عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-19, 02:03 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع والعشرون

مساء الخير اسفه بنات النت موزين حاولت هواي انزل البارت من وكت بس النت يروح ويرجع ماينشر شي
المهم
متابعه طيبه حبايبي
الكاتبه بنين الطائي ❤🦋...
.................................

تقرب مني وصار مسافه بينه معدومه ونزل راسه علي وحجه قريب من اذني ..تروحين منا لو اشوفج االلهفه الصدك شلون تصير ..
احس كلبي راح يطلع من مكانه ..خاصه من حجه هيج
رفعت راسي اباوعله ..شفت نظرات اعرفن كل زين شنو معناهن ..
فقررت اطلع من يمه بسرعه شكله مايدل على خير ابد
طلعت سريع ورحت على الغرفه كعدت على سرير واني احس بغضب ونار تاكلني ..
رقيه ..هااا شصار احجي ولو شكلج مايبشر بخير

غاليه .. مستحيل راح اطلك منه ..راح يبقى كابوس بحياتي مايخلص ..شسوي والمن لروح ما عندي احد الي يحميني لا اب ولا اخ ولاام تاخذني بحظنها ودافعلي ..كلها ضدي ومحد يحس بيه ياناس اني من حقي اعيش حياتي من حقي اختار الي اريده ومن حقي اتركه اذا تعامل وياي بطريقه مو زينه ليش هيج لان يتيمه ماعندي اي حقوق ..

رقيه .. لا تحجين هيج والله تقهريني اكثر من مااني مقهورة ..بس والله اني منج تركي سالفه الطلاك دام هيج مصر مايطلك .. والعبي على عصابه ولج احركي دمه مثل مايحرك دمج ..وخلي يتندم على كلشي سوا والله طلعي علي الماضي والحاضر ..وخلي يحترك بناره

غاليه ..ترديني اصير مثل ست امل واكعد اشتغل اغراءت وذل نفسي والله خاطر رجال خاين مايهمه غير نفسه وبس

رقيه .. مو هيج بس تكدرين تغيرين من نفسج شويه ..يعني شهل الوضعيه مالتج شوفي نفسج شصاير بيج بس جلد وعضم لا جسم ولا منحنيات ياحظي ..وبعدين شبيج 24 ساعه كئيبه ولا تعرفين تضحكين تدلعين شويه ..واهتمي بمظهرج شويه يعني لبسي اعتني بي اهتم بمظهري شعري ل24 ساعه مسويته طوبه معلقه فوك ..احط كحله شويه احط مسكارة ورتب شكلي يعني حتى انتي تدرسين طب والعين عليكم وباوع البنات الي وياج ماشاء الله كلهم قمه بذوق واللبس والكشخه ماتغارين منهم انتي شويه تغير مو علمود احد بس الخاطر نفسي اغير نفسيتي واحب الدنيا وجاملي ناس اكسبي اصدقاء جدد وطلعي خارج اطار البيت وشهاب وامل وهاي الهوسه كلها ..

غاليه .. ماادري يمكن كلامج صحيح بس اني هذا هو طبعي وهاي طبيعيتي ماعرف ابدلها ولا اغيرها ..
رقيه ..يراداج دفعه شويه حتى تتغيرين
غاليه ..عوفج من هاي سوالف خلي نروح نكمل قرايتنه كومه وراي دراسه ..

بعدها ثاني يوم مشت الامور عادي ..
لحد ماسمعت بزيدون اجه بس بقى يمه علي ..وخالتي راحت هي عليهم ..
بعدها سمعت ان علي دز على شهاب حتى يراضيهم وتخلص سالفه بينهم ..
بيومها خالتي حجت ويانه اني ورقيه
خالتي .. يمه غاليه انتي ورقيه اصعدن بالغرفه الفوك ..وعوفن هاي الجو لزيدون ونقلن غراضجن هناك وفرغنه اله ..
رقيه ..وين انشاء الله راح تشمرينه ..اشو ست الهانم ماخذه كل الغرف الفوك الها ولابنها ..
خالتي ..يااغرف هاي ولج ..الغرفه الي بصف غرفة شهاب فارغه اكعدن بيها ..
اني بسرعه رديت عليها ..بس خاله هاي من الملحق مال غرفة شهاب يعني كلشي بينهن مشترك
خالتي .. بكيفج تردين ترجعين الفرفتج ويه شهاب لو تكعدين بيها
غاليه ..لا لا اكعد بيها
خالتي .. يالله روحن فرغنهه
جنه نلم بالغراض واني احجي ..يربي مكتوبلي كل ساعه انقل بغراضي من مكان لمكان يووو على هاي سالفه نشلع كلبي ..
رقيه .. خايبه حايره بنقل الغراض ..ومافكرتي شلون راح تكابلينهم وهم يطبوا ويطلعوا كدامج سوا
غاليه .. كليلي شنو بيدي ..كلما ابتعد عنه الكي نفسي قربت من جديد ..والله اني احس نفسي مثل الي يفتر داير ميدور روحه ..ونوب هيج راح تصير علني السالفه ..
رقيه .. يالله ربج كريم تخلص
وفعلا بقينه ننقل بغراضنه ..النهار كله وسط انظار امل الي كل وكت تخزر بينه واجتي على رقيه تركض ..
امل ..شنو راح تكعدن هناا
رقيه ..عندج مانع لو شنو
امل ..لا بس اسال شبيج قابل شكلت اني
رقيه ..يالله غاليه خلي نكمل ماظل وكت
كملنه وخلصنه كلشي وبتنه بيومها بيها ..وثاني يوم الصبح جنت كاعده تقريبا بالسته طلعت سبحت وكملت
وطلعت ..وشفت شهاب طلع من غرفته
ولابس ملابسه العسكريه وشايل جنطه ..اني ارتبكت من شفته ..
بس هو باوعلي ومااهتم مشى جان اكوا صاله بالنص وغرفتين وحمام مقابيلهن وباب يطلع للخارج بس ما بي باب بس شكل
المهم تحرك هو يريد يطلع ..واني بقيت امشي واباوع على هو جان منطيني ظهره ..
وصلت يم باب الغرفه ولان ماانتبهت اكوا يم الباب حاطين غراض من البارحه مالحكنه ندخلهن كلهن
عثرت بيهن ..والفشله تكعبلت على وجهي وراسي اجه بيدت الباب ..وبقيت ضاغطه على نفسي حتى مااطلع صوت ويحس بيه وكعت ..
بس لزمت كصتي وجعتني كلش واني ضاغطه عليها ومتحمله الالم في سبيل صوتي مايطلع ..
بس شويه وحسيت واحد رفعني من الكاع
شهاب ..ولسه ثولة وتعثرين برجليج
جان لزمني من اديني ورفعني ..بعد كلامه دفعت اديه وكفت وحدي
وحجيت .. ايدك عني
شهاب ..اش بلا لغوا
وفرني علي ..وخر ايدي عن كصتي ..وهو يباوع على مكان الضربه
شهاب .. شسويتي بنفسج بربج انتي صغيرة وتكعين بلا ماتنتبهين عود تدرس طب الله يساعد الي راح تعالجي وانتي نفسج مااديرين باله عليها ..




ضوجني كلامه وبعدت عنه وحجت ..ماابيه شي عادي الواحد مايكع يعني ماامنتبه راح تسويني فد مره
شهاب ..لا والله بيش مشغولة حتى مو منتبهه على نفسج ..تعالي
اخذ ايدي وسحبني وراه ..واني اريد اسحب ايدي
واحجي ..اتركني شبيك وين مااخذني
نزلني للمطبخ ودفعني على كرسي كعدني وحجه ..لا تظلين تحجين خوش
وفتح الفريز مال ثلاجه ..وطلع قطعة ثلج ..وماحسيت غير حطه على مكان الضربه
كمزت واني حجي ..شنو شبيك
هو لزمني ثبتني ..وهو يحط بيها على مكان الضربه
مااهتم كلش بحجي ولا ابد
بقيت اباوعله وهو بس عينه على مكان ضربه
واني احجي بكلبي ..منين اجتك كل هل حنيه ماعرفتك والله .. كل وكت تصرفاتك كله وياي قاسيه الا ماشفت منك اي حنيه ..
باوعلي ونزلت عيني عنه هو لزم ايدي وحطه بدال ايده
وتحرك مبتعد عني ..
صعد جاب جنطته ..ونزل طلع كبل بلا حتى مايباوع علي
تلمست المكان ..صار زين مابي الم ..

صعدت واني افكر الا ماشفت امل يمه بالغرفه ..
ركضت على رقيه جانت جاي تبدل
غاليه .. رقيه ..شفتي هاي جانت تجذب علينه يعني شهاب لا كالها تجي للغرفه ولا ابد حتى بيوم طلعت غراضي بقى يباوع عليهن ومامتوقع ..يعني جانت تجذب
رقيه .. يعني شنو ..امشي ندخل للغرفه ونشوف ونتاكد
رحنه دخلنه واحنه نمشي على كيفنه ..وباوعت غرفه مثل ماهي
غاليه ..هااا شكتلج ..هااي جانت تجذب
رقيه ..امم خلي ادور الكنتور بي شي يخصها لو لا
بقت رقيه تكلب بالكنتور وهي تحجي
رقيه ..اصلا مااكوا بس غراض شهاب ..وباوعي هاي مو الج لو لا تاكدي
تقربت باوعت جانت دشداشه للركبه ومزنده
كلبت اي الي ..بس اتذكر كل غراضي اخذتهن شتسوي باقيه بكنتور شهاب اصلا ..
رقيه .. مادري المهم الحيه هاي جذابه وجانت تريد تقهرج بس ..اني اعلمها الا افضحها

غاليه .. حتى لو جذبت بهاي ..يبقى هو عنده علاقه بيها ويروح عليها ويجذب وينكر من اساله ..يعني اني من الاول ماقبلت اكون ويه غير من عرفت ان مايريدها وعايفها بس علمود ابنه ..وترى هم موهي مشكلتي مشكلتي هو ابد مااحسيت ويه بالامان ورغم حبي اله الابحظنه مااجنت احس باي مشاعر اله ناحيتي غير زوجه ويريدها اله بكل وكت
رقيه ..اكلج امشي نروح نكمل تبديل لايجي الخط بعدين نحجي
غاليه ..اوك يالله
بعدها رجع زيدون للبيت وكعد سلم علينه
طبعا يومها جان شهاب بعده بالدوام .. جنه كاعدين عادي ونزلت امل هي وابنه
وسلمت على زيدون وكعدت
خطيه هو مارفع راسه ..بس جاوبها هلا خيتي ام علاوي
حسيت زيدون شكد انسان حباب واخلاقه حلوة
بس امل مثل ماعجبها وكعدت تجامل بي وتكله شخبارك وخبار الدراسه مالتك شوكت تاخذ الدكتوراه طمنه عليكم ..
وساعه تلغي ويه ..
وهو خطيه اجوبته مختصره ..ويحجي بشكل رسمي وياها
بعدين من شافته هيج كالتله ..هذا علاوي ابن اخوك ماتريد تشوفه ..

طبعا وكته كلنه انتبهنه ان هي جاي تزيد بالحجي ماله داعي
بس زيدون باوع على رقيه وحجه ..جيبي رقاوي خلي شوفه
شالته رقيه من امل وهي كالبه وجهه ماعجبه تصرف امل ..وانطته لزيدون ..
هو باسه بكصته وكال سبحان الله يشبه ابو ربي يحفظه الكم ..
رجعه لرقيه ..وحجه ويه خالتي
زيدون ..يمه بس غراضي خلي يحطوهن الي بالغرفه
خالتي ..اي يمه ميخالف رقاوي وغلويه هسه يرتبنهن الك ..
زيدون ..صدك قبل لانسى ان جبتلكم هدايه بس ما صارت فرصه انطيكم اياها ..
طلع زيدون راح للغرفه واجه شايل علاقتين كال هاي الغاليه ..وانطانياها وحجه هاي الثانيه لرقاوي ..والتفت على خالتي وكالها يمه انتي وصلتج هديه ..والتفت على امل وحجه ..ام علاوي يطلبني علاوي هديه لان مااجان بالي وكتها
امل ..الله يسلمك ماله داعي
فتحت العلاكه ونصدمت بالي موجود
باوعت هاي صدريه مال اطباء ..فتحت تخبل شلون مرتبه وبيها تطريز على الصدر اسمي بالانكليزي
صدك ماصدكت بقيت اكلب بيها فراحنه ..وحجيت تسلم زيدون والله احلى هديه من احسن ابن عم
زيدون ..تدللين كم دكتورة عدنه قابل ..بس يارب تطلع قياسج ..
كمت لبسته وقفت وحجيت ..ماشاء الله عليك قياسي فيت
فرتني رقيه عليها وحجت ..يووو فديت الدكتورات الحلوات شلون حلوة عليج ..
ابتسمت ..وحجيت حبيبتي تسلمين
خالتي ..يوم الي شوفج يمه بثوب التخرج وانتي احسن دكتورة وفتحلج عيادة واعلق اسمج بيها واكول هاي بنتي وصلته بيدي وصارت فخر الي والكل اهلها
شفت خالتي دمعت عيونها ..تقربت منها وحظنتها وحجيت ..الله يحفظج الي يااحلى واغلى امه بالدنيا..
رقيه ..شنو يمعودين راح تكلبونه علينه دموع ومشاعر واحسيس ترى اني ماتحمل ..
ضحكت وحجيت ..اي حقج
اباوع على امل تخزر بي وضايجه حتى ابنها يبجي ولا اهتمتله
خالتي حجت ..امل ماتشوفين ابنج شبي مو جاي يبجي
امل ..قابل شسويله هو بس يتبجبج يخليني اشوف شي اتنفس لوادري هيج ولا خلفت
خالتي ..انطنيه خلي اشوفه شبي
عفت ومشيت على رقيه رحنه للغرفه اثنينه
باوعت على علاكه مالته وحجيت ..انتي شنو جابلج ماشوفتيني ..
رقيه .. عطر بس شكله راقي
غاليه ..خلي نجرب شوو




&&&&&&&&
رقيه
خلال هاي الفترة صار تواصل بيني وبين هيثم ..يعني مجرد يسلم ويسال عني ويسالني شصار ما صار
هيج جانت وخلال هل وكت اكتشفت ان هيثم انسان كلش طيب وأخلاقه حلوة وابد مااحسسني ان غايته مو حلوة لو يريد يكظي وكت
جان يتعامل وياي كصديقه واني اعتبرته صديق
جان يحجيلي عن اصدقائه وعن يومه عن علاقاته بااهله وكلشي يخصه ..
بس اني كتفيته ان احجي ويه عن احداثي اليوميا بالكليه
وطبعا هو يحب يقلد ويحشش واني لذلك احب احجي ويه
والي خله هذا توصل يزيد هو كروبات الفيس مال جامعه جنه نضل نحشش بيها اغلب الوكت وصرنه اصدقاء كلش ..
بيوم اجيت للبيت ..لكيت امي كاعد ويه علي وشكلهم اكوا شي ..
وشلون اموت الا اعرف شصير
المهم بقيت احوس يمهم اخر شي ..سمعت
علي .. هذا كل عقل يحجي ..جاا شلون اخذ اخته وتركها وهسه يريدها بوويه وين ترهم هاي سالفه

خالتي ..حتى لو ترهم اني بنات رجاء احلف عليهن مايدخلن بيتي ..والا هاي العايزه يربي اني ماخلص يمشن ويرجعن علي ..اويلي يربي
عاد اجيت اركض وحجيت ..يمه هاي يا بنت رجاء ..لا تكولين منو هذا راح يتزوج من بنات رجاء
امي ..اخوج يريد يرجعنه على هل مله هاي مالكه من دون نسوان الدنيا كلها الا بنت رجاء
اني بسرعه عطت ..عزه شهاب هم راح يزوج من جديد اويلي عليج غاليه ..
علي حجيه ودخلت امل تركض ..شنو يتزوج منو كال ..يبووو والله اخذ ابني وشرد من يمكم ..

امي ..بس اسكتن انتن ياشهاب اني جبت طاري شهاب ..زيدون يريد ياخذ لقاء

رديت ..يمه صدك تحجين هو مو اخذ اخته قبل وكال مله ماتتعاشر وطلع كل سولفهن هسه شرجعه عليهن

امي .. لعبن بعقله وخلنه يريد يااخذهن ..بس لو تطلع نخله بروسهن مااخذهن بعد

علي ..لا تعبين نفسج هذني غسلن دماغه لابنج هاي اذا من الاصل عنده دماغ جا الواحد من مره يتعض هذواله والدج مادري شنو ملتهم يعيدون نفس الغلط مرتين

خالتي .. والله كلبي مشتعل نار من هذني الحيات اني عايز يربي مصيبه جديد مو كافي الهم العندي

بقت المناقشات مستمرة وزيدون جان مصر على لقاء بشكل مو طبيعي .. وامي تصيح مسوياتلك سحر وعميات عيونك ..
بيوم رجعنه من دوام لكينه فاتن يمنه ..وجانت زعلانه
وتحجي وتبجي ان امير لكف لقاء تحجي زيدون بالموبايل
ولزمه كتله وحجتله ان بينهم علاقه وكالتله فاتن تعرف كلشي
ورجع امير على فاتن هم وياها ..وفاتن عايفه البيت وجايه
امي كامت تدك وتلطم ..وصارت مشاكل ودي وجيبه
تالي بس اجه شهاب وسمع بسالفه وامير متحلف بزيدون بس كايله الخاطرك انت وابو حسين مااحجي بس اني اريد حقي منكم ..
عاد شهاب كال لعلي ..ان خلي يتزوجون وتفض سالفه ترى هاي طلابه وتمسنه مااترهم نقبل على نفسنه ابن عمي وعمي ينزلون روسهم بسببنه

وهيج امي استسلمت خاصه بعد ماتفقوا الزلم وعلي وشهاب وزيدون راحوا طلبوها من عمي سالم ..
ومن صفحه فاتن توسلت باامي تقبل لان امير مستحيل يسكت عن صار وخافت تكون ضحيه ويطلكها
وامي الخاطر فاتن وامير وعمي سالم واخواني وافقت
وبدت تجهيزات زواج زيدون لقاء
رغم كلنه ماريدين هل زواج بس مجبورين نتقبله.
وصدك صارت الحنه بس احنه مارحنه مجرد امي عزمت عماتي الي كلهن بقن يسالن شلون وافقت امي ..بس امي ردت ان هو يريدها وهي بنت عمه احسن من الغريبه
بيوم العرس ماقبلت امي هوسه وزفه مجرد شي بسيط وبين الاهل ..
اجه مهند وفاتن اصلا جانت يمنه ..
بس امير دز الجهال ايسر ومحمد وسجاد ..ويومها بيتنه صار زحمه من ناس عود ردناها بينه تالي ناس من ناس سمعت واجتي الوادم ..بس امي ماضاجت كالت هلا بكل اليجي ..
المهم الناس تغدت وجابوها للعروس من بيتهم لبيتنه جانت مسافه صغير ..اجتي هي وامها واخواتها وخالاتها وبنات خالته ..
جانت لابسه نفنوف ابيض ابو السمجه وهي جسمها متروس مو ضعيفه فحاصره حصر
والمكياج والتسريحه لا مرتبات وحده تفتهم مسويتله بحيث طالعه مرتب بالوك
اني لبست ثوب طول مقفل لون سمائي فاتح يميل على خضار
وبي احزام اسود وحذاء اسود وشال بلون ثوب
ورتب شكلي ..ولفيت شعري ونزلت نص ورفعت الباقي
غاليه لابسه هم ثوب بس اسود وجان مخصر عليها
وغاليه طويله وعدها خصر ماشاء الله مرسوم مال لعابه
وثوب جاي قالب عليها ..بس شعرها جانت لافه فوك بس كذلته طويله وهي نزلته على خدودها
ومكياج ماحطه بس كحل وهاي اني حطيتله لان هي عادي عدها ..
المهم يومها البيت صار هوسه
فعماتي خلن الغداء مال الزلم بيت عمتي فاطمه وغداء النسوان بيتنه ..
من اول يوم اجتي بي لقاء للبيت هي وامه سوا سالفه وطلابه على ابو ليش ماسويتوا زفه بالقريه
بس عماتي ونسوان من الكرايب سدن السالفه وكالن هو ابن عم مالها داعي زفات وهي مو اول زواجه للاثنين ..
المهم خلصت الهوسات هاي وبليل زفوا زيدون على لقاء
والناس كلمن راح البيته
ثاني يوم عمتي ام جهاد عزمت الكل بيته علمود زواج زيدون ..
رحنه كلنه ..وتغدينه بعد الغداء صعدنه احنه البنات كلنه بغرفة ايه كاعدين ..
كلت انزل اجيب ببسي شي لان هواي كلت بالغداء
نزلت على درجه ..وشفت حسين واكف بالمطبخ
ردت ارجع بعدين كلت لا قابل شسويلي
دخلت فتحت الثلاجه ومالكيت بيها مخلصين كل القواطي
حسين .. شدورين بالثلاجه صار ساعه
رقيه .. لا تخاف ماراح اكلهه
حسين ..عجيب واني سالت سوال بس
رقيه .. صراحه حتى سالتك يااخي مستفزه ..واحسك تحشر نفسك بمكانات ماتخصك
حسين .. لا هاي انتي هلكد شايله علي .. عمي موبقصد ياجلمه ردي بمكانج
رقيه .. هم احسن تسوي فضل
حسين .. هو اني بشنو مضوجج رقيه ..احسج ماطقيني ترى تصرفاتي نابعه من كوني اعزج واحس بالمسؤولية اتجاهج وماريد كلمه مو حلوه عليج
رقيه .. خلي نتفق ان اني مااحب احد يبقى وراي مثل ظلي ويراقب كل تحركات لان هاي يسمونهه قلة ثقه خوش ..اذا تعزني تبطل هاي تصرفات وتخليني براحتي ..
حسين .. اذا هيج تعتبرينها خلص وعد من اليوم مااراح ادخل ولا اراقب تصرفاتج خليج براحتج واني اعرف اخلاقج ماحاجه تعلميني بيج بس جان حرص مني بس اذا يزعجج هاي هي ماراح تشوفيني بعد غير بالصدفه






رقيه .. لا مو هيج عادي افرض احتاجيت لفه لو قوطية عصير بطل مي ..وين الكيك حتى تروح تجيبلي ابقى دور قابل ..
حسين .. شتغلت المصالح ..عمي امري كلشي تريدينه حاضر
رقيه ..بهاي المناسبه السعيدة ..اريد قوطية ببسي صار ساعه ادور ماكوا
حسين ..هههه مصلحجيه بس ميخالف هسه راح اروح اجيبلج واجي ..

راح حسين طلع بره واني اجاني اتصال باوعت هاي سميه ..
رجعت رحت وراه من الحديقه الوراه البيت جان مكان هادي مابي احد
فتحت خط وحجيت ..هلوو سميه شكوا ماكوا
سميه ..ماكوا ولج شي ..كليلي شخبار العرس
رقيه .. تمام زين مااكوا شي ..
سميه ..اكلج هيثم شبي وياج صدك
رقيه ارتبكت شويه من جابت طاري هيثم .. هاا هيثم شبي ليش
سميه .. اليوم جنه بيتهم وكعد يسالني ساعه عنج اخذ كل تفاصيل حياتج ..من سالت شنو هواي تلح بسوال عن رقيه كال عادي صديقه واسال عنها بس اني ماصدك اسالته مو هيج تكول ..
رقيه .. شنو سال عني وشيريد مني ..سميه لا تنطي اي شي خاصه بيه سمعتي بالنسبه الي صديق وبس اذا باله غير شي اني راح اكنسله من يمي
سميه ..ليش ولج اصلا هيثم خوش ولد وحباب وابد ماعنده سوالف مكسره
رقيه .. خلص سميه هسه مو كتها نلتقي ونحجي يالله باي
سميه ..باي الله وياج
سديت منها ..وباوعت اني جنت امشي وحجي وصاله لحد ورا البيت
رجعت امشي مااحسيت غير واحد سحبني من ايدي ودخلني بالممر الي يودي للحديقه الباره بس الممر طويل لان بيت عمتي جبير كلش وفوكه صاير لفه مال درج
فمعزول عن باقي البيت ..بقيت احاول استوعب شنو القصه
لمن حسيت بجهاد بوجهي ..اول نزيت منه واستغربت
بعدين صرت احاول اخذ نفسي
جهاد ..رقيه كلمه ماعيدها حسين ابتعدي عنه سمعتي لو عيد
باوعت علي وحجيت .. وجايبني لهنا حتى تكلي ابتعدي عن حسين هو لزم طفل واني طفه ..والله يربي
جهاد .. لا رجال ..ولان اعرف حسين زين يشوف سوالفج الماسخه وتسخرينه وتاخذين وتنطين ويه دماغه راح يخيله غير شي ..فااحترمي نفسج ولاتضلين تلغين زايد ويه ..

فور دمي بكلامه ورديت علي .. ماايخيله وانت شدخلك
هو قبض ايده وعروقه برزت وحجه ..لا تضلين تخربطين ..واخر مره احجيها قسم بالله المره الثانيه راح يكون بيها تصرف مايعجبج
رقيه .. خايف عليه منه لو خايف علي مني ..مافهمت هل فقرة
جهاد .. اخاف عليج منه ..انتي اصلا تخوفين بلد ..والسانج وتصرفاتج يستر الله منها ..وحسين طيب وعلى نياته ومااريده يركض وراه وهم بسببج وينكسر خاطره ..
اخذت نفسي ورديت.. مااشي اني وحسين مجرد نصرف مثل اي ولد عمه وبنت خال ..وطبيعي نحجي نوبات خاصه احنه كليه وحده ..بس اذا اكوا احد دماغه وصخ ويفكر بطريقه زباله بالناس فهذا الشي راجعله ..
وطلعت وتركته
بس اجتي ايده سحبتني رجعت علي ..بس هل مره صرت قريبه منه ماكوا المسافه بينه شعرايه
وهو شكله ماينوصف من غضب
جهاد .. لاتلعبين عليه ..وانتي تدرين كل زين نظرات حسين الج كلها عجاب بس الشغله عاجبتج ومااجاي تردي
رقيه .. اترك ايدي ..واحترم نفسك وانت تحجي وياي ..وافرض صار هل شي يجوز اني هم معجبه بي انت شدخلك بنصنه ..
عصر ايدي صحت بي ..اخ تركني شبيك انت
وقرب مني وهو صاك سنونه وحجه .. قسم بالله رقيه لكون حاجي لشهاب كلشي حجيتي وكل تصرفاتج خلي هو يرجع يعيد تربيتج ..
رفعت نفسي وحطيت عيني بعينه وحجيت ..يالله اوك خلي كل واحد يحجي الي عنده ..دامني احتاج تربيه بس لان احجي ويه ابن عمتي حجي عادي ..لعد الي باس اخت وهي عمرها لسه 15 سنه هذا شتسمي سافل ..لو منحط لو خاين ومايستحق حتى يتسمى رجال
مااحسيت غير صرت محصوره بين الحايط وجسمه وهو ضاغط على ايدي
جهاد ..ولج عليمن هاي ..يرادلج تكسير راس انتي ..وسالفه صارت واعتذرت مية مره عنها وحجيت صارت مو بوعي مني حالة ضعف وكل انسان عنده حالة ضعف واني مامعصوم ..لا تكعدين تعيدين بهاي السالفه مالها دخل بسالفتج ويه حسين كل الي اريده ان تخلين حدود تصرفاتج وتكولين حريصه على نفسج واهلج





رقيه .. وانت ماتشوف تصرفاتك بس تصرفات غيرك ..يعني وكفت هاي وياي ولزمك ليدي يعتبر هم حرص لو تعلم على صلاة بس ماتصلي ..
هو بسرعه ابتعد عني وترك ايدي وحجه
جهاد ..يلعن يومج طلعين الواحد عن طوره
دفعت ومشيت ..وحجيت مااكوا بيني وبين حسين اي شي اطمن على اخوك ماراح ينكسر خاطره بس عادي ينكسر خواطر الناس
قبل ماطلع حط ايده يمنع خروجي من الممر وحجه ..منو هيثم هذا نوب
دفعت ايده وحجيت ...كافي عاد كاعد تراقبين انتي لو شنو ..
مشيت مسافه عنه وجاني صوته ..جاي تلعبين بالنار رقيه
طلعت كبل بلا مااهتم الكلامه

&&&&&
غصون ..نزلت ادور على رقيه فتشت الغرف الجوا كلهن ماكوا ..بالصاله هم ماكوا
كلت يجوز بالحديقه طبعا حديقة بيت خالتي جبيره
فطلعت اباوع وافتر ..شفت مرتضى كاعد يخابر ومنطيني ظهره ..
رجعت اركض جبت بطل مي ورجعت علي طبعا اني ويه واحد يخبث على ثاني ..واخر مره هو ذب ملازمي بالمي كلهن ..وخلاني شايطه
كلت خوش الا نكعه هو موبايله بالمي ..فجيت امشي على كيفي وبسرعه فتحت البطل وفوق راسه كبيته واني احجي ..تستاهل حتى تبطل نوب تتقوى علي ..
بس الصدمه من كام وهو عصبي ويصيح
والتفت علي لانه مهند مو مرتضى
شتريدون مني خلص دم مابقى بيه ..اريد احجي اتنفس ماكوا ..
مهند .. لج ياثولة ..شسويتي بيه انت شنو من بشر شهل سخافه مالتج هم كولي مو بقصدي
بقيت بس ابالع واني شوف ينفض بنفسه وهو نار من الغضب
حجيت بسرعه ..اسفه والله مادري انت كل ظني مرتضى ..يعني لابسين نفس القميص قحط قمصان يعني الواحد هم حقه ماايفرق بينكم ..
مهند بعصبيه .. لا بربج تعالي بعد علميني شلبس وبعدين شنو مرتضى شيفرق يعني

غصون ..لا اني ويه عادي متعلمين نشاقه هيج ..فنصدمت بيك انت ماعبالي ابد نفس الكعده انت ويه من بعيد مبين هو ..

مهند .. ولج شنو من شقه هذا يتسمه قلة حيه ..رعونه وبعدين انتي بنيه شنو تشاقين ويه الولد بهل طريقه السخيفه ..

غصون ..لا عاد احترم نفسك صار ساعه تغلط وساكته شكوا يعني واذا نكب عليك مي ..قابل شنو انت والله تشوف نفسك دكتور فعايش بدور الناس اقل منك ..ترى دكتور على نفسك خوش
مهند .. استغفر الله يربي ..انت شنو هل اللسان هذا ..فوك ماانت العايله ..راح اسكت الخاطر بس عمتي والله انتي محتاجه كص السان ..
صار ينفض بروح وشعره ذب موبايله على كرسي
عفت ورجعت جوا ..دورت خاولي واخذت وطلعت علي
غصون ..هااك نشف شعرك ووجهك
مهند ..لا تطلعين جايبتي وصلة المطبخ هم
غصون ابتسمت على سالفته ..لا لا هاك خاولي من جو اخذته
بقى يباوعلي مثل مامصدك ..اني على نيتي تقربت منه ومسحت وجهه ويم اذنه وشعره من فوك ..
وبعدين حسيت على نفسي اني عادي جاي تعامل ويه بس حسيت سكت وبقى صافن علي واني اتحرك انشف بوجهه وشعره ..
وكته عرفت ان اني غبيه وتسرعت ..يعني دائما اتعامل ويه ناس على نيتي وعلى طول اتصرف ويه ولد كرايبنه بطبيعتي وهم دائما يعتبروني اخت الهم واكثر شي يشاقون ويحششوا وياي ..
بس هاي اول مره اقف كدام واحد وخجل كل هذا خجل وحس على تصرفي غبي كلش ..
سحبت ايدي ورجعت ليوره ..واني اريد اثول السالفه واتصرف عادي
غصون ..ا..اتفضل انت نشف اني راجعه جوا هسه اخواتي يدورن علي ..
مديتله الخاولي ..فلزم ايدي هي والخاولي وحجه
مهند .. ليش مستعجله خوش تنشفين والله
يمه كلبي كام يقرا الف ..وخشيت بنص اهدومي
وصرت احاول اسحب ايدي منه بس مجلب بيدي بقوة ..
طبعا صوتي بالقوة طلع وحجيت ..ااا ..ايدي اتركني
هو ابتسم ويباوعلي ويحجي ..هااا وين راح اللسان هسه ..والله طلعتي تخجلين هم ..
شتريدون مني صرت احس وجهي نار تطلع منه ..واريده يترك ايدي مااكوا
تالي كمزنه متباعدين على صوت مرتضى
مرتضى .. هااا شكوا شبيكم خوماا تعركتوا ادري بغصون السانها فالت
عفت وطلعت كبل حتى مرتضى مارديت علي ..اول مره يصير بيه هيج واصلا اني مااجنت ادري بروحي هلكد خجل ومااكدر اواجهه بالعاده الساني اكل بي الكل بس ويه هل بشر هذا مدري شيصير بيه
عفت وجاي امشي اريد اصعد للدرج انصدمت برقيه الي نزت مني واني نزيت منهااا
غصون ..يمه ..ننززتيني
رقيه ..انتي الي ننززتيني ..وين جنتي وشبيج هيج شكلج
غصون ..ماابيه شي عادي ..اصلا جنت ادور بيج وين جنتي مختفيه صار ساعتين
رقيه .. هاا ..اني ..جنت عادي ..اجاني اتصال ورحت احجي بالحديقه الوراه هدواء
غصون .. اممم ..لعد امشي نصعد
صعدنه ..وجنت مخنوكه فوك كل الوكت ..حجيت
غصون ..اكلكم مانروح بيتكم ناخذ راحتنه اكثر ونخلص من ام الحبسه هاي
رقيه ..والله فكره ..بس خلي اكله لامي ونروح كلنه
رحت رقيه ورجعت وهي تحجي ..يالله امي كالت روحوا بس من الباب الخلفي
كيفت كمزت اول وحده لبست صايتي ونزلت كدامهن لركض على الدرج ..
افترينه من الباب الخلفي ورحنه على بيت خالي
دخلنه واني كبل نزعت الصايه ..والشال وركضت جوا
واني احجي ..الله الحريه ..لا هوسه نسوان ولادوخة زلم
دخلن وراي رقيه وغاليه ورده واحلام وايه وايات
ركضت على صاله بيها بلي ..فتحت وكعدت ادور العاب
وحجيت ..وحده منكم تروح تجيب كرزات وجبس
رقيه ..اي عيني ليش لا ..
مااكلكم جنه ناس تلغي وناس تلعب بلي ..اني ورقيه اكثر شي نلعب ..
بعدين سمعنه صوت زيدون ومرتضى بالبيت
طلعوا جايبين المولد مال البيت دخلوها ودخلوا يغسلوا
شفت مرتضى وحجيت ..تعال رضاوي الله عليك كيم على ماشي عاجبني اسحلك
مرتضى ..ههه ايباه هو منو الينسحل كل مره اني لو وانتي
غصون ..تعال نشوف منو يسحل منو
مرتضى ..وين بويه البيت كله نسوان ترديني ابقى وحدي وياكم وين ترهم هاي ..
زيدون ..ادخل اني هم اريد اخذلي كيم ..بس اطب اسبح وبدل ..
اجه مرتضى كعد بالكاع بصفي ..واخذ اليده
وحجه ..اليوم اسحل بيكم الكاع استعدوا ..





&&&&
شهاب
جنت واكف ويه جهاد بره ..اجاني امير وحجه
امير .. اكول اني تعبت ورايح ارتاح بالبيت لحد يكلي على شي بعد
جهاد ..على اساس انت شلونك ماتكلف نفسك بشي
امير ..عمي شنهي هي طلابه ..من بدا العرس ولسه انصمط ابو ابويه ..والله لو تكتلوني بعد مااتحرك وياكم منا لهنا ..
جهاد ..روح بوويه ضرك اكثر من نفعك
حجيت ..امشي نروح عدنه كومه شغل عوفك منه هذا
جهاد ..والله تعبان خلنه ناخذ على الاقل ويانه حسين ومرتضى يفيدونه ..
شهاب ..خلي ندخل نصيهم ونمشي
دخلت للاستقبال ..جان كاعد بيها امي وعماتي واخويه ابو حسين ورجل عمتي فاطمه هذواله بجيهه
وبجيهه الثانيه كاعدات نسوان علي اثنينهن وامل ولقاء واخوات لقاء ..
كعدت بصف رجل عمتي وحجيت
لعد الولد وين ..حسين ومرتضى
عمتي ..حسين راح كال عندي شغله اخلصه واجي ..ومرتضى شوفى وين هنا لو هناك
التفت على امي وحجيت ..يمه لعد البنات وين
امي .. كالن نريد نروح للبيت نكعد وحدنه احنه والبنيات كتلهن يروحن
شهاب .. خير انشاء الله
طلعت بس كبل مااوصول الباب سمعت
صوت امل وراي ..ابو علاوي لحظه وين رايح
التفت عليها ..هاا شتردين
امل .. وين جنت ..وين رايح بهل وكت هذا
شهاب .. شوفي لا تظلين تلحين وياي سالفت وين اروح وين اجي لا تدخلين بيها ..
عفتها وطلعت كبل ..لكيت جهاد بالباب حجيت
لعد وين هذواله اخوانك الزمايل
جهاد .. حسين خابرته كال اني بالسوك بس اخلص امر عليكم ..ومرتضى جاي ادك علي
جهاد دك على مرتضى وحجى ..هااا ولك انت وين ..هااا شسوي هناك ..سد وباوعلي وحجه ..مرتضى بيتكم كاعد
حجيت ..شنو شيسوي بالبيت ..وبعدين منو بالبيت غير بسـ ...البنات هنااك
وكتها صرت نار وتغلي ..طلع مهند وهو يحجي
مهند ..شبيكم شصاير
جهاد ..خلنه نروح احسن
طلعت بسرعه اني على بيت وجان جهاد يمشي وراي هو ومهند ..
دخلت بسرعه من باب المطبخ ..وسمعت صوتهم بالصاله ..
دخلت لكيت الكل كاعدات على تخم ويباوعن ..واستاذ مرتضى وغصون بالكاع كاعدين ويلعبوا واحد يصيح على ثاني ..الا شوفج شلون لعب يصير ..وهي ترد والله لوتموت ماتكدري
والكل ملتهين ..صحت اني بصوت
شنهي جاي يصير هنااا
دخلوا مهند وجهاد وراي وهم يباوعون على منظر
مرتضى بضحكه ..هلااا بيكم تعالوا ويانه ..غير سحلتهن وحده وراه ثانيه
غصون ..هي منو هاي سحلته ..تراني سابقتك بنقطتين
مرتضى ..قصدج من غشيتي
غصون ..لا لا جبتهن بذراعي لو انتم هيج اذا غلبتكم بنيه كلت تغش ..
شهاب ..اش ..كاافي انتم صغار ..شهل سوالف هاي
جهاد ..بعدين انت شسوي وحدك هناا ..والبيت مابي بس نسوان ..تسودنت انت لو هو واحد يروح يلزك الثاني
غصون .. لا على كيفكم اني صحت مرتضى يلعب وياي
مهند ..انتي سدي حلكج احسلج ..وبعدين هذا مو البلي مالي منو سمحلج اصلا تفتحي وتكعدين على نوب تعزمين علي ..
مرتضى ..ياستار يربي شبيكم انتم التلاثه طاكه فيوزاتكم علي ..ترى بنات خالي وخالتي وكاعدين نلعب موغريبات..بعدين بويه منو كلكم وحدي بالبيت ..وصاح زيدوووون ..تعال يمعود بعد شويه يخلوا طلقه براسي





طلع زيدون من الفرفه وهو يحجي بهدواء ..هااا ياجماعه شصاير ..
حجيت واني احاول الزم نفسي ..انتم بس فهموني شبيكم ..انت مو المفروض ابو العزيمه ولزم تكعد يم الوادم شرجعك للبيت
زيدون ..وهو يكعد بصف مرتضى واخذ اليده من غصون ..بوويه ياعريس لعبت نفسي من الوادم صار يوميا اجامل ومخنوك طلع عرس لوطلابه ماتفض ..العب بويه العب ..
اخذت نفسي ..وكعدت واني عيني على غاليه الا تباوع بااهتمام ناحية مرتضى وزيدون
كعد بصفي جهاد ..وجهه الثاني مهند
حجه جهاد ..شنو ماانروح بعد
رديت طبعا نحجي بينه ..لا ..هسه اكعد شويه ماراح يطير الشغل
وبدا زيدون ومرتضى يتنافسوا باللعب
واباوع كل بنات تشجع مرتضى ..
وكل شويه وحده كالتله ..يالله مرتضى تكدر تطلع
بس كل كوم وصوت غاليه من صاحت ..مرررتضى وراك ..خلي بالك كوم ثاني
مرتضى ..اي والله تسلمين غلوي ولا منتبهه
غير احس اريد اكوم اكسر البلي فوك راسهم ..
وحجيت بعصبيه ..يالله خلص طفوا هل نعل هذا خلي كل واحد يروح يشوف شنو ورا
زيدون ..يااخي كلشي ماورانه احنه عطله ..عوفنه نخلص الكيم هذا
مااحسيت غير غصون تحجي وتشجع ..يالله مرتضى راح تفوز ترى اذا تخسر توكع من عيني
وكتها مهند طفر فصل الكهرباء عن البلي وهو يحجي ..يالله بس كافي كوموا
مرتضى ..يااخي شبيك ..خلنه بس نخلص الكيم
التفت على جهاد واني اكوم ..جيبه وتعال اليوم كله علي دام هيج خوش يلعب وكلها تشجعه
جهاد ماصدك كمز سحله من ركبته وجابه وراي
وهو يحجي اليوم اطلع كل الكيم من عيونك
مرتضى هو يدفع بجهاد ويحجي ..شمسويلكم اني مااتكلولي

&&&&&
رقيه
رجعنه للدوام من جديد ..وبالخط عادي لزم غصون تحجي
سالفه
غصون ..اكلكم ..شكلي راح اترك الحلوين بالجامعه وافتر على الحلوين بالعائلة
رقيه ..خير انتي كل فترة تحولين على احد هل مره منو انشاء الله
غصون ..اكلكم بس لا تتفاجوا ..مهند
غاليه ..مهند منو ..خرب يومج شحولج على مهند
ورده ..هههههههاي انت وين ومهند وين عمي هو دكتور والبنات يتمنن واحد مثله بعدين حبيبتي هذا مزوج ومرته دكتورة وانتي خلك اول كليه ونوب قسم رياضيات راح يباوع عليج
غصون ..حيلج عليه اني شكلت قابل شفتيني ..هو بس شكله اظن عاكسني واني بيني وبينكم فرحت بهل شي مادري ليش ..
رقيه .. حبيبتي لا تظلين تتحلمين خوش اول شي هو متزوج وكلشي شاف بمرته ماتركها ..ثاني شي لا تبنين احلام من موقف احتمال ماقصده حتى لو باسج ورها راح يكعد ينكر ويكلج جان ضعف مني ..مااجنت اقصد بعد ماانتي تكومين تبنين احلام وتتصوري يحبج ..وهو مثله كل زلمه راح ينكر ويسوي نفسه ماغلطان انت الغلطتي وفكرتي وحدج ..
جانن كلهن صافنات على كل كلمه حجيته
غاليه ..ليش احسج تقصدين احد معين بكلامج
حاولت ابرر موقفي ..لا ابد منو قابل ..بس انتي اكثر وحده تعرفين هل حجي هذا
غصون ..خلص يمه ..اني اكرهه هاي سوالف الي تصير ماواضحه ومشاعر مخفيه وكلشي ماتفتهم بيومك شنو يصير ..اني انسانه احبه كلشي يجي بوجهي ومباشرة ..واحب احجي كل الي بداخلي اني وحده عايشه بالضوه اموت من ظلمه ..





كمل الدوام بدون شي ..وبيوم رجعنه لكيت عركه بين امل ولقاء ..
وامل تحجي وتصيح ..انتي مااعليج ابني اني حره بي ليش تدخلين ..
وذيج تحجي ..واني شحجيت وحتركتي ..شفتج بس تنطي بي مامات وخنكتي لا تكلبي لا دوري ..امهات اخر وكت
امل ..وانتي شدخلج ..وحده ماتستحي
وعفت ودخلت جو ..اصلا نفسي لعبانه من طلايب جانت وحده نوب ثنين ..شخلصه يربي ..
وستمرت هل مشحانات يوميا كل يوم عدهن مشكله جديده ..
واثنينهن وكحات ..بس الحلو بالموضوع ان اسمع امل تشكي لاشهاب بس ماايسمع ويكله ماشوفها تتعارك ويه غاليه لو رقيه شمعنه انتي ..ظبي السانج محد يوصل يمج
ولقاء نفس الحال ابد زيدون ماجان يدخل نفس بهاي سوالف
بقن الوضع مثل ماهو لحد مااجتي الامتحانات اخر سنه
جنه اني وغاليه مفصولين كلش عن البيت والي يصير بي
التهينه بالدراسه
خاصه غاليه هواي تقرا جانت دراسته صعبه

&&&&&&
امل
فجاءه لكيت الباب انفتحت
ودخلت لقاء ..
امل .. خير جابج هنا ..اتصور غرفتج جوا صعدج فوك
لقاء .. على كيفج ..جايه حتى اساعدج وتساعديني
امل .. هههع ضحكتيني ..بيني وبينج ماكوا اي مساعده وانتي بشنو تساعديني ما محتاجه مساعده من وحده مثلج

لقاء .. هههه شوفي انت هنا ماعندج امل تعشين لو واحد بالميه ..تدرين شهاب بالاخير راح ياخذ ابنه منج ويشمرج لو عرف بالي وراج ..وتدرين احتمال ماايخلي الج اثر انتي وست الوالده ..
امل .. انتي ..جاي تخربطين
لقاء .. شوفي بدون لف ودوران .. اني ادري بيج انتي وامج شتخططن .. وتدرين ما عندي مانع اشترك وياكم ..بس اضمن حقي حالي من حالكم ..
امل .. لا ..ترى طلعتيها من ماعونها ..تفضلي باره يالله بسرعه ..
لقاء .. ماااشي ..بس راح اخذ موبايلي وياي واشوف شهاب كل محادثات الي بينج وبين امج
امل .. اي محادثات ..انتي جاي تخربطين

لقاء .. شوفي حبيبتي مااحب واحد يجيب ويحط ..اني ادري بيكم ماعدكم كلشي والبيت الكاعدين بي اهلج ملك لاعمج ..وانتم ماتملكوا بي اي شي حتى الاثاث البي مال عمج ..وامج المسكينه اهلها حرموها من ورث ابوها لان هجت من رجلها وجبتلهم العار ..
وادري كل زين انتي وامج جاي تتسوا المستحيل علمود فلوس شهاب ..لاكاتلج تحبي ولا غيرها ..وازيدج معلومه اني نفسج مااهتم بزيدون بكد مااهمي مصلحتي بالاخير شهاب يملك اراضي وبساتين واموال تخليج تعيشين بالعز طول عمرج انتي وامج ..واهلج كلهم ..وهم من حقج وحق ابنج ..وحقي انه واهلي لان فلوس ابوي كله بطنهم هو واهله ومايشمرنه غير تفاليس اخر كل شهر بينما هم عايشين بالنعيم ..
بس عندج مشكله وحده ..تضيع كلشي عليج وماتخليج تتقدمين خطوة وحده
امل بارتباك .. شلون عرفتي كل هذا ..منين كدرتي تعرفي
لقاء .. سهله اخذت من مبايلج وانتي ماتدرين وكدرت اعرف الرمز مالتج من خلال مراقبتي الج وقريت كل محادثاتكم خطيه ماجنت ادري عمج حاصركم يريد يبيع البيت ماله ويشمركم بالشوارع .. ولا ادري ابوج مطلوب هلكد فلوس
انقهرت عليكم ..
امل .. شتردين بالضبط
لقاء .. عفيه عليج بديتي تفهميني .. انتي تريدين شهاب وفلوس وكلشي يصير الج ..واني اريد اضمن حقي وجودي بهذا البيت خاصه كل الي بالبيت لا يريدني ولا يريدجن ..يعني باجر يكلبنهم علينه واحنه نطلع بلا كلشي بطرك ادينه
امل .. شلون .. شنو اليضمني ماجاي تلعبين عليه
لقاء .. اطمني لو عندي نيه جااا راحت لشهاب وكتله كل شي .. بس مو من مصلحتي اسوي هيج ..وانه عندي عقل واعرف مصلحتي وين
امل ..شلون راح تساعديني مافهمت
تقربت كعدت قريب مني ..اول شي ..لزم تخلصين من غاليه ..هاي اذا بقت موجودة لا تحلمين شهاب يباوع على وحده لو يوصل يمها ..واظن جربتي هل شي بنفسج
امل .. غاليه ..بس هو مااعنده اي علاقه بيها وهي هم تركته واصلا جاي تريد تطلك منه ..

لقاء .. انت صدكتي هع ..خطيه ما تعرفين الي جاي يصير ..انه عشت كل عمري وياهم ..لج شهاب من صغرها الغاليه وهو عينه عليها .. وهل شي خلاني اكرها كلش جان كل الوكت يحميها ويراقبها ..
بس شهاب عنده عقده من نسوان يخاف ماايريد يتعلق بوحده .. غاليه اول مااشبت ابتعد عنه ..وصار يتجنبها شكد مايكدر ..هل حيه كدرت تسيطر علي
وبالاخير اخذته وهسه تتوقعين يتركها لو يطلكه جاي تحلمين هاي مثل امها ..تخلي الرجال يمشي وراها حتى يروح للموت برجلي ومايعوفهاا ..
امل .. وبعد كل الي كلتي ..شتكدرين تسوين اذا هيج مسيطره علي غاليه ..
لقاء .. ماعليج اني راح اتصرف ..بس بالاول لزم تخلصين من هذني الي مسانداتها وصايرات حجر عثره بطريقنه رقاوي وهل العجوز الكركمه ..
امل .. فهميني شناويه تسوين ..وبعدين شلون تظمنين شهاب ماا يكدر يكشفنه والله ما يخلي النه اثر لو نص كلمه طلعت علينه ..
لقاء .. بعدين تعرفين كلشي ..هسه خلي اروح قبل مااتكعد هل بومه العجوز وتظل تحجي ..
امل .. مااشي ..روحي

......... يتبع
🦋🦋...................................🦋🦋




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس