عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-19, 09:31 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.



بسم الله الرحمان الرحيم
.
.
.
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشف مرضانا ومرضى المسلمين واغفر لنا ذنوبنا ياارحم الراحمين
.
.
.
.
البارت العاشر
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
قراء الي مكتوب على الكعكة (مبروك عليك يا ابو

مهند) لف على ليال بعدم فهم فاشارت له يفتح

الهدية

....توسعوا عيونه بعدم تصديق لما يرى

كانت الهدية عبارة عن مجسم قلبين مكتوب عليها

اسم سلطان وليال ومربوطين بسلسال وسطهم

قلب صغير مكتوب فيه(مهند)

شال ليال بفرح وضمها بقوة

ليال وهي تضحك: سلطان شوي شوي راح تعور

مهند ...

سلطان باسها في جبينها :لبى مهند وامه ...

ليال صارت حمرا : هههه تسلم لنا ياح ..

سلطان:كملي ليش توقفتي؟؟

ليال استحت :ولا... شئ ..ماااا

قاطعها ببوسته على شفايفها : عيدي الكلمة ولا راح

اتهور .....

ليال ماتت فمكانها تعشقه وتعشق تملكه : تسلم يا

حبيبي وبعد روحي

سلطان ذاب من براءتها وطيبتها رغم كل تجمده

معها :لا والله ناوية علي اليوم ...وشالها للغرفة

وسط ضحكاتها وترجياتها ينزلها ....
_____________



كانت لافة شالها وخارجة من البيت لما سمعت

صوته :قمر لوين هالمرة رايحة ؟؟؟

قمر وهي متنفرزة من تسلطه عليها : مالك دخل

وين اروح فهمت ؟؟؟

نواف وهو شاد على اعصابه لايكفخها ويشوه لها

وجها .شد اعصابه وغلق الباب وقال ببرود :يله

روحي مالي دخل فيكي ...وكمل بسخرية اذا

قدرتي تخرجي اصلا وضحك لحتى يغيضها

قمر وهي شادة على قبضتها بغيض وتصارخ في

وجهه :شو بدك مني هاه شو كل همك تعترض

طريقي وتفرض نفسك سرحني ارحمني انت

مافقلبك رحمة.....وكمان بصراخ ..طلقني انسى ان

لك زوجة لا موزوجة عبدة واذ ماطلقتني انا راح

اطلب الطلاق بنفسي فهمت ...

ولاكن نواف خرج مطنشها ولارد عليها بكلمة .....

صرخت بقهر من تصرفه :نذذذذذذل حقيييييير الله

لايسامحك تحب تقهرني ...

اتجهت لغرفتها فسخت عباتها ورمت نفسها على

السرير وهي تسب وتشتم وتتوعد فنواف ونامت

وهي مصممة انوا من الغد راح تبدا بانتقامها

لنواف ......
________

قامت على الساعه 6 الصبح تروشت لبست

بنطلون جينز ابيض مع تيشرت رمادي وباسكات

ابيض بالرمادي سرحت شعرها ولمته على شكل

حصان وتركت خصلات نازلة من الجوانب وضعت

شوية مكياج وخرجت متوجهة لغرفة سلوى دقت

الباب ودخلت سمعت صوت الماء فالحمام دقت

باب الحمام ووصلها رد اختها :مين يالطيف حتى

فالحمام ماتتركوني لحالي ...

سلمى :يله سلوى حركي نفسك بنتاخر

سمعت صوت اختها تضحك من بعد

ردت :لامانتاخر على حبيب قلبك ياحلوة هههه

الساعة لسة السادسة واحنا موعدنا الواحدة ضهر

سلمى:نزلت يله انزلي تفطري ...

ونزلت للاسفل التقت بليال وسلطان نازلين سلمت

وجلست تسولف معاهم استغربت من تغير سلطان

دخلوا لصالة الاكل وسلموا على ابوهم وامهم

وجلسوا يفطروا دخلت سلوى وسلمت جلست

بجانب سلمى وفطرت قاطع سكوتهم صوت الاب :

سلمى وسلوى بتحتاجوا فلوس ام عندكم

سلوى :لايبه الحمدلله عندنا بزيادة والا ماكفانا

باقول لماجد يسلفلي ....

ماجد وهو رافع حاجب :شو انا ماعندي فلوس

زيادة ...

ابو نواف :خلاص بنزل لكم فحسابكم اوكي

جمانه بغرور:الي يسمع يقول انكم بتبقوا سنة مو
شهر ...
____________

وفي مكان آخر فقرية فقيرة

وبالتحديد ببيت أبوليال

عادت من الدوام وهي مستغربة انوا الشاب

مالاحقها الحين لما كانت عائدة يمكن مل من

مطاردتها كل يوم الحمد الله ارتحت منه

دخلت لغرفتها تروشت ونزلت للمطبخ تحضر

القهوة لامها سمعت جوالها يرن كانت صديقتها

نوال تتصل بيها استغربت لانها توها كانت معاها

ردت :الوا نوال

نوال:الوا اميرة شلونك

اميرة بقلق:نوال شو بدك الحين كنت معاك

نوال تتصنع الحزن :اميرة دخيلك بدي التقي بك

الحين فالحديقة اللي بخرجت القرية

نوال:بس مااقدر المغرب بقاله ساعة وياذن

نوال وهي تبكي :الله يخليك اميرة انا فورطة

بدي تساعديني ان ماساعدتيني راح يذبحني

يذبحني ..

اميرة وهي مصدقة صديقتها :نوال تكفي الحين

اجي ربع ساعة واكون عندك اوكي

نوال:تسلميلي حبيبتي والله اني كنت متاكدة

انك ماترديني ...يله باااي

سكرت اميرة من نوال ودخلت غرفتها تلبس عباتها

وشيلتها اخدت شنطتها وخرجت من البيت

كانت تمشي فالحديقة ودور على نوال الحديقة

تخوف المغرب قرب ياذن كانت بتتصل عليها بس

ماوجدت جوالها ..تاففت بضجر حست باحد يقف

خلفها التفتت الى وووو......
__________
في بيت ابو عبد الله زوج سديم
أبوا عبدالله وهو يدخل المطبخ :صباح الفل والياسمين لأغلى ناس بحياتي ...وقبل سديم بجبينها ولف قبل عبد الله
سديم بابتسامة :الله لايحرمني منك حبيبي
عبدالله : لا عيب تقولي حبيبي ...
سديم وابو عبدالله انفجروا ضحك على براءة ولدهم
أبوا عبدالله:لاحبيبي فالبيت عادي نقول حبيبي
سديم وهي تضع الفطور فوق السفرة :يله افطروا وروحو للدوام بتتاخروا
أبوا عبدالله يمثل الحزن :يله عبدالله امك تطردنا ..

سديم وهي تضحك:لاخلاص اجلسوا سولفوا والدوام لله ...

أبوا عبدالله وهو يقوم :يله مشينا ..

عبد الله:لوين موقالت امي مانروح الدوام وله الله

سديم بضحكة :لاحبيبي كنت امزح يعني مابدك تصبح طبيب جميل وترفع راسي بين الحريم يقولوا هدي ام الدكتور عبدالله
ابو عبد الله وهو يضحك:ههههه بتقتلي الولد باحلامك مرة مهندس ومرة طيار ومرة دكتور الله يستر المرة الجاية تقولي سواق

سديم :هههه لا حبيبي مايصبح سواق ....

عبد الله :ليش مو وعدتوني تشترولي سيارة واسوقها

سديم وابو عبدالله انفجروا ضحك

عبد الله وهو مبوز :شو قلت انا نكته لحتى تضحكو

ابو عبد الله وهو يتوجه للباب :يله عبدالله بنتاخر على الدوام لوكان حنكمل هيك

سديم وهي تتبعهم للباب :مع السلامة الله يوفقكم
وقبلت عبد الله بجبينه :مااوصيك ادرس منيح

ابو عبد الله يمثل الزعل :وانا مالي قبلة

قبلته سديم وهي تضحك :شكلك تغار على عبد الله ههههه..

ابو عبد الله:انا بغار على اي احد من وردتي الحلوة
وباسها بخدها

سديم :يله مع السلامة الله يكون معاكم

عبدالله وابوه :مع السلامة ...
___________

خرجت من القصر مع السائق قاصدة المول رن جوالها
جمانه :الوا روان
روان :الوا شلونك جمانه انا بالطريق

جمانه: الحمدلله تمام انا كمان فالطريق يله باي ..اا روان وين نلتقي بالمول ؟؟؟

روان:نلتقي بالكافيتيريا الي بالطابق الاول مقابل الباب الامامي للمول

جمانه :يله اوكي باي

روان :باي
وسكرت الخط بس اول ماسكرت وصلها ميساج بلوثوت من شاب كان مكتوب فيه "لفي للشباك اليمين "

جمانه ماعطته وجه سكرت تلفونها وكانت حارصة ماتلف بس لما سمعت كلاكسون للسيارة الي بجنبهم لفت مفزوعة ولما فهمت حركته عصبت وفتحت الشباك
جمانه :خفض شوي السرعة

السائق :حاضر ماما
جمانه وهي تتوعد فالشاب :هيه انت ماتستحي على وجهك تلاحق بنات هه وبنت مين بنت آل ......
الي بتوديك بستين داهية خلي نفسك تمام والى بتلاقي الي لقاوه قبلك وضحكت ضحكة تكبر وغلقت الشباك .....

هاه عجبكم البارت اتمنى ماتبخلوا علي بردودكم وتوقعاتكم باااي الى الملتقى ان شالله ...❤️❤️❤️





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس