عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-19, 12:25 PM   #28

sabrounaa

نجم روايتي وطباخة في مسابقة فطورنا يا محلاه وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية sabrounaa

? العضوٌ??? » 298324
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,358
? دولتي » دولتي tunis
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثالث

تطلب مني محاولة نسيان وجود درار و عودته جهدا مضاعفا و انهاكا غير طبيعي..
في العمل إستطعت تناسيه في خضم مسؤوليات اغرقت نفسي بها قصرا كي لا يستحوذ على تفكيري ... ولكن هيهات ما إن أتم أعمالي أجد نفسي لاشعوريا أفكر فيه..
ذات إجتماع مع مهندسين الشركة لم أعي ما كان يشرحه أحدهم من فرط سرحاني و تذكري لأخر لقاء جمعني به حين أتي كي يزور جنة ..
و كعادته حاول إثارة أعصابي و إستفزازي بشتى الطرق... حاولت جاهدة التماسك و عدم مجاراته كي لا يصل لغايته... ربما يشفع له إهتمامه المنقطع النظير بجنة التي على ما يبدو نسيت الجميع بوجوده... يبدو أنها إشتاقته أيضا..
الجميع أيضا يعامله بطريقة جيدة طلاقنا لم يأثر أبدا على علاقته الجد طيبة مع العائلة بأكملها و لربما هم يلقون أصابع الإتهام علي بإعتقادهم كنت السبب..
جميعهم لا يعرفون شيء عما حدث و بطبعي تكتمت جيدا على حيثيات و مسببات الإنفصال ..
- "سيدة مرام هل أعجبتك هذه النقطة أو أقم ببعض التعديلات؟ .. "
- "سيدة مرام هل سمعتني؟ "
- "أسفة شردت قليلا هل لا تعيد لي ما كنت بصدد قوله .. "
قلت ذلك بأسلوب بارد كي أسيطر على الوضع فما يحصل لم و لن يتكرر أبدا فالعمل مقدس بالنسبة لي و لا مجال للعواطف و الإنفعالات فيه أسلوب أعتمده و سأفضل عليه ما حيت ..
بعد ما أتم المهندسين جميعا شرح ما أرادوا و إتفقنا على بعض التعديلات و من ثم غادر الجميع لم يبقى في المكتب سواي..
شغلت وقتي بمراجعة الملفات ثم توجهت لموقع الأشغال برفقة أسامة حتى أراقب عن كثف سير الأعمال..
المسؤلية تحتم علي دائما مراقبة العمال و الإستماع لمتطلباتهم و ما ينقصهم حتى يتموا العمل على أفضل وجه ..
قضينا حوالي الساعتين حتى أنهكنا التعب أتممنا العمل و المراقبة ..
كنت بصدد التحدث مع أسامة و أحد المهندسين المباشرين للعمل في الموقع و مدير العمال و نحن ننزل السلالم... و من كثرت إندماجي في المحادثة و دون سابق إنذار يبدو أني لم أري الدرجة التالية فسقطت متدحرجة من الأعلى حتى نهاية الدرج ..
للأسف الأحداث تتالت بسرعة عجيبة ... الوقوع قد أثر على راسي... الجميع حولي... صوت أسامة يصرخ كي يتصل أحدهم بالإسعاف ...الظلام هو فقط ما يحيط بي ... الرؤية شبه منعدمة مجرد ظلال ...الأصوات تكاد تفقدني عقلي ...الجميع في حالة ذعر على ما يبدو.. أريد ان أطمئنهم جميعا و لكن صوتي يأبى الخروج ..
مجرد دقائق بدت لي دهرا حتى وصلت سيارة الإسعاف... السرعة هي فقط ما يمكنني تميزه ..
حملني أعوان الحماية للنقالة الأسئلة الروتينية في حالة الإصابة أجبت عليها بذهن غير واعي بالمرة و من ثم طوت السيارة الأرض طيا لتصل بلمح البصر للمستشفي القريب ..
الإجراءات المعتادة في الحوادث المشابهة أجروا جميع الفحوصات اللازمة ...أشعة لمعرفة الإصابة ...حقنة لتخفيف الألام ...إستطعت إستعادت وعي قليلا ..
بعض الضجيج القادم من خارج الغرفة و من ثم إزدادت حدته ليفتح بعده الباب بعنف مما أفزعني ..
"درار " ...أغلقت عيني ومن ثم فتحتهما لربما وعي لم يعد بعد لطبيعته و لكن هيهات إنه أمامي..
هرول مسرعا ناحيتي كأسد ثائر ثم إنحنى أمامي مزمجرا بصوت شبه منهار خائف شهدته مرات تعد باليد فهو قليلا ما يفصح و يعبر عما يشعر أمامي... المرة الأولى لحظة ولادتي بجنة كان صوته يومها يملىء أرجاء المستشفى لم يترك أحدا لم يفتعل معه شجار فقط لأن العملية يومها تأخرت قليلا و لم يجد أحدا ليدليه بمعلومة أو خبر يهدأ من روعه و إنفعاله ..


sabrounaa غير متواجد حالياً  
التوقيع