عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-19, 02:30 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت الثآلث . . ’

مدخل () *
كل ذنب بتذنبه? بستغفره?
واحد مايعذر?? مآ فيه? خير(=|'

آلسـآعه 9:00
بطلت عيونهآ وتحس جسمهآ متكسر قامت وتطالع المكان حوآلينهآ وتنهدت وهي تتذمر ودخلت تسبح واول ماطلعت
آلعنود تيود بطنهآ : يوعـآنه مدري وين اروح ( ونزلت الجمعيه اللي صوب الفندق وخذت لها اكل ورجعت الفندق ووصلهآ آتصـآل )
العنود مستغربه : آلو
.. : آلو هلآ فديتج
العنود : آهلين فيج , سمحيلي خيتيه مآعرفتج انتي منو ؟
.. : آنآ مهـآيه ههه
العنود كانه فيهآ زهآيمر : بعد مآعرفتج
مهـآيه : تعرفين عمتج عآشه ؟ انا بنت ولدهآ . . !
العنود : هي هي عموهه صح , انزين شخبارج فديتج ؟
مهـآيه : بخير وسهـآله , آمم امايه تقولج اليوم عندج مشآوير او بتطلعين مع ربيعآتج ؟
العنود : لآ آبد ليش ؟
مهـآيه : عيل الكل من آهلنـآ بيروحون العزبه الكبيرهه والكل بيتم هنآكك للعشـآ وآمآيه تقولج تعآلي
العنود مفتشله : مهوي ماقدر صعب وضعي
مهـآيه : زين جانج تستحين بقول انج ربيعتي بس تعالي
العنود استآنست : زين بي , بس ماعرف شو البس
مهـآيه : ههه صح لبسي مخور بيطلع اححلى وانا بلبس بعد جيه
العنود : زين فديتج ,, ومتى تبوني اي ؟
مهـآيه تطآلع السـآعه : بعد شوي ! لانهم ع الـ 10 بيطلعون عسب يجهزون كل شي والظهر تبدا السوالف !
العنود بتردد : زين خلآص بلبس ويـآيه
مهـآيه : بآنتظآرج فديتج مع السلآمه
العنود : مع السلآمه ( وبندت وتنهدت ) ياخي شو ها مابا اشوف هالخياس دلول وخواتها القرود اوف ( وخذت لبسها وكوتهآ على السريع . . وحطتهآ ودخلت تسبح واول ما طلعت شهقت ) اوييييييييه و 40 خيبه يا انا كم ساعه تسبحين ههههه احسني استويت روضه بسم الله علي عدتني هالسودانيه
عقبهآ كشخت ولبست وكآنت بس مسويه جحآل من دآخل ومغمجتنه بحيث يبرز عيونهـآ , وسوت روج وردي هآدي ولبست لبسها المخوره الورديه اللي فيها الخوار الذهبي ولمت شعرها ولبست نعالها وعبايتها وتعطرت وتحجبت ولقت فونها يرن
مهـآيه : وينج تاخرتي ؟
العنود : عآد توني مخلصه بس مسـآفه الدرب
مهـآيه : خلآص لآ آتين انا بي باخذج
العنود مستغربه : تسوقين ؟
مهـآيه : ههه لا طبعا السواقه موجوده
العنود : زين تعآليني في فندق **** بتريـآج . .
مهـآيه : آوك ( وبندت )
وبعد 10 دقآيق وصلت مهآيه ونزلت لها العنود وتحركت فيهم السيـآره وهم يسولفون ’ !
مهـآيه تدقق فيها : محلوووه وآلله وآيييد !
العنود افتشلت : انتي الاحلى , حتى انتي حلوه بالخوار
مهـآيه : ههه حتى امايه عواش ماتخليني البس بنطالين وايد تحبني بكندوره
العنود : ممكن سؤال بس مآتزعلين ؟
مهـآيه : Sure ..
العنود : آنتي ليش غير عن خوآتج ؟
مهآيه : ليش صبوعج كلهن شرآ بعض !
العنود ابتسمت : طبعآ لآ
مهـآيه : زين خواتي مختلات شوي واحس يبالهن تربيه من يد ويديد وامي عاطتنهم كل شي يبونه من جي عايشات حياتهن الله يهديهن ويهدينا اجمعين ..
العنود : آممين ( وتطالعها ) تعرفين متوتره اسير هناكك يعني انا ماعرف غير عموه عاشه وعمي صالح وخواتج بس كيف موقفي هناك من بينهم
مهـآيه : اي حد بيرمس امايه مابتسكت له لا يغرج انها سكتت جدام خواتي بس هي تهزبهم وماتسكت عنهم بس ماتحب تعاتبهم جدام حد
العنود تنهدت : ياخي امج الحمدالله ان الله حطها في طريقي لولاها ماعرف شو بيصير
مهآيه تربت على جتفها : هونيها وتهون يا قلبي هونيها وتهون , انتي احسن من خواتي اتصدقين ومآيخص يتيمه ولالا !
العنود ابتسمت : فديتج وآلله
واول مآوصلوآ العزبـه نزلوآ بثنتيناهم ورن تلفونهـآ
مهره بتعب : آقولج
العنود بصوت خافت : قولي
مهره : شفيج جي تقول تكلمين ينيج
العنود : ههه انا فعزبه اهل عمو عاشه وهني الكل استحي ارمس فون
مهره : زين استآنسي , وان قالت لج هالسوسه مادري شو اسمها دلال شي جي علميني بس وانا اوريها شغلها
العنود : ياربيه منج روضه مصغره هي مقالب وانتي ضرابه ههه يلا باي
مهره : ههه نعجبج , بآيوهه ( وبندت )
مهـآيه : ربعج حبوبين وآيد ربي يخليهم لج
العنود : آمممميننن عقب بححكي لج عنهم
مهـآيه تحمست : آوك
ودخلوآ دآخل والكل صخ يوم دخلت العنود
العنود : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
الكل : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
عاشه : قربي يا بنتي فديتج والله زارتنا البركه
صالح استانس : تعالي بنتي شحقه مستحيه
الكل ساكت سارت وحبتهم على راسهم وقعدت صوبهم
حمد : منو هالبنت ؟
فيصل يرفع كتفه : مآعرفها اول مره اجوفهآ
مطر : انا بعد اول مره
صقر وبطي واحمد دخلوآ وسلموآ واستغربوآ من وجود البنت
هآجر وعينهآ على بطي اللي كان يطآلع العنود وتحس انها تحترق !
صقر يرمس مهوي : منو هآي ؟
مهـآ قبل لا تتكلم
عآشه : هاي العنود مآعرفتوههآ . . !
* الحريم كآنوآ يطبخون ويسون الاكل بالمطبخخ والريآيل يرمسون بالخيمه عسب جي ماكان داخل غير عاشه وصالح والبنات والاولاد
حمد : هي عرفتها اللي انتي متبتنها صح آمآيه ؟
عآشه هزت راسها : هي نعم
والكل قعدوآ يسولفون وهآجر قربت من العنود
هآجر : صوتج مآلوف كاني سآمعتنه ف مكـآن
العنود ابتسمت : بس اناا اول مره اشوفج
هآجر بقهر : وليش تـآمه هني روحي , مآحب بطي يطآلعج
العنود : وليش حد قالج اني يايه عسب اخليه يطآلعني انا يايه عسب عموه عاشه لا عشانج ولا عشانه ( وقامت من مكانها وطلعت برع تطآلع العزبه )
حمد : آنآ طآلع تبوآ شي ؟
عاشه : على وين يآ ولدي ؟
دلال وعينهآ على حمد وتخآف انه يروح للعنود
حمد : عندي شغل لازم اخلصصه
دلآل قامت : بطلع ويـآكك
حمد : حيـآجج ( وطلعوآ مع بعض )
دلال تصارحهه : فيكك شي ؟
حمد : لآ ولآ شي ..
دلآل وقفت جدامه : احس فيك شي وماتبـآ تقولي
حمد : شوفيج دلول مآفيني شي قلت لج , وبعدين انا ادري انتي ليش طلعتي ماله داعي هالحركات
العنود كانت قاعده وميوده ارنب وتلاعبه وتمسح عليه
دلال بحقد : حمد تعرف لو حبيتها شو بيصير
حمد رفع حياته وبعصبيه : مب انا اللي اتهدد يا دلال , وروحي داخل لو سمحتي !
دلال : وربي لو تعرف شو بسوي فيها بس هين
حمد تنهد : استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم من هالبنات ( وراح )
طلعت هآجر وهي تطآلع دلال : اكيد معصبه من العنود
دلال : مابا اخسر حمد عشـآنهآ
العنود رجعت الارنب ورآحت ويوم حبت تدخل وقفوآ لهآ
هآجر : العنود روحي من هني
العنود رفعت حياتها وترص على اسنآنهآ : مآلج خص ماتفهمين ؟
دلآل : أنتي تاخذين اللي نحبهم منـآ ووجودج يضرنـآ روحي بالطيب لا نسوي فيج شي مآيعيبج
العنود ابتسمت ودزتهم بايدهآ ومرت وفي خآطرهآ ( تهبون , جربوا تقربون مني بوريكم العنود ع اصولها ) !
مهـآيه : شو سمعوج كلآم
العنود بقوه : لآ ولآ يهمج
مهـآيه تنهدت : آلله يهديهم بنآت العايله كله وحده ازطط من الثانيه وتحب لها وآحد
العنود كآنت تلآحظ عيون وآحد اللي مآخآزت عن مهآ : هي مثل مآ هذآك يحبج
مهـآ سيده آطآلعت آحمد وهو لف عنههآ وآحمممرت
العنود : هههههههه يآ ويلي على الخجل مآرومم
مهآ : بس نظرآت عآديه , آنتي مآتعرفين احمد ولا انا اعرفه , !
العنود : كيف يعني ولا انتي تعرفينه ..
مهآ : مآعرف بس يعني ماقعد ويـآهم مثل مآ البنات الباقيات يقعدون
العنود : مآلت عليج
مهآ تساسرها : مآحبيتي حد ؟
العنود : لآء اببد تصدقي , مآعرف حتى هالشعور يبالي اجربه
مهآ فصتها : عسب امايه تنهيج من على هالكون
العنود : ههههههههه فديتههآ وآلله !
مهآ بحمآس : خبريني عن ربيعآتج
العنود تحمست : بخبرج عن روضه اول شي , هالبنت خبله بشكل فضيعععع وعادي تسوي اشياءء مآتتوقعي انها تطلع من بنيه
مهآ : ههه كيف يعني
العنود : يعني ملسونه وحبوبه وبنفس الوقت بريئه , وصآحبه مقآلب درجه 1 مآتستحي من الشباب وترد عليهم عآدي عندهآ
مهآ افتشلت : شيتتت ترد عليهم عاد هاي قويهه
العنود : مآتسكت عن حقههآ وبنفس الوقت يوم شي يعكر مزآجهآ بتحسي ان هي مب نفسها البنت اللي اتعرفيها تكون هآديه وآيد
مهآ : ومهره اللي قبل يات ويـآج
العنود : مهره صح يوم تشوفونهآ وجي تقولون عنهآ مغروره ومتكبرهه لكن ويا ربيعاتها غير غير , تبتسم , تصيح , تعرفين عنهآ كل شي متى تضعف متى تكون قويه متى تمثل !
مهآ : وآآو يعني هالشي مآيظهر الا من بينكم
العنود : تقدرين تقولين جي , والاخيره يزوي , يزوي آممم فيها شي غامض في شخصيتها رغم انها حبوبه وطيوبه الا انها تخفي عنا شي وماتبانا نعرفه , بنعرفه مع الايـآم بس بشكل ععـآم عآد , نحن مآنخبي شي عن بعض حتى لو شي يتعلق باهلنآ او نفسنـآ آو الحب آذآ حبينـآ حد
مهآ ابتسمت : ححلو الشي وآلله يخليهم لج يارب
العنود : آممين
مهآ : بطئ مآخوز عينه عنج والله هجور اكيد ميته الحين
العنود : هه دخيلج هددوني ودلول اختج عشقآنه هاك الولد اللي طلع !
مهـآ بصدمه : حمد !!
العنود : هو بشحمه ولحمه
مهآ تنهدت : آلله يهديهم
حنآن هي ورقيه قربوآ منهم وقعدوآ يسولفون واستغربت العنود ان هم تغيروآ وحست ان ورآهم شي لكن هم كآنت نيتهم بس السوآلف
حنآن : السموححآه عآد عنود مآكآن قصدنـآ نحن جي اسلوبنـآ وتعودنـآ عليه
رقيه : يب يب لا تزعلين , مآتوقعنآج جي حبوبه وسوآلف
العنود : مآعليه حبآيبي حصل خير ( ورن تلفونهآ ) سمحولي برد على الفون ( وردت ) آلو
روضه ويزوي كانوآ مسوين آنفـآيت
يزوي شوي وبتصيح : العنوووووووود
العنود توترت : شوفيج
يزوي : شلي روضوه عني لا امرغها بقب بتصيحني طلعتني من طوري
العنود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
روضه : افا يا عنودي تصدقين كلامها هالطفسه , انا اوريها
يزوي : اوف اوف منها كيف بتحملها بعدين سنوات زيـآدهه
روضه : آمففف عليج مسوده الويه والعين
يزوي : هههههههههه روضوه انتي كلبه على فكره
روضه : اقول عنودي انتي وين ؟
العنود : بعزبه عموه عاشه
روضه تصفر : اقول لا يطيح واحد بعشقج انا يايه عسب آولعهآآآ
العنود : لا تولعينها ولا تولعج قري ف مكانج
يزوي : هههههههههههههههه آآخخ في نصف الجبهه يا حلوه
العنود : زين بنآت ببند انا قاعده ويا العرب عقب بكلمكم
روضه تقلدهآ : قاعده ويا العرب
يزوي : هههههه اقول بندي لا يطلع لج الشيب
العنود سيده بندت وابتسمت عقب طالعتهم ودخلوآ هآجر ودلآل وانصدموآ يوم جآفوآ الباقيات قاعدات ويـآهم
هآجر : وشحقه قآعدين ويآهآ ؟
حنآن : وليش مآنقعد حسب حضرتج مآتبين ؟
دلآل : غريبه حنون ( وتاشر على العنود ) سحرتج لا سمح الله
رقيه عصبت : تبين تقعدي حياج مآتبين تقعدين مقفآج
صآلحه دخلت وجآفتهم مع العنود : سبحآن مغير الاحول خواتي البارح ذم واليوم حب صدق انكم منآفقآت !!
مهآ : وشو فيها اذا قعدوآ وياها , يعني يا يمشوآ بشورج انتي يآ مآيرآبعوآ حد , اقول روحي من هني انتي واختج هاي ( وتاشر على دلال ) لآ آخبر آبويه عن حركآتج وانتي تعرفين زين شو اقصد ( وتطآلع هجور ) وانتي يا بنت عمي عليج بنفسج ولا تدخلين بشي مآيخصج فيه كلآمي وصلج ولآلآ ؟
تآففوآ وطلعوآ برع وقعدوآ يسولفون الاربع
حنـآن : خآطري آكمل برع بس مآحد بيخليني
العنود : شدي حيلج هني انزين
رقيه : خبرينا شو الدراسه برع
العنود : حلوهه يعني مب بس كله دراسه الجآمعه اللي آدرس فيها آطلعنآ دآيمـآ رحلآت على قولتهم " حفآظآ على نفسيه الطلاب وآلطآلبآت "
مهآ : والله شي عججيب
العنود : هي والاماكن يعني مب جي يخلونج , لا بالعكس جي اماكن طبيعيه وتكون بعيده يعني ساعتين لين مآتوصلينهآ بس شو مآتشرح النفس جد تحسي براحه نفسيه
رقيه : يبآلنـآ ني صوبكم
العنود : والله فكره شو رآيكم مره اتيون كلكم ! , يعني بعد شهر يمكن اجازتكم انتوا ؟
مهـآ : هي بعد شهر
العنود : خلآص عيل تعآلو وانا بحوطكم هنآكك
حنـآن وتحس بالذنب : صدق مب زعلآنه منا على اسلوبنـآ ؟
العنود : لآ مآعليه كان سوءء تفاهم بس
رقيه : دآم تصافت النيه قوموا نسير صوب النوق يديه صآلح هنآك
العنود : يلآ
وكلهم رآحوآ وحلفوا على العنود تركبه وهي زيغـآنه
العنود : دخيلكم نزلووووووووني ( غمضت عيونهآ بقوه ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
مطر طلع : شو صاير ( ويوم شاف شكلهآ ) هههههههههههههههه يديه شو مسوي بالبنيه نزلهآآ
والكل طلع برع ويجوف العنود وبطئ ابتسم وهآجر تحترق وحمد يآ بعد ويـآهم !
بطئ : يدي هدهآ خلاص
وفجججـآهه آلنآقه طلعت عن طورههآ وانهد الربآط اللي ميودنه صالح اللي كان مربوط فالناقه . . . .
العنود تصارخ والخوف مآلي قلبهآ : دخيلكم حد آيووودهه
صآلح منصدم وينآدي على البنقالي عسب يزخه بس مآكآن موجود
مهآ تصارخ : دخيلكم حد يسوي شي
احمد ححآول يروح ورآهه ويوده ليين مآسمعوآ رضه قويه هني الكل تيبس !
مهآ تركض صوب نص العزبه , وجافت الناقه موقفه , وعنود طآيحه على الارض !
آلعنود توقف : آي ظهري , حسبي الله لا بنا ولا بهالناقه الهرمه
مهآ حضتهآ : انتي بخير
آلعنود : بخير بخير ههه
صالح ركض صوبها : بنتي انتي بخير
العنود : بخير عمميه , التوبه اطيعك الشور
صالح ابتسم : صدق ماشي يعورج ؟
العنود : لآ بس اشهد اني صرت حطيمه
والكل قعدوآ ف القعده اللي برع
دلال ابتسمت وبصوت خافت : ياليتج متي وفكيتينـآ
هآجر : يآليت
عاشه عصبت : دلآل وهآجر ان مآسكتوآ وصنتوآ لسآنكم بوريكم شغلكم عدل هالمره من متى وانا ساكته عنكم !
دلال وهآجر صخوآ
العنود حست بعوآر ف خآصرتها وغمضت عيونهآ : آنآ بروح الحمام ( وسيده راحت ) آآه
بطئ يطآلعهآ بحنيه : تعورتي
العنود لفت وبخوف : مآفيني شي
بطئ : ليش خيفـآنه ترى وآلله مآبسوي شي
العنود تنهدت بارتيـآح : انت شو اسمك ؟
بطئ : انا بطئ
العنود : زين يآ بطئ ابعد عني لان في بنت من هلك تحبك وانا هب ناقصه مشآكل !
بطئ آنصدم : تحبني !
العنود : آممم مآتعرف ؟
بطئ سآكككت ..
العنود : آمم اللي تحبك هـآجر !
بطئ مذهول : هجور !!
هجور كانت ورى الباب تسمع ..
العنود : هي تحبك وآيد يآ بطئ اتمنى تبآدلهآ الشعور , هي مآتستآهل تكسر قلبها احسها بعدهآ صغيرهه على ان قلبها يتعذب ويتآلم , حآفظ عليهآ , وعن اذنك ( وطلعت )
هجور انخشت فمكان مآحد يقدر يجوفها وانصدمت من كلام العنود ( معقوله هي جي طيبه ولا تلعب علينـآ كلنـآ ) !
العنود سلمت عليهم واسترخصت وقالت انها بتروح مآتبـآ تقعد وجذبت وقالت انها مواعده ربيعاتها وطلعت
مهآ استآنست : فديتها والله هالبنت عجيبه ..
وقعدوآ يسولفون
مهآ : آمم بسير شوي حد يبـآ عصير ؟
بطئ : يبي لنـآ عصير ( وعينه على هجور وهجور كآنت مفتشله )
مهآ : زين ( ورآححت وقـآم آحمد ورآهآ )
احمد : مهآ
مهآ طآلعته : هلآ آحمد تبي شي ؟
احمد : آبآ آكلمج
مهآ هدت اللي في ايدهآ : تفضل ..
احمد توتر مآعرف شو يقول
مهآ حست فيه ويلست تسوي العصير : نظرآتك تشكك العآلم فيني ممكن تخفف منهآ ؟
احمد افتشل : يعني جفتيني ؟
مهآ : غيري خبرني ولا انا ماكنت ملآحظه
احمد : لهآلدرجه آنـآ هآمش ف حيـآتج
مهآ تصب العصير الجيك الكبير : آحمد , نحن مآبينـآ شي لا توهم عمركك بشي يمكن مآله نهـآيه !
احمد مهآ صدق انحبط : بس انا ماكنت ياي اكلمج على هالموضوع
مهآ افتشلت : عيل اي موضوع ( وتعدل شيلتها وتتحجب عدل )
احمد : يت آقولج عن دلال وحمد خلي دلال تخفف من اللي تسويه حتى امايه قامت تشك بحركآتهآ وبتصرفاتها تجاه حمد
مهآ تنهدت : شقولك يآ آحمد , دلآل مآتسمع مني , مآيهمهآ اي شي اللي في راسها تبـآه بتسويه
احمد ابتسم : كلميهآ مآبتخسري شي
مهآ : زين , والسموحه على الكلام اللي قلته
دلآل دخلت وكانت تصفق : سبحآن الله اختي وولد عمي شو هالصدفه الحلوه
مهآ لفت صوبهآ : ناقصنج شي اختي ؟
دلآل : لآ بس استغرب , ليش ترفضين وآحد نفس احمد الا اذا كنتي تكلمين غيره
مهآ لفت والشرار يطلع من عيونهآ وقربت صوبها وصفعتها طراق ودلال صارخت والبنات كلهم يوآ
مهآ : آقسم بالله لو مآشليتوها من قدامي لوريهآآآ
احمد سآكت وقعد يفكر بكلآمهآ
دلال تطآلع احمد : تصدقها , هاي لعابه مآتمت وآحد مآكلمته ولو مآتصدقني شوف موبآيلهآ
احمد لا شعوريـآ : مهآ وين فونج
مهآ رفعت حياتها : انت مب اخوي يا احمد مآلك خص فيني
احمد عصب : تلفونج مهآ
مهآ راحت ويآبت تلفونهآ وعطته لاحمد : شوف فتش , مآخآف من حد انـآ ( وطلعت برع ودموعهآ كآنهآ نآر تنزل على خدهآ )
احمد فتح المسجآت وآنصدمم آن فعلآ من شبآب وفي خآطره ( كيف هي جي تقول وواثقه بس هي تكلم كيف ؟ )
دلال تخوز عنهم : هه صدقتوني ولعلمكم آلعنود اللي خربتها ووزتها تكلم شبـآب
عاشه كانت ورآهم وتسمع كل شي وحست قلبها يعورهآ وبقوه مصطنعه : دلال
دلال واحمد والبنات كلهم لفوآ صوبهآآ ومنصدمين آن يدتهم سمعت كل شي ..
عآشه يودتها حنـآن : الكل اي الصآله والحين ونادوا اللي برع !
* الحريمم كآنوآ قآعدين برع ومآرضوآ يدخلوآ وقعدت كل حرمه مع ريلهآ الا البنات والاولاد دخلوآ دآخل بامر من يدتهم وصالح تم وياهم برع بعد ..
والكل تجمع
عآشه قاعده في نصهم : وين مهآ ؟
رقيه خآفت : مآيندرى من يوم تكلمت هاي ( وتاشر على اختها ) ونحن مآنعرف وينهآ !
عآشه تنهدت وبنظره حآده : ليش احمد تفتش تلفون مهآيه ؟
احمد : امايه اظن سمعتي الكلام اللي انقال
مطر وفيصل وحمد وبطئ وصقر يطآلعون عمآرهم وهم مآيعرفون شو الموضوع
مهآ دخلت وجآفت الكل متجمع رآحت الحمام غسلت ويهآ ويآت تقعد ويـآهم
عآشه : مهآيه تعآلي
مههآ رآحت وقعدت صوب ريل يدتهآ وهي عيونهآ حمرآ وخشمهآ آحمر من كثر الصيـآح
عآشه تمسح على راسها : آنتي تحبين وآحد وتكلمينه ؟
مهآ رفعت عينهآ : آمآيه انا تربيت ايدج ومستحيل اسويهآ
عاشه : العنود لها خص بالموضوع
مهآ رفعت عيونهآ : آمآيه العنود مآلهآ خص بالموضوع
دلال : هي السبب بكل شي
مهآ قامت وتطالعهآ : اصلا انتي الساس العود ( وتطالع يدتهآ آقين ) انتي تعرفين ليش العنود روحت آمآيه ؟ لآن ست الهانم دلال وهجور مهددينهآ ومتحلفين لها وكل وحده منهن عاشقه لها واحد من الاهل ! , آمآيه انا ماكلم حد ومستعده احلف لج بالمصحف ( ويآبت القرآن صوب ايد يدتهآ وحطته ) قوليلي احلف ومستعده احلف
حمد بصرآمه : تعرفين اللي يحلف بالقران يعني شو ؟
مهآ : اعرف زين اني اذا جذبت بيصير لي شي , لكن آنآ مآجذب احلف لكم
رقيه قامت وخذت القرآن : لآ تحلفين ولآ شيآته انتي دوم وياي انا وحنون وتنصحينـآ شحقه تحلفين ( وتطالع دلال ) وانتي يا دلال شو عرفج انها تكلم شباب ؟ وان المسجات بالتلفون ؟
دلال ارتبكت : اعرف سمعتها تكلم وآحد
رقيه : ومتى سمعتيهآ ؟
دلال بعنآد : آول بآآرحح وشكيت بالموضوع واليوم تآكدت
رقيه تنهدت : هالبنت بتجلطني
حمد : دلال قولي الصدق
عاشه دقت على رقم الولد اللي كان مطرش المسجآت وقعدت تكلمه بهدوءء والكل كآن يتريـآ ردت الفعل لكن دلآل كآنت تبا تشرد من القعدهه لكن الولد دآفع عن دلال وقال ان مهآ كآنت تكلمه والكل انصدم منهآ
مهآ تصيح : كيف اتصدقينه امايه كيف
حنـآن دقت للعنود وخبرتها السالفه والعنود يآت بسرعه ودقت الباب ودخلت
الكل منصدم
بطئ : العنود !
صقر : شو يآيبنج ؟
حنـآن ارتبكت : انا قلت لها تي
العنود تمسح على راسه مهآ : ليش تصيحين اذا انتي مب غلطانه ؟
مهآ : عسب ماحد مصدقني يا عنود مآحد , حتى احمد ضرني بكلآمه ويتحرآني آكلم
عاشه : العنود كله منج خربتي بنتي
العنود بحزن : بس عموه ..
عاشه قاطعتها : كله منج مآبسـآمحج
العنود : مآعليه لآ تسآمحيني بس انا مستعده اثبت لج ان مهآيه مآلهآ خص
مطر وفيصل بدهشه : كيف ؟
العنود قعدت وتنهدت وطلعت لآبهآ والكل كآن على اعصابه بآنتظآرهآ
العنود تحس عمرها يآسآنه مآتعرف كيف توصل للتسجيل ودقت ليزوي
يزوي : ههلوو
العنود : دقي لفطوم الحين وشبكيني وياها سرعه
يزوي : شت شو صار
العنود : سرعه
يزوي دقت لفطوم وشبكتهم
العنود : فطوم , قالولي تعرفين تسوين اشياءات !
فطوم تبتسم بخقه : دوم ف خدمتكم
العنود : عطي امر بدخولي للشبكه مآل اتصالات !
فطوم خآفت : شو صآر
العنود : بآخذ شي وبطلع مابسوي شي ثاني
فطوم تنهدت : يزوي !
يزوي : مآبتسوي شي اطمني , مثل مآيبتي لي عنوان هذيكك البنت , العنود بتسوي شي لحد بليز فطوم
فطوم : زين 5 دقايق ودخليها و عندج 5 دقايق وآطلعين , لآ تمشكليني !
العنود بونـآسه : آوك ( وبندت )
عآشه : مآتقدرين تثبتين شي نحن كلمنـآ آلولد
حنـآن : انا متاكده انها تقدر تسـآعد مهآ متآكده
العنود فتحت الشبكه وتطآلع مهآ : انتي وآثقه ؟
مهآ تهز رآسهآ والدموع تنزل : واثقه
العنود شغلت التسجيل ..
حمد : كيف ! كيف قدرتي تيبين التسجيل
العنود خذت 4 دقآيق وهي تسمعهم كل التسجيلآت واتفاقيـآت دلال والولد وبندته وطلعت من الشبكه فطوم خذت رقم العنود ودقت لها
فطوم : آهنيج , كنتي سريعه انقذتيني
العنود : دوم ولو
فطوم : بنتشآوف في يوم ان شاء الله
العنود : آن شاء الله ( وبندت )
مهآ قآمت : كلكم شكيتوآ فيني وهي اللي مب من دمي دافعت عني
مطر : كييييييييف عرفتي كيييف !
هآجر بخوف : تعرفين لبرآمج الصور والدمج ؟
العنود فهمت السالفه وشهقت : آنتتتتتتتتتتي عيل !!!!!!!!!!
هآجر صخت وكانت خيفـآنه
العنود : لا حول ولا قوه الا بالله .. ( وتطالع عاشه ) وشكيتي فيني وانا تربتيج هآ عيل ( ودخلت لابها فالشنطه ) يت عشان مهآيه مآيت عشـآن حد ثـآني برخصتكم ( وشلت بعمرهآ وطلعت )
صقر : هآي شكلهآ حريفه كمبيوتر ولا مابتسوي كل ها فاقل من 5 دقايق !
عاشه تمت متضايجه : مابسامحج يا دلال وانا غضبانه عليج ليوم القيآمه
دلال قعدت تصيح وطلعت برع واحمد وآيد افتشل من الشي اللي سوآه وعطـآ مهآ تلفونهـآ . . ’
مهآ تطآلع اختها : شكرآ حنون والله مآبطلع من يزآ العنود ابد
رقيه : ماشاء الله عليها والله آنهآ شآطرهه , انا متاكده انها بترفع راس اميه وبترجع بشهاده عاليه
حنـآن : آن شاء الله ’ ياخي مآقاهرتني غير هالدلول يبالنا ننصحها هي وصآلحه !
.
.
يزوي تتصل في مهره ومهره مآترد يآست وبندت تلفونهآ ونزلت وقعد عند آهلهآ
.
.
خوله : قلت لج يآ تتخلين عن الورث يا ايج شي مآيعيبج
روضه تلعب بالشوكه وتطآلع خوله بنظرهه حآده : شكلج تبين تلعبين ويا الانسـآآنه الغلط في حيـآتج ( وتضرب كفها بكفها الثاني بقوه ) انتي مثل الذبابه , افعصج يوم ابا
جآسم : نعععععععععععم
روضه : وانتوا , ههه نمل ادوس عليكم بدقيقه
نآصر منقهر من كلامها واول مانزل عبدالعزيز كالعاده خوله خبرته
روضه تضحك بهستيريه : اووووووبسس
عبدالعزيز عصب : روضه احترميها عاد
روضه تقرب صوب ابوها : لالا يا ابوي تصدق حرمتك ومآتصدق بنتك , انزين ليش ماسالتها انا ليش رديت عليها هي وعيالك بهالرد
عبدالعزيز سكت : صح ليش تضاربتوآ ؟
روضه بعين حآده : حرمتك المصونه تباك تموت عسب تلحس فلوسك يآ آبوي !
عبدالعزيز سكت
روضه ترد تقعد مكآنهآ : وتقولي اذا ماتخليت عن نصيبي من الورث بيني شي مآيعيبني
عبدالعزيز دق بالطآوله لدرجه ان كلهم خآفوآ ماعادوآ روضه
روضه قآمت من الطاوله : ماقلت لج يا خوله لا تلعبين بالنآر , واني ادوس وامشي عليج بعد , تحملي نتآيج كلآمج آلحين !
عبدالعزيز : صدق هالكلام يا خوله
روضه عصبت : بعد كل الكلام اللي اقوله لك تصدقها , يكفي مدلع بناتك اكثر عني ( وبغصه ) انت شو تعرف عن بنتك غير انها تدرس برعع ( وبصريخ ) شوووووووووه !
جآسم عصب : لا ترفعين صوتج
روضه بعصبيه: انته جببببببب ( تطالع ابوها وعيونها كلها عتاب ) من ماتت امي خذت عليها هاي , لا حشمت عزا ولا حشمت شي حتى ماكملت سنه يا ابوي , انت تعرف هالشي كيف ماثر على نفسيتي , وحرمتك مافادتني بشي من يت وهي تهدد وتتحراني بشكاره اهاليها ( وتاشر على جاسم وناصر ويوسف اخوانها اللي من ابوها ) وهذيل اللي تقول بيكونون لج سند , هه اي سند يآبوي اي سند وكل واحد فيهم مشاغل الدنيـآ لاهتنه ومستوين لي شرات حرمتك انانين وهمهم حب ذاتهم
منى : ابويه كيف تسمح لها تكلمك جي ؟
روضه : هههههه حتى هاي يا ابوي , اللي تسميها بنتك , سير جوف سواتها اللي تسويها , لعلمك انها تشرد من المدرسه , ومرابعه بويـآت , انت مآيبت لنا عايله ثانيه , انت يبت لنا نكد ومصيبه والخيبتين بعد ( وصعدت فوق غرفتها وتحس انها بتنفجر )
منى صخخخخخت من صدمتهآ .. كيف روضه عرفت عنهآ كل هذآ مع آنهآ طول هالفترة مآكآنت بالبلآد !
عبدالعزيز دق بالطاوله بقوه : بحاسبكم على اللي سويتوه ببنتي , والالم اللي في قلبها مابعديه لكم على خير وانا اوعدكم بهالشي بعد ( وياشر على منى ) بطآقه البنك بتنسحب عنج , ومن باجر بسير اغير رقم التلفون بالمدرسه على رقمي على الاشياء اللي تسويهآ , والبويات اللي مرابعتنهم يا تخليهم يا تشوفين شس مآشفتيه بحيـآتج ( وياشر على الاولاد ) تنحرمون من السياير عسب تغدون ريايل ! , وانتي يا خوله , مآلج اي نصيب ف الورثه واعتبري ها كلام مني ( وخلاهم ورآحح )
والكل كآن في حآلهه صدمممممممممممممممممممممه كلآم عبدالعزيز نزل كآلصآعقه على روسهم !
خوله انصدمت : بعد كل شي عانيته عسب اوصل للورث تي بنت مثلها وتخرب علي كل شي ! هين يا روضوه يا انا يا انتي
منى تصيح : كيف يعني ابويه بيسحب البطاقه مابااااااااا
يوسف قـآم : صدقه ابويه ! , كلنا نستـآهل ..
.
.
مهره دخلت عليه الغرفه : حمدآن تقول ميري انك تعبـآن
حمدان : هي والله يختي
مهره قعدت تسولف مع حمدان والكل تجمع عنده وقعد يسولف
دآنه بضيج : بآجر الخميس !
سلآمه : هي والله يااااااي اخيرا ويك آند
دانه تضربها على راسها : يعني مهرو بتروح جريب
سلامه : عادي بنزورها لا تاخذي الشي على اساس انه يزعل ميمي بتروح وبتررجع لناا
مهره بجديه : ابا نسبه , مآبآ لعبـآن !
سلآمه ودانه : حآضرين
مهره تمسح على راس احمد وتلعب في ايد محمد : اباكم تكونون ريايل وتساعدون سيف وحمدان
احمد : اصلا انا شاطر بس حمود يخربني
محمد طالعه : جذآآآآآآآآآآآآآب ميموه هو الخريط اللي يوديني ف داهيه
دآنه & سلآمه هلكوآ ضحكك !
.
.
العنود قاعده في غرفتها وفي الشبريه ومتلحفه ولامه على ريولها : حتى عاشه يالعنود بلحظه وبلمحه بصر اتشك فيج ( وتصيح ) انا منو لي منو لي !!!!!( وغفت من كثر مآصآحت )
.
.
دلال تسمع دموعهآ وطلعت برع ورآح وياها حمد
حمد : تكلمين شباب يا دلآل !
دلال صاحت : بس حمد آحبكك
حمد : لو تبيني مآتبيهم صعب تجمع جمرتين
دلال لفت ويهآ : انا ادمر عممري , دمرت اختي والحين امايه غضبانه علي
حمد تنهد : تحملي نتيجه اغلاطج يآ دلال
دلال تيود آيده : تحبني صح ؟
حمد سحب ايده : خربتي كل شي يا دلآل كل شي ( وخلاها ورآح )
.
.
هآجر طلعت تدور دلال لكن مآلقتها وجآفت ف ويهآ بطئ
بطئ : كنتي تحبيني ليش مآقلتي ؟
هآجر افتشلت : بطئ
بطئ : كيف مآ لأحظت نظرآتج كيف !
هآجر استحت بالققو : أنا لازم اروح ( وشردت ) !
بطئ ابتسم وفي خاطره ( حب الطفوله للحين مآتغير يا هجور مآتغير واللي زاد حبي لج انج طلعتي تبآدليني نفس الشعور ) !
.
.


روضه تطآلع صور امها واندق الباب : تفضل
دخل عبدالعزيز وهو شآل هموم الدنيـآ عليه وقعد حذآلهآ ويود ايدهآ : سامحيني يا بنتي
روضه انخشت في حضن ابوههآ وكآنهآ خيفـآنه من كل شي حوآلينهآ ودموعها تطيح بغزآره : مسموح يآ آبوي مآزعل منك
عبدالعزيز قعد يسمح على راسها ويحكي لها قصص من ذكريآته مع آمهآ
.
.
+ توقعـآتكم () !
_خولة بتسوي شي عسب تقلب حآل عبدالعزيز ؟
_مهره ليش تحقر يزوي للحين معقوله الزعل اللي من بينهم كبير ؟
_شو بيصير بين العنود & عآشه ؟
_يآ ترى شو تتوقعون بيصير بين هالشخصيآت :
* أحمد & مهآ ؟
* حمد & دلآل ؟
_رقيه وحنـآن فعلآ طيبآت ولا ورى هالطيبه سـآلفه آو آنتقـآم ؟
_آّذآ في توقعـآت ثآنيه كتبوهآ . . !
_رآيكم بآلبآرت بشكل عـآم ؟!

#همسه ؛ في بعض التوقعـآت آللي جآوبتوآ عليهآ قبل مآذكرتها ب هآلبآرتين , مع آلبآرتآت اليآيه ان شاء الله رآح تعرفونهآ , :’) !




مخرج () *

عيش فيني ودمر اللي تدمَره?
واعتذر لي واعتبر سـر?? في بير *music*




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس