عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-19, 02:39 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت الخآمس . . ’

مدخل () *
اللي من أولهآآ خـراب آكيد تآليهآ خـرآآب
والبندق اللي مآ تثـور فـي هدفهآ تذعره? *'

آلسـآعه 3:00 في المطار . .
يزوي دمعت وهي تحضن اخوها سعيد : حبيبي يا اخوي دير بالك على ابويه وعمور
سعيد يمسح على ظهرهآ : لا تصيحين ابيج قويه كلنا واثقين فيج روحي والقلب داعي لج
يزوي حضنت اخوها عمور وباست ابوها وودعتهم وشوي شوي اختفت عن نظر عينهم وركبت الطيـآره
يزوي في نفسهآ وقبل لا يقولون يبندوا التلفونات طرشت مسجآت لهم كلهم بس مكتوب فيه " سـآمحوني "
.
.
روضه تفتح المسج : شو ههآ يزوي تتمصخر ؟ ( وفرت الفون ) اكره هالمسجات انا مابرد عليها بادبها
,
مهره : آوف شو هالكلام يعني لزوم .. الله يسمح دربج يالغاليه ..
,
العنود : آخيييييييييييه شو هالرسميـآت اللي في يزوي بدفنها من اشوفها ..
.
.
بعد نص سـآعه . .
روضه تربع ثيابهآ وتطالع لستت الاغراض اللي كاتبتنها عشـآن السفر : اخيه مارحت الجمعيه بجوف لو البنات بيروحوا وياي ( وسحبت فونها ودقت للعنود )
العنود : آلو
روضه : جفتي جفتي الكلبه شو مطرشه لي ؟ انا بادبها من اروح هناك
العنود بضيج : انا بعد بادبها شوهالكلام
روضه : المهم ابا اروح الجمعيه اغراضي ناقصه
العنود : زين يلآ بنروح الجمعيه عقب انا برجع بالتكسي
روضه : وشحقه تكسي بوصلج المكان اللي تبينه عادي
العنود : زين عيل يلا
.
.
سلامه : تعبت ومليت يلا مهور خلينـآ ننزل تحت عند ابوي
مهور : يلآ
ونزلوآ البنات عند ابوهم وحبوه على راسه وقعدوا وياه ..
دانه : آبويه فديتك شو رآيك بعد امتحانتنا نروح صوب مهور
بوحمدان : زين يا عيالي لي تشوفونه
والبنات استآنسوآ
مهور تفكر : اقول ابوي شو رايك اليوم تطلع ويانا بما انه اخر يوم لي ويـآكم ؟
بوحمدان : ووين بتودوني
مهور : بنروح جي كلنا بنلعب اول شي اليهال عقب بنتعشا كلنا في مطعم وبنسولف وبنرجع شو رايكم ؟
دانه & سلامه : وااااااااو نحن موافقين
بوحمدان رن تلفونه ورد
بوحمدان : السلام عليكم والرحمه , هي نعم , انتوا بتيون الحين ؟ , خلاص مب مشكله يلا بترياك عيل , اوك , لا ولو مافيها عباله ولا حرج , مع السلامه ( وبند ) بناتي روحوا تلبسن وكشخن عاد ماوصيكن ربيعي واهله يآين
سلامه تنافخ : مافي طلعه ؟
بوحمدان : بنطلع يا بنتي لا تاكلي قرصج واهوا ني وبعدين بعدها 3 ونص شو عشاه الحين بنطلع على المغرب زين ؟
دانه : زين زين يالغالي الحين بنروح بنكشخ لعيونك
وصعدوا البنات وكشخوا ولبسوآ وكان لابسين ..
مهره ؛ لآبسه مثل الدريس النمري مآيل للاسود ورفعت شعرههآ وسوت سموكي فوق عيونها بس بطريقه حلوه وخفيفه وحطت روج احمر ورفعت شعرها وحطت قصتها على طرف ..
سلامه ؛ لابسه تنورة وقميص لون التنورةة ازرق فآقع والقميص آبيض ومدخله القميص في التنورةة ومسويه مسكرة وبلشر خفيف وحطت قلوس ابيض شفاف
دانه ؛ ماعرفت شو تلبس ف طلعت لها مخور فيها كذا لون ممزوج بين الازرق والاخضر وقصته فرنسية من صوب الايد والرقبه .. وسوت مسكرة وحطت لها روج وردي هادي وايد وتعطرت وطلعت ..
سلامه : هئئئئئئئئئ كلبه شوها طالعه اححلى مني والله غباءء ليش مامسويه جحال ؟ وبعدين تبي الصدق اححلا عليج احسج برزتي عيونج اكثر
دانه ابتسمت : وانتي شحقه لابسه جي والله احسني خسفه ماعرفت شو البس طلعت هاي
سلامه : غوي غوي ماعليج
دانه : انزين يلآ خلينا نروح عن مهروه
سلامه : وشعرنآ مآسوينـآه !
دانه : يالله بالستر لميه عادي ترى نحن مابنيلس نستعرض كل شي
سلآمه : هههه غبيه روحي روحي , انا بتعدل
دانه : غبي ريلج اللي بياخذج يالهرمه ( وطلعت من غرفتها وكانت منزله راسها وفاتحه شعرها ورايحه عند مهرو ورفعت عيونهآ وهي تمشي وشافته ) سواففف
سواف رفع عيونه ووقف وصفر : فدييت الغوي , والله ططر طالعه اقري على عمرج المعوذات
دانه : آن شاء الله , آقول سواف لا تنسى على المغرب كلنا بنطلع بما انه اليوم اخر يوم
سواف ياشر على عيونه : من اليمين قبل اليسار
دانه : فديت عيونك تسلم لي
سواف : عندي شغل مستعيل يلا مع السلآمه ( ونزل )
دانه وصلت الغرفه ودقت الباب : عادي ادخل
مهره : دخلي
دانه دخلت : وااو محلوه وايد
مهره : ههه وانتي محلوه بعد انزين شسمـآهه حلو شعري ؟ احسني ياست منه
دانه تقعد على الشبريه : شو قصت شعوركم ابا افهم ؟ انتي من صوب وسلامه من صوب اتحجبن وخلاص
مهره : لآءء حبيبتي كل هالكشخه ونتحجب
دانه بلا مبالاه : كيفكم , قلت لكم يالله بالستر لا ياين يخطبونكم هم الا هو سلآم وخلآص ..
مهره : بحط الشيله على راسي بس مب كلها
دانه : والله انكم متفيجـآت ( قامت ) انا رايحه تحت اشوف المكان لو مرتب ولا
مهره : يعطيج العافيه سيس
دانه : الله يعافيج فديتج ( وطلعت )
ونزلت وجافت الاوضـآع عقب نزلت سلآمه وكانت فاتحه شعرها ومعدلتنه بالبنس السوده بطريقه حلوه
دانه تطالعها : اقول القمر انتي ولا انتي القمر
سلامه : اقول بلا خرط وكملي شغلج
دانه : هههههههه خدامتج وانا مادريت
سلامه قعدت : اقول قعدي , ماشرينـآ شي لمهور
دانه : ياذكيه ترى اليوم ونحن رايحين بناخذ
سلامه تطالع دانه بحب وحنيه : اشتقت لامي ياليتها ويانا
دانه لفت سيده وبالم : ليش كلكم يوم تطالعوني تقولو هالكلام ؟
سلامه قامت وحضنت اختها من ورى : لانج نسخه مصغره عن امي يا دانوه ونحن نحبج وايد نجوف فيج امي نجوف فيج ابتسامتها ولون عيونها انتي نفس قلبها بعد ابيض وايييد
دانه دمعت عينها ومسحتها وسيده لفت على اختها وحضنتها : سلامو احببج
سلامه داستها على ريلها ف نص الحضن : اقول ذلفي خربتي تسريحتي
دانه : مابعضج لاني مسويه روج من نخلص هالعزيمه لي دوا ثاني وياج !!
سلامه قعدت ودانه كملت ويات بتقعد فصت سلامه فصه قوية
سلآمه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
دانه : يا اسناني صور لي الدكتور سني
احمد ومحمد نازلين من فوق : فرجاني ست السوسه
سلامه : هههههههه اكرهكم اخواني
احمد يدلع لسانه : ونحن نحبج
محمد يطالعهم : منو ياي اليوم جي كاشخات عنبوه ؟
دانه : عييييييييب !
سلامه : ياي ربيع ابوي روح اتبلس انت وياه , وان سمعتك تطول لسانك بقصه
محمد يلف : تخسين
مهره من فوق : ممممممحمممممممممممممممممم ممممد
محمد : اسسسسسسسسسسسسسسف
مهره : بتقولها اقين ؟؟
محمد : لاءء
مهره : زين ( ونزلت )
آلسـآعه 4 ونص ..
يآ خآلد وعيـآله وينادونه " بو حميد " ..
Stop ♡♡
بوحميد ( خالد ) : عمره 50 , شديد وايد ويا عياله واهم شي عنده انه عياله مايطيحوا بالحرام او بالخطا , ربيع بوحمدان من الصغر ودايما يشتغلون مع بعض في صفقات وغيره وعزيزين وايد ويا بعض ..
ام حميد ( حصة ) : عمرها 45 حرمه طيوبه وآيد , تخاف وايد على عيالها تحبهم من صغيرهم لكبيرهم وتبدي عيالها على نفسها ..
حميد : بجر امه وابوه عمره 19 ثاني سنه جامعه , يدرس برع جميل وايد هو ضعيف وابيضاني وشعره مايل للبني الفاتح وخشمه سيف وطوله وسط
حمده : عمرها 18 ثانويه عامه بالادبي , تشبه امها وايد ابيضانيه وطويله وضعيفه خريشه جدام اهلها وهاديه ويا الناس , ماتحب وايد تدرس اهم شي عندها بالحياه وناستها
فهد : عمره 5 سنوات .. يشبه ابوه عليه جسم ( مربرب ) وعيونه شوي كبار وهالشي محلنه وايد وهادي وايد ..
.
.
دخلوا الريايل الميلس ودخلوا الحريم آلصآله وشوي ونزلت سلامه ودانه وسلموا عليهم وقعدوا
حمدة تطالعهم : زين شخبارههم الربع ؟
ام حميد : عيب يا بنتي عيب
مهره نزلت ودخلت الصاله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ام حميد نشت وسلمت عليها عقب حمدة وقعدوا كلهم
حمدة تاشر على دانه : كانج اجنبيه والله فديت هالجمممال
ام حميد بهدوء : اشش حمدددة
مهرة تبتسم : مآعليه خليها عادي تراهم من سنات بعض ( تكلم حمدة ) تشبه الاجانب لان امي كانت اجنبيه ودانه تشبه امي تقدرين تقولين نسخه مصغره
حمدة ماكانت تعرف : امج وين ؟
الكل صخ
مهره بهدوء : امي ماتت
حمدة افتشلت بالقو : اسمحيلي والله ماكنت اعرف
دانه ابتسمت ابتسامه حلوه : مآعليه حبيبتي قضاء وقدر من رب العالمين ونحن عندنا مهره مكفتنا عن امنا وزود
ام حميد : فيها الخير الله يخليكم لبعض
سلامه & دانه ووياهم حمدة : آممين
حمدة : انزين انتوا دوم جي هادين ؟
ام حميد مستغربه من بنتها : بالبيت خرشانه وجدام الاودام هاديه الا هالمره
حمدة افتشلت : آمميه عاد , عادي ابا اسولف ويا البنيات اذا هم مستحيات شسوي فيهم
سلامه : زين انتي كم عمرج وشو اسمج ؟
حمدة : اسمي حمدة وعمري 18 ثانويه عامه يعني وانتي ؟
سلامه : انا اسمي سلامه ( وتاشر على دانه ) وهذي دانو انا 17 وهي 16 لكن ثنيناتنا ثانويه عامه بعد
حمدة : هييه وادبي ولا ؟
سلامه : لا علمي
حمدة مستغربه : كيف هي 16 وثانويه عامه
سلامه ابتسمت : امي دخلتها وياي عسب نكون مع بعض
حمدة : آيواا حلو , يلا عيل كل مره تيون عندي واي عندكم انا ماحب ارابع بنات المدارس احسهم دمممار وشريرين يعني علاقتي فيهم شبه سطحيه ..
دانه ضحكت لا شعوريا
حمدة طالعتها
سلامه : ماعليج انا اعرف بشو تفكر حتى هي نفس الشي , نفس الاحساس ماتحب ترابعهم لان تحسهم دمار وجي
حمدة : ححلو وانتي ؟
سلامه : سوالف سطحيه بس ماعندي بيست بس ويا دانه اختي
حمدة : زين حسافه ان نحن مابنفس السكول بس يلا اباكم تزوروني عقب ماوصيكم
وبدلوآ بالقعده بين حمدة ومهره , حمدة راحت صوب البنات ومهره يات صوب ام حميد وقعدوا يسولفون
في الميلس ..
عبدالله : والله اشتقت لك يا خالد لا تتخبر عني ولا شي
خالد يربت على كتفه : مشاغل الدنيـآ الا وين عيالك ماجوفهم ؟
عبدالله قبل لايرمس دش حمدان
حمدان كان متغتر وسامت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دخل وسلم عليهم وقعد
عبدالله : الا وين سواف ؟ واحمد ومحمد !
حمدان : ماعرفهم ابوي توني ياي من برع ..
احمد ومحمد بطلوا الباب بدفاشه : يا مرحبا السااااااع ( وسلموا على الريايل وقعدوا )
احمد يساسره : شوف هاك الياهل خل نروح عنده
محمد : مهرو بتهزبني اسكت مابا مشاكل
احمد : كيفك انا بروح ( وقام راح صوب فهد وقعد يسولف هو وفهد وحميد )
حميد : ماطلعتوا ؟
محمد يا صوبهم وقعد وياهم : انت شو يالس تخرط عليه ؟
حميد : هههههه انتوا دوم جي ؟
احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه
فهد : انتوا توام ؟
احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه
حميد : وااو حلو الشي
حمدان قعد ويا ابوه وربيع ابوه وكله شغل وجي
حميد مل ماعرف شو يسوي : اقول شو رايكم اوديكم الالعاب
فهد تم ساكت
محمد قام وصعد فوق الكرسي ووصل لاذون حميد : اخوك دوم جي ؟
حميد هلك ضحك : هههههههه يعني هالعباله كلها عسب توصل لاذوني يا ريال , هي دوم جي هادي
احمد : ياخي مب شي اخرشه ويانا
حميد: هههههه يا سلامم
محمد دزه : والله بخبرهم ماعليه
احمد يوده : ترى بخبرها انك ركبت على الكرسي
محمد دزه : حمار
احمد :انت
محمد : تيس
احمد : انت
محمد : منو الشيخ
احمد لا شعوريا : انت
محمد هلك ضحك ويكلم حميد : هههه جفته كيف بس متوه
حميد : يلا بطلعكم انزين
احمد : صبر بخبرههم ( ويطالع اخوه ) فز ويايه مابتخليني بروحي
محمد قام : يلا ( وقبل لا يطلعوآ ) فهد تعال
فهد قام وراح وياهم وراحوا الثلاثي للميلس ودخلوا
احمد بالحاح : اترجاااااااااج
مهره ضحكت : من متى ؟
محمد بهدوء : دخيلج حبيبتي دخيلج
مهره منصدمه وتحط ايدها على يبهتهم : انتوا مريضين ؟ وشحقه ماسلمتوا على خالوه ؟
وسلموا عليهم ومهره حبت فهد
مهره تاخذ نفس عميق : قولوا اسمع ؟
فهد اول مره يرمس جدام الناس : خليهم ايون وياي
ام حميد استانست : وااي جفتي حمدووه
حمده منصدمه : من متى فهود يتنطق
سلامه : يعني هو مايتكلم ؟
حمدة : ميت على عمرهه ماتسمعي له حس ابببد
مهره تطالعهم : على وين ؟
احمد : سمعي اخوه الكبير قال بيطلعنا الالعاب شوي وبنرجع مابنتاخر والله
محمد : ونوعدج بعد نسمع كلامه ومآبنهد ايده ابد وشو بعد ( يفكر ) ومابنهد ايد فهد
مهره تضحك : بفكر
فهد : آلله يخليييييييييييييج
ام حميد: ههه خليهم يابوج خليهم اول مره اسمع ولدي يتكلم جدام حد لا ترديه عاد
مهره : زين وان استويتوا شياطين ؟
احمد ومحمد : مآبنستوي
مهره : زين روحوآآ
عفدوا عليها وحبوها عقب يا فهد وحبها
فهد مستحي : شككرآ
مهره : عفوا ياحبيبي
وطلعوا الثلاثي مستانسين ..
وعلى السـآعه 6:00 رجعوآ اليهال من الالعاب واسترخصوآ قوم بو حميد وروحوآ .. وعقبها سيده البنات مسحوا اللي في ويهم وبس سوا جحال خفيف ولبسوا عبيهم وطلعوا هم وكلهم وسيف قال بيلاقيهم هناك ..
رآحوآ دبي مول ورآحوآ آلمطعم اللي فيه وقعدوآ
سيف ياينهم : كآنه ياين من وقت ؟
حمدان : فشلتونا
بوحمدان قاعد ويفكر : حمدان شو رآيك تخطب ؟
الكل لف صوب حمدان
سلآمه : مآصدقق هي والله خلونا نفرح فيكم اخواني يلا اول شي حمدان عقبه بنعرس سواف
سواف : اقول خليني بعيد عن افكارج السودة هاي
حمدان : ليش محطي حد فبالك ابويه ؟
بوحمدان : يوم وقته بخبرك انا منو محطي ف بالي
وقعدوا يسولفوا عن اشياء عائليه وايد ومن ضمن سوالفهم كان ذكرآهم لامهم وسولفوا عن مهره
.
.
العنود : لا مب ها ياخي تعبتيني شو فيج
روضه : بلا غباء انزين انا ابا هذا انتي شو يعورج ؟
العنود : ههه يلا انزين سيري خذي اللي تبيه مافيني على ويع الراس بروح اسلم على العرب ومارتبت الشنطه
روضه : بيمدحوج ست الهانم , لعلمج انا بشل الوي ويايه بلعب هناك
العنود : الله يعطيج العقل يا بنت
روضه خذت الاغراض وخمت الجمعيه وراحت دفعت والعنود خذت بعد وراحت دفعت , عقب ركبوآ آلسيآرة
العنود : روضوه ويت ويت بجوفهم وين ( دقت لـ مهآ وسيده ردت )
مهآ : يا مرحبا يا ناعم الصوت والعود
العنود ضحكت : انتي وين بالبيت ؟
مها : لا نحن بالعزبه كلنا
العنود : زين بمر اسلم عليكم انا وربيعتي وبنروح
مهـآ : منو حمستيني والله ؟
روضه تصارخخ : روحو لحضره هالغغغغغغغغغبي
مهآ : هههههه منو هاي المرتبشه عندج
العنود : هاي روضوه تغني يلا عيل باي بيكم بعد شوي ( وبندت ) عنبوج استحي ارمس بالتلفون ماتخيلين
روضه تصارخ اكثر عناد : عاشششو , وان قال انه لي حبيب ردوا على طول اتهبي
العنود دلتها على الدرب ورآحو للمكآن بالبدايه رفضت روضه انها تنزل عقب نزلت
روضه : سلامن عليهم
حنـآن : مرحبتين
روضه سلمت على الكل وعقب العنود وراها سلمت على الكل
روضه : ياحبيبتي ياختي اكيد انتي عاشه
عاشه بجمود : هي
روضه : انزين ليش جامدة وياي ( نفخت )
عاشه تاشر لها تقعد : قعدي !
روضه : مابقعد , نحن ياين نسلم ونروح
عاشه تنهدت وخاطرها روضه اتم عسب تقدر اتكلم العنود
روضه تبوسها على خدهآ : مالو الحلو زعلآن
عاشه : قعدي شوي عشاني
روضه : خلاص بس شوي لازم اقعد عن ابويه مايصير جيه بيزعل الغالي عقب
صآلحه : مآدري منو ابوجج ؟
رقيه : صآآآلحه
صالحه : خير يا طير يعني
روضه بنظرات قويه وحادة : مب من شغلج ( وتطلع لسـآنهآ ) شكله مآلج يباله قص يا حلوه
العنود مطت روضه : انطبي واقعدي
روضه متحرقصه : ياخي يالله
العنود : امم عموهه ممكن نرمس برع
دلال كانت فوق ببيت العزبه يالسه تصلي عقب نزلت وجافت الكل متيمع وجافت حمد سيدة طلعت عنهم
دلال كانت تصيح بصوت ورى البيت وماحد داري عنهآ : ليش ياربي , ان شاء الله الكل يسـآمحني
آيد وصلت لكتفها : اكيد الواحد يسـآمح
دلال لفت وجافت روضه : انتي منو وشو تسوين هني ؟
روضه افتشلت : انا ربيعه العنود وصلني اتصال وقلت برد , سمعتج تصيحين قلت بي اكلمج ماحب اشوف حد يصيح
دلال لفت عنها : انا ظلمت العنود يا مادري شو يسموج انتي وامي غضبانه علي لزوم اعتذر منهم
روضه ابتسمت بحنيه : مآعليه بآجر بيسـآمحونج , ونصيحه مني لج دامهم موجودين فحياتج لا تخسرينهم عشاان اي حد
دلآل : انتي دايما جي طيبـآ ؟
روضه : هي والله دوم فديتني
دلآل : مآنصحج دآيمـآ بتكونين باللعبه خسرـآنه
روضه بضحكه عاليه وصلت لاذون جميع اللي ف العزبه : غلللط يآ مدري شو يسمونج , انا دايمـآ آفوزز ويلست ادندن وروحت عن دلآل . .
دلآل طلعت ولحقتها : لحظه ممكن اعرف اسمج ؟
روضه : امم اسمي اسمي اسمي , شو تبين فيه انزين ؟ اسمي زليخه ( وخاطرهآ تضحك بس يودتهآ )
دلال بشك : اها زلوخ ساعديني عسب تسامحني العنود
روضه تقززت من الاسم : شو زلوخ اعع , اخرط عليج باسم الله علي اسمي روضه فديتج وانتي ؟
دلال : اسمي دلال
روضه : زين فديتج تعالي وياي ( ومطتها من ايدههآ وودتها اسطبل الخيول )
دلآل : ليش يبتيني هني
روضه : اساليني عن واحد منهم
دلآل : هذآكك ؟
روضه تذكر كلآم آمهآ عن الخيول وسيده جآوبتها
دلآل انصدممت : بس كيف تعرفين ؟
روضه تغمز : قلت لج انا ماخسر اببد مع اني ولا مره شفتج او يت عزبتكم ( وتاشر على الخيل الانثى ) تعرفين ان هذيكك عادي تركب اي وحدةة على ظهرها عكس الباجين اللي عندكم
مطر يصفق : شي عجيب , من برع المزرعه وتعرفين كل ههآ ياني فضول اعرفج منو ؟
دلآل سحبتها : خلينـآ نروحح ؟
روضه ابتسمت وراحت وياها عقب راحوا وقعدوا عند العنود وعاشه
عاشه كان معتفس ويها يوم يت دلال
روضه قعدت حذال عنود ويودت ايدهآ : ياعنودي يا بعد شبدي
العنود وكان مودههآ دآون : روضوه والله مب وقتج
روضه تعايب عليها : روضوه والله مب وقتج ( وتطالعهآ ) اذا مب وقتي وقت منو انزين انا يايه اكلمج عشان دلال مب عشاني
العنود سكتت : ماشاله شي في خاطري عن دلال المفروض تعتذر عن اختها هب مني
روضه : صح اني ماعرف الموضوع يا عنود بس انتي تعرفين اني ماحبج تزعلين من حد شنو هذا يا نفره مايصير جذي
عاشه تبتسم على خبال روضه : انتي دايما جي
روضه : وللابد لعيونج
عاشه : ههه
العنود : وهذا طلب خاص مني يا عاشه
عاشه : انا حلفت ومستحيل اسويه سمحيليه
العنود تنهدت : على العموم مشكورة على كل شي
عاشه : سـآمحيني يا بنتي لا تزعلين
العنود دمعت و مسحت دمعتها
عاشه : ماعليه يا بنتي لا تصيحين بشتاق لج وايد وديري بالج على حالج ونحن بنزورج
العنود راحت لحضن عاشه : تبيني اسامحج وانسى اللي صار ؟ بشرط
عاشه : شو الشرط
العنود بدون لا تطالعها : سـآمحي دلال
عاشه : استغفر الله العظيم شويخص دلال الحين
العنود تخش ويها في حضن عاشه : بليييييز
عاشه : خلاص انا مسـآمحه دلال
العنود قامت وهي تمسح دموعهآ : انا باجر الصبح مسافره ومابلحق اودعج غير اليوم ( حضنتها بالقو ) آحبج وآيد آمآيه
عاشه استانست عسب قالت لها " آمآيه " متعوده تقولها " عموه " المهم وحضنتها وقعدت توصيها على نفسها وبفضل العنود الاوضاع تصلحت بين دلال ومها وعاشه وقعدوا البنات كلهم يسولفون وروضه مسويه لهم جو خططير هالمرهه وعقب السوالف روحت روضه والعنود بعد مآسلموا اقين عليهم كلهم ..
.
.
آلسـآعه 10:00
ردت مهره وآهلهآ من المطعم وسيده فصخت عبايتها ودخلت الميلس وفتحت التلفزيون وقعدت تشوف الاخبـآر وكلهم دخلوا وياها عسب يجوفون الاخبار .. !
المذيعه : مرحبـآ بكم في آخبـآر العآشره , سوف نطلعكم على اهم احداث هذا اليوم ( واول خبر بعنوآن ) طآئرة متجهه إلى **** تسقط اثر اختلال بسيط في الطائرة وتم العثور على جثه فتاة مجهولة الاصل سوف نطلعكم بالتفاصيل تابعونا بعد قليل ..
مهره تطالع الاخبار ودموعها 4 4 , والكل منصدم ليش مهره تصيح
بوحمدان حضن بنته : ليش الدموع يا بنتي ما قلنا انج اقوى من جي ؟
مهره تصيح في حضن ابوههآ : الطيـآآآآآآآره ططآححت
سيف : لا تخافين يا اختي مابيصير لج شي الله خير الحافظين يا حبيبتي لا تصيحين
مهره تصيح في حضن ابوهآ : الطياره فيها ربيعتي كانت طيارتها اليوم
الكل صخت به الدنيـآ
مهره تصيح : آبويه مآتت راحت عني وانا كنت زعلانه منها ماودعتها مثل الناس كيف تروح كييييييييييييييييف
بوحمدآن : انا لله وإنا إليه لراجعون
مهره قامت من حضن ابوها ودقت لروضه اللي كانت قاعده مع ابوها وحرمه ابوها وعيالهم كلهم
مهره تصيح : روآضض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس