عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-19, 02:01 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رواية...#انا_هي_جميع_نساؤك..💔💔

فتاة ريفية من جنوب العراق تلجأ طالبةً المساعدة من ضابط .. فيغرم بها ..
فتصبح بين نارين نار الحب ونار اهلها..وجبروت احد رجال العشائر...

انا هي جميع نساؤك...لم لا أستطيع ان انام...
واصحو عشر ليال في احضانك...من انا ضاع ضياعي...
وتعقدت المسأله..تحبني حبا لا علاقه له بالحب الإجرامي
وتنفذ جرائمك بمهاره...دون ان تضع ما حصل تحت اي مسمئ واقعي...اردت ان ازيلك من رحم عقلي..
وتزيلني من مخزن عقلك...
لم لا تكتب لاجلي الكلمه الثالثه...
فالناس اعتادت على قول احبك...
وجعلوو للحب عضمة ومرتبه كبرئ...
وكبروا الحب بمصطلح العشق..
احبك واعشقك...
لن اكتفي معك بهاتين الكلمتين المعتادتين..
اريد كلمه ثالثه تقلب تاريخ العشق..
في قاموس البشر...
ارجوك اخترعها لاجلي...

Smoo-1997

#البارت الخامس

#رواية...انا هي جميع نساؤك

#بقلمي...نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔

اللهم إني اشتقت لروح أختي وضحكاتها وأحاديثها معي ربّي إن شوقي يؤلمني ويبكيني فأجعل فقيدتي سعيده بجوارك يا أرحم الراحمين. فقيدتي ذات يوم غفيت على آمل رؤيتك واستيقظت على فاجعة رحيلك رحمك الله بقدر شوقي إليك وغفر لك بقدر ما أوجعني رحيلك أختي اشتقت لك.

رجاءا بنات طلب صغير الرحمه للمرحومه زينب 💔

.................

كالت..شبيها غرام دائما تذكريها بس منعرف شبيها احجي عنها...

رفعت عيوني ليفوك وانه اذكر شصار بغرام....

جنه انضف انه وغرومه بديوان جدي

وغرام كل شويه ضاربتني وتضحك وياي وتضوجني

وبعدين گعدت بمكان جدي بالديوان وهي تقلده

غرام وهي لازمه فنجان.الگهوه وتقلد جدي..انه شيخ صلف لمحد يوكف بوجهي يجي مينذر يوكف بوجهي وينصب جادر الوحده انه وياك والزمن طويل ياابن محمد...
انه طكيتهه بضحكه عليهه...خايبه شمالج تخبلتي هسه يجيج جدي ويشمرج بالحضيره مالت الهوش

غرام...ههههه چااا هو جدي شعنده سالفه غير شكال وثاب وشحجه المنذر..

منارس...اي والله هم صدك

رجعت كملت بحزن...بس جدي موش على بعضه صارله چم يوم احسنه حاقد عليه...

منارس بااستغراب...شنهي شجاه وشلون حسيتي

غرام..مااعرف بس كل مااجي يمه وعاط بوجهي لو يطردني...

كلتلها...لا تحجين هيج جدي يحبنه

جاوبت بصوت حزين...ياله هو يحبج ما يحبني...

تقربت منها ببتسامه وبستها...ياله والله يحبج

جدي دخل وعيونه بكصته صرخ بينه خلانه نرجف

صلف بغضب..ياهو اليحبها ولج

انه رديت بخوف ورعب...انت جدي انه اقصد عليك
رجع باوع علينه وعيونه تخوفنه واحنه هسه طاكات وصغار كلش نخاف منه...

باوع علئ غرام كلها...انتي اطلعي برره ولا تعلمين اختج علئ السوالف الموش زينه

هي خطيه انصدمت باوعت عليه واديه ترجف ولمعت الدموع بعيونها...

وخلت وطلعت بدون ماترد

.

صاح عليه جدي...شووفي ولج منارس صايرن عاگلات لا اچرسچن تچرسر

جاوبته بخوف...جااا جدي احنه شمسوين؟

جر نفس وحط اديه وره ضهره...شوفن هاي ازهار بت عمجن شلون مؤدبه وانتن طايحات حظ

كليتله بصدمه...جدي شصاير

كال بغموض...نضفي الديوان ولا تنسين انتي ملك شيخ وثاب موش غرام...

هزيت راسي بأي من خوفي..

وماعرفت جدي شبي وليش هيج يحجي...
مر يومين علئ هذا الحادث وجدي كل يوم عن يوم تسئ معاملته لغرومه...

وبيوم من الايام كعدنه من الفجر صلينه وجدتي ريگتنه خبز وزبد...كلنه جنه ملتمين علئ الريوك امي واخوتي وغرام وبيت عمي ابو جاسم وعمي وازهار ومرته وولده...

جانت تنطيني الخبزه حاره وتحط بيهه الزبده وتموع بسرعه

وانه احاجيهه بتذمر وعصبيه...شنهي جده ليش تمووع الزبده اريدنه تضل صاكه..

كالت..خايبه شبيج يجده غير الخبزه حاره والزبده جامده ما اتحمل حرورة الخبزه وتموع...

غرام كالت الها...جده انه هم اريدن الزبده جامده ماريده مايعه..

ردت جدتي بضوجه...خيبه والله موتني اطيجن الخبز بارد ما ترضن وتردن الزبده ماتموع حيرتني يبنات حميد...

جدي عاط بوجهنه بعصبيه...كووومن منا يالله لا تضلن اتعيقلن يالله امشن ولن...

انه وغرام ضلينه وحده صافنه بوجهه الثانيه ولگمه ماكدرنه نبلعها من فشلتنه...
خلينه وذبينه الخبز وكمنه...

وامي واخوتي انقهرو علينه بس مابيدهم حيله...

وجدتي حاجت جدي بحزن...علئ كيفك وياهن بعدهن صغار...

جدي رد عليها...عوفيني أأدبهن هذن ما عدهن تربيه

رحنه طلعنه بس،ضايجين ووحده تسأل الثانيه احنه شنهي السويناه وجدي مغضب علينه.

بعدها فتحت غرام شعرها جان شعرها اشگر وطوويل وهي بيضه ومعانيها ناعمه وخدوده حمر تخبل...يعشگها العدو

كالت انه اليوم اريدن اسبح وانسل شعري..« تمشطه»

رديت عليه..اي خوووش جاا انه اروح مكانج اسرح بالحلال...

دخل جدي هو وجدتي واجوو كلهم...

كال...لا غرام تروح تسرح بالحلال

هي ردت عليه...ياله جدي انه اليوم اريد اسبح وانسل شعري خلي واحد غيري يروح
هو جاوبهه بعصبيه...انجبي ولا تعاندين وروحي

رديت عليه..ياله جدي انه اروحن خلي غرومه تعبانه

كال بعناد...تروح يعني تروح واريدن اشوف هاي لجنهه فصمه شلون تعاندني

هي ردت...والله ولا اروحن...

هو جان كاعد ويمه طاسة ماي شاله وشمرها علئ غرام طاحت براسها...

هي صرخت وحطت ايدها علئ راسها...

احنه ضلينه متفاجئين ومصدومين وهي بسرعه طاحن دموعها...

لفت شعرها ولبست شيلتها وشدت عباتها ودموعها عشره عشره...

واخذت عصاها وراحت للحلال...

وجدتي ضلت تحجي علئ جدي

انه ضليت الوب علئ غرومه هاي تؤم روحي انه وياها متقاسمين بكل شي احس بيه وتحس بيه...

عصرت گلبي احسنه وجعني عليه...
وجدي ما رضئ زاهد يروح وراها...

صار دنيا الضهر وامي طبخت تمن وروبه وشوت سمج...

وغرام بعدها ما جايه...

رحت الديوان جدي ردت يخلي اخوي عابد يلحكها

وصلت للديوان سمعت جدتي دكل لجدي ...ليش يصلف والله كسرت كلبي غرومه ليش ضربتها وفشلتها جدام اخوتها واولاد عمها...

هو رد عليه بغضب...خليها تولي انه متحلف بيها

جدتي كلتله...يمه محمد وليش متحلف

كلها...ضاحكه علئ شيخ وثاب ودكله اني غرام المحجوزه الك وشلون وحده صلفه وخاينه لاختها چا هي موش منارس المحجوزه لوثاب...

انه انصدمت يا ربي انه ضحكت علئ شيخ وثاب وطاحت براس غرومه...

جدتي لطمت صدرها...انه اخت مسعد غريمه هيج سوت صدك ماتستحي انته ياهو الگل?

كالها...هو وثاب گالي
جدتي...وش گال

صلف...گال شفت غرام وسالتها كالت اي انه المحجوزه الك...

انه احس فرفحت خطيه غرومه مسكينه جدي شاد حرابه وياها لان يضن هي خاينتني وگايله لوثاب انه المحجوزه الك...

تحملت ذنب موش ذنبها...

دخلت الديوان جدي وكتله وانه دموعي بعيوني

حجيت بنبره حزينه ...جدي ياله وروح ابووي موش غرومه لحجت الوثاب انه الحجيت هذا الحجي وانه كتله انه غرومه لان مااريدنه...

جدي وكف مفزوع وجدتي همين

جدتي لطمت وجهها...دهر صابج يمنيرس تضحكين علئ شيخ معگل و دكليله غرومه محجوزه الك ومخليه جدج شاد ويه البت نعلة الله عليج يالخايبه

جدي صاح عليه بعصبيه...تعااااااي يمي

انه خفت من شفت عيونه صارت حمر وتجدح شرار

كتله بخووف..والله جدي موش قصدي
كال..تعاي يالملعووونه تعاااااي

اجيت يمه وانه ارجف ورجليه تطك وحده بالثانيه...

حفر اصابعه بجتفي ورفع راسي بيده من لزم شعري

كال بحده وهو شاد علئ شفايفه بغضب..تضحكين علينه ولج منارس انه الج والله لاطيح حضج وازوج لوثاب باليله ضلمه...

دفعني حييل وكعت علئ الكاع احسن ضهري انطر

وهو طلع جان اخووي زاهد هو عابد يحشون بالزرع صاح عليهم جدي وهمه اجوو يركضون...

زاهد...امر جدي

صلف..روح وره اختك غرام وجيبها وانت يعابد ضل بمكانها...وهاا أخذولها غده...

انه رحت حضرت لغده الغرومه وانه ابجي وامي تبجي عليها...

رحت وياهم الغرومه...

ركبنه بالمشحووف

لكينها كاعده علئ الشط والحلال ياكل بالعلف
اجينه كعدنه يمها..وهي انتبهت علينه انصدمنه من شكلها عيونها مورمه ووجهه كاب نار...

اخوي زاهد باسها براسها وانه همين بستهه

صبينالها غده وهي،ساكته مارضت تاكل...

توسلنه بيها مارضت...

كالت...انه اريدن اروح للبيت

اخذها اخوي عابد وضلينه انه وزاهد نرعي بالحلال...

وبعدها رجعنه..

امي كالت جدج راضه غرومه وباسها بس هي مادري شبيها لفت راسها ونامت...

امخ اجيت يمها لزمتها لكيتهه گابه نار خفت عليهه حييل

تمددت بصفها ونمت ضلت اسولف وياها وكلتلها جدي ضايج لان انه جذبت علئ شيخ وثاب..وكتله اني غرومه...

هي تدري انه هيج سويت

ضحكت وماردت عليه
ضليت اسولف وياها اريدنها شويه تصير زينه بس ما صارت..

جانت تجاوبني علئ كد سؤالي وعيونها تتكلب...

مر يوم كامل زادت حالتها...

جدي تخبل عليها جان يثغب عليها ويسويلها كمادات بس هي ماادري شبيها كطعت الاكل والشرب ومصخنه حييل...

جبنالها الحكيم وماصارت زينه...

امي تخبلت عليه وجدتي همين...

اليوم الثاني كعدت انه احس كلبي،مقفوص ومذبوح جانت الشمس،بعدها ما غالبه الغيوم...

وج بعده ما ضوي رحت توضيت وصليت وانه ادعي الغرومه تطيب...

بس انه احسن فاقده شئ، روحي ما مرتاحه...

كعدوو اهلي كلهم وغرومه ماكعدت...

راح جدي رفعها الصدره وهو يضحك ويحجي،وياها ...ولج جدي غرامي يالله اكعدي اليوم اخلي،الزبده ماتذوب بخبزتج
هي طاحت ايدها وجدي تخبل

صرررخ بصوووت عالي...ياجدي ياغرام ولج جدي اكعدي ولج جدي ذنبج برگبتي

بس غرام جانت لاحياة لمن تنادي ماتت غرام واحسن روحي ماتت

تخبلت عليها صارت بيه حاله نفسيه دفناها بصف ابوي ودفنت روحي وطفولتي ومراهقتي وياها...

ماتت بسرعه لا بيها مرض ولابيهه شئ ماتت ومانعرف سبب موتتها...

وبعدها لگفنه مرض الجدري ومات اخووي زاهد...

بجيت بصوت مسموع...

ونيران لزمت اديه كالت بحنان...الله يرحمهم ولا تخافين انه اختج يا منارس وأي شئ تحتاجينه اني حاضره...

مسحت دموعي وابتسمت بهدوء ...

شويه ودخل المنذر لابس قميص وبنطلون...بدون مايباوع عل

كال..نيران حظري بنت عمج خلينه ناخذها لامها...
انه خجلت منه حييل ورحت ويه نيران لبست عباتي وقبقابي وشالي ...

للحظات شلون اذا امي درت بااخوي مات

اخذنه انه ومرة عمي وجدي

جنت كاعده وره انه ومرة عمي وجدي كاعد بالصدر..

مااعرف شصار بيه بس اباوع عليه من الجامه واشوفنه شلون مركز بالطريق...

حجيت بيني وبين نفسي انه لازم اتمرد علئ واقعي ومااتزوج وثاب لو يضل يوم بعمري...

اقارن بين وثاب والمنذر...الاگي الفرق چبيييير

انه المنذر اسمي العاصفه طوله وضخامته مثل العاصفه الي تطيرني من مكاني لغير مكان...

معقوله انه احبنه بس هو يحب جريه مدري صبريه همه مااعرف شلون يلفضونها

هاي ام تنوره شبر ونص جريه اسمه اضن...

وامه دكول يحب النسوان...

چااا انه موش من النسوان ليش مايحبني...
اخذت الطريق كله افكر بيه وخلاني نسيت كل اهلي وناسي..

وصلنه للمستشفئ وجانو مخلينهم بالعزل مارضو يدخلونه بس المنذر وعلاقاته...

وبعد ما صاحب الممرضه بصوره غير مباشره بس انه حسيت يغازلها

وبحكم وضيفته خلونه نباوع عليهم من جام الغرفه

كل واحد جان بغرفه.

ازهار صايره زينه وكالو باجر او عكبه تطلع وجاسم وعمي همين...واخوي عابد صاير زين

بس امي شويه تعبانه...

لان جانت دايما تحظن زاهد فالمرض زايد عليها...

ضليت اباوع عليها وعيوني تجري عليها امي شكد احبنها مااريد اصير يتيمه حتئ من امي وتاكلني هاي الوادم...

ضلينه نباوع عليها وهي نايمه...

وبعدها طلعونه وطلعو ويانه ازهار وجاسم وعمي ابو جاسمواخوي عابد همه جانو يدرون بموتت زاهد وكمال...
وهمين خطيه ضلو يبجون عليه...

واحنه تحمدنه الهم بالسلامه وجانو لابسين كمامات يخافون من التلوث وهمين ماعدهم مناعه...

جنت حيل مشتاقه الازهار واريد اسولف الها بس مااكدر جان وجهه منگرش وكله حب مال جدري واديه هم ضال بيهه اثر وضعفانه تخووف...

رجعنه للبيت وسوو غده...

بس المرضئ ضلو بغرفه واكلهم مخصص...

صار دنيا اليل...ونمنه...

والمنذر كال عنده خفاره راح بعد مااجه..

انه ماادري احسن مشتاقه اله...

ضليت اسولف ويه بنات عمي حبابات ويردن ينسني..

احس البيت فارغ لان المنذر موش موجود ومن يجي اصرن مثل السعفه ارجف

چااا شنهي انه احبنه

معقوله احبنه ياربي شلون ورطه جاات ووثاب...
خيبه يطير شنهي انه ورث من امه وانه ماادري...

...................

دخلت عليه وهي لابسه ثوب نوم احمر بارز بياض بشرتها..

وكفت بدلع وهي تلعب بخصلات شعرها...

اما هو باوع عليهه ونفخ الدخان من بين شفايفه وعض شفته..

ابتسمت بدلع...المنذر واخيرا راح انام باحظانك...

ابتسم بغرور...اففف دائما تستخدمين وياي اسلحة الغزل بحيث تخليني اغفرلج كل اخطائج

عضت شفتها وهمست...اسيره بحبك وانت سجاني احببك حضرة الضابط...اسجني بحضنك واريد السجن كون مؤبد وماكو افراج منه...

ضحك بصوت عالي علئ كلامها... تعرفين شلون تعزفين علئ اوتاري لج روجين انتي فد وحده اووف منج

ضحكت بدلع وكعدت بحضنه...تحبني وشنو تحب تكون المرأة
المنذر لف ايده علئ خصرها وهمس عند اذنها..بس احببج كولي امووت عليج انتي مثل الگهوه من اشرب من نهر حبج يتعدل مزاجي...

باسته بخده حييل وهمس..انت شلون تحب تكون انثاك

باوع لعيونها بجرئه...احبها تكون ذكيه وتعرف شلون تخليني مااباوع بس الها مااباوع الغيرها...

همست ..واني شلون تحسني..

همس..انتي راضعه ويه ابليس

فتحت عيونها بصدمه من كلامه..تعتبرني ابليس هذا جزاي يا منذر عفت خالتي وتزوجتك وممقصره وياك وتالي،دكول عليه راضعه ويه ابليس...

ديني يختلف عن دينك كولشي مختلف بينه وسرت وراك ومفكرت بأي شئ وتالي تشبهني باابليس

تركته ووكفت متعصبه اما هو وكف بسرعه وحضنها من وره وهو يشم بشعرها

همس بصوت يذوب..روجين شكد عاشرت نسوان بس مثلج مشفت رقه وانوثه ودلع وكتلة احساس،انتي محد تتقارن بيج ومن ذكائج شبهتج باابليس من باب المراوغه لا اكثر ولا اقل...

دارت وجهه عنه زعلانه
كالت..الشجر المثمر لازم يرمئ بالحجاره فعلا اني لان دا احس قصصي دتصعد واثمرت ديرموني بالحجاره

بس احب اكولكم اني شامخه نخلة الرافدين مايهزني ريح😂

وراح اكمل القصه واخلي ثقة منارس بيه لان فعلا قصتها غريبه وحلوه وهي بعدها ببدايتها واحسها نجحت...

لذالك لا تحاولون تسقطوني لان اني مش رعنه

احبكم متابعيني وشكرا الكم والتعلقاتكم الحلوه مثلكم واخلاقكم الراقيه

فعلا انتو مصدر اصراري وصولي لهذا المكان...

اقدم شكري وامتناني الكم...

ومااسمح لاي كروب او بيج بنقل القصه دون وجود هذا الكلام...

I love you❤ — ‏مع ‏زمرد احمد الحديثي‏.‏



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس