عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-19, 09:31 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.
.
.
السلام عليكم عدت اليكم ببارت ان شالله يعجبكم وآسفة انوا البارت مو طويل زي ما قلت لكم كنت حانزل لكم ثلاث بارتات لحتى انزلهم بس انحذفوا لما اخوي كان يلعب بالجوال بس راح اعوضكم ان شالله بكره ببارت....... اترككم مع البارت التاسع......
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
رمضان مبارك لكل الأعضاء 🌹🌹🌹
.
.
.
.

ليال وهي تجهز الغرفة مع الشغالة اشترت الكثير من

الاغراض من السوق وهي ترتبهم الحين... وضعت

الشموع الحمرا المعطرة فوق الطاولة على

شكل قلب ووضعت باقة ورد احمر ووردي ووضعت فوق

السرير الهدية الي شراتها له وهي عبارة عن مجسم

زجاجي احمر على شكل قلب وداخله قلبين صغار

يربطهم سلسال وفي كل قلب حرف الاول من اسماءهم

وقلب صغير بينهم مكتوب فيه حرف m

ودخلت للحمام حضرت لها البانيون بالشموع واضاءة

صفراء ورائحة صابون الياسمين

وهي لبست فستان قصيير مره لنصف الفخد احمر وضهر

عاري بس فيه خيوط متشابكه بالاسود وحزام اسود

ووضعت مساحيق قلوس احمر فاتح وظل اسود واحمر

شفاه باختصار روووعة ولبست صندل اسود واخذت

شنطتها السودا ولبست عبايتها ولفت الشال ونزلت

لتحت...وجدت الكل على طاولة الافطار سلمت وجلست

بجانب ام نواف ...

نواف:ليال سلطان بعد ربع ساعة بروح اجيبه

ليال وهي تشرب الشاهي :نعم اتصل بي قبل مايركب

الفجر
نواف:بتجي معي انا وامي

ام نواف : مولازم نروح روح لحالك

ليال: شكرا الله يجزيك خير بستناه هنا وش حيفرق روحتنا وبقاءنا واحد

نواف وهو يقوم وياخد مفاتيحه:مثل ماتبي يله مع السلامة

الكل :مع السلامة

جمانه :يبه رتبت الاوراق الخاصة لكي انتقل لامريكا

اكمل دراستي

ابو نواف:كل شي تمام بس ارفعي رؤسنا بعلامات

مشرفة ولما تتخرجي باشرفك على قسم الحريم

فالشركة

جمانه:تسلم ياحلى اب فالدنيا

أبو نواف :هه سلمى سلوى رتبتو اغراضكم اليوم بعد

العصر بتسافرو

سلمى:ايوه ابوي خبرنا ماجد

ماجد :على فكرة طلال و نورة بيجو معانا نستانس

سلوى جمدت بمكانها لما نطق اسمه وسلوى تنغز فيها

فخصرها
ابو نواف :هيك باطمن عليكم

ماجد :اطمن دامني معهم بس انا كم مره سافرت لحالي

وما قلقت علي هيك

الياس : صدق وانا كمان ماتسالو عني دهبت جيت

أبو نواف:انتو رجال تعرفون صلاحكم وهن بنات فرق

ماجد وهو يقوم :يله بروح عندي شغل

الياس وهو يقوم كمان :يله انا كمان مشغول

ام نواف :مع السلامة ...

~~~~~~~~~~~


منيرة وهي خارجة من بيت جارتهم ام نادر لحقها شاب وسيم وعيونه رمادية :الحلو كيفوا

اميره عادتها جريئة وماتحب اللي يتبعوها:ليش وش

حينفعك كنت بخير او لا ...ومن تكون حتى تتكلم معي

في الشارع صدق ناس مايستحوا

الشاب تعجب من جراتها :نعم تهميني كونك عجبتني

وانا بحب الجريئة

أميره وهي رافعة حاجب بتكبر :أقول روح قول لامك

تعيد لك التربيه من جديد لأنك ماتربيت ...وغادرت بكل

تكبر وشجاعة ودخلت بيتهم أما الشاب تركته ميت

غيض ذلته أمام الملا بس حسابها بعدين وحرك وهو

ناوي نيه سودا

...دخلت البيت وهي ترتجف وش عملت بس أعصابها

تلفوا معاه لهادرجه وصلت الوقاحة ...طنشت التفكير

فيه وراحت لغرفتها تروشت ونامت



~~~~~~~~~~~~


جالس في المطار ينتظر أخوه ...وهو يتصفح الجريدة

لمح أخوه وهو جاي

سلطان:السلام عليكم وينك تأخرت

نواف :والله زحمه في الطريق

سلطان وهو مشتاق ليال:يله عاد انا تعبان وبدت نوبه

السعال

نواف :سلامتك ماتشوف شر لايكون تعرضت لبرد في

لندن

سلطان :عادي بس يله نروح

ومشو السياره وركبوا بعد ماوضعوا الشنط في حقيبه

السياره

نواف :كيف الحال هناك

سلطان :بارد شوي بس خير من قرف الرياض

نواف :هههه والشغل مو قلت انك بتضل تلات أسابيع

سلطان:إذا مابدك اجي بروح عادي هههه

نواف:لا لاتفهمني غلط بس استغربت

سلطان :مالغريب الا الشيطان ...وكملوا سوالف حتى

وصلوا للقصر

~~~~~~~~~~~






ليال وهي ترتجف خايفة تنفضح قبل ماتقول له

بس غير سمعت صوت الضجة تحت خمنت انوا سلطان

جاء..لبست عبايتها والشال بسرعه ونزلت في الدرج

مسرعه ونست أمر الحمل كله في وسط الدرج اسطدمت

بشخص وشوي تطيح لوانوا مامسكها ليال طالعت وجه

الشخص كان سلطان ..لا مو سلطان شبيهه وجهه باين

عليه التعب

سلطان وهو يطبع قبله على خدها :انتبهي مره أخرى كم

ليال عندنا

ليال استغربت تحول سلطان :سسسلامتك و سلمت عليه

سلطان شد ايدها وطلعها معه في الدرج :كيفك ليش

وجهك أصفر

ليال ارتبكت:ولا شي ..ولما وصلوا لجناحهم أسرعت ليال

تسد الباب استغرب سلطان من حركتها

ليال وهي تبتسم :بدي تغمض عيونك عندي لك مفاجأه

سلطان وهو مستانس يشوف ابتسامتها الحلوه

ابتسم وقال:من عيوني الثنتين وغمض عيونه

ابتسمت ليال وفتحت الباب ومسكت ايد سلطان وودته

للصاله وفسخت الشال والعباية

ليال:بعد الثلاث وافتح عيونك اوكي

سلطان:اوكي

وعدت ليال للثلاث ..فتح سلطان عيونه وانبهر بما يراه

الورد الأحمر فكل مكان والشموع الحمراء ورائحة الورد

والكعكة الكبيرة اللي فوق الطاولة وأمامها هديه على

شكل قلب مغلفة بالاحمر ..ناضر ليال بوجهها الملائكي

والفستان اللي زادها جمال وابتسامتها اللي تذوب الحجر

ثم اقترب منها وضمها وطبع قبله على خدها ..ناضرت

ليال لسلطان وابتسمت

سال سلطان:بس ليش كل دا

ليال:اقرأ وش مكتوب في الكعكة وشوف الهديه تعرف

سلطان ابتسم لها وقرب الكعكة يقرأ وش فيها وليال
تبعته......

.


.
ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس