الناس امشي..
لجين:- ههههه اوك يوم اوك..
دخلنه مدينه العشى واكلنه عمتي ما اكلت.. حاولت ماما تنطيها صدر دجاج ما قبلت بقت تصيح كله من لجين ضاع ابني..
وامي تبتسم من جوه لجوه بوجهي حتى لا اضوج.. واني تركتها على هواها ابد مرديت..
كملت عشى.. رحت غسلت المواعين والمطبخ. وعزلت البيت ومسحته.. بيت عمي راحو.. دا اصعد.
صاحلي ابويه.. تقربت اله باس راسي..
الاب -كون تضايقتي من حجي عمتج
- لا حبيبي متضايقت.. اصلا مقهوره عليها خطيه ابنها حقها تحس اني السبب
باسني بكصتي.. تذكرت مالك من باسني اليوم بنفس المكان.. ابتسمت.. بست بابا بخده وكتله تصبح على خير..
صعدت.. واني امسح على كصتي.. بين بوسة بابا ومالك اختلاف بالشعور..
من يبوسني بابا احس بحنانه.. ومن باسني مالك.. حسيت باحساس مختلف جدا.. ما اعرف اي تسميه اطلق عليه.. غير الراحه والحب..
حتى لو ما كان يمكن بقلبه حب حقيقي.. بس اني حسيت بحبه من خلال بوساته ولهفته.. وكأنه جان يشرب مي من عندي وهو مدنك عليه..
بقيت افكر بيه طول الوقت.. اصلا محسيت شوكت وصلت الغرفه وبدلت ملابسي

وطفيت ونمت بفراشي.
كل هذا سويته واني مو حاسه من كد التفكير.. وبقيت ضايعه بي لحد ما نمت.
كعدت الصبح على صوت امي..
-لجين لجين اكعدي بساع.
-فزيت ها ماما شكو.. راح الوقت.. الصيدليه.
-لا مخلد هذا باالباب يريد يحجي وياج..
وسمعته كح ودك الباب وصاح.. لجين كاعد.....يتبع


♡♡♡♡♡♡♡♡♡
 
رومانس عالي.. مو كلتلكم حلقه لا ينصح بها الاطباء 😁
#
زينب_ماجد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس