عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-09, 04:53 AM   #5

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

2- الجمال كنز مخبأ


كانت واثقة أنها لن تتمكن من النوم، غرفتها صغيرة، بالكاد تسع السريرين و خزانة أدارج الملابس، والسقف المائل إلى الأسفل فوق نافذة ناتئة إلى الخارج..منتديات روايتي . استمر المطر طوال الليل ينهمر، يهطل رذاذاً، وأحياناً يصفق المنزل بقوة.. فتناسب الطقس مع حالتها الفكرية، هل أنا حقاً حمقاءإلى هذه الدرجة؟ سألت نفسها هذا السؤال مرات و مرات.. ها أنا أتقاسم منزلي مع رجل لا أعرفه، قد يكون محامياً ، لكنني لا أراهن على هذا،منتديات روايتي . ويمكن أن يكون رجل عصابات.. أيمكن أن يكون العم ليونيل قد استأجر رجلاً كهذا ليتعقبها؟ وارتجفت للفكرة تحاول دفعها بعيداً، لكنها لم تبتعد، فالعم ليونيل قد يفعل أي شيء، إنها مقتنعة تماماً بهذا، وإذا كان استئجار شخص هوالخيار الوحيد فسيفعل، فمؤسسة و يليام بانكوس تضع أربعين مليون دولارأمانة تحت إشراف العم ليونيل.. وهذا ليس بالقليل.. أليس كذلك؟
www.rewity.com
كانت الفتاة الصغيرة تشخر بنعومة، ووجدت سيلي نفسها تعد الإيقاع، منتديات روايتي .وأغمضت عينيها، فجأة حل الصباح، كانت الشمس مرتفعة، وغارات النورس بصيحاتها الحادة في أوجها و الفتاة الصغيرة ليست هنا، تفحصت ساعتها ، إنها محضرة لترن عند السادسة كالعادة، لكنها إما لم تفعل أو أنها فعلت و لم تشعر بها.. فأحست بالإحراج.. يجب على المضيفة أن تنهض باكراً لتطعم ضيوفها.. لكنها لم تسمع أي صوت من الغرفة الأخرى، وترددت بفتح الباب،منتديات روايتي . فالله وحده يعرف ماذا قد تواجه هناك.
www.rewity.com

أبعدت الشعر عن عينيها و دخلت المطبخ.. لا أحد فيه، إذن لقد خرجا باكراً .. سأحضر لهما الفطور، هذا ما سأفعله. تقدمت إلى المغسلة لترش الماء على وجهها.. فبدت الأمور أوضح، بدأت تسخن الماء لتحضير القهوة الفورية،منتديات روايتي . ثم اتجهت إلى البراد، فوجدت رسالة معلقة على بابه، تقول بخط يد واضح عريض:" مضطر للذهاب إلى العمل.. اعتني بالطفلة ، اشتري لها بعض الثياب" تحت الرسالة ورقة عشرين دولاراً.. أخذتها ثم تراجعت لتجلس على أقرب كرسي، تجاهر بكل ما في نفسها.. تشتري ثياباً للطفلة.. بعشرين دولاراً؟ يا إلهي.. منتديات روايتي .لاعجب أن تكون جاين نصف عارية! هذا الرجل ليس لديه فكرة عن كلفة المعيشة هذه الأيام! إذ كانت محظوظة، قد تشتري لها حذاء..
www.rewity.com
صفرت الغلاية ، فوضعت الورقة المالية تحت وعاء السكر و اتجهت لتضع القهوة لنفسها.. انحنت فوق الكوب المتصاعد منه البخار، لمحت صورتها في المرآة الصغيرة فوق المغسلة، شعر مبعثر ، روب حقير،منتديات روايتي . ثوب نوم مرت عليه أعوام كثيرة، ربما أنا محظوظة لرحيله.. إلى العمل؟ تفتح كل المصارف عند التاسعة و الآن تشير الساعة إلى العاشرة.. فهل هذا وقت مناسب لسرقة مصرف؟ أم أنه متخصص في الخطف ، أو أيشيء! محام؟ هه! يا له من جريء! حتى دون استئذان، يترك لها ابنته و يذهب" ليؤدي عمله". ياله من متعجرف..
www.rewity.com

قاطع زمور إحدى الشاحنات تفكيرها المتأثر، وجعلها تقفز واقفة عن كرسيها، لتسكب نصف فنجان القهوة على مقدمة روبها،منتديات روايتي . ثم سمعت دقاً كالرعد على بابها.. أوه يا الله.. وازداد الدق.. فتوقفت عند السلم، ربما هناك وقت للصعود و ارتداء بنطلون؟ لكن.. تنهدت لنفسها: سيتهاوى المنزل إلى كومة حطب تحت يد الطارق.
صاحت: إنني قادمة، قادمة..
www.rewity.com
أمسكت أطراف الروب بيدها، وتقدمت إلى الباب تشد القفل الضخم، ثم فتحته قليلاً.. كان هناك شاحنة ضخمة مقفلة أمام الباب عليها لا ئحة " رايدنت،إخوان" وأمام بابها أضخم رجلين ممكن أن تقابلهما.. فتحت الباب وقالت متحدية: حسناً؟
قال الأقرب بصوت أجش:
- الأثاث.
- كم هذا رائع، أنا لا أريد أثاثاً.
قال الرجل:منتديات روايتي .
- لجيرانك.. ترك هذه المذكرة على الباب.
أعطاها قطعة ورق مجعدة" راجع السيدة الجارة" فقالت بعناد:
- حسناً لقد رأيت كل ما ستراه مني، فهل لك الآن أن تذهب من هنا أرجوك.
www.rewity.com
- يجب أن تقولي لنا أين نضع الأثاث سيدتي.
- في الردهة.منتديات روايتي .
- نحن لا نقوم بعمل كهذا، هيا سيدتي ، لن يطول الأمر أبداً، ولدينا أربع توصيلات بعد هذا الصباح.. وقتنا ثمين.
كانت على وشك أن ترد بأن وقتها كذلك ثمين.. لكنها تذكرت بأنه لم يعد ثميناً على الإطلاق.. عملها انتهى.. وكسيدة مرتاحة من حقها أن تستلقي طوال الصباح لو ناسبها هذا.. سيدة؟ هاه!
قالت:
- يجب أن أرتدي ثيابي.. عشر دقائق فقط.
www.rewity.com
قال لها أحد الأخوة رايدنت:
ليس لدينا عشر دقائق.
ردت متجهمة:
- اذهبا إلى الجحيم.
وصفقت الباب في وجهيهما لتركض صاعدة السلم، ليس لديها الوقت لتختارملابسها، منتديات روايتي .فالإخوان رايدنت يطرقان بابها.. ارتدت بنطلون بني قاتم، لكنه واسع .. لقد فقدت الكثير من الوزن منذ غادرت بوسطون، بعد أن تركت العمل لدى العم ليونيل.. بعده بلوزة بيضاء حريرية، هزت كتفيها، أمسكت سترتها الصفراء الواقية من الريح، منتديات روايتي .وارتدت حذاءاً مسطح الكعبين، لتسرع إلى الأسفل قبل أن ينخلع الباب.. أمسكت المقبض لتبعد الباب بما يكفي و صاحت:

دع بابي و شأنه.
www.rewity.com

أحتاج إلى فنجانين من القهوة.. كيف أستطيع دون فنجانين من القهوة ؟ كانت لا تزال تتذمر وهي تشق طريقها عبر الممر الخارجي الذي يفصل بين المنزلين.. منتديات روايتي .كانت جاين تجلس على الدرجة الأولى من السلم ، وقالت الصغيرة باهتياج:
- لدي المفتاح، ولكنني لا أعلم كيفية التصرف..
ذاب غضب سيلي، ومدت يديها تأخذ الطفلة بيد و المفتاح في الأخرى.انفتح خلفها باب الشاحنة الخلفي، ونظرت من فوق كتفها..كان الأخوة رايدنت يحملون صوفا على الطريق.منتديات روايتي .. ولمدة ساعة، وقفت أمام الباب تعطي توجيهات عشوائية إلى مكان وضع كل قطعة تدخل .. وكانت جاين تضغط في السؤال:
- أواثقة أن كل شيء على مايرام؟
www.rewity.com
- إذا لم يكن، فعلى والدك أن يقلق نفسه بالأمر، فأنا نكدة المزاج عادة في الصباح.
وترد جاين:
- أستطيع أن أعتاد على هذا.. هذه آخر قطعة كما أظن.
أمسك الرجل بحاملة ورق عليها نسخات.
- وقعي هنا.
www.rewity.com
- لماذا؟
- يجب أن أحصل على توقيع استلام.
حسن جداً يارجل، إذا كان هذا ما تريده.. وبيد رشيقة كتبت في آخر الورقة" اليانور روزفلت".
نظر إلى الورقة بسرعة وقال:
- شكراً سيدة روزفلت.
صححت له: آنسة.
ورحلا.
www.rewity.com
شدت يدها:
- تعالي، أنت بحاجة إلى فنجان قهوة.
- بل ثلاثة.
- أنت أسوأ من أبي.. إنه مدمن كافايين،منتديات روايتي . سيدة روزفلت، يالها من كذبة قلتها لذلك الرجل!
ضحكت سيلي:
- إن هذا ما أراد أن يسمعه.. ولا تكلميني هكذا، أنا كبيرة بما يكفي لأكون أمك.
www.rewity.com
شدتها الصغيرة إلى منزلها:
- صحيح! ألن يكون هذا أمراً رائعاً؟
قالت سيلي لنفسها:
لا تتفوهي بكلمة، كنت تعرفين منذ الأمس أن الصغيرة تبحث عن أم, ما أنت .. مجنونة؟منتديات روايتي . آخر شيء تحتاجين إليه في الدنيا أن تكوني أماً لشخص ما.. والأصعب منه هو التورط عاطفياً مع رجل بشع!
www.rewity.com
لكنه لم يبدُ بشعاً يوم أمس حين قبل خدك.. صاح بها عقلها اللاواعي " اخرسي!"



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس