عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-19, 08:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلاااااام حاولت وحشتوني عدتلكم ببارت ان شالله يكون
طويييل ومحمس وان شالله بناء إعجاب الغاليات




بترككم مع البارت الثامن
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن الصلوات
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون اسمي
.
.
.
.
مرني طيرك وفيه رحبت وهليت
‏وقلت يا هلا ومرحبا بمرسال الغالي
‏فـتـحـت رسـايـلـك وكـتـبـلـك رديت
‏مـشـتـاق لصوتك و يـاويـل حالي

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج
أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني
وان كان شفت في وصالي لك احراج
فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني





وصلوا للاستراحة الخاصة بابو سعود المزينة باضواء ملونة والطاولات المصفوفة للعشاء بالون الأبيض والأحمر ...دخلوا لمجلس الحريم والجو كله اغاني ورقص سلموا على عماتهن و حريم عمامهم وبنات عمامهم....سلوى وهي تسلم على منيرة :مبروك عليك يالقاطعه وعقبال زواجك
منيرة :هههه امييين ...وسلمت على سلمى وجمانة وليال
ليال :مبروك عليك وعقبال الوظيفة
منيرة وهي تبتسم :أقول سرقتي الأضواء وش ذا الجمال ...هههه
ليال :هههه لا والله انتي احلى
سلمى:لا مو انتي ولاهي انا اجمل واحلى
سلوى :هههه وين الجمال إذا انتي جميلة انا ايش
ليال وهي ميته ضحك على خبالهن :هههه أذكركم بانوا أنتم توم .ههههه
الكل هههههه.منيرة :أقول ليال اجلسي لاتتعبي نفسك معهن
ليال :لا مابدي أفسد عليكن جلسة العزوبة هههه يله بروح لخالتي ...وراحت لام نواف جلست بجنبها
ام نواف وهي مستانسه انوا الحريم عجبهم جمال ليال ومدحوها :أقول ليال شلونك الآن عسى الألم خف
ليال وهي مستغربه تصرف ام نواف :ايه ألم وزال سلامتك
ام رائد :خير انشالله ...بس روحي اكشفي ليكون حامل
ليال:ماضنيت في بروح انشالله ...أقول ايش أخبارك واخبار العيال
ام رائد :بخير تسلمي ...وأخبار أهلك عساهم طيبين
ليال :بخير ..
وجلسوا يسولفوا حتى دخلوا اعمامهن وأولاد اعمامهن
ليال وهي مغطيه مستعجبه ليش البنات مايتغطون وسلمى جالسة مع شاب وسيم تسولف معاه
....سلمى:اخبارك طلال عساك بخير
طلال :بخير الحمدلله واخبارك انتي واخبار الدراسة
سلمى :بخير ...وينك يالقاطع ماتزورنا
طلال:ليش وحشتيني
سلمى وأصبحت حمراء :ااالا أقصد نعم كيف ماتوحش ولد عمي
طلال همس لها:اتبعيني للمسبح ..ومشى وهي لحقته
سلمى:وش بغيت
طلال:تعي ابغيك في شي ضروري و سري وغمز لها بمعنى الحقي
وقام وراح في طريق المسبح
قامت سلمى راحت للغرفة الي وضعو فيها الملابس اخدت شنطتها وخرجت للمسبح من باب المطبخ كي مايشك فيها احد خرجت وكان نسيم الهوا يلعب بشعرها دورت على طلال بعيونها ماوجدته ونقزت لما حست باحد يمسكها من ايدها كانت بتصرخ وتفضح نفسها لاكن طلال حط ايده على فمها يمنعها ...طلال:شششش بغيتي تفضحينا انتي ...وانفجر ضحك على شكلها وهي ميته خوف ودموعها فعينها وماهي الى لحضات بدت تبكي ...ابتلش طلال فيها ماكان يعلم انها تخاف من ضلها
طلال:تكفي سلمووه والله ماقصدي يله مابي اشوف دموعك تعذبني يله ... ومسح دموعها
سلمى وصلت حرارتها للالف لما مسح على خدها وطبع قبله على جبينها
طلال وهو يكسر الجو:سلمى مابدك تشوفي مفاجاتي هاه
سلمى وهي تمسح دموعها وتبتسم :بلى
طلال وهو يشوف جمالها وابتسامتها الحلوة الي تذوب الحجر :تعي معي ..ومسك ايدها. وهي ترجف حس برجفة ايدها لهي الدرجة مستحية
طلال حب يحرجها رفع ايدها وقبلها:ههه لهي الدرجه مستحية مني
سلمى دابت من طيبته وكلامه وحبه لها الي يشع من عيونه ...وقف طلال ومسك سلمى من كتفها ومشها قبله ...وهو يغمض عيونها حطت يدها على ايده تمنعه:وشو مااحب اغمض
طلال :دقيقة فقط حبي ...
سلمى خافت ودابت على آخر كلمه ...و بدى طلال يحسب للثلاث ونزل ايده ...سلمى فتحت عيونها عل الاخر عمرها مااحد سوى لها مفاجاة مثل هدي كان مسوي مصابيح على كل الاشجار حول المسبح وداخل المسبح ينعكس الضوء على اشكال اسمها واسمه وكلمة Love داخل قلب كبير بالزجاج الاحمر وفيه نجوم داخل الزجاج بالاحمر وبجانب المسبح علبة كبيرة مغلفة بالاحمر على شكل قلبين داخلين في بعضهم ومكتوب فوق العلبة في قصاصة على شكل قلب ومكتوب داخلها الى من ملكت قلبي الى حبي (سلمى).بدت الدموع تاخد مجراها على خد سلمى...طلال يترقب ردت فعلها وانفجا بالدموع على عيونها وووو رمت نفسها فحضنه وبدت تشهق بالبكي ...تفرح تبكي تتخرع تبكي تحزن تبكي شو هافتات بكي في بكي
طلال وهو يطوقها بيدينه:سلمى حبيبي تكفين والله مااحب تنزل دموعك يله ...وخرت راسها وت للخلف وبدت تمسح دموعها وابتسمت رفعت وجهها وطبعت قبلة سريعة على خد طلال ونزلت راسها وبدا لون وجهها يتحول للاحمر
ابتسم طلال على ردت فعلها ورفع راسها بايده وقال:هاه ماتشوفين الهدية يمكن ماتعجبك
سلمى تفكرت الهدية الي جابت هاله واستحت منه لانوا هديته افضل من هديتها لاكن تشجعت وبدت تفتش في شنطتها وطلال مستغرب منها
واستخرجت علبة على شكل قلب مغلفة بالاحمر
ترددت تخرجها ولا لأ و شاف طلال ترددها مد ايده واخدها وهي استحت منه.
طلال: لما بتكوني عازمه تعطيني شي ماتترددي . وابتسم وكمل يله سلمى بنفتح الهدايا مره وحدة ابتسمت سلمى واتجهت للهدية وجلست على حافة المسبح وسيقانها فالميه و جاء طلال جلس بجنبها وفتحو الهدايا مره وحدة وكانت ملامح المفاجاة على وجوه كل منهم والتفتو لبعض وضحكوا مره وحدة ...وكانت هدية سلمى عبارة عن مجسم كروي بداخله دبدوبين كل دب حامل قلب فالقلب الأول اسم سلمى و فالقلب الثاني اسم طلال والكره موضوعة فوق مستطيل مكتوب فالامام "معا الى الابد" التفت طلال لسلمى واعطاها الساعة تفاجات بس طلال ابتسم وقال : ساعديني بالبسها لانوا صعب علي البسها فاليد اليسرى لحالي ...استحت سلمى بس طلال ماترك لها مجال مد ايده لها لبسته الساعة وساعدها تغلقها ومسك بايدها وقام وقومها ...قامت سلمى ونفضت ملابسها من الغبار
طلال وهو ينضر لسلمى :سلمى بدي تجاوبي على سؤالي بكل صدق
سلمى استغربت :وشو هاسؤال ؟؟
طلال :توعديني انك تجاوبي بكل صدق
سلمى :نعم اوعدك
طلال مسك ايدها وركز فعيونها ..سلمى ارتبكت من نضرته
طلال:سلمى وشو هو شعورك تجاهي
سلمى مافهمت عليه:شعوري وش تقصد
طلال بكل صرامة:اقصد انو انا اعترفت لك اني بحبك واموت عليك بس انتي ما قلتي
سلمى استحت وارتبكت سكتت بس جمعت قواها وقالت:طلال انا أنا بحبك وسحبت ايدها ومسكت شنطتها وركضت للبيت
ارتاح طلال لجوابها ومشى عائد للمجلس التقى بما جد خارج من المجلس :هيه انت لوين انشالله
ماجد:ههه بنروح للبيت تأخرنا
طلال :بدري اجلسوا للشاي
ماجد :لا والله ورانا سفر بكره
طلال:ليش لوين انشالله
ماجد:بروح مع التوأم لدبي
طلال:ها بتروح بالطيارة الخاصة او بتحجز
ماجد :مايوديني احجز بروح بطيارتنا ليش تجي معانا
طلال:والله بدي بس مايوديني اتجهز
ماجد :ليش بتعرس أقول اتجهز الصبح نروح وادا بدك جيب معك خواتك
طلال:يله باي


~~~~~~~~~~

.
.
.
.
صحى. الصبح على. صوت الجوال الساعة7 قام تروش ولبس نادى على العمال ينزلوا. الشنط طيارته بعد ساعة ...ركب سيارته بعد ما ركبوا الشنط في حقيبة السيارة حرك للمطعم يفطر ويروح للمطار وهو مستانس لانوا راح يرجع للوطن والقافة ذابحته يشوف مفاجأت ليال .أفطر وراح للمطار اجرى اجراات السفر وجلس يقرأ الجريدة لحين وصول الطائرة
~~~~~~~~~
قامت تروشت ولبست على السريع تيشرت وردي على بنطلون ابيض ووضعت ماكياج خفيف لانوا ماجد بيروح معهم ويعملها محاضرة ..سرحت شعرها فرس واخدت جوالها وراحت لغرفت سلمى تصحيها ...طقت الباب ودخلت وجدتها تسرح فشعرها وسرحانه جاتها فكرة انها تخوفها دخلت ببطئ لعندها
سلوى:هووو
سلمى قفزت وصرخت :يمه خرعتيني. وبدت تضحك تذكرت لما خرعها طلال امس
سلوى استعجبت عادتها لما تتخرع تبكي والان تضحك؟؟: سلمى شبيك تضحكين عادتك تبكين ؟؟
سلمى :لا بس تذكرت شي ضحكت
سلوى قتلتها اللقافة تعرف وش ضحك اختها:وشو
سلمى عمرها ما خبت عن توامها شي لانهم روح وحدة انقسمت على جسدين سلوى بدت تسولف لها عن الي جرى لها امس مع طلال
سلوى وهي متعجبة من الحب المتبادل بين اختها وولد عمها : واو روعة ووين الهدية
توجهت سلمى للتسريحة واخدت العلبة ووضعتها امام اختها فوق السرير
سلوى انبهرت من العلبة كيف مغلفة وجميلة وحسدت اختها انو عندها شخص يهتم فيها لهي الدرجة وتمنت لهم السعادة :واو حلوة مرررة
سلوى اخدت العلبة وفتحتها واخرجت الكرة وقبلتها .
سلوى وهي منبهرة من جمال الهدية :واو حركات عشق من ورانا
سلمى استحت ..سلوى وهي تكمل : متى صار كل هاشي ؟؟
سلمى:عندما دخلو ابناء عمي يسلمو جاء وسلم وقالي انو ينتضرني عند المسبح في شي ضروري وخرج وانا تبعته من باب المطبخ
سلوى تدكرت انها اتت عشان تقول لسلمى تجهز نفسها وتنزل : اقول يله اجهزي وانزلي وعلى فكره سلطان في الطريق ......
عادت ليال من العزيمة وهي يادوب تمشي رقت لغرفتها تروشت وصلت شعرت أنها بتستفرغ راحت احمام واستفرغت كل مااكلته شعرت بدوخه راحت لغرفتها و بتتصل بسلطان لاكن تراجعت لاخر لحضة وخمنت انو نايم الحين استلقت ونامت .......

.
.
.
.

.
.
.


هاه شورايكم طويل اعجبكم أنا وفيت بوعدي وان شالله انتو كمان توفوا بوعودكم بدي توقعات ونصائح ياحلوين
باااااي 😍😘😜




أاختكم Luna 😙😘










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس