عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-19, 05:55 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع للبارت التاسع


لميا..خير ياكافي.. الهدية ماترد..صح.
عنود..باخذها بس اخر مرة.
وعد..تهز راسها فرحه.
لميا ثارت تدردش معها بعد وقت ..حطوا العشا..
الكل جلس على العشا..
ماعدا عنود اللي اعتذرت وجلست بغرفة وعد حست بشبع لانها شربت عصير وكيك حاولوا يغصبوها رفضت تركوها براحتها عنود راحت للبلكونه تذاكر وهي تتفرج على الطوق بدلت الطوق اللي لبسته وتجرب الطوق الجديد لبست السلسال وتركت الساعة بالكرتون مفتوحه فوق السرير.
نمر كان ملقوف ومايستحي وكثير مزوح طلع من غرفته بعد ماشبع نوم ماتوقع انه بيشوف عنود بغرفة اخته توقع ان الجميع بالعشا.
دخل جناح لميا..مالقاها كان يدور على شاحن جوال دخل غرفة وعد واستغرب باب البرندا مفتوح عجبه منظر غرفة وعد صار يتأمله ولاحظ احد على الاريكه برى توقع انها وعد .
راحلها على طول انتبه للعلبة المغلفة اللي جابها هديه كانت بالوان استغرب ليش اخته مالبست الساعة دخل البلكونه شاف شعر بنت يتثره لفح الهوا وهي مغمضه عيونها وتراجع دروسها ..
نمر صار يتأملها ويبتسم يتمتم تشبه خالتي سبحان الله بس عيون عنود احلى سبحان عيونها احلى مافيها استغرب يوم التفتتله عنود وبرعب تجمدت..
نمر..ابتسملها ..عنود صح.
عنود..جت بتطلع صدها بجسمه..
نمر لاحظ رجفانها وخوفها صار يتأمل سلساله اللي نقاه على صدرها الطوق محلي شعرها الناعم.
نمر..كانت عيونك زرقاء المرة اللي طافت كنتي حاطة عدسات..
عنود..عرفت وجهه هذا اللي شافته بالصالة اول مرة.
عنود..وخر عني لا اصرخ..
نمر يتذكر كلمات امها.
عنود..انت ماتستحي ليش تلاحقني.
نمر..تشبهين وحدة ماتت كانت عمتي.
عنود..وانا شدخلني لاتقربلي ولا اقربلها.
نمر..تنهد بحزن.
انتي باي صف .
عنود..بعد عني اقولك.
دخلت لميا وشافت نمر توقعت لقافته هذي بنت هلا شغفة لهالبنت من طفولتها كيف يوم صارت بينهم.
لميا..نمروا حسبي الله على عدوينك اتركها..سامحيني ياقلبي هو كذا يرز وجهه دايم عند بزران لقصر.
يحب يرفع ضغط الصغار.
نزلت راسها .
نمر..انا ملقوف هااا سحب كرسي وهاااذي قعده.
عنود تذاكر بلاغة..كان في يدها.
نمر..انتي ادبي.
عنود..لا علمي .
نمر..بلاغة ..صعب صح.
عنود..لا بس كثير عندي بكرى امتحان فيه.
نمر ..اقدر اشوفه.
لميا..ياحبك للقافة روح لجناحك .
نمر قلب ملامحة جامدة..شصعب شي فيه عليك.
عنود..شرح الابيات.
نمريطالع الدروس..كان يدرسني مصري اذكر كنت الاول بالغش على الصف.
عنود ولميا..هههههه.
نمر اعجبه اندماجها معاه.
دخلت خادمه تنادي لميا وعنود يبغونهم تحت..
لميا..خلاص روحي الحين نازلين.
عنود وهي رايحة وقفت وظهرها ملقيته عل نمر ..انا اسفه على موقفي ذاك اليوم ماكنت اعرف انك اخو وعد..
نمر..ليش تعتذرين لي وانتي معطيتني ظهرك عيب.
عنود..ما التفتت ورى طلعت بسرعة..
لميا..قالي انك تهاوشتي معاه..
عنود بحيا..اسفة والله.
لميا..ترى نمر طيب بس فيه حب طبع يتحارش مع صديقات وعد دايم يحب يجلس مع الصغار.
عنود..اسمه نمر.
لميا..ايه.
عنود..كذب** علي قال اسمه راشد.
لميا..هههه غبي عجبك ذوقه في الهدية.
عنود انصدمت وشهقت ..
لميا شفيك..
الحين برجع..
عنود ركضت لغرفة وعد تبدل الطوق لاتشوفه فادية..
دخلت الغرفه توقعت نمر يكون طلع الطامه الكبرى نمر لازال مكانه وجوالها بيده صور كثيرة لها فيه ويراقب عيونها..الجميلة بعدة الوان.
عنود بحزن اترك جوالي..
نمر ابتسم..سمعت صوته على بالي جوال وعد ..
عنود..لا والله ليش ماتعرف شنطة مين اللي فيها عباية معقولة اختك بالبيت تحط عبايتها بشنطة يد..
نمر..مو ملقي لعنود بال ..
عنود..هات جوالي.
نمر رفع يتأمل عيونها العسلية بلون ساطع جدا.
عيونك حلوين سبحان الله لاتلبسين عدسات كذا شكلها حلو..
عنود..عمري مالبست عدسات.
نمر..كانت زرقا بلون نادر.
عنود..مو شغلك.
نمر يتفحص وجهها اللي ارتبك.
نمر..شفتي انك تكذبين.
عنود..اخذت جوالها من يده ونمر راص على جهازها بقبضة يده..
عنود بقلة حيلة الله يخليك خليني اروح اترك جوالي تكفى..
نمر..ماعاش من يخليك تترجينه يابنت العزيزين.
عنود توسعت عيونها من الصدمه من اللي قالة..
نمر..انتي باول ثانوي عمرك 16 صح..
عنود لا 14.
نمر..ليه.
عنود..داخله المدرسه 4 سنين.
نمر..غريبة ليش كيف سمحولك صغيرة مرة .
عنود..ما اعرف امي تقول اجراءات الاجانب غير.
نمر..بس انتي سعودية.
عنود..صرت بعد مادخلت اولى.
نمر ..اهااا ..ماكان يعرف حكاية ميلادها..
عنود..سألتك بالله تعطيني جهازي..تسحبه بقلة حيلة..
نمر..عيدي اسمي..
عنود..زفت وزفت زين.
نمر..قولي اسفة .
عنود..والله ماعاد اجي لو ماعطيتني اياه.
نمر..عادي لاتجين بيصير عندي جهازين.
عنود..جد ماتستحي .
نمر فلت يده وطاحت عنود على الارض لانها كانت تسحب من يده جهازها وفجأة فلته.
عنود..بتعور..عمى ان شاء الله يتكسر جوالك .
نمر...ههههههه..رهيبة انتي في ردودك كانك قطوة.
شريرة مررة.
عنود ..انت الشرير ياماتستحي تفتش اغراض الناس.
نمر..والله انا مسكين ماعندي اغراض.
عنود بعصبية جمعت اغراضها وطالعه لحقها نمر ومسكها من ذراعها..




عنود حابسة دموع..اتركني انا اكرهك.
نمر لفها عليه..اششششش ولا كلمة لبسها طوقها اللي طاح من راسها يوم طاحت ومرر يده على شعرها الناعم ..حلو عليك..
الله يحميك ..
عنود استغربت استلطافه المفاجأ..وبعدت يده عن شعرها
نمر..تصبحين على خير يا اميرة..
عنود..دفته من الخوف وطلعت متوجهه للدرج بينما نمر يراقبها تركض والخوف مرسوم على وجهها.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس