عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-19, 04:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

تارك حالي على الله دام انك معي
والله اني في سعاده وفي ظل وذرى


تركي: راح نفكر ونرد لكم خبر
جاسم: خذوا راحتكم
محمد: اجل احنا نستأذن
:
:
:
:
سلطان: تاخروا
فيصل: الله يستر راح تقوم بينهم
خالد: انت تعرف شيء احنا مانعرفه
فيصل: اشياء وقلت حق ابوي مايصير ومستحيل يوافق
بدخلة محمد وتركي
محمد: انا باافهم وش تفكر وترد لهم خبر
تركي: انا قلت لك ماراح اوافق بس جاريتك بالامر
محمد: راح تزوجها
تركي: ماراح اتزوجها قلت لك رافض من البدايه وبعد اللي شفته مستحيل اتزوجها
محمد: شنو اللي شفت
فيصل: ذكروا الله وخلونا نتفاهم بهدوء
محمد: لا اله الا الله
سلطان: تعال اجلس يبه وانت تركي وخل نتكلم بهدوء
محمد: رد ليش سكت شنو اللي شفت
تركي: انت تدري شنو شفت وعشان كذا قلت بعد الشوفه يصير خير وهذا صار اللي تبيه بس اللحين انا اللي ابيه بيصير
محمد: وشنو اللي تبيه انت
تركي: ماراح اتزوجها
محمد: وشنو اللي شفته يخليك ترفض
:
:
:
:
هند: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام
هند: جالسه الحالك
فوز: غادة توها صاعده غرفتها تنام
هند: وعمي وين
فوز: اتصل فيه عمك فيصل وقال له تعال عشان يهدي ابوه وعمك تركي
هند: الله يساعد اجل خالتي نوره اخبارها من بعد الموضوع
فوز: الله يعينها توني مقفله منها صابره وساكته وتقول اذا صار ماراح ارفض بس لا يحطها عندي البيت
:
:
:
:
نوره: وجدان يمه قومي جهزي شيء خفيف حق ابوك عشان ياخذ علاجه
وجدان: ان شاء الله
ادم: وانتي يمه تقول وجدان مااكلتي لك شيء
نوره: مالي نفس يمه وقت اللي اشتهي بااكل ليه جالس هنا مو على الاساس مواعد اهل خطيبتك تتعشى عندهم
ادم : كنت بس اجلتها لبكره
نوره: مايصير يمه تاجل لاتدخل الامور في بعضها
ادم: لاتخافين يالغاليه مادخلت الامور في بعضها بس كنت ابي اشوف عمي بعد عشان نحدد موعد الزواج وهو طلع مشغول ومش موجود ف اجلتها لبكره
:
:
:
:
امل : نقول مبروك
جوري طالعتها وصدت ومشت لدرج
اريج : جوري وش فيك
ماردت عليها وصعدت فوق
امل : وش صاير وليه وجها متغير
:
:
:
:
فراس : شرايك نشوف فلم او نطلع نتمشى
جنى : مالي نفس ودايخه ابي انام
فراس رفع حاجبه: ملاحظه نفسك صايره تنامين كثير
جنى : ماادري وش فيني صايره كله ادوخ
فراس : اجل الصباح جهزي نفسك اوديك المستشفى يمكن دمك نازل
جنى : ماشي بس اللحين اخليك بنام تصبح على خير
:
:
:
:
تركي: انت عارف شنو يبه والمفروض تقول لي من البدايه
خالد: هدي تركي والامور بتنحل ان شاء الله
محمد: انا بكره بكلم جاسم وبقول له موافقين
تركي: الا قول له رافضين
محمد: وليش ترفض والبنت وش فيها
تركي بسخريه : البنت وش فيها
سلطان: قول لنا وش فيها البنت واذا لك حق ترفضها عشان نعرف نرد خبر حق ابوها مايصير نرفض وبس
تركي : استغفر الله البنت مافيها شيء
خالد: اجل ليش رافض
تركي : المشكله اللي بالبنت ............



الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس