عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-19, 04:43 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

تركي: حبيت المزحه منك
محمد : بس انا ماامزح
تركي : كيف يعني
محمد رفع عينه من المكتب وطالعه : يعني اللي قلت صح
تركي ضحك بسخريه وصد بوجهه : مو من صجك يبه
محمد: جهز نفسك بعد العشاء راح نروح لهم
تركي: العذر منك والسموحه بس انا مش موافق
محمد: بس انا عطيتهم كلمه
تركي: وكيف تعطيهم كلمه بدون موافقتي
محمد: انت روح معي وبعدها يصير خير
تركي: يبه اقول لك مااني موافق تقول اروح معك وبعدها يصير خير
محمد: انا عطيت الرجال كلمه وطلبت منه الشوفه
تركي: طيب يبه بروح معك بس بعدها الرفض هو اللي راح يكون الرد
محمد: بعد الشوفه يصير خير
:
:
:
:
امل: منصدقك انت موافقه ولا بعد طلب الشوفه
جوري: وش فيها رجال وجنتل مان وليش ارفض
اريج: هه خليها ضارب عقلها
جوري: رفعة حاجب وهي تطالعها :هه خليك بنفسك بس

بعد العشاء
:
:
:
:
نوره جابت المبخر تبخره : مبروووك
تركي طالعها : رفع راسها .. طالعيني
بعدت ايده وصدت ...
حط ايده على كتفها تدرين اني رافض ومستحيل اواف
لفت عليه وحطيت ايدها على فمه قاطعه كلمته : لاتقول كذا هذا ابوك لاتعصيه وبالعكس انا بفرح لك كثير
تركي: اششش لاتقولين كذا هذا كله شكليات بجاري ابوي بس بالنهايه برفض
نوره: لاتتاخر على ابوك قالتها وهي طالعه من الغرفه
:
:
:
:
جاسم: هذي الساعة لمباركه
محمد: ساعتك ابرك
جاسم: تفضل معاي المجلس الثاني عشان تشوف البنت
بالمجلس الثاني
دخله وهو مو عاجبه شيء من كل اللي يصير
جاسم: دقايق وتكون عندك عن اذنك
تركي هز راسه : خذ راحتك
جوري دخلت وهي تتصنع الخجل : السلام عليكم
تركي رفع راسه وانصدم : وعليكم السلام
:
:
:
:
عبدالله: مااصدق اللي سوا جدي
سلطان: كلنا استغربنا ماتوقعنا اللي صار
زياد: انا منصدم ولا بعد كيف عمي وافق وراح مع جدي
سلطان: وانت تفكر عمك موافق
عبدالله: وش تقصد يبه
زياد: اصلاً عمي غامض ماينعرف له
سلطان: في هذي صدقت عمك ماينعرف له غامض باموره
بجناح عامر ..
عامر : ليه مارحتي عند امك
ساره : رفضت تشوف احد
عامر : الله يكون بالعون
ساره : الا ابوي ماادري وش يفكر فيه
عامر :عمي يعرف يتصرف
ساره : ماادري سكوته صاير يخوف
عامر حطايده على كتفها وباس راسها : لاتخافين عمي صح ساكت بس صدقيني بيتصرف تصرف صح
:
:
:
:
محمد: ان شاء الله مايكون اللي بينا بس شغل
جاسم: ان شاء الله
محمد: وهذا تركي جاء
جاسم: ها نقول مبروووك
:
:
:
:
ادم: ليش جالسه لوحدك وامي وين
وجدان: امي بالغرفه من طلع ابوي
ادم: طيب كلت شيء
وجدان: رافضه تاكل او تكلم احد بعد
ادم: الله يصلح الحال ويسامح اللي كان السبب
:
:
:
:
اريام: اوف
حاتم: وش فيك
اريام: ادق على وجدان ماترد
فارس: طبيعي مابترد انتي عارفه الاوضاع عندهم
اريام: صدقت حتى ادم يوم كلمته صوته متغير وقفل بسرعه
حاتم: الله يكون بعونهم
:
:
:
:
عبدالعزيز: وش فيك سرحانه
جنان: افكر بامي
عبدالعزيز: وش فيها عمتي
جنان: رافضه تكلم احد ووجدان تقول مسكره عليها الغرفه ورفضت تاكل
عبدالعزيز: خلوها براحتها ولاتضغطون عليها وبكره العصر روحي لها
جنان: اكيد هذا اللي بيصر
:
:
:
:
اريج: ماادري وش تحس فيه اختك ولا ابوي بعد موافق
امل: خليها مردها بتندم
دخلت عليهم جوري
امل بسخريه : نقول مبروك
جوري:



الى الملتقى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس