عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-19, 02:32 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




آلبآرت الرآبع . . ’

مدخل () *
عقب أكتئاب البارحه? ماعاد انا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وانآ ماني بناقـص جرجره? ♪

آلخميس آلسـآعه 3
سلآمه : عآآآآآآآآآمر , نآآآآآآآآآآدر , يووووووووه عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآمر
عآمر مآرد لآنه كآن تعبـآن ونـآيم وندور كآلعآده مخترش ويسمع اغاني
دآنه : خلآص برايهم يمكن تعبآنين هم بعد بشر خليهم ينـآمون
سلآمه : آممم
دآنه : لا تفكري حتتى
سلآمه ابتسمت : دخيييييييييلج
دانه : لو تموتين مآبروحح ويـآجج
حمدآن نزل : شخبآركم خوآتي ؟
دآنه فزت : حمدان شخباركك اليوم ! ليش قمت من السرير دامك تعبـآن ؟
حمدآن : مآعليه عندي شغل وآيد لازم اطلع اخلصه تبون شي ؟
سلآمه : هي حمدان نبـآ نروح الجمعيه شويـآت
حمدآن : زين عآمر ونآدر وين !
دانه : عيزنـآ ونحن آنآديهم بس ماشي فايده يمكن رقود
حمدآن : انزين خواتي قروآ لين يقومون , او عقب طرشوا احمدوه يجوفهم لكم , يلآ ( وطلع ورقع الباب ورـآه )
سلآمه : مليييت !
دآنه : آنزين قومي يمكن ميري قبل فتره شرت الاغراض خلنـآ نروحح
سلآمه ودانه قآموآ المطبخ ولقوآ كل شي يبونه
سلآمه بدت تسوي ودآنه تدندن
سلآمه : ممكن تصخين ؟ صورتج ينرفزني , يوقف شعر يمبي !
دآنه ترص على اسننآنهآ وتغني
سلآمه تسكر ع اذونهآ : آسكككككككككككككتتتتتتتتتت تتتتتتتي
دآنه : ههههه والله صوتي جميل بس غير اللي مايحبون الموآهب , تبيني اسوي لج شي
سلآمه : انتي بشو فآلحه غير الباستا سيري سويها
دآنه تفكر : مآروممم
سلآمه : يلآ يلآ هززي طولج
دآنه قـآمت ويلست تطبخخ
سلآمه : تعرفين بشتاق لمهور احسها بهاليومين ولو انه التهينـآ بالدراسه بس بعد غير وجودهآ
فوق عند مهره
مهره : لآءء , هي طيآرتي الفير وآنتي ؟
روضه تدقق : آممم ويـآج بعد مكتوب الفير مآتعرفين العنود ويزوي متى ؟
مهره : لآءء بس يمكن العنود وهي ويانا
روضه استغربت : منو هي ؟ شحقه مآتقولين يزوي متضاربات ؟
مهره : مآصآير شي
اليآزيه دقت لروضه وشبكتهم بس مهره سوت كتم !
اليآزيه : آقولج روآضي انا طيـآرتي بـآجر السموحه منكم !
روآض بضيق : ليش مب ويـآنآ ؟
اليآزيه : مآعليه انا قدمتها ابا اروح هنـآك , آلمهم اليوم بقعد مع ههلي وبـآجر بمر بسلم عليكم !
روآض : آوك
آليآزيه : آخليج الحين
روآض : بآيوهه ( وردت تكلم مهره ) شو صآير الحين تقولي ؟
مهره تنهدت : ولآ شي !
روآض عصبت : انتوا ماتوبون ؟ اوف صدق تقهرون ولا كانج كنتي خيفانه عليها يوم تاخرت .. كيفكم ( آندق باب غرفتها ) ويت ويت ( وبطلت الباب وجآفت نآصر جدامهآ ) اقول بكلمج عقب
مهره :آوكيك بآي ( وبندت )
روضه : تفضل
نآصر دخل وهو مقهور : حركتج ضيعتنـآ كلنـآ
روضه : انا ماضيع يآ نآصر وانا مب خسرآنه شي ( لفت تطآلعه ) هآ حلال ابونـآ وما اظن انا باخذ عنكم كل شي وبعدين انا اصلا ما اتمنى ان ابوي يموت شراتكم ..
نآصر : روضه
روضه بسرعه تتكلم : انت صح اخوي ؟ لكن مآعتبركك جي تعرف ليش ( وتطآلعه بحده ) لانك مغرور مآعرف على شو ؟
نآصر بعصبيه : روضه ( ويرص على اسنآنه ) لو مآقلتي لآبويه يرجع مفآتيح سيآيرنـآ بسوي فيج شي مآيعيبج
روضه بحده : وبعد مآتبت يآ نصور شكلك تبـآ مني درس ثـآني وثآلث ورآبع , هه آخوآننني يآ آخوآنني مليت والله احس هالدرسين كآنوآ صعبين اني ادرسكم ( وتطآلعه بحقآره تآمه ) انا متقززه منك أطلع من غرفتي
نآصر : تعرفين بآجر اذا رحتي شو بيصير ؟ بوزي ابوي عليج وبخليه يخليج ترجعين هني تخيسين لا دراسه برع ولا اي شي
جآسم بطل الباب : خوش والله , شو هالكلام خفض حسك يا ريال كل البيت سمعك !
نآصر : شوف اختك المصونه اللي هب راضيه تكلم ابويه عسب يرجع مفتآح السيـآرهه ( يطالعهآ ) غرفتج بتتغير من تروحين برع
جآسم دخل دآخل وجآف صورةة آم روضه محطوطه على الطآوله ورفعها : شو هآي ( ويعقها ) اوبسس تكسرت , ويت بخلي الخدامه تي تلقط الزجآجج
روضه ومآتبا تبين ضعفهآ وهي ف قمه غصبهآ : آطلعوآآآ
منى دخلت : ههه والله ويا بنت الاكابر رحتي وطي
روضه تستجمع قوآهآ وراحت صوب منى وعطتها طرآقققق ودزتها على اليدآر وقربت منهآ : كلمه ثانيه واذبحج ( وتطالع جآسم ونآصر والشي بيطلع ) برععععععععععععععععععععععع
جآسم قرب منهآ ورص على ايدهآآآ
يوسف : هدهآآ
جآسم عصب : لآ تدخل
يوسف بعصبيه وهو يقرب : قلت شوو ؟ مآسمعتني يا جسوم ولا لازم اعيد كلامي مره ومرتين وثلاث
جآسم هدهآ وروضه سيده تفلت على ثيـآبه
روضه : والله وانا حلفت بالعظيم يآ جسومم انت ( وتاشر على منى ونصور ) ان مآدست فيككم الارض وخليتكم مآتسون بيزه لا تسموني روضه بنت عبدالعزيز وهييين ( وتطالع يوسف بحنيه وحضنته لآ شعوريـآ ) مشكور آخوي , يمكن انت غير عنهم وانا ظلمتك
جآسم يصفق
روضه قامت من حضن اخوها : صفق عل ايدك الكسر
ودخلت شوق وخوله
خوله : نعم نعم تدعين على عيـآلي
روضه بحده : وعليج بععد ( وتاشر على الباب ) كلكم من غير مطرود
يوسف مآقدر يتكلم لانهم وآيد ظلموهآ ومن حقهآ جي تعآملهم ..
عبدالعزيز طالع من غرفته وجاف الكل متيمع صوب غرفه بنته ورآحح
عبدالعزيز بعصبيه : يآين ترآضونهآ عسب ترجع لكم كل شي خذته منكم
روضه تطآلع الصورةة : لو سآمحتتهم يا ابوي انا اللي مابسامحك
عبدالعزيز نزل ورفع الصورةة وعصب يوم جاف صورةة حرمته : منو اللي كسرهآ عنج ؟
روضه تقعد على الشبريه : آوووبسسس , الحين بيكسرون قلبه ( وتطآلع ابوهآ ) حرمتك المصونه يآيه تهآزب كآلعآده اول شي طلعها وخلي عيالك المصونين هني وانا بخبرك عن وآحد وآحد يآ آبوي وآحد وآحد , شو يسون فيني
عبدالعزيز : خوله طلعي
خوله بعنآد : مآبطلع
عبدالعزيز : خووووووووووووووووووله
خوله خآفت : زين زين ( سحبت شوق وطلعت )
روضه تطالعهم : اللي كسرهآ جآسم , وانا صفعت منى طرآق لانها تقول اني رحت وطي لان اخوانها كانوا بالغرفه , وولدك نصور يآي يهددني لو مآخليتك ترجع لهم مفاتيح سيارتة هو وجسوم بيوزك عليه وبخليك تخليني اكنسل دراستي برع هي صح ( تطالع جآسم ) نصور قال بيفتش غرفتي من اروحح من البيت , وجسوم عوى ايدي وعورنننني ويسوف دآفع عني مآقصر فديته
عبدالعزيز بحده : جي قلتي لي ؟
روضه : هي نععععمممم !
عبدالعزيز قعد حذآل بنته ويمسح على راسهآ : آنتي خبريني متى سفرتج ؟
روضه : آمم صبـآح السبت ..
عبدالعزيز : زين ( يطآلع عيـآله ) تتحروني خلصت ؟
جآسم : ابوي روضه جذآبه , آنت كيف تصدقهآ ؟
عبدالعزيز بزعيق : عيد كككلآمك !!!
جآسم صخ
منى تصيح : آبويه كيف تصدقهآ وتسحب بطآيقي ؟ ككيف انا الحين كيف اكون جدام ربيعاتي !
يوسف يطآلع روضه اللي كانت تطآلعهم وابتسامه خفيفه مرسومه على شفاتها وفي خآطره ( مثل اليهآل تبتسم يوم حد يهزب شخص مآتحبه آو ضرهآ .. ) !
عبدآلعزيز : ربيعآتج , كل همج ربيعآتج , آلحين آدقين ابا اجوف اللي مرابعتنهن ؟
منى بعصبيه وخوف : ليش بس تجوف ربيعاتي ليش ماتتعرف على ربيعات روضه
روضه : لآ آدخليني ف مواضيعج التآفهه وانا هب مسآمحتنج وغير عقاب ابويه بعاقبج انا بطريقتي الخاصه بعذبج يآ منى وبتقولين قآلت روضه ..
عبدالعزيز بحنيه : شو رآيج تعزمين ربيعاتج روضه ابي اتعرف عليهم ؟
روضه بابتسـآمه وتاشر ع خشمهآ : على هالخشمم يآلغآلي وسيدهه دقت لربيعاتي جدامهم وكلهم وآفقوآ آيوآ ( وحاست بوزهآ ) آبوي تخيل شوي وبيون طلعهم من غرفتي ابي اتعدل
عبدالعزيز استآنس وبنفس الوقت معصب : جآسم ونآصر على غرفتي ! , ومنى بتريـآ ربيعاتج بعد المغرب مابظهر اليوم من البيت ابد الا يوم اجوف شو هالمهزله اللي قاعده تصير ( وطلعوآ وطلع جآسم وناصر ومنى )
يوسف سرحآن
روضه بخجل : ححو ممكن تطلع ابي ابدل ؟
يوسف ابتسم وطلعع
روضه قفلت الباب وهي تحس ان حد من اخوانها بدا يتقرب منها وتمت تغني وترقص وكان يسمعها ورى الباب ضحك على خبالها ورآحح . .
روضه لبست لهآ دريس وحطت شيلتها الشمد ورسمت عينههآ وسوت مسكرهه وقلوس خفيف وتعطرت ونزلت
روضه جآفت يوسف : يسوف
يوسف لف وانصدمم : وآآو اختي محلوهه
روضه عينهآ لمعت على الكلمه اللي قالها من زمـآن مآحد قالها اختي
روضه ابتسمت بالم ولفت ويهآ : مشكور , وين آبويه عيل ؟
يوسف : مآعرف من يوم طلع من غرفتج وهو مع نآصر وجسوم !
روضه : آهآآ . . انزين وين شوق ؟
شوق نزلت : هلآ روضه
روضه ابتسمت : آقول شو رايج تتعدلين وتقعدين ويا ابويه وربيعاتي !
شوق ابتسمت : ليش لاء الحين رايحه البس .. ( تفكر , شو اقولج يا روضه , آوف اقولها ان امي جي تبا تسوي فيها شي ولالا , يآربي سـآعدني ) !
نص سـآعه ورن جرس البـآب !
مهره : آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
روآض حضنتهآ : وعليكم السلآم والرحمه حيـآككم
مهره دخلت وبعدههآ ب 10 دقآيق وصلت العنود وسلمت عليههآ وقعدت بعد
العنود مستغربه : يزووي فيهآ شي ؟ مب من عوآيدهآ تتآخر , بطلع آكلمهآ فون تريوني شوي ! ( وكلمتها وقالت لهآ آن هي عند الباب ونزلت ودخلوآ مع بعض )
يزوي مآطآلعت عين مهره آبد , كآن وآيد حآز ف خآطرهآ من كل شي صاار
مهره : هي صحح ! , انا يايبه لكم حلآوه خوآتي مسوينهآ ..
روضه : ف وقتههآ
نزلت بنت ححلوه في عممر 14 من الدري ونزلت وسلمت عليهم وكانت مستحيه
روضه بابتسـآمه : هي صح بنآتتآت هآي شوق اختي
شوق : آهلين فيكم , تشرفت !
البنآت : لنـآ الشرف حيـآجج
وقعدت شوق تسولف ويا روضه والبنات
شوق : بستآذكم تآمرون بحـآيه
البنآت : سلآمتجج
مهره قامت : بروح ايب الحلاوه ويآيه ( وطلعت وراحت سيارتها ونزلت الاغراض وهي يايه بتدخل صادفت منى بس مآسلمت سيده راحت )
مهره تنزله على الطآوله : السموحه منكم ععآد ..
روضه & العنود : مسموحه فديتج ..
عبدالعزيز نزل هو وخوله وسلموآ على البنآت وقعدوآ ..
عبدالعزيز : ماشاء الله عليكم بنآتي شخباركم ؟
العنود : بخير عمي وانت شخباركك ؟
عبدالعزيز : بخير وسهـآله , انتي منو بنته امييه ؟
العنود هالشي آلمهآ ورجع لها ذكريـآت وآشيآء مآتبـآ تذكرهآ فمآ تكلمت ..
روضه : آبويهه العنود يتيمه
عبدالعزيز وكآنه حآس باللي تحس فيه : مآعليه يا بنتي اجرج كبير عند الله اسف لسؤالي
روضه : مآعليه ابويه العنود قلبهآ هالكبر ( مسويه فايدهآ اصغر حجم ) ههه مآتزعل من حد
خوله كآنت تطآلع يزوي بنظرآت
يزوي : روضه منو هآي ؟ مرت ابوج !
روضه :هي نعم هاي خوله فديتج
يزوي بكره : اها وشحقه جي تطالعني عسـآ مافي شي غلط فشكلي ؟
عبدالعزيز دزهآ : لا بنتي انتي حلوه بس انتي منو بنته
يزوي : بنت علي فديتك عمي
عبدالعزيز مآحب يتعمق بالاسئله وعرف مهره بنت منو واستانس وقعد يسولف وياههم
منى يات سلمت
عبدالعزيز يطالعها : ومتى ربيعاتج ياين ؟
منى : مآبيوآ
عبدالعزيز بعصبيه خفيفه : آهآآ , اوك يا منى ماعليه
روضه تطآلع البنات وتغمز لههم وهم ابتسموآ لشر روضه وطفاستها
العنود : آمم عميييه شو رآيكك مره تي تزورنـآ هنآكك والله اجوائهم عججيبه لا اطوفكك
عبدالعزيز : بي ان شاء الله بس مآوصيكم ببنتي ( يطآلع يزوي ) يزآيه بنتي شي يعورج شكلج تعبـآنه مو على بعضج ؟
يزوي ابتسمت : لآ شوو وين عمي لا تحآتي انا بخير
وقعدوآ يسولفوآ عقب على السـآعه 4 ونص روحوآ عسب روضه تآخذ راحتها مع اهلها ف اخر ايـآم لهآ بالبلآد . . !
.
.
السـآعه 5 . .
مهآيه نزلت تحت وجآفت دلآل سيده روحت عنهآ وطلعت وجافت حمد ف ويهآ
حمد يطآلعهآ : ليش ويهج ذبلآن ؟
مهـآيه : لآ تحسسني انك مآتعرف
حمد : آمم انا بخليههآ مهوي مابي مشآكل مع امي اذا كان بينـآ نصيب بيكون واذا ماكان ترى هالشي من ربي
مهـآيه بتعب : لي تشوفونه صح سونه مآلي خص ( ورآحت )
حمد تنهد ودخل مالقى حد غير دلآل دآخل دخل وهو يحس اعصابه تحترق : دلول يت اكلمج
دلال بحمآس : قول حيـآتي
حمد : آنآ بخليج
دلآل وكآنه حد صب عليهآ مآي بارد وتمت سآكته
حمد : لعلمج مآعيبتني حركتج اببد وهالشي كرهني فيج , واذا كان بينـآ نصيب كآن بهآ واذا مآكآن ترى هآ قدر وحكمه من رب العالمين واللهم لا اعتراض ( طالعها بنظره وقام ) لا تحكمين على الناس من اول نظرة ولا تقعدين تسوين فتن ومشآكل , مآياي غير عسب ابي اقولج هالكلمتين والحين رايحح ( وطلع وخلاها تفككر وتصيح بهدوءء ) !
حنـآن ورقوي وصآلحه كآنوآ نآزلين من فوق وجافوها تصيح
صآلحه : شو نآزل عليها البنت المآي زآيد في عيونهآ شو ؟
حنـآن راحت صوبهآ : شوفيج
دلال وهي تتالم من داخلهآ : حمد خلآننني
رقيه بصرآمه : تستآهلين ولو يقلع عينج ويذرها ملح بعد انا ماراح اقوله شي , هذا ربي يعاقبج على اللي سويتيه فالعنود وفاختج يا مسوده الويه وفوق ها يدوه غضبـآنه عليج يعني الملآئكه تلعنج فاهمه ولالا ( وخلتهم ورآحت )
صآلحه : هههههههههههههههههه لاء لاء وحده دينيه والثانيه في دموع ف عيونهآآ , وحنون مستويه مثل اسمها حنونه
حنـآن : آستخفي دمج بعيد عنـآ لو سمحتي
صآلحه بعصبيه : آحترميني
حنـآن : تهبين وذلفي من ويهنـآ , آنتي بعد السوسه الصغيره , اصلا دلال نسخه مصغره عنج ( وتقرب منهآ ) اياني واياج تقربي مني ومن مهوي ورقوي يا ويلج حذرتج بسوي اللي اكبر من جي بوآيد يآ صآلحو وانتي تعرفيني زين ( وخلتها ورآحت )
صآلحه تطالع دلال : فقتج من اخت مآ آي من ورا راسج غير التهديد ( وتسويلهآ مآلت ) متى بتزوج وبطلع من هالبيت متى يارب , مسحي دموعج , انا اقول تستآهلين
دلال قامت وركضت غرفتها وهي تتالم على كل شي سوته . .
برع , ’
مهـآيه وهي تتآلم : انا ماحب اشوفها تصيح
رقوي : اوف ياقلبج لمتى بتمين طيبه اقولج الناس ماعادت طيبه لا تسوين لي فيها سالي ولا ريمي
حنـآن تنهدت : والله هاي صالحه يبالها قرصه قويه بعد
شآفوآ سيـآره تدخل سيده تحجبوآ عدل ووقفوآ البنات يوم عرفوآ آنهآ سيآره عمهم وكآن احمد اللي يآيبنهم ..
مهـآيه سلمت على عمهآ وحرمه عمهآ وسيده رآحت
حرمه عمهآ : وجيه مآتسلم على احمد , ولد البطه السوده
احمد تنهد : آمآيه لا تسوين مشآكل بس عاد
عمهآ سوآ طآف ودخل داخل البيت : جيه وين اهل البيت ؟ مش موجودين ؟؟
رقيه : بلا عمي الحين بيب لك آبويه وآمآيه عاشه ( ورآحت تنـآديهم وقعدت حنان تسولف ويـآهم )
حرمه عمهآ : اقول حنآن شوفيها مهآ مب على بعضها مب من عوايدهآ جي تسوي ؟
حنـآن ابتسمت باصطنـآع ( سوسه والله سوسه ) : ههآ ولا شي حرمه عمي ولا يهمج هي تعبـآنه البارح سهرنـآ
حرمه عمهآ : مآلت عليكن من بنات لا تهشن ولا تنشن ماعرف منو المقرود اللي بياخذكن
حنـآن خذت نفس ططويل وابتسمت
مهآ من جآفتهم طلعت ورآحت صوب الحيوانات اللي يربونهم وطلعت القطوه مآلتهم وقعدت تلاعبها وفي خآطرهآ ( يا ترى صدق ؟ الطيبه مآتنفع ويـآهم ! , مهمآ يكون يا مهوي هذيل خواتج استحمليهم ودخلت القطوه ورآحت دآخل )
مهآ دخلت وراحت يابت العصير والقهوه والشاي وحطتهم : تفضلوآ شو اصب لج حرمه عمي ؟
حرمه عمهآ : مآبي شي منج دام مآسلمتي على ولدي
واحمد يطآلعهآ
عمهآ : عيب تردين البنت شو هاي الرمسه
حرمه عمهآ : مآبآ شي بالغصب يعني اشرب ؟
مهآ ابتسمت وقـآمت : تبين يآ حرمه عمي تراه قدامج ماتبين والله شي راجع لج مابيلس احلف على اشياء ماترزى ( وابتسمت )
احمد منصدم من ردههآ وحرمه عمهآ صختت
عآشه سلمت وهي تعبـآنه لانها سمعت العنود كلام ولانها غضبانه من دلال ووايد اشياء متعبتنها .. ماحد من عيالها يسمع الكلام
حرمه عمهآ : شكلج يا عاشه ماعرفتي تعلمي مها الادب
مهآ : مآدبه انا يا حرمه عمي قبل لا تتكلمين
عاشه تطالع حرمه ولدهآ : مآله دآعي هالكلام , آظن عرفت اربي عدل ولا انتي منو يستحملج ؟ احمدي ربج اني ربيت ولدي على الصبر .. اقول فقتج حطي لسانج داخل حلجج ومابي اسمع لج حس !
حرمه عمهآ سكتت
احمد : آمآيه شحقه تكلمين آميه بهالطريقه وجدام البنآت ؟ مآظن له دآعي
عآشه : ولآ آظن له دآعي اللي سويته انت بعد صح !
احمد سكت
مهآ تطآلع حنـآن ومبتسمه ورن تلفونهآ
مهآ ردت وكانت بتقوم بس عمها اشر لها تقعد : آلو
العنود : آقولج انا ورى باجر مسافره مايصير نطلع اليوم ؟
مهآ تحمست : ححلفي , آخخيه حرآمم , آنزين بجوف ابويه جآن بيخليني
العنود : وخبري آلبنآت حنون ورقوي !
مهآ : آن شاء الله
عمهآ : منو تكلمين فديتج ؟
مهآ بالقصد : آكلم العنود
عمهآ : هي زين سلمي عليها بنتي
مهآ : آقولج عميه يسلم عليج
العنود بالم : ردي عليهم السلآم , مآكنت اعرف انج قاعده ويـآههم , آخليج عيل الحين
عآشه بلهفه : عطيني برمسها
مهآ آحتآرت تبند ولا تعطي آمهآ وقررت بالنهـآيه آنهآ تبند عنهآ وبندت !
عاشه : شحقه مآعطيتيني اكلمهآ
مهآ : آنتي آدرى آمآيه ..
حرمه عمهآ : صج جليله حيـآ آوف !
صآلحه نزلت : والله محد غيرج جليل حيـآ , لآ تغلطين على خوآتي , وحشمي تراج في بيتنـآ
حرمه عمهآ ببرود : والله اول مره اسمعج تدافعين عن خوآتج وبعدين ها مب بيتكم بيت عاشه
صالحه بعدم اهتمام وتسلم على عمهآ واحمد : شخباركم ؟
عمهم يطالع حرمته : جيه عاشه تلعب وياج بالسكه ؟
حرمه عمهآ سكتت
مهآ طلعت برع ولحقها احمد هالمره
احمد : مهآ
مهآ وقفت وكانت عاطتنه ظهرهآ : خير
آحمد : شوفيج تكلميني بهالاسلوب
مهآ : كل واحد وله اسلوبه يا احمد هب مجبوره اعاملك دوم زين .. انت ضريتني وايد !
احمد : ممكن تطالعيني
مهآ : هالمره مب ممكن , وخذهآ مني , آنت الوحيد اللي مآتوقعت تشك فيني وتسوي اللي سويته اهنتني وايد يا احمد وآيد ( وراحت من جدامه قبل لا تضعف )
.
.
بعد مآروح عم مهـآ وحرمته واحمد دخلت مهآ وهي تحس بالضيق
مهآ : ممكن آطلع مع العنود ولا بعد ممنوع وبتخربني ؟
ام مهآ : تقدرين تروحين يا بنتي البنت مافيها الا كل زين
مهآ : حنون ورقوي بيون ويـآي ..
عاشه راحت غرفتها وقعدت وهي خآطرهآ تشوف العنود بس مآبيدهآ حيله .. !
ام مهآ : صالحه ودلول مآبيروحون ؟
مهـآ : لآ مآبيروحون ( وقامت فوق وخبرتهم وراحت غرفتها وكشخت )
ونزلوآ الثلآثي ورآحوآ ومروآ على العنود ورآحوآ كلهم المول وسيده حجزوآ للسينمـآ فلم ودخلوهه بنفس الوقت
حنـآن زآغت ونص الفلم وهي تصارخ والباقين يضحكون
حنـآن بخوف : انا طالعه وععع مابا اتم فيه
العنود : يلآ عآد مآتم شي وبيخلص
حنـآن : آوف مابا مابا والله مآكملته , بتلآقوني اتعشى ف المطعم مابروح مكان انزين
العنود , مهوي , رقوي : آوكيك لآ تروحين مكـآن ثـآني
حنـآن : آوك ( وشلت بشنطتهآ وطلعت )
ورآحت ببآروتي وطلبت لههآ كرك والصمونه وقعدت تشرب ورآحح خيآلهآ لبعيييد
وآنتبهت يوم جافت اللي قدامها وفزت ..
صقر : شو تسوين هني بروحج ؟
حنـآن افتشلت : لآ مب بروحي
صقر بشك : هه مثل اختج اكيد
حنـآن آطآلعته : شو تقصد صقر ؟
صقر يطآلعهآ بنظرآت : تعرفين لو عرفت انج يايه بروحج مآرآح آسـآمحج
حنـآن بصرآمه : وانا من الحين اعتبرني هب مسامحتنك على الكلام اللي قلته ( وراحت صوب الكاشير ودفعت الفلوس وطلعت وجافت البنات طالعات )
العنود : شفيج حنون ؟
حنـآن بضيج : صقور يشك فيني
مهآ : تعالي بخليه يشوفنـآ
رقيه بصوت : انزين اقول خلونـآ نروح هآك المكان ( بحيث يمرون جدام صقر )
العنود غمزت : ذكيه
رقيه : الفلم اكشني ياخي ههه ياليت ندخل غيرهه
ومروآ صوبهم وصقر آطآلعهم وارتاح في داخله ان بنات عمهم مايطلعون كل بنت بروحها بس حنان كانت وايد معصبه منه ومن تصرفـآته
ومآخلوآ شي مآشروه من المحلآت وعقبهآ طلعوآ ورجعوآ وهم بالدرب
مهآ ميوده ايد العنود : امايه تحبج , سآمحيهآ مب قصدهآ
العنود وهي وايد مجروحه من كلام الانسانه اللي تعتبرهآ آمهآ : مآعليه مآزعلت الله كريم
رقيه : تعرفي والله بنشتاق لج
العنود : تعآلوني هناك بعد شهر وبمشيكم
حنون : بنشوف الوآلده جان بتخلينـآ
وفلوههآ بالسوآلف آلونـآسه وقالت العنود آنهآ بتمرهم بـآجر فليل عسب تسلم عليههم لان مآبتقدر تيهم الصبح لان طيآرتها الفير ويا مهره و روآض . . !
.
.
آلجمعه ألسـآعه 10:00 . .
يزوي يآلسه تحط كل الاغراض اللي ممكن تحتآجهآ وهي تحس بضيق لآنهآ مآرآح تكون مع ربيعاتها بنفس وقت الطيـآره وان هي من نفسها قدمت موعد الطيـآره بس عسب الضرآبه اللي بينهآ وبين مهرو ..
يزوي بصوت شبه مسموع : سآمحوني مآعلم متى آموت عنكم , حللوني وآلله شو هآ احس ان في شي ناقص في حياتي بدون شوفتهم
علي يدق الباب ودخل : بنتي ليش مستعيله
يزوي تنهدت وقعدت : ولآ شي ابويه تعرف الطيـآره الظههر مآروم آتآخر
علي تنهد بضيقه : بترجعين تروحين ؟
يزوي قامت وحضنت ابوهآ وباست راسها وقعدته على الشبريه ونامت في حضنه : رآجعه لك يالغالي لا تحآتي ..
علي يمسح على راسها : آدريبج يالغاليه مآوصيج بروحج
يزوي قامت من حضن ابوهآ وهي تيود ايده : آوعدك مآسوي شي يضر سمعتك يآ آبوي وآني آخلي اسمك دآيمـآ مرفوع
علي : فديتج وآلله يآ بنتي .. تعآلي كلي لج لقمه عسب مآتتعبين فالطيـآره الدرب طويله
يزوي : مآبآكل الا وانت ماكل ويـآي
ونزلوآ مع بعض وجافوآ عمر وسعيد يتريقون وقعدوآ يسولفون وآييد
يزوي تلعب بآلآكل اللي جدامهآ : افكر ادخل هندسه ميكآنيكيه بس تصدقون مآعرف احس محتـآره بجوف تخصصات اكثر مع ان خاطري هذآ
عمور : يزوي يعني انتي بتسوي لنا سيارينـآ ههه بنجرجي يعني
يزوي : جب جب ههههههه حمآر ماجفت غير هالوظيفه يعني , لآ ان شاء الله احسن جي بحط لك بسيـآرتكك مزودآت وهيكك وحركات يا اخوي
عمور : آوف دام جي انا اشجعج تدخلين هالتخصص
سعيد : ههه دمآر انتوا , اقول يزوي متى طيـآرتج اليوم كلنـآ بنوديج المطآر
يزوي : علني مآخلآ والله منكم , آمم طيـآرتي 3 يعني 2 بروحح آلمطآر ععآدي =)
سعيد : زين انا بروح عندي شغل وراجع على 12
يزوي : انا بطلع بسلم على ربيعاتي وجي وبعد راجعه على الـ 12
علي : آنآ بروح الشركه ورآجع بعد على السـآعه 12
عمور : ههههههههههههههههه اقول انا بلعب بلستيشن للساعه 12
يزوي وسعيد وعلي طالعوه
عمور : والعثره قلت شي غلط
يزوي : عمور حبيبي مايصير جي لازم تجآبل دروسك
عمور تنهد : يزوي لا تبدي اليوم الجمعه رحميني
يزوي : يالله بالستر اليوم بس كلمتك والله انك ههرم ( ونشت ) انا بروحح ولا تنسون موعدنـآ 12 ..
سعيد & علي : الله يحفظج
يزوي راحت فوق بدلت ثيآبهآ وكشخت على الخفيف وسوت ستآيلهآ المعتآد " ترسم عينهآ شوي من فوق + روج وردي هادي " , لبست عبايتها ولمت شعرها وتعطرت وخذت شيلتها وشنطتها ونزلت تحت ولبست شيلتها قبل لا تطلع من البيت وشغلت السياره وراحت
اول شي مرت على العنود وسلمت عليها وقعدت تسولف وياها شوي وعلى الـ 11 قالت انها بتروح عند روضه وقعدت وياها ساعه عقب ودعتها عقب راحت لمهره كانت واقفه عند الباب ومتردده تدخل
احمد فتح الباب وهو يكلم محمد : تعال بنشرد بنروح الدكان وبنرجع
محمد : مآعندنـآ فلوس
احمد لف يطالع برع وانصدم : انتي من متى هني ماسمعتينا صح ؟
يزوي ابتسمت : لآ سمعتكم
احمد ومحمد سلموآ عليهآ و حبوهآ على خدهآ
محمد : انتي شو تسوين هني عند الباب ادخلي يلا
ودخلوهآ دآخل عقب نآدولهآ مهره ونزلت مهره تحت ويبين ان مالها خاطر تشوفها
يزوي : ماحابه تشوفيني بروح ماله داعي هالنظرآت
مهره تنهدت : ليش قدمتي الموعد ؟
يزوي : عشآن زعلج وطيآرتي 3
مهره : آهآآ
وقعدوآ يسولفون سوآلف عآديه وبآرده وعلى الـ 12
يزوي : يت اعتذر منج , بس مب حلوه تعاتبين البنت وانا عاتبتها واهنتها جدام اهلهآ
مهره وقفت : انتي مالج خص في دانه , دانه اختي المفروض انا اللي احاسبها , وبعدين انتي شو سويتي لها يزوي ؟ تتحريني ماعرفج تقعدين تهازبين شوي وتسكتين لا خذتي حد ويـآج ولاشي
يزوي : مامهم البنت .. ودانه عبارهه مثل اختي لانج انتي اختي بترضين عني ولا اروح ابويه يبي يقعد وياي ويكلمني وجي
مهره تنهدت : مسموحه
يزوي حضنتها بقوه : مب من قلبج لكن انا مستعيله , السموحه على كل شي مهرو ( وقامت وسحبت شنطتها وسيده طلعت )
مهره تنهدت وهي تصعد فوق وخاطرها تكسر كل شي قدامها تبا تسامح يزوي لكن بنفس الوقت تبا يزوي تقول عن مكان البنت .. هي سامحتها لكن بعدهآ تبا تعرف
.
.
خوله : هي فديتج
.. : متاكده ان هالشي اللي تبيه ؟ السحر تراه وايد قوي ومآينفك بسهوله ..
خوله : قلت لج اباه
.. : انتي شكلج راعيه مشاكل وتراني هب ناقصه !
خوله : بعطيج اللي تبيه
.. : 5 آلآف وبسوي اللي تبينه
خوله : سويلي اقوى سحر عندج , ابي ريلي يسمع كلامي
.. : زين خلاص بعد يومين تعآلي استلميه
خوله : لالا شو بعد يومين خليها اممم شوفي انا بدق لج قبلها بفتره عسب تزهبينه
.. : زين والبيزآت ؟
خوله : سلم واستلم
.. : آوك يلآ عيل اخليج عندي زبـآين
خوله : بآي ( وبندت ) علج من حرمه ( وفرت تلفونههآ )
.
.
دلآل تصيح وطرشت 3 مسجـآت لـ حمد وعقبهآ سيدة بندت فونهآ ..
" حمود آنت تمزح ويـآي صح , دخيلكك لآ تقعد تتمصخر ؟ "
" حمممممممممممممود اسحب كلامك انا قاعدهه اموت "
" الله يسآمحك وويوفقك ويهنيك والسموحه لو كنت مغثه وواقفه في دربك , مع السلآمه "
دلال تيود راسها وتحسه بينفجر ودموعهآ آنهآر على المخده : انا شو سويت ياربي شو سويت .. ليش تتخلى عني يا حمد ليش لييييييش الله يسـآمحك يآ حبيب روحي والله اني اموت من دونك عسـآك تشوف في موتي راحتك
صالحه دخلت غرفه دلول : اقول قومي نظفي غرفتي
مهآ وقفت : طلعي برع
صآلحه : نعم !
مهآ : سمعتيني طلعي برع لا انادي لج امي وآبويه صآلح ترى من متى ساكته عنج
صالحه : آوف منكم اوف ( وراحت )
دلال قامت وهي تحس انها وايد تعبـآنه وبقلب مكسور : آ..س..ف..ه
مهآ حضنتها : مآعليه يآ آختي ماعليه ( تمسح على شعرههآ ) مسموحه
دلآل صاحت زيـآده يوم سمعت اختها
مهآ : حمد يحبج لكن انتي خسرتيه يمكن ها درس لج
دلآل تحضن اختها بقوه وشوي وبتقطع كندوره اختها وهي تشـآهق : لآلآءء .. ل..آ..ء.. حم..وووو..دد آآه م..آ بيت..خ..ل..ى ع..ن..ي
مهآ تهديهآ لين تعبت وهي تصيح ونآمت لحفتها وطلعت !
مهآ دقت لحمد
حمد : آلو
مهآ : آمم آنآ مهآ بنت عمك
حمد : آهلين مهوي شخبارج ؟ شي صـآير !
مهآ بتردد : آبي اكلمك بموضوع ..
حمد : زين تبيني اي ايج ولا بترمسين فون ..
مهآ : لا ها ولا ها انا بطرش لك مسج وآقرآ فيه السطور زين عقب اذا تبا تي تعآل ( وبندت عنه )
وحمد اعصابه محروقه يتريـآ آلمسج .. عقب وصله المسج [ تقرير ] كان وآيد طويل يفصل فيه حآله دلآل اللي يرثى لهآ وفي نهـآيه الرسـآله
" .. صحيح آنهآ آختي وانا ماحب ادخل في هالامور , لكن بعد بني ادم معرض للخطا , ومهما صار ترى في دم يسري فيني يسري فيها وفي ابو يجمعني ويجمعهآ ,, واحبها وآيد ومآرضـآ لهآ العذاب او الخطـآ , يمكن انت اللي بتقدر تهديهآ للطريق الصحيح .. بآنتظآر ردك يآ حمد " !
حمد قرى الرسـآله وهو يحس قلبه يعوره بس مايبا يرد لها وسوا طاف للمسج ..
.
.
العنود تآكل فشآر وتطالع التلفزيون ورن جرس الغرفه فتحت البـآب كانت رسـآله استغربت مكتوب من عنوانها " الرجـآء عدم فتحها حتى وصول السـآعه للخامسة عصرا " استغربت خذتها ووقعت انها استلمت الرساله
وتفكر وآعصآبهآ محروقه , بس احترمت اللي مكتوب وقالت انها بتتريـآ للسـآعه 5 !
.
.
روضه تلعب بالتلفزيون اندق باب الغرفه وسيده دخلت شوق وهي تلهث
شوق تتنفس بسرعه : دخيلج لا تخليه ياخذني ( وانخشت ورى روضه )
وانفتح الباب بعنف
جاسم : طلعي تعـآلي ..
شوق تصيح ورى روضه : مابا جسوم مابا
روضه تطالع جسوم والشرار يطلع من عيونها : ناوي اسوي فيك شي ثاني ؟ آخذك منك شي ثـآني ( وتعلي صوتها ) برررررع
جاسم تذكر كلآم ابوه وسيده طلع
روضه تحضن شوق لين تعبت وقالت لها بتنـآم سـآعه
روضه تفكر وفي خآطرهآ ( شو اللي قاعد يصير ؟ آوففف >< )
.
.
مهور : وينج يآ يزوي وينج , محتآيتنج كيف تروحين بدوني !
.
.
حمد رآحح بيت عمه ودخل وجاف مها قاعده
مها ابتسمت : ولد عمي حياكك ماحد غريب ( وتحجبت عدل وعدلت من قعدتها )
ودخل حمد وسلم على رقيه وحنـآن
مهآ قآمت وقالت لحمد يلحقهآآ
مهآ صعدته فوق بما انه محد كان بالبيت وكلهم راحوا العزبه يجوفون الحلال , بطلت باب الغرفه ودخل حمد
مها بهدوءء : لا تزعلهآ وانا اثق فيك ( ونزلت )
.
.
حمد يطالع ويها الذبلان والمخده المليانه دموع , وكيف انها كانت بردانه وهي نايمه : ليش سويتي جي يا دلال ليش دمرتيني ودمرتي حالج
دلال بطلت عيونها بتعب وهي تسمع صوته واول ماشافته تغطت ورجعت لحالتها وقعدت تصيح بهستيريه
حمد : فهميني لييش , ليش تقعدين تسوين فيني جي يا دلآل , والله تعبت منج ومن حركـآتج تعبت
دلآل : ح..م..د
حمد بالم : شو تبين ؟ مآكفـآج اللي سويتيه مآكفـآج ( يزاعق ) شو تبيييييييين !
دلال خافت وتمت ساكته وعقبهآ : آ..نآآ .. آسس..فف..هه
حمد : مب مسـآمحنج يآ دلآل ( سحب اللحآف وهو معصب وياشر على صدره ) في شي هني كسرتيه يا دلآل صدمتيني بحركتج عنبوج اختج وجي .. عيل حبيبج شو بتسوين فيه !! انتي اختج ماحشمتيها بتحشمين ولد عمج ؟ آقطعي كل شي يخصني وحذفي رقمي مابي اشوف اي شي يخصج عندي .. ( وسحب بعمره وسيده طلع برع )

.
.
+ توقعـآتكم () !
_ليش يوسف دافع عن روضه ؟
_شو قآل ابو روضه لـ جآسم & نآصر ؟
_صقر ليش كان يحاسب حنـآن يا ترى شي بينهم ولآ ؟
_ليش صالحه جي اسلوبهآ جآف ؟
_يا ترى ليش حمد ماسامحها ويود بايدها لين يغيرها للاحسن ؟
_من منو الظرف اللي وصل العنود ؟
_شو سآلفه شوق & جسوم ؟

مخرج () *
آنـآ تجرعت الظمآ لين آحتـرق وجهـي وذآب
انا كسرت بخاطـري قبـل الصداقـه? تكسـره? ')♥♥♥



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس