عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-19, 05:56 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر...

صدمة لامن جات من رؤوس الليالي سقى ظماها
نوب مابين الثرى واكبر مراسي التيه وعيون الثريا
لاعدت ابدري كاني وحيد مستوحشن مضيع قدرها
ولاني بذاك اللذي يقوى على الدنيا ويمسح كدرها
اطرقت ادورصفى الحس والا انا رحاب الليل وعتمها
ليه اللذي يبني على الصرح ميتن وانا اجمع هدمها.

بيت ابو فهد..
نزلت ام نمر وابو نمر لبيت فهد..
على اساس يطلعون سوا بالمزرعة يتمشون ويستانسون فيها..
عنود بعد صدمة ذيك الليلة حلفت ماتروح بيتهم ايش ماصار وكانت قرابة شهرين تتعذر لاهلها اللي اسبوعيا عندهم بمذاكرتها بعض الاحيان يغصبها ابوها تروح غصب كانت تبكي بحرقه ولا احد يعرف ليش بس كانت ماتفارق امها بالمجلس لا راحت هناك..
طبعا لميا الي عارفه سبب جمود عنود الواضح اللي ماصارت حتى تطلع حديقتهم اللي تحبها عشان ماتصادفه..
نمر انشغل بسفراته واعماله التجارية الضخمه وطبعا قادر باي وقت يقضي فراغه في مضايقة عنود اللي يحب نرفزة صوتها وجمودها وادبها رغم صغر سنها الا انه ماقدر غير انه يعتبرها اخته الجميلة الجديدة...
بلحظات عنود اللي نزلت للدور الارضي واستغربت الانوار الحمرا مولعه ..
ميري وروزا شايلين صواني الضيافه..
عنود تأشر لميري ..مين جا.
ميري..هادا اميرة..
عنود اميرة ..راحت طلت شافت مسرة قاعدة مع عنود وام نمر تسولف مع فادية ومعاها حريم ..
عنود طلعت بسرعة لغرفتها تبدل وفجأه..
سمعت طق الباب .
عنود..ميييين.
وعد..سبرااااااايز.
عنود..تضمها ..اهلين تومانور البيت.
وعد ..منور بأهله..وعد استغربت عيون عنود رمادية باهته واطراف عدسة العين عسلي..
عنود..شفيك.
وعد..انتي عندك ضعف نظر.
عنود..لا ليش .
وعد..دايم اشوفك بعدسات.
مسرة تلقفت...هههههه هي عندها مرض.
عنود تضايقت من مسرة بس ماعرفت تسكتها لانها جالسة قبال وعد ..
وعد..مرض.
مسرة..ايوة هي كذا دايم نسميها الجنية ام اربع عيون لها اربع الوان في عينها بس مو زي الوان البشر شوفي عيونها الحين ترى هذا لون عادي لاعصبت مرة تخضر ولا استانست مررة تزرق وبعض الاحيان
عنود عصبت ..خلااااااص انقلعي برى جيبيلها شكلاطة من تحت..
مسرة عرفت ان عنود تسكتها..طيب..وراحت
وعد..صدق اللي تقوله..
عنود حست بضيق مرة..اي.
وعد...هههههههههههه..قسما بالله انك شي مو طبيعي نمر يقول العدسات تحليها مايدري.
عنود تضايقة من جابت طارية..نننمر.
وعد..ايه انا احبه موت مع انه مو اكبر اخواني بس غير عن الباقين..
عنود..جد ماكنت اعرف ان عندك اخوان كبار غيرة.
وعد..كلهم متزوجين باقي انا ونمر ولميا..
سمعوا دق الباب دخلت روزا تقولهم يجهزون سريع بيطلعون ..
عنود..stop that i cant how is tald you i'v exaaaaam tomorrow..
روزا..your father say it

عنود ..تنهدت..
وعد..انتي شكلك تموتين على مدرستك..
عنود..لا عادي بس عندي امتحان ..
وعد..مارح تغيبين بنروح المزرعة جينا ناخذكم بيجون عماتي ..
عنود اللي ماتحب الطلعات ولا الزيارات ولا حتى يغريها عن دراستها شي..ماااا اقدر.
وعد..تكفين طلبتك.
عنود..اوك بالبس.
وعد عادي افتح دولابك..
عنود..ofcors
وعد طلعت لها جنز ازرق وبدي وردي وجاكيت رمادي..
عنود..لا صعب البس برى كذا.
وعد..لاتدلعين طقمتهم على لبسي.
عنود ابتسمت حاضر..
جهزوا سريع ما اخذوا غير الجميع راكب في سيارات جمس رايحين ورى بعض ..
عنود اللي ارتاحت من عدم تواجد نمر وصارت تسولف وتضحك مع لميا ووعد..
انتهى فيهم الدرب لساحة عظيمه من التصميم الراءع كنها من حداءق اوربا ولا كنها مزرعة بالسعودية..
عنود...ماااااشاء الله تبارك الله.

لميا..بعد ماشفتيها من ورى احلى..
عنود استمتعت كثير وهي تراقب النوافير واقفاص متفرقه لطيور جميلة جدا واحواض مويه مزينه بورود ..كان المكان حيل روعه.
نزلت وشافت القسم المخصص لنزلاء ..
ومبنى ضخم وسط المزرعة..شافت ابراج من زجاج جميلة كانت مجالس يستمتع الواحد بالمنظر الخلاب من فوق..
عنود نزلت وتمشت مع لميا ..
لحظات الا امتلت المزرعة بالمتوافدين ..
كانوا عمات نمر ودخل نمر واخوانه اخيرا وحظروا زوجات اخوانه ..
كان اجتماع جديد ماتعودت عليه عنود..
تفرقوا الحريم صاروا ورى المبنى والرجال في الواجهه...
سوا مسابقات وشوا باربيكيوا واستمتعوا بزخات المطر الخفيفة..
المكان حيل يسحر..
عنود بعد ما سلمت على الجميع و تقهووا واخذ الجميع منشغل بالشوي ..والطبخ وكلن يبدع مواهبه..اخذت عنود كتابها الرياضيات وراحت عند احواض النوافير تذاكر...وانشغلت تحل مساءل وتحفظ وشوي تطق على الالة حاسبة..
مانتبهت لنمر اللي كان متولي الشواء في شق الرجال جاي يعطيه لشق الحريم...
ابتسم نمر يوم تذكر كلام لميا تتحسب عليه البنت صارت خايفة تتحرك من جنب امها لاجوا بسببه..
حب يكمل بدون ماتنتبهله وصل الخبز اللي وسطه الشوي ورجع وقف وراها...
نمر صار يتأمل سرحانها وانهماكها في المذاكرة كانت ماسكه ورقة فيها اسءلة وورقة فيها اجوبة هالاسءلة وتذاكرهم..
نمر يطالع عيونها الرمادية...ماقلت لاتلبسين عدسات عيونك الطبيعية احلى..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس